24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4513:3717:1420:2021:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | حفل تأبين اليوسفي

حفل تأبين اليوسفي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - منار لغويبي الخميس 09 يوليوز 2020 - 22:06
حفل جد رائع لهذا الشخص المحترم و الرائع رحمه الله
2 - omar الخميس 09 يوليوز 2020 - 22:51
اللهم ارحم والدي واغفر له واغفر لجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات .
3 - كمال جبران الجمعة 10 يوليوز 2020 - 02:36
لم نكن نعلم إلا اليسير ،عن الراحل سي عبدالرحمان اليوسفي رحمه الله.
ذو ثقافة عالية جدا و متنوعة . يتحدث
اربع لغات بطلاقة.وطني حتى النخاع.
كان محامي يدافع على المظلومين.
لا يفكر بمنطق المصلحة الداتية.بل رجل وفي للمبادئ الانسانية.
نشكر هسبريس التي قربتنا لهذا التأبين المستحق لرجل نعتز و ندعو
الله ان يمن على وطننا من أمثاله.
4 - amaghrabi الجمعة 10 يوليوز 2020 - 15:29
يقول المثل"للاسد هبة في موته ليست للكلب في حياته",المرحوم عبد الرحمان اليوسفي ترك بصمة مشرقة في تاريخ المغرب السياسي وهو مفخرة للمغرب والمغاربة وشق طريقه المستقين منذ نعومة اظفاره بحيث ربط مصيره المهني والسياسي بالمصالح العليا للوطن والمواطنين ولم يزغ عن هذا الطريق ابدا وبقي وفيا لمبادئه النبيلة والصادقة الى اخر رمق من حياته ومشاركته في الحكومة مع المغفور له الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس كان لها دور ايجابي جدا لانقاذ المغرب من السكتة القلبية التي جاءت على لسان الحسن الثاني رحمه الله,ورحم الله عبدالرحمان بالرحمة والمغفرة وهنيئا له بالشهادات الجميلة من اخيار الامة المغربية وزعمائها ومن تونس الشقيقة
5 - sarah الجمعة 10 يوليوز 2020 - 18:59
Après la mort de l'ancien Premier ministre Abderrahman Youssoufi, sa veuve, qui est Française, a adressé des condoléances au roi Mohamed 6 pour cette perte.
Je ne savais pas que "Si Abderrahman" était membre de la famille royale.
لم أكن أعلم أن "سي عبد الرحمن" كان أحد أفراد العائلة المالكة.
6 - عادل الجمعة 10 يوليوز 2020 - 22:26
اليوسفي ليس مهاتير محمد اللذي نقل ماليزيا من دولة فلاحية فقيرة الى دولة صناعية واقتصاد قوي ، اليوسفي ليس ليكوانيو اللذي نقل سنغافورة من دولةً متخلفة تحكمها العصابات الى دولة متقدمة جدا يحكمها القانون ، اليوسفي ليس اردوغان اللذي نقل تركيا نقلة عملاقة في ظرف سبع سنوات ، اليوسفي ليس داسيلفا اللذي انتشل ملايين البرازيليين من الفقر الى الطبقة المتوسطة ، اليوسفي لم يقدم شيئا للمغرب ، فالمغرب مازال دولة متخلفة في كل المجالات يحكمها اقتصاد الريع تتحكم فيه طبقة من المنتفعين
7 - إبن بركان السبت 18 يوليوز 2020 - 22:48
لم يكن عليه قبول الدخول في حكومة تحت دستور ليس بديموقراطي
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.