24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3006:1813:3717:1720:4722:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | تعليم القرآن للأبناء

تعليم القرآن للأبناء

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Majid الثلاثاء 12 ماي 2020 - 07:15
ce n'est pas avec cela que leur QI va s'améliorer. remarque destinée uniquement au modérateur qui bien sûr ne va pas la publier
2 - Ingénieur الثلاثاء 12 ماي 2020 - 12:03
الى صاحب التعليق 1: تعلم و حفظ القرآن في الصغر يقوي داكرة الاطفال بشكل كبير، و قدرتهم على التركيز و المتابرة على العمل و تحدي الصعاب. و كلها مزايا تقوي شخصية الطفل، و تنمي دكائه، و ترفع من مردوديته في المدرسة، و كدلك في المستقبل عندما يصبح فردا مسؤولا في المجتمع. كما ان القرآن الكريم يعلمه اللغة العربية، و فظائل الأخلاق و المعاملات مع الوالدين و الأصدقاء و اليتامى و المساكين و الجيران...الخ. و بصفة عامة، ناهيك عن انه لا يظيف أية اظافة للموضوع، فإنه خال من البراهين و الحجج، مع احتراماتي لك.
3 - مغربي الثلاثاء 12 ماي 2020 - 14:51
نحن نعيش تحت الحجر الصحي والمدارس مغلقة. لذلك يجب على الآباء أن يحرصوا على أن بتابع أبناؤهم الدروس عن بعد بل ويجب عليهم مضاعفة الجهود والمثابرة والاجتهاد حتى يكون مستواهم كما لو أن الدروس تتم حضوريا. أما بالنسبة لمن يعتقد أن القرآن ينمي الذكاء عند الأطفال، فيكفي الإشارة إلى أن أطفال الدول الآسيوية(اليابان، الصين، كوريا...) والأوربية وأمريكا....هم الأكثر ذكاء دون أن يعرفوا حرفا من القرآن.
4 - YassineCanada الثلاثاء 12 ماي 2020 - 16:44
PourMajid.

Le jour du jugement Ton IQ va pas t'aider beaucoup face a la realite de ce jour!

2 : scientifiquement prouve les gens qui memorise le coran evite beaucoup de maladie psychique et mental y compris Al zhaimeur.

3 : depuis qu'on a abondonner le coran a nos jeunes . Nous avons une generation qui ne connait ni respect ni valorisation de la societe.
5 - الإنسانية والعقلانية الثلاثاء 12 ماي 2020 - 17:43
كل الدراسات تؤكد أن المتدينين خرافيون ولسيما المسلمين. هؤلاء قادرون على قتل آبائهم وأمهاتهم وعشيرتهم من أجل التقرب من إلاههم ونبيهم إتباعا لا تجدوا قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم.
وهذا يدل على أن الدين يجعل المسلم كارها لأقاربه بدل حبهم ومعاملتهم بالتي هي أحسن. فأين الإنسانية والعقلانية؟ الله يحفظ البشرية من حماقاتكم
6 - مسلم الثلاثاء 12 ماي 2020 - 18:57
رد على
5 - الإنسانية والعقلانية
عن اي دراسات تتحدث ياهذا..الاسلام اقترن طاعة الله بطاعة الوالدين و سخطه من سخطهما .. الاسلام امرنا ببرهما حتى وان كانو مشركين .. رسول الله قال بأن خيركم خيركم لأهله ..اما الامم غير المسلمة فيرمون ابائهم المسنيين في دور العجزة و كأنه جهاز معطل ..فأين الانسانية في هذا
هل العقلانية هو ان تفرض فكرك الشاذ على مليار مسلم
اللادينيون هم الاشخاص الاكثر اقبالا على الانتحار
الحروب العالمية التي ذهب ضحيتها نصف العالم كانت بأسم الالحاد الذي يفرضه
الفكر الدارويني ( البقاء للاصلح )
ملحوضة..المرجو مراجعة معلوماتك قبل طرحها على العموم
7 - بغينا حقنا في العيش الكريم الثلاثاء 12 ماي 2020 - 19:19
علمو للاطفال كيفاش يطالبو بحقوقهم العادلة والمشروعة وعلمو ليهم الصناعة
8 - امازيغي من الريف الكبير الثلاثاء 12 ماي 2020 - 19:49
الى 6 (مسلم) دار االعجزة كاينة حتى في المغرب,انا خدمت في دار العجزة في اروبا وبالظبط في السويد وكيديرو ليهم بحال الملوك نعم بحال الملوك المهم تيعيشوهم في النعيم,هنا مثلا في اروبا كولشي خدام وكولشي تيقرا يعني الاولاد ماغديش يقدرو يقابلو الاباء ديالهم معناها معندهومش الوقت ,احنا في المغرب كاينين عشرات الاف ديال المسنين والمسنات عايشين في الشوارع وفي الاكواخ منسيين ومعزولين ايوا واش كاينة ولا ماكيناش ??????
9 - Observer: الأربعاء 13 ماي 2020 - 01:07
الغربيون يتهافتون على الدخول في الإسلام وشرف نطق الشهادتين، وللاشارة ،العلماء وكبار المفكرين ومنهم الفنانين العالميين وليس فقط البسطاء منهم لكي لا يتهمهم أعداء الإسلام بالسطحية وبساطة التفكير، ولكي تتأكدوا من هذا الكلام( اليوتيوب ) بين أيديكم تصفحوه، أما العلمانيون السذج الذين لا يتدبرون القرآن الكريم ( كلام الخالق) فيطلقون التهم الجاهزة ويحملون الإسلام مسؤولية افعال وأقوال بعض المنحرفين والذين ليسوا مسلمين إلا بالاسم، وإنني من هذا المنبر أتحدى أعتى علماني واشرس عدو للإسلام والمسلمين أن يكتب ولو سطرا واحدا بنفس بلاغة القرآن الكريم وروعته وانتهى الكلام.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.