24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. رفع جزئي للحَجر في المدن يُعيد إنعاش الحركة الاقتصادية‬ بالمغرب (5.00)

  2. تأخر تعديل المسطرة الجنائية يعرقل جهود حماية الطفولة المغربية (5.00)

  3. حجز آلاف المشروبات الكحولية غير المرخصة بفاس (5.00)

  4. السلطات تراهن على "إغلاق المدن الموبوءة" لمحاصرة "كوفيد-19" (5.00)

  5. تعديل جدولة مسطرة القبول في منصة "توجيهي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | توقيفات بالجديدة

توقيفات بالجديدة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - محمد الجمعة 22 ماي 2020 - 08:08
حالة الطرق والارصفة تبكي بمدينة ازمور العريقة
حرام على هاد المسؤولين باقليم الجديدة
لو تم استغلال هادا المكان المطل على نهر ام الربيع لكانت آزمور وجهة سياحية(سياحة داخلية و خارجية) مهمة
2 - Abdelghani الجمعة 22 ماي 2020 - 09:52
لقد خلصت لجنة تابعة لمنظمة الامم المتحدة من تقارير عدة حول في عدة دول ومن بينها المغرب حول مدئ احترام السلطة الامنية لمواطنيها,حيث صنفت الهند في المرتبة الاولئ حول انتهاكات الشرطة لمواطنيها خلال وباء كورونا متبوعا بالمغرب وباكستان والجزائر والغريب في الامر فقد صنفوا دولا افريقية في المراتب الاخيرة لاحترام الامن لمواطنيه وهي دولة بنين وجنوب افريقيا وغانا محتلين مراكز احسن من اسبانيا وفرنسا وجاءت امريكا وبريطانيا واستراليا وكندا ونيوزيلندا في المراتب الاخيرة مسجلين نسبة 100% لاحترام الشرطة والسلطة لمواطني هذه الدول خلال الحجر الصحي.
سؤال: لماذا وزارة الذاخلية وبتعاون مع وزارة العدل يسعون دائما الئ تعنيف المواطن والجز به ذاخل السجن? لماذا للمغرب سمعة اتعذيب والسجون? لماذا المغرب يتكلم عن الديمقراطية وحقوق الانسان وفي الوقت نفسه تتعدئ قوته الامنية علئ حقوق الانسان? الا توجد طريقة لذئ الامن عن كيفية تقريب مفهوم الحجر الصحي وايجابياته وسلبياته بدل الجز بهم ذاخل سيارات الامن? اليس وزير الذاخلية بانسان عاقل? الا يرئ مدئ تعسف وجبروت رجالات الامن والسلطة?
3 - مجيد الجمعة 22 ماي 2020 - 14:00
لي مفهمتوش من رجال الأمن و السلطة لمادىى يتسامحون مع أناس لا يرتدون الكمامة رغم أن القانون جعلها إجبارية
4 - OULDCHRIF الجمعة 22 ماي 2020 - 14:15
En France, en ces jours il n y a plus de confinement; les masques ne sont pas obligatoires, les ^parcs-forets et plages sont ouvertes;les mosquées vont ouvrir le 26/05 .
Auparavant les attestations sont manuelles écrites par la personne elle meme, pas besoin de MKaddem ouchikh...du n'importe quoi dans un pays moutakhallif,dakhiliya dialo metkhallafa, ils sévissent en ville comme des héros sic, avec une caméra derriere..du n'importe quoi.Tout votre cinéma ne sert à rien...
5 - مغربي و افتخر الجمعة 22 ماي 2020 - 18:31
كثيرون يربطون السيبة و عدم احترام القانون بحقوق الانسان، ما يجب أن يعرفوه هو أنه لكي تحترم يجب ان تحترم، فهل التطاول على السلطة و السلطات التي تضحي بوقتها و مجهودها لكي تحافظ على صحة المواطنين و هو من حقوق الانسان، و ما يجب ان يعرفوه هو انه كما يقول المثل ربط تجبر ما تسيب. و هل نشر فيروس قاتل بين الموطنين من حقوق الانسان.
6 - مواطن الجمعة 22 ماي 2020 - 18:33
تحية كبيرة لرجال الأمن الوطني بالجديدة على حسن تعاملهم وطريقة مراقبتهم للحجر الصحي وتحية كبيرة لنلس لدكالة أهل الكرم والاخلاق والعلم
7 - ali الجمعة 22 ماي 2020 - 19:39
باش عجبني قال لبنت ديري لكمامة ديالك ، و لولد قالو طلع لطوموبيل ، علاش حيت لبنات كايوجدو لفطور مساكن , اما لولاد غير تسنتير
8 - Anas Jadidi الجمعة 22 ماي 2020 - 20:53
شوفو المهنية والاحترافية والانضباط لرجال الشرطة في تأديية الواجب مشي بحال
بعض القياد والمقدمية اللي كيتصرفو بعشوائية وعجرفة وبالدارجة العياقة الخاوية.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.