24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1813:2516:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

4.29

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | المغرب كان يربح لاكان

المغرب كان يربح لاكان

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - Mokhtar drissi الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:55
aucune créativité , rien de nouveau ce Momo ne fait que reprendre ce qui a été fait sois sur les radios ou les chaines françaises , et franchement et personellement je n'ai pas besoin de toi pour me rappeler ou me dire que l'équipe nationale nous a foutu la honte !!
2 - winfil الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:56
Yehhh Hespress we need more Like this Videos
bach nbardo 3la globna
.....
3 - ملالي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:57
كون شفتي الماتش تاع النيجر كون خسرناه تا هو منحوس نتا
4 - abdellatif الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:58
superbe video ,braaaaaaaaaaaaavo momo.
5 - المهدي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 13:59
هزيمه نكراء واحباط شعبي كبير خلفه لنا الصقر الكبير كيرتس الذي كان يسخر بمشاعر المغاربة المحبين و التوقين للانجازات المنتخب الوطني فالهزيمة الاولى امام تونس كان كيرتس في كرسي المدربين لا يبدي اي تخوف او اي قلق وامام الغابون نفس الطريقة لانه لا يحس بالوطنية لكونه مدرب اجنبي لا يهمه الاجمع المال فقط وليس شئ اخر فالمقارنة بدورة تونس فبدو الزاكي بعد انهزمه بكى وادمع لكونه يحس بالوطنية و بروح القميص الوطني لهذا وجب انهاء هذه المهزلة بطرد الربان الغارق في ادغال افريقيا و اعادة الاسد بادو الزاكي الانقاد ماء الوجه للكرة الوطنية
6 - abdou الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:00
شكرا على الفيديو
ولكن أعيد وأقول إمكانيات اللاعب المغربي المحترف لاتختلف عن لاعب عادي يلعب بالأحياء المغربيه
7 - kamel الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:17
bref,bien parodié,fait continuer comme ca
8 - مع بقاء غريتس الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:26
مع بقاء غريتس
جمهور هاوي و جمهور نتائج مع غيريتس قلبا وقالبا
السودان من 2008 وهما بنفس المدرب وملي صعدو للربع ف 2012 حقرناهم
الاستمرارية = النجاح
9 - mo3ali9 الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:31
waaw. quelle emitation mediocre de bref (serie de canal+)
10 - yoyo الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:36
Baraka man n9il man fransa rah 9hartouna !!
11 - fadma الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:43
واصافي مرضتونا هاالعار لماخليونا ناسيين الكورة
مومو مابقا كيسمع ليه حد فهيت غاديو جا هنا؟
12 - khalil الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:53
J'ai aussi pas regardé à la dernière match
13 - مغربي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 14:59
و دابا درتي شي حاجة زوينة ماشي فحال" سالينا سالنا" دالعجب...
14 - مواطنة الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:13
هذا هو الواقع...............وأسئلة تطرح علاش...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..كيفاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
15 - بوهالة الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:31
ابداع جميل لقضية حامضة

وغيريتس يمشي فحالو .....آآآآآآآآآ يمشي يقولها في دارهم
16 - Maroas الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:31
Video Mazyan
المهم هو أن "زوق تبيع" و هذا مافعله المدرب و اللاعبون. و قول المدرب انه يتحمل المسؤوليه هو مجرد جمله لوسائل الاعلام والرويبضات لكي يبدأ النقاش حول كيفيه إصلاح المدرب لخطئه و تعود حليمة لعادتها الممله.
17 - oum ilyaseen الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:54
instead of telling all this rubbish, i don`t knoe even who is that chap??? anyway he memorised the timing and the actions and everything, if only he can use this good memory to memorise the quran subhanallah and get close to Allah instead of worshipping this game .
18 - Sniper الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:55
Ton travail stupide ressemble a celui des vautours qui dévorent les restes laissés par les grands prédateurs stupides
19 - MIMO الأربعاء 01 فبراير 2012 - 15:59
une grande différence entre cette vidéo et celles de "BREF".
bref howa wa3er..kaydir dakchi mjeheeed..
20 - mouja20 الأربعاء 01 فبراير 2012 - 16:25
كيقول المثل منين كطيح البقرة عاد كيقواو جناوة علاش حتا واحد ماهضر قبل الكان ونتاقد سيدهم غريتس
21 - ali الأربعاء 01 فبراير 2012 - 16:37
الحمد لله ما شفتيش الماتش ديال النيجر كون تاهما زgلناهم.هههه.
فديو مزيان ولكن راه خصك تكون ديما مع المغرب في الحارة و الحلوة.رغم متؤكد انك شفتي الماتش مع النيجر وقول زgلتنا
22 - مغربي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 16:54
مال هاد خينة كل نهار طالع لينا بفيديو واش مالقا مايدير ؟؟؟

مرة فيديو تيغني فيه والصوووت عندو تيخلع ومرة عاوتاني تيغني ودابا كالس تيكول نفس الهدرة لي تقالت هادي اسبوع


بزاف اسي مومو عيقتي
23 - مغربي الأربعاء 01 فبراير 2012 - 18:03
les joueurs sont expérimentés ou périmés c' est à vous de choisir.
24 - محسن الأربعاء 01 فبراير 2012 - 18:39
بصراحة وخليونا من العاطفة
نعم مع لي كيقول غيرتس مصالحش حيث كيخلص ميزانية .. ولكن هادو لي جابوه شكون ضمنلكم أنه من بعد ما يمشي غريتس ما يجيبوش واحد أكفس منو

وأيضا نهضرو الهضرة ديال المعقول التصفية خاص تبدا من الساس يعني نطيرو رئيس الجامعة ....ونديرو طيرنا غيرتس

ديك 250 غادي يقسموها على الشعب ؟ ضروري مغاديش يضموسها في كروشهم ...

وفي الأخير ايلا طيرنا غيرتس غادي نخلصلو 14 مليار
ومن بعد ما نطيروه غادي ينجيب شي كاوري بحالو ونعطيولو نفس الراتب وميدير والو حيث خاصو الوقت


من هادشي كامل بقاء غيرتس في مصلحتنا غادي أولا منخلصولوش 14 مليار وغادي يزيد يستمر مع المنتخب بالتالي غادي يزيد يستقر المنتخب وغادي نقدرو نطمعو في المستقبل

وايلا بغينا حقا منضيعوش فلوس الشعب من الأحسن نعتزلو الكرة حيث الكرة اليوم خاصها مصاريف وماعمرو ومغاديش نقدرو نقتصدو يعني أننا منصفروش ونحققو نتائج دونك يا اما نعتزلو ونهنيو راسنا ولا نتقبلو الأمر الواقع
25 - saidi الأربعاء 01 فبراير 2012 - 18:42
pourquoi faire une vidéo sur guérets puisque tu as ce don fait une vidéo sur fassi al fihri c lui le vrais responsable de la défaite ainsi que naybet qui touche un salaire comme conseille. quesqu'il à conseiller à guérets et aux joueurs il connait bien la CAN et le jeu en Afrique est 'il parti en vacancier comme toutes les personnes qui on accompagne l’équipe. la faute est la responsabilité de tous nous qui croyant avoir la meilleur équipe alors que c faut alors es que tu voie de la mm maniéré la défaite de l’équipe du Maroc, compare la solidarité des égyptiens autour de leur équipe et la notre lorsque elle gagne elle aime est quand elle perd parce que c son destin il faut que l’entraîneur part c aussi vrais dans notre malade championnat pas de continuité et merci
26 - المهم. الأربعاء 01 فبراير 2012 - 19:23
المهم. ماشي ديالك
27 - sami الأربعاء 01 فبراير 2012 - 19:45
فقصتونا بهدلتونا مرمدتونا، ارحلوووووا جميعا وولوا الأمور أهلها، الفاسي الفهري رئيس المكتب الوطني للماء والكهرباء آآآآآآآآآآش جابو لشي كورة، أليس في المغرب كله من هو أهل لذلك :
*الطيب الفاسي الفهري : وزير خارجية والآن مستشار ملكي!!!!!!!!!!!!
*علي الفاسي الفهري : رئيس الماء والكهرباء والكرة!!!!!!!!!!!!!
*عثمان الفاسي الفهري : رئيس الطرق السيارة !!!!!!!!!!!!
* غيريتس : 380 مليوووووووووون ( 13 مليون لليوم الواحد مقابل شوهة وفقصة كبيرتين)
والله هذا ما يعطينا رغبة لهجرة هذا البلد بدون رجعة.....
28 - hicham ourkya الأربعاء 01 فبراير 2012 - 20:10
لا يجب ان يلام غريتس على كل شيء لانه مدرب لن يدخل الملعب و يسجل هناك لاعبين لا يجب حمل القميص كالقادوري والقنطاري ٠٠٠٠اما فيما يخص الراتب فلا مشكل لاننا نستحق ان تذهب اموال اباءنا لغيرنا لاننا لا نفهم ولن نفهم
29 - عاشق الدلاح الأربعاء 01 فبراير 2012 - 21:01
من هاد المنبر كا نطلب من مومو "كمل خيرو و يخلي عليه الدراري سير قوس على شي منتخب آخر" و لا خليك من الكرة شوف شي رياضة أخرى
غير واحد 6 شهور يرجعو الدراري للمنافسة و من بعد لكل حادث حديث

من يضم صوته لصوتي؟
30 - اماني الأربعاء 01 فبراير 2012 - 21:13
رقم 13 فاش جات شكيرا و شطحات ف نص ساعة و دات مليار بقيتو غير حالين فمكم فيها دابا عاد كاتهضرو عاد بان ليكم بلي الشعب المغربي محتاج
31 - احمد الأربعاء 01 فبراير 2012 - 23:10
السلام عليكم أنا بعدا هناني الله من هاد الكورة ولو يلعبوا ليا في باب الدار ميهنيش لاعين شافت ولا قلب وجع ولاكن مع هاد الاعلام لي كاين في هاد الوقت زادنا المحاين فلوس الشعب تنفق الريح في الريح وحما نتفرجوا على الهزيمه وشارينها بثمن إوا فهم شي حاجه انت نريد فريق عفريت يحمر الوجه اما بحال هادا عطيهم كره للواحد وخليهم يلعبوا حتى لصباح وزايدون المدرب من بلجيك فالمغرب والو مكاش في المغرب كاين المدربين لي يدربو الفريق الوطني بدون باصكيط برجليه حفيان والنتيجة تكون افظل وأرخص ب كثير إوا اسدي لي بغا شي كورة تجئ ليه فراس والسلام
32 - yoba الأربعاء 01 فبراير 2012 - 23:42
bref c de vrai création
+arrete de copié canal
33 - hazimi fouad الأربعاء 01 فبراير 2012 - 23:43
دبا لفات مات المنتخب خاصو بادو الزاكي بلا منبقوا نلوممو غريتس اتمنى من الجامعة المغربية لكرة القدم تخلي الزاكي يقود المنتخب لنتيجة افضل
34 - oyonax الخميس 02 فبراير 2012 - 00:21
commentaire n 3 mdrr merci de le revoir
35 - عادل الخميس 02 فبراير 2012 - 00:35
أنا بعد تنحيت عن الكورة من اليوم مني شت أش واقع في مصر 80 قتيل و أكثر500‎ ‎من جريح على جلذة منفوخة هذي السيبة يارب أحفض المغرب والمغاربة
36 - wld lyoum الخميس 02 فبراير 2012 - 00:44
Bref
مومو , اشنو هي العلاقة ديالك مع كورة ?, ولا الكريتيك من اجل الكريتيك !!!!
سير شد ف عباد الله فداك العجب ديال راديو , اما الكوورة خليها لناسها
37 - مغربي يحب وطنه الخميس 02 فبراير 2012 - 01:27
جربتس وجد في المغرب المناخ الأمثل لممارسة عمله بكل احترافية دون ان يتدخل أحد في اختياراته ولا في برنامجه الإعدادي وتركناه يعمل دون تشويش.وحصل الفشل الذريع واتضح أنه مدرب عادي ومغرور. كيف يعقل لمدرب "متشبع بالفكر الإحترافي" يدرب لأول مرة منتخب وطني ويحظر لأول مرة تظاهرة إفريقية ويقول للملأ سأفوز بالكأس إنه الغباء بعينه. لقد فقد ثقة المغاربة قاطبة عليه الرحيل بالتراضي ،وعلى الجامعة تعيين إطار وطني لقيادة سفينة الأسود. كما أن على الجامعة تكوين منتخب الأمل يضم لاعبي البطولة موازاة مع منتخب المحترفين. ونعطي فرصة للمتميزين الإلتحاق بالمنتخب الأول وهذا سيكون حافزا للاعبين المحليين على العمل الجدي بدل التهميش.
وأخيرا وبعد الأحداث الأليمة التي حصلت في مصر اليوم،أرجو من المغاربة عدم إقحام السياسة في الرياضة و إلا سندخل في نفق مظلم ،فالرياضة تربية وأخلاق وتنافس شريف وليست مجالا لإشعال نار الفتنة والنعرات الطائفية والجهوية والحزبية والعرقية. حفظ الله المغاربة والمغرب وعاش الملك والشعب والسلام.
38 - SAid الخميس 02 فبراير 2012 - 01:33
pour Girets avec un salaire resonable. Il ne merite pas ce qu on pay (dieu seul Sait
)
39 - وادزامي الخميس 02 فبراير 2012 - 01:35
une vidéo très bien réussie je t'invite à persévérer dans la meme voie
40 - ماريا الخميس 02 فبراير 2012 - 11:58
راه حتى دابا ربحناه علاش مافحباركش ؟
41 - AMGHRIBI O TMAZGHA الجمعة 03 فبراير 2012 - 01:09
Arrête de te moquer de la jeunesse marocaine momo.
Tu n'es rien, ta penée est nulle tu nous étouffes. va-t-ennnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

التعليقات مغلقة على هذا المقال