24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | مراقبة حافلات القامرة

مراقبة حافلات القامرة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - معلم متقاعد السبت 08 غشت 2020 - 19:52
يا اخي انت تقول انك من القطاع الوصي وتضع الكمامة على فمك دون الانف... ما هذا؟ ماذا نسميه بالله عليك؟ هزلت والله العظيم هزلت
2 - فاعل خير السبت 08 غشت 2020 - 21:48
انك لخير مثال على اعطاء النصيحة،يقول المثل اذا لم تستحيي ففعل ما شئت؟؟؟؟
3 - مسافر مغربي الأحد 09 غشت 2020 - 12:13
لماذا مجموعة من المحطات لم تشتغل لحد الان .. الغريب ان المدن التي في منطقة 1 تتواجد بها المئات من الحاملين لفيروس كوفيد19 المستجد ومع ذلك يسمح التنقل اليها ... منها الرباط التي تشتغل فيها محطة المسافرين . من اجل التنقل . والملاحظ ان هناك مجموعة الاشخاص يظهرون في هذا الفيديو لايحملون الكمامات ومنهم من يضعها على فمه بدل انفه ... العشوائية في كل شيىء ...
ارحموا العاملين في قطاع النقل الطرقي ومحطاتهم لانهم يعانون من الانهيار الاقتصادي والاجتماعي ... واذا انهار اقتصادنا فهو اكبر من فيروس كورونا او كوفيد19 المستجد ...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.