24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4213:3817:1620:2421:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  2. في رِثاءِ طَبيبَة (5.00)

  3. موجة ثانية محتملة لـ"كورونا" تتحدى الإمكانات الصحية في المغرب (1.00)

  4. "الكمامة" تسقط العشرات في قبضة الأمن بالناظور (1.00)

  5. مغاربة ينتقدون "خرق الحجر" ويَعْزونَ الاستهتار إلى تخبط الحكومة (0)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | امتحانات الأحرار

امتحانات الأحرار

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Tilmid الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 16:24
السيد امزازي وزير التربية و التعليم يدرس ابناءه في مدارس البعثة الفرنسية التي الغت الباك حفاظا على سلامة جميع التلاميذ اما نحن ابناء الشعب فرض علينا الاجتياز في احلك ايام الوباء...الفاهم يفهم
دابا انا في شعبة علوم رياضية علي ان اجتاز امتحان الفيزياء و الرياضيات طيلة 4 ساعات بتلك الاقنعة بالاضافة الى الخوف على صحتي...زيد عليها نشد طاكسي او حافلة على حسب
2 - Espoir الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 16:50
Je vous souhaite de réussir.En tout cas,vous êtes plus sages,vous parlez mieux que les candidats officiels.C'est peut être dû à la différence d'âge aussi.Que Dieu vous aide à obtenir votre bac.
3 - المغرب العريق الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 19:29
انا كنت من المؤيدين لاجراء الامتحانات ولكن كما يقول المثل لي ما داير يديه فلعصيدة يقول باردة . نحن في مدينة تارودانت عندنا درجات الحرارة هته الايام ما بين 42 الى 45 مئوية و زيد عليها كندوزو الامتحان في المركب الجامعي الصحراء القاحلة حتى لمركوب ما كاين
اشمن امتحان غادي دوز فهاد جهنام لعفووو . دماغ كيطبخ غير بوحدو خلي ملي غادي تجلس ثلاث ساعات ديال الماط و لفيزيك و علوم الحياة و الارض.... و لعشية عندك الفلسفة و الانجليزية...
لقرايا لا تلتقي مع الحرارة . راه تمشي ضرب تمارا ف صهد و ما تمشيش تقرا
لعشية فمادة العربية و الله ما قديت نخمم فشي حاجة نكتبها كنقلب غير تكمل هاديك نصف الحصة و نزيد بحالي
4 - hamza الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 19:48
الله افرحكم وافرح واليديكم و بالتوفيق والنجاح انشاء الله تخرجوا سالمين غانمين بفضل الله
5 - مواطن الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 20:30
جهة درعة تفلالت تعرف ارتفاع خطير في درجة الحرارة ومع دلك يجبرالمرشحون على وضع الكمامة زائد الماسك والقاعات والاقسام لاتتوفر على اي جهاز للتكيف ولو كان فرفارا
6 - rabat الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 21:13
باك الاحرار دائما يمر في اجواء جيدة، لان المتبارين كبار في السن، و ليس تلاميذ مراهقين، و الاساتذة المكلفين بالحراسة لا يجدون اي مشاكل
7 - DINA الخميس 02 يوليوز 2020 - 08:27
Bravo à vous inchallah la réussite avec des très bonnes notes , vous méritez vraiment
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.