24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3506:2113:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  2. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  3. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  4. الشرطة تتصدى للاتجار في المخدرات ببنسليمان (5.00)

  5. امتحانات "باكالوريا 2020" تسجل تراجع الغش بـ30 في المائة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | مع سعيد باي

مع سعيد باي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - Omar rbati الأحد 24 ماي 2020 - 16:34
Tres bon acteur, pas ces amateurs qui nous donne aucune valeur ajoutée ! Nous demandons aux réalisateurs de nous ramener de tels acteurs
2 - محسن جبلي الأحد 24 ماي 2020 - 17:27
أود أن أوجه سؤالي لسعيد باي ما معنى أن ترينا سوأتك في ذلك الشريط السينمائي وماذا استفذنا من رؤيتها غير نزول صورتك في وقيمزك لدينا.
3 - snake الأحد 24 ماي 2020 - 18:07
انا ماكانفهمش عقلية الممثل المغربي لي كايبغي يلعب ادوار البطولة في اافلام والمسلسلات المغربية، وفاش كيجي شي فيلم او مسلسل اجنبي يتمتل في ورزازات يقبلو بدور الكومبارس لا يتعدا فيه المشهد بضع ثواني ، انا شفتو فواحد لمسلسل امريكي متل في مشهد فيه اقل من عشرة تواني لم يتكلم ولم يقم بشيء سوا الهروب في المشهد، بقى فيا الممثل المغربي لي كايقبل بمتل هذه الادوار، الثمتيل راه موهبة وابداع قبل مايكون بمقابل مادي، لله يرحم الرواد لي خلاو بلاصتهم نقية
4 - كمال المنصوري الأحد 24 ماي 2020 - 18:25
ليس عيبا أن يخطأ الإنسان، و خير الخطائين التوابون.
أضع هنا ألف سطر تحت كلمة التوابون. لكن عندما يخطأ الإنسان و يدافع عن خطإه بحجج و أفكار واهية فهذه مصيبة كبرى و بصيرة عمياء.
عندما يفعل الممثل ما فعله هذا الممثل عندما...ثم يقول الشخص الذي عرَّى على عورته ليس أنا لكنه الشخص الذي جسَّدتُه في الفلم و أعطيته جسدي!!
و الكارثة عندما قال انه لو طُلِب منه نفس المشهد سوف يكرره، و الطامة الكبرى انه ليس عنده مشكل ان يرى ذلك المشهد برفقة والديْهِ. مِن هنا يتضح لنا أين هو مَكمَن الخلل.
الشاب ممثل لابأس به، لكن تلك اللقطة المشؤومة ستبقى عار على جبينه و لا ندري كيف سيكون حاله بعد موته بعد عمر طويل إن شاء الله، عندما يجتهد المغسلون و المشيعون لجنازته و هم يحاولون ستر عورته كي لا يراها الناس، لكن الميت سبق ان كشفها أمام البشرية جمعاء و سوف لن تُحدَف أبداً من المشهد البصري و سوف تبقى شاهدةً عليه إلى يوم القيامة إذا لم يتب إلى الله.
5 - كيكيو الأحد 24 ماي 2020 - 18:51
ما غتبدل والو أسعيد أصلن هاد رمضان دازت أفلامو مزيانة بيك و لا بلا بيك
6 - زكي عنب الأحد 24 ماي 2020 - 18:55
( وشهد شاهد من أهلها ) .. الحمد والشكر لله رب العالمين أنكم أصبحتم تعترفون أنكم " طلعتو فالراس " هل تعلم لماذا " طلعتوا فالراس ؟؟؟ " إن ذلك ليس لأنكم لا تبدعون في التمثيل ، بل بالعكس فيمكننا الافتخار بالممثل المغربي على أنكم تتقنون الأدوار بشكل احترافي ، وأغلب الممثلين بنسبة 99% هم في مستوى عالي ، وحتى على مستوى الإنتاج باللغة العربية يمكنكم التفوق فيه ، فاليوم هناك لغة سليمة ومخارج الحروف ممتازة وهذا الأمر لم يكن متوفرا من قبل ، لكن الإشكال هو أنكم وللأسف لا تقدمون إلا العفن والوسخ .. هذا هو المشكل .. لا يمكن لأي مشاهد مغربي لأعمالكم أن تحتفظ ذاكرته بأي عمل ذا قيمة ، للأسف هذا هو الواقع ، ليس هناك ولو عمل واحد ضخم ممكن أن يفتخر به الممثل المغربي ، للأسف لا تبنون أي تاريخ يذكركم ، مع أنكم عندما تتحدثون عن أنفسكم تتحدثون وكأن لكم إنجازات كبيرة وضخمة ، وهذا وهم كبير يعيشه الفنان المغربي بصفة عامة ، أرجو أن تستيقظوا من هذا الوهم سريعا وتعيدوا النظر في الماضي والمستقبل جميعا .. شكرا هسبريس
7 - الامين الزيدوري الأحد 24 ماي 2020 - 21:07
ما معنى أن ترينا سوأتك في ذلك الشريط السينمائي وماذا استفذنا من رؤيتها غير نزول صورتك في وقيمزك لدينا.
8 - حمدان عبدالحق الاثنين 25 ماي 2020 - 04:04
يبقى من احسن ممثلينا ومفخرة للمغرب في هاذا الميدان..شخص ادوارا مختلفة وهاذا دليل على احترافيته
لا تبالي اخي ب "جمهور"يحكم على فنان من خلال لقطة في عمل واحد..ولا يفرق بين ممثل يجسد دورا في عمل ما والممثل الانسان..انت ممثل عبقري ياما اتحفتنا فلا تبالي ..اكمل ابداعاتك اخي ولا تبالي بالمحافظين ..فالتحفظ عدو الابداع
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.