24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4213:3817:1620:2421:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تمديد حالة الطوارئ الصحيّة يدفع "لارام" إلى إلغاء رحلات جويّة (5.00)

  2. "مجلس المنافسة" يستعد لإصدار رأي حول أسعار المدارس الخاصة (5.00)

  3. سحب المملكة من لائحة "الدّول الآمنة‬" يضاعف قلق مغاربة أوروبا (2.00)

  4. موجة ثانية محتملة لـ"كورونا" تتحدى الإمكانات الصحية في المغرب (1.00)

  5. "الكمامة" تسقط العشرات في قبضة الأمن بالناظور (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | إغلاق شاطئ المهدية

إغلاق شاطئ المهدية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - مراد الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 14:16
رغم أن مدينة القنيطرة (ماشي إقليم القنيطرة) حالتها الوبائية ممتازة، فما يزال المسؤولون يصرون على إبقائها في المنطقة 2، وهو الأمر الذي تتساءل ساكنة المدينة عن مغزاه.. فرجاء شوفو من حال المدينة واتركوا الناس تنفس عن النفس التي اختنقت، والأطفال يريدون الاستمتاع بالبحر قبل رحيل فصل الصيف، لأن أكبر خطر على الساكنة وخاصة الأطفال أن ينتقلوا مباشرة من الحجر الصحي الذي دام لمدة طويلة إلى فصول الدراسة.. المدينة حالتها الوبائية أحسن بكثير من بعض المدن الموجودة في المنطقة 1.. فالمرجو تدارك هذا الأمر قبل فوات الأوان.
2 - الجهل عار الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 14:44
لمغاربا كيضنو كورونا غير إشاعة! ما عدا الناس اللي تصابو ناس قراب منهم و شافو بعينيهوم للأسف! و كولشي فبلادنا بالمقلوب، فالأول منين كانو 20 أولا 40 حالة فالنهار كانو القياد كيدخلو الناس لديورهوم و يسدو مع 6 ديال لعشية و الخروج بالورقة و الدباز على الكمامات، و دابا اللي 200 و 300 حالة فالنهار و الوفيات تزادو ولا بنادم كيخرج كيفما بغا و الدنيا عامرا و بنادم باغي يتبحر و يحل لقهاوي! أخاي المنطق فبلادنا مجهوووول و بنادم كيفكر غير فلفلوس أما حياتو و حياة الناس عندو ما ساويا والو!
3 - قنيطري الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 14:46
اكبر مدينة مضلومة في المغرب علاش الله يعلم ياك. كالو التصنيف اسبوعي ناس ديال ميمونة راهم صحو وخرجو من سبيطار وحنا مزال 2
4 - FENANE الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 15:34
يقول المثل << العام طويل>> ،اتمنى للشواطىء المغربية الأخرى ان تغلق للحد من تفشي الوباء .واللهم نسألك حسن الخاتمة ،
5 - peredesenants الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 16:23
حقيقة هناك معانات الله يحسن العوان لكن صحة المواطن المغربي فوق اي اعتبار خاصنا نزيد نصبروا راه شدة و اتزول و املنا في غذ افضل انشاء الله.
6 - belahcen الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 18:30
ان حالة الطوارىء تلزم الحكومة باغلاق الشواطى فان اقول تما اغلاق جميع الشواطى تو فتح كل الشواطى لانه من غير المعقول اغلاق شاطى العراءش وفتح الشاطى نفسه لسكان الكولف او الفندق الجديد الذي هو على نفس الشاطى والامثلة كثيرة.مثل مهدية يغلق والرباط يفتح او شاطى الدارالبيضاء يفتح .الفتح لجميع الشواطىء او اغلاق
جمبع الشواطىء
7 - Slawy الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 23:19
أنا بغيت نفهم حاجة وحدة هو علاش قنيطرة باقة فالمنطقة 2. والمشكل أو المخيف هو أنها تقدر تبقا حتال 10 غشت فنفس المنطة مادامت الوزارة الوصية لم تصدر أي بلاغ في هدا الشأن. العجيب في الأمر أن هناك مدن تجسل و بشكل يومي إصابات و بالعشرات كالدارالبيضاء و لا أحد يتكلم....
الله يصبرنا وصافي.... مرضنا و ولادنا مرضو معانا.
8 - KENITRA الأربعاء 15 يوليوز 2020 - 11:21
يجب على ساكنة القنيطرة ان تتحرك لفك هذا الوضع الذي لا يخدم مصالح الساكنة لا صحيا و لا اقتصاديا ....
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.