24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  3. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  4. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  5. أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | دعم غير المسجلين في راميد

دعم غير المسجلين في راميد

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (62)

1 - عيد المنعم الجمعة 10 أبريل 2020 - 01:03
وهل من دعم لأصحاب المحلات المغلقة التي يكتريها أصحابها مثل المقاهي المطاعم إلى آخره
2 - ميرو الجمعة 10 أبريل 2020 - 01:23
حفظ الله الملك محمد السادس ٠وجزاه الله عن شعبه خير الجزاء ٠ امين ٠
3 - Soussi USA الجمعة 10 أبريل 2020 - 01:24
اللهما احفظ الشعب المغربي من طنجة الى الكويرة و ارفع عنه هدا البلاء .الاهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد.

هذه بادرة طيبة باش ناس تعاون شويا رسها الله أسهل على كل واحد ، راه بلدنا كتحاول دير على لي قادر عليه .
حتى حنا هنا في الغربة الى محطيطيش شويا جنبك
مساعدة من الدولة قليلة لا تكفي الله أصوب
4 - متسائل الجمعة 10 أبريل 2020 - 01:34
سؤال للبنوك و الى صندوق الدعم اتوفر على حساب بنكي المشكل انه عندي فيه ناقص 300 درهم السؤال هو هل البنك ستقوم بسحبه من مبلغ الدعم ؟
الى داروها ما نسمحش ليهم لانني محتاجها
5 - Bouchta الجمعة 10 أبريل 2020 - 01:39
بن سلام بوشتى الشيهب محمد
6 - eksellance الجمعة 10 أبريل 2020 - 01:46
الولوج إلى الموقع لن يكون متاحا إلا ابتداءا من الساعة 8:00 صباحا من هذا اليوم، صبرا جميلا إلى غاية الصبح.
7 - Souad mabrouk الجمعة 10 أبريل 2020 - 02:00
انا من الاشخاص الذين توقفوا عن العمل بحكم اني اشتغل بقطاع غير مهيكل واشتغل على امي واخوتي الصغار واتوفر على بطاقة راميد سارية المفعول لما بعث رسالة الى الرقم 1212 اجابوني بان الطلب سبق تسجيله برقم اخر
8 - TRAS الجمعة 10 أبريل 2020 - 02:38
د خلت الى موقع التضامن كوفيد 19 ظهرت لي نافدة تطلب مني ادخال اسم المستخدم و الرقم السري وانا ليس عندي لا اسم المستخدم ولا الرقم السري كيف اتصرف
9 - الحقيقة الجمعة 10 أبريل 2020 - 03:20
انا عندي الرميد وسجلت وقالو لي سندرس الملف ولم يصلني اي شيء
10 - Ysf الجمعة 10 أبريل 2020 - 04:21
السلام
يا معر الشباب كفاكم جهلا
راه قالوا و قريتوا فالمقال
لن يفتح الموقع
Tadamoncovid
الا على الساعة 8 صباحا فما فوق
زعما راكم قاريين
Pas de connerie please
11 - ملاحاظة الجمعة 10 أبريل 2020 - 05:30
إلى صاحب التعليق رقم 8
TRAS دخلت إلى الموقع التضامن كوفيد 19 ظهرت لي نافذة تطلب مني إدخال الرقم السري وانا ليس عندي لا اسم المستخدم ولا رقم سري كيف اتصرف..
على ما أظن والله اعلم أنهم قالو حتى صباح يوم الجمعة على الساعة 8:00 صباحاً
عاد امكن افتح هد الموقع www.tadamoncovid.ma
12 - محاين يونس الجمعة 10 أبريل 2020 - 05:43
انا خدام فقهو وأنا أب لي أوسرء تتكون من أربع أفرد واش مومكين نستافد االه إجزكم بخير
13 - ناصح الجمعة 10 أبريل 2020 - 07:11
هناك عائلات مستواها المعرفي ضعيف و لا تتوفر على هاتف ذكي ولا جهاز كومبيوتر وليس هناك أيضا محلات مفتوحة تسطيع تقديم مثل هذه الخدمات في هذه الظرفية فحبذا لو فطنت السلطات المعنية بهذه الفئة وفتحت لهم مركزا خاصا بهم مثلا في المقاطعات لتمكين تسجيلهم من طرف موظف خاص بهذه الفئة حتى لا تضيع لهم الإستفادة من هذه المنحة
14 - مرحبا الجمعة 10 أبريل 2020 - 07:25
الكل يتكلم على رب الأسرة والارملة و و أما العوانس حتى واحد مافكر فيهم ومااكثرهن في المغرب لا معين لا عمل لا شيئ فما مصيرهن يا ترى هل يستفددن من هذا الصندوق?
15 - الطنز الجمعة 10 أبريل 2020 - 07:25
حاليا الموقع راه غير شغال
فهم تسطة مع هذا الناس حت تقدو الموقع عاد طلقوه باش
والعجيب قاليك بعد 6 ايام اتوقف التسجيل
والناس لي مستفدتش من رميد وبغا تسجل هنيا ياكما احنو عليهوم هادو اش دير؟
16 - ناديه الجمعة 10 أبريل 2020 - 07:59
اعيش مع والدتي سنها كبير نوعا ما مصابه بشلل نصفي لدي الرميد لكن لم يساعدني الصندوق فكيف يعملون من هم قائمين عليه؟
17 - zak الجمعة 10 أبريل 2020 - 08:43
أكبر فرصة لهيكلة القطاعات التي لا تساهم في الإقصاد الوطني
18 - مفتاح الجمعة 10 أبريل 2020 - 08:57
الى صاحب التعليق رقم 4 (نتسائل) .
البنكة والله لا عقلات عليك. هي آخر من تنتظر منها الخير. الحل الوحيد عندك . تمشي عندهم . وطلب ليهم تأخير الاداء. لشهر واحد او شهرين . الا هداهم الله اديرو معاك مزيان . وغير ذلك مايعقلوش عليك .
19 - Security الجمعة 10 أبريل 2020 - 09:51
اريد ان أبلغ عن ثغرة امنية في الموقع المرجوا ارسال عنوان التواصل مع الجهات المسؤولة
20 - badre الجمعة 10 أبريل 2020 - 09:52
الى التعليق رقم 4 - متسائل
لا أخي أيديوليك 300 درهم... خلي الرقم البنكي خاوي
21 - oujdiiii الجمعة 10 أبريل 2020 - 10:11
ماذا عن العزاب مامحقهمش يستافدو ام احنا ماشي من هاد لبلاد ؟؟
22 - سليم الجمعة 10 أبريل 2020 - 10:20
واش كضحكو على الوقت؟ ديالهاش 800 درهم؟؟؟ هادي راها إهانة ماشي دعم
23 - العابر الجمعة 10 أبريل 2020 - 10:55
ر سالة الى الساهرين على عملية التضامن لغير الحاملين لبطاقة راميد.رجاء تفهم الاخطاء الغير المقصودة مثل تحديد المشغل او عمل مهني حر .....الخ.هناك من لا يعرف هذه التصنيفات .مشكل يطرحه الموقع.فعندما يتم ارسال الطلب تظهر عبارة تقول.....انتهت صلاحية رمز التحقق....هذه العبارة اربكت العديد من الناس ما جعلهم يكررون الارسال.فرجاء اخذ هذا بعين الاعتبار3
24 - Souha الجمعة 10 أبريل 2020 - 11:11
لم اتوصل بأي رد بالنسبة لراميد و لا ادري إلى متى سيطول الانتظار، و لا الرقم 1212 يرد على اتصالاتي للاستفسار، فكيف لي ان اعرف إذا كنت أصلا مستفيدة؟
25 - TALIANI الجمعة 10 أبريل 2020 - 11:12
م ا تعطوناش مساعدات حنا باغين حقنا او باغين الحد من الفوارق الطبقية
26 - hassan الجمعة 10 أبريل 2020 - 11:25
راه دخلة على داك العنوان وملقية حتى موقع لتسجيل .
27 - bahijaelhilali الجمعة 10 أبريل 2020 - 11:28
لله ينصر سيدنا تيفكر فشعب ديالوا عاش الملك لله يطول فعمروا ولله يرفع علينا هدا الوباء على الجميع المسلمين جميعا
28 - نبيل القري الجمعة 10 أبريل 2020 - 11:45
السلام عليكم ورحمة الله الموقع فتحته مع الساعة 11 صباحا ولا يفتح ما السبب
29 - rahimoun الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:15
عاجل يا دولة يا حكومة يا مسؤولين نحن اصحاب راميد نحتضر ونموت بتجاهلكم وظلمكم وعدم اهتمامكم بنا لم نتوصل ولن نتوصل باي دعم والله الناس يسعون في الدروب ومنهم من فكر في الانتحار انتم هم السبب هل تنعمون براحة البال ، بقات ليكم غير فئة الاخرى كملو معنا اولا ثم عاد هضرو مع الاخرين ، هذا نداء عاجل اليكم ، ومبلغ الدعم عليكم بالله واش حنا دجاج او حمام او قطط المبلغ لا يكفي حتى ثمن اكل اسرة من 4افراد حسبنا الله عليكم انتم منعمون الاكل السيارات المانضة الفيلات ونحن.......اغيثونا
30 - meriem settala الجمعة 10 أبريل 2020 - 13:23
كيفاش غادة ندير وانا معنديش كومبيوتر ولا هاتف دكي
31 - علي الجمعة 10 أبريل 2020 - 13:54
800 درهم ؟ يا مسؤولون . ارحموا من في الآرض يرحمگم من في السماء . سيأتي يوم و تندمون ً
32 - نجاة بودريس الجمعة 10 أبريل 2020 - 14:30
ان كنت خادمة في الميناج وبسبب جاءحة كورونا طررت ان ألتزم بالحجر الصحي
33 - هشام صبران الجمعة 10 أبريل 2020 - 14:36
اخر تصريح فلاكيس عندي 09/2019 خدام فقهوة اخرئ باقي مامديكلاريش فيها واش نقدر نستافد.وشكرا
34 - karim الجمعة 10 أبريل 2020 - 15:29
Meriem settalla قلتي ماعندكش كمبيوتر ولا هاتف ذكي كيفاش كتبتي في هيسبريس مالكم على هاذ الكذوب
35 - إلى مرحبا الجمعة 10 أبريل 2020 - 15:43
إلى مرحبا: العازبات و العزاب و أي شخص يتحمل مصاريف عيش شخص أخر سواء أولاده أو إخوته أو والديه أو يتحمل مصاريف نفسه فقط فمن حقه التقدم بالطلب إذا كان محتاجا.
رب أسرة لا تعني فقط متزوج، تعني من يتحمل مصاريف الأسرة الممتدة سواء إخوته أو والديه. و من ليس له معيل يعتبر معيل نفسه.
الرسم التوضيحي في الحقيقة واضح و لكن كلمة رب أسرة خلقت لبسا..ربما من الأحسن تعويضها بكلمة "معيل". و الله أعلم و يفرج على عباده الضعفاء.
36 - chaoui الجمعة 10 أبريل 2020 - 15:52
أنا من صباح وأنا كاندارب معاه رآه بلوكي
37 - Midou الجمعة 10 أبريل 2020 - 16:11
من فضلكم هل ممكن في خانة رقم الحساب البنكي اعمل رقم زوجتي التي تملك حساب بنكي وانا ليس لي اي حساب وشكر. كذلك خانة الملحقة الإدارية لا تعطي اليد ولا يخرج منها اي شيء فكيف يمكن ملء هذه الخانة وشكرا جزاكم الله خيرا
38 - abde الجمعة 10 أبريل 2020 - 16:16
الموقع لا يستجيب في الاخير لتسجيل الطلب
39 - محمد الجمعة 10 أبريل 2020 - 16:46
ارجوكم انا عندي بطاقة راميد
بعت رقم بطاقة الراميد قبل اسبوع و لم اتوصل بأي رد
لا أعرف مادا علي فعله
أرجوكم ساعدوني
40 - غير على وطنه ا الجمعة 10 أبريل 2020 - 16:49
الموقع فيه عطب تقني في تحقق من الهاتف منذ الصباح نتمنى اصلاح العطب في اقرب واقت
41 - متقاعد الجمعة 10 أبريل 2020 - 16:59
إلى صاحب الحساب_600درهم ناقص. اكيد البنك سيقتطع هذا المبلغ من المساعدة.عليك ان تنسى هذا الحساب وكأنك بدون اي حساب .
42 - علي الجمعة 10 أبريل 2020 - 17:05
لم نستفيد من راميد ولا غير راميد غير خليونا نخرجو نخدمو على روسنا
43 - Adil Mohamed الجمعة 10 أبريل 2020 - 17:12
انا دخلت باش نسجل المعلومات في هد الموقع مخدامش الله إجزيكم بيخر راحنا مطرورين او عندي 3 لوليدات الله المستعان شكراً
44 - عبدو الجمعة 10 أبريل 2020 - 17:22
والله حتى كيتلاعبو بنا هد الناس كترسل ليهم المعلومات صحيحة كيردوا عليك رقم بطاقة التعريف خطأ
45 - سعيدوف الجمعة 10 أبريل 2020 - 17:36
تسجلت مع الصباح و جاني مساج كيأكد ان عملية التسجيل تمت بنجاح لكن بعد نصف ساعة بالضبط جاني مساج اخر تيقول ان الطلب مرفوض بسبب بيانات بطاقة التعريف غير صحيحة حاولت بعدها عدة مرات دون جدوى
46 - صحراوي مغربي الجمعة 10 أبريل 2020 - 18:00
تقهرنا بالهضرة وماشفنا والو على ارض الواقع، ارسلت مرة وقالوا لي رقمك غير صحيح ومرة لقد تم تسجليل طلبكم ومرة لقد تم تسجيل طلبكم برقم أخر!!!!!!
وحاولت الاتصال ب1212 اليوم مند التامنة صباحا لغاية 12:30 وبدون فائدة لا يوجد اي مشترك بالرقم الذي تطلبونه وعندي تسجيل.
بعدها جائتنى رسالة من Tadamon فيه " لاحي" لم افهم الكلمة وهل هنالك غلط او كانوا يقصدون "لاغي".
انا متزوج وعندي خمس اطفال وكاري وبائع متجول. كان على الدولة اعطى الاولوية لأرامل بدون معيل وبدون منازل خاصة والمعاقين بدون معيل وبدون مسكن وطالب معاشوا لكاري وعندوا وليدات وبدون اى ذخل ماشي تعطي لتجار لعندهم رزقهم وديارهم وسياراتهم ومحلاتهم!!!!؟؟؟؟؟؟؟
47 - رشيد بحيح الجمعة 10 أبريل 2020 - 18:39
ان و امي كرين ان خدام عيه معنديش شي خدما راسمي
48 - فاعل خير الجمعة 10 أبريل 2020 - 19:30
السلام عليكم لاحظت أن إستعمال المحرك Firefox بدل إستعمال محرك Chrome يحل مشكل رمز التحقق ويمكن من التسجيل بنجاح المرجو نشر الفائدة
49 - فتيحة القطني الجمعة 10 أبريل 2020 - 20:32
أنا كنبيع وتشرب فالأسواق الأسبوعية وحاليا بسبب هاذ الظروف ماعندي باش نخلص لكرا ونصرف
50 - عزيزة الجمعة 10 أبريل 2020 - 21:01
ماذا عن الذين يتوفرون على بطاقة CNSS لكن عاطلين عن العمل منذ مدة ؟
51 - عبدالله الجمعة 10 أبريل 2020 - 21:13
ضحكتو على الشعب أصلا لم نستفيد من شيء سوى الكدوب
52 - الشاكر الجمعة 10 أبريل 2020 - 22:21
شكرا لكل من ساهم في مساعدة كل محتاج .
53 - Jamal الجمعة 10 أبريل 2020 - 23:19
من سيكذب من أجل أخد ما هو في غنى عنه لمجرد الجشع ونحن في خضم جائحة كورونا وهناك من هم في أمس الحاجك حقاً ليس فقط للغداء بل لأهم ضروريات اسمرار حياتهم فهو والجيفة سواء
54 - Marwan akalaoun السبت 11 أبريل 2020 - 15:43
شكرا لكل من ساهم في مساعدة كل محتاج .
55 - saadia السبت 11 أبريل 2020 - 16:32
السلام عليكم.المسؤولون والساهرون على فعل الخير وادخال الفرحة على قلوب المحتاجين جزاكم الله خيرا.لكنكم نسيتم فئة مهمة في المجتمع هي مربيات التعليم الاولي والتي تقوم بدور مهم في المجتمع .هي الاخرى تضررت بفعل covid 19
56 - mou3ali9 السبت 11 أبريل 2020 - 19:47
ط لبة جامعة و عزاب مستافدوش ?? مرجو جواب لاشارة لا اتوفر على رميد ولالا CNSS
57 - Fati السبت 11 أبريل 2020 - 22:19
أريد ان أسألكم بالنسبة لأبي انتهت بطاقته الوطنية في 2019 هل يمكن له الإستفادة من الدعم تضامن كوفيد
58 - Maarouf dafali الأحد 12 أبريل 2020 - 14:42
سلام عليكم لعندكم معلومة الله جزكم على هدك السيت لهتعمر كقول خاص لعمر معلومات هو رب الاسرة يعني إذا كان زوج بعيد على زوجته هي محتاجة هدك فلوس واش خاص هي لتعمر معلومات باسم ديلها او باسم الزوج مع العلم انها هي لخاص تمشي تخود الفلوس ؟
59 - الثلاثاء 14 أبريل 2020 - 12:36
عندما يتم ارسال الطلب تكتب انتهت صلاحية رمز التحقق
60 - kamal jabrane الأربعاء 22 أبريل 2020 - 21:11
بصراحة لجنة اليقظة المغربية،تبهرنا
بقراراتها الصادقة و الوطنية ،حين
رعت ظروف هذه الشريحة من المجتمع .و معظمها اصبحت على
الحديدة،كما يقول المثل./
نتتبع قرارت ج.اليقظة منذ بداية الجائحة الى اليوم، تؤكد للشعب
المغربي يوما بعد آخر، ان البلد ولله الحمد في أيادي أمينة. وانعم الله
عليها ،بتضامن تام بين اغنيائه و فقرائه.و على قائد حكيم وطني.
ذو بعد نظر ،واهتمامه بكل أطياف المجتمع / اللهم ارفع عنا و عنكم الوباء و اصرف هذه الغمة./
مبروك رمضان بالصيام و القيام في بيوتنا ان شاء الله.
61 - إلياس الجمعة 01 ماي 2020 - 23:41
سلام عليكم أنا تسجلة في موقع tadamoncovid. وتم تسجيل الطلب واحدي ساعة لم أتوصل بشيئ ماهو سبب
62 - zerouli abdelchani الجمعة 15 ماي 2020 - 23:01
توصلة برمز التحقيق مكون من أربعة ارقام وأنتظر مند 13أبريل والناس كتخد المرة التانية وانا لم أستفذ باي دعم واب لاسر ة من اربعة افراد ومكتري وجالس بدون عمل أرجوا المساعد والله المعين وشكرا
المجموع: 62 | عرض: 1 - 62

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.