24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4513:3717:1420:2021:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | وقفة مع الريسوني

وقفة مع الريسوني

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - طارق رمضان السبت 04 يوليوز 2020 - 09:19
أعتقد شخصيا أن الأمر يتعلق ربما بعلاقة رضائية كما حصل مع طارق رمضان, القاضي لا يمكن أن يتابع الريسوني في حالة إعتقال بدون وجود أدلة قوية, لأن هذا النوع من الملفات سيعرف تدخل المنظمات الدولية و لا أظن أن المسؤوليين يريدون تكرار ما حدث مع بوعشرين, حين تدخلت لجنة الأمم المتحدة, المغرب بلد يحرس على صورته و سمعته, لأنه بلد يجلب الإستثمارات الدولية وهو لا يحتاج لهذا النوع من المشاكل, وهذا ما يعزز إعتقادي.
2 - بوعيون السبت 04 يوليوز 2020 - 09:40
نفس الاشخاص الذين خرجوا للدفاع عن بوعشرين دون ان يكون لديهم اي معرفة او وثائق عن الموضوع ولكن حين ظهرت الادلة والفيديوهات وانسحاب المحاميين الاجنبيين وايضا محامي بوعشرين الذي يحمل نفس اسم بوعشرين وهو نقيب سابق بعد وضوح الرؤية اختبا العديد من الحقوقيين والتجؤوا الى الصمت او الى "طارت معزة" ونفس الشيء الان منذ القاء القبض على الريسوني بعد شكاية الشاب المثلي هاهم يصرخون بدون معرفة الموضوع او حتى استجواب الشاب لمعرفة حيثيات ما طرا وما وقع . سياسة انصر اخاك ظالما او مظلوما لم تعد واكلة
3 - CONSTAT! السبت 04 يوليوز 2020 - 14:59
Ils emprisonnent Tout le monde digne : les journalistes dignes et les activistes des droits de l'Homme dignes et Rares sont-ils et Même les rares citoyens 'normaux' mais dignes!!!

Alors si vous êtes en 'liberté' et vous n'êtes pas embêté par 'lam9adame' de votre quartier et par les 'mokhabarates des moakh..' Alors vous devez très bien poser la question : Est ce que vous êtes Vraiment quelqu'un de libre et digne dans ce Bled ????
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.