24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | عالقون بمحطة القطار

عالقون بمحطة القطار

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - المدرسة الوطنية الاثنين 03 غشت 2020 - 16:53
المرض هذا ما بقينا عارفين شكون الذي يقرر وفي هذه الحلات لماذا؟ اذ ما معنى تمنع مواطن من الخروج من محطة وسط الرباط والذهاب إلى محطة أكدال؟ والله ما فهمت
2 - احمد الحنصالي الاثنين 03 غشت 2020 - 18:24
سبب هذه القرارات العشوائية هوالشعب.لان ما يسمى بالمسؤولين في هذا البلد يعرفون ان الشعب يتقبل كل شيء. لو كانت الجماهير تحتج احتاجا قويا لما فكر المسؤولون مليا قبل ان يتخذوا اَي قرار.
تصوروا معي هل مثل هاته العشوائية تقع في فرنسا اوفي ألمانيا. لو وقع هذا في دولة تحترم مواطنيه لما أجبرت الحكومة على تقديم استقالتها فورا.
3 - belahcen الاثنين 03 غشت 2020 - 21:29
نزول في محطة الرباط المدينة ممنوع ولكن لمذا عند اخذ بطاقة السفر لم تعلم بان لا يمكنك النزول في محطة القطار وانت عندك ورقة تتبث انك نهاية وصولك محطة الرباط المدينة ولما تصل وتنزل الى المحطة يقال لك ممنوع اما ان تاخذ فطار يو صلك الة سلا. او الى الرباط اكدال.فمامعنى ممنوع ان تصعد الدرج الى وسط المدينة فلماذا يقف القطار بهذه المحطة اصلا ومن اعطى هذه التعليمات دون ان يعلم الزبون في وقت اخذ ورقة السفر.
4 - عبدالمجيد الاثنين 03 غشت 2020 - 23:46
العبث سيستمر ولن يقف عند هذا الحد ما دام المواطن يحسب في خانة الكومبارس او القطيع اينما توجهه يتجه.ما معنى مواطن يصعد قطارا من مدينة مصنفة 2وتتركه يستقل القطار الى منطقة 1وحين وصوله تمنعه من مغادرة المحطة كأن الاجدر منعه من المجيء.انها قمة الغباء والاستهتار بشعب مسالم لا يعرف الفوضى ولكن انتظروا إن قامت الفوضى فسترون عجبا وخير دليل ما وقع في سوق الماشية بالبيضاء ليلة العيد
5 - Lym1 الثلاثاء 04 غشت 2020 - 00:10
لا ادري من يسير البلاد حاليا .ولكن اراه غادي نيشا يدخل بها في الحايط .ولكن كما يقول المثل .لا تسالو الطغاة لما طغوا بل اسالو العبيد لمادا ركعوا .ادا كان الشعب منافق .فسيحكمه منافق والعكس صحيح .ادا كان الشعب لا يحترم بعضه .فسيحكمه من لا يحترمهم .لكل شعب القاءيد الدي يستحق
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.