24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | أول نجّارة في أكادير

أول نجّارة في أكادير

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - brahim de montreal الاثنين 10 غشت 2020 - 17:02
si tu étais au canada, tu recevras des tonnes de critiques sur ta sécurité. pas de lunettes, pas de casques, et tu passes tes doigts juste au dessus du jointer sans même vérifier le sens des grains. lors des coupes tu approches trop ta face . c'est vraiment désolant . l'artisanat, c'est pas juste faire le travail, mais comment on le fait surtout notre sécurité. quelle négligence.
2 - med الاثنين 10 غشت 2020 - 18:58
même remarque Mr. brahim. la sécurité avant tout
3 - الورزازي الاثنين 10 غشت 2020 - 20:09
اتفق 1000/100 مع تعليق الاخ من منتريال
اهتمي بامانك و صحتك و حماية نفسك . في اغلب الولايات بامريكا ستغلق لك السلطات المحل لعدم القيام باجراءات السلامة .
عليك بحماية جهازك التنفسي و العينين و اليدين اضافة الى التهوية
الله يحفظك راكي خدامة فالخطر حضي راسك و الحاضي الله . عليك ايضا القيام بتامين نفسك و من يعمل معك
4 - citoyen الثلاثاء 11 غشت 2020 - 02:34
Je souhaite bon courage à cette jeune femme qui apparaît amoureuse de son métier, et je lui tire un chapeau parce que c’est pas facile dans une société tél que la mienne pour une femme de prendre la décision pour devenir menuisier BRAVO.
Et pour répondre à ce Monsieur de CANADA je pense que cette jeune femme à déjà reçu un module de formation sur la sécurité de travail , mais la problématique réside dans le faite que aucune institution n’exige et ne contrôle l’application de ces méthodes de sécurité dans les ateliers.
5 - Meryam Rochdi الثلاثاء 11 غشت 2020 - 07:58
إلى صاحب التعليق 1 و 3
جميع النجارين الرجال يشتغلون بنفس الطريقة بمن فيهم من يشتغلون معها , فقط لانها امرأة تفرضون عليها الوصاية بالنصيحة لمذا لا تقترحون تلك الافكار على النجارين الرجال ألا يهمكم امركم ام تخافون من ردودا افعالهم مثل دخل سوق راسك ؟
غريب امر واحد يقارن الورش بين المغرب و كندا؟ و كأنه لم يكن مواطن مغربي يوما ليعرف تفاصيل البسطاء.
اعيش في ايطاليا 10 سنوات و زرت العديد من البلدان لم ارى يا لطيف مثل الرجل المغربي لا يعجبه العجب و لا الصيام في رجب لا احد يحبكم في كل مكان حتى دول الجوار
6 - Abdelghani الثلاثاء 11 غشت 2020 - 10:49
الله اعاوناك ابنتي ولكن لماذا لاترتدين البسة خاصة بالسلامة اي PPE personal protective equipment بالعربية المعدات الشخصية للسلامة فهي ضرورية وضرورية جدا لحمايتك من اي خطر وخصوصا عينيك وجب عليك حمايتهم بنظارات وقائية ذات مواصفات عالمية متفق عليها كذالك ارتداء قفازات الئ اخره من اشياء قد تحميك وتقيئك كالكمامة او Dust Mask,انا لا اعرف هل يوجد في المغرب وزارة السلامة والوقاية من حوادث الشغل ام لا? ووجب علئ كل مدينة ن تكون بها مديرية السلمة والوقاية من حوادث الشغل work health and safety legislation ولا اعرف كيف للسيد العلمي يتكلم عن المغرب انه بدئء في التصنيع وهو لايتوفر حئعلئ ادنئ الشروط الواجب اتخادها اتجاه اي عامل او حتئ مدير شركة صناعية.يجب علئ المغرب احداث وزارة السلامة والوقاية من حوادث الشغل واحداث مديريت تابعة لها والمنادات علئ اطر لها خبر في هذا المجال وخصوصا اطر امريكا واستراليا وكندا لانهم هذه الاطر المغربية لها خبة ودراية في هذه البلدان الرادة في مجال السلامة او ما يسمئ AAA او AA او A وتعتبر استراليا البلد الوحيد عالميا الحاصا علئ تريبل Aومريكا وكندا لديهم دوبل Aوالمغرب لا شيء.
7 - ان كنت ناسي افكرك الثلاثاء 11 غشت 2020 - 12:39
هذه هي المساوات وحرية المراة التي تنادون بها?,والله اني لاشفق على هؤلاء النسوة اللواتي يقمن بعمل لا يناسب طبيعتهن,ويقبرن انوثتهن التي فطرهن الله عليها.لتعويض احتياج نفسي
8 - mohamed cherif FRANCE الثلاثاء 11 غشت 2020 - 14:06
فقط أريد أن أقول لهذه السيدة ،أن تشتغل بواقي اليدين الليڭات حتى تبقى يدها رطبة وملساء ،كذلك نظارة العين الواقية ،هذه أشياء تدخل في معدات السلامة والأمان،بالتوفيق عزيزتي
9 - مول الدلاع الأربعاء 12 غشت 2020 - 16:20
السلامة أهم شيئ. فالإحتياط واجب يا إخوان.
اللهم بارك و يسِر أمورنا عاجلها و آجلها.و أرزقنا الجنة. يا رحمآن يا رحيم.
10 - Englishman الخميس 13 غشت 2020 - 10:50
للتعليق رقم 7: سيدي/سيدتي نحن في المغرب ولسنا في قندهار. اتحداك ان تستدل بءايه واحده في القرءان الكريم تنها عن احتراف النساء. لا اقبل عنa عنb عن c عنd ان السول صلعم قال .........
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.