24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  2. بين "إف 16" و"سوخوي" .. مكامن ضعف القوّات الجوية للجزائر (5.00)

  3. دبلوماسية المملكة تفلح في توحيد برلمان ليبيا بعد أعوام من الانقسام (5.00)

  4. مؤاخذات أوروبية تدفع السلطات الجزائرية إلى التخبط في مأزق حقوقي (5.00)

  5. مبادرة جمعويين تعتني بالمقابر في "أولاد أضريد" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | احتجاج ساكنة إيرومليل

احتجاج ساكنة إيرومليل

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - Abdelghani الأربعاء 19 غشت 2020 - 10:10
لا وجود لاي تسرب مائي بخصوص الانابيب او العداد وكل ما في الامر وهو انه هناك تسرب مالي لخزينة الماء والكهرباء,لان كثرة امسؤولين وهم عصابة كبيرة من الشفارة نهبوا كل شيء والحل هو المواطن الفقير الضعيف,ووجدوا ازمة كورونا حلا لفعل مايريدون في بناءهم.وما زلت اذكر حوالي شهر ونصف حيث خرج مدير الماء والكهرباء ليشرح للجميع بان هناك خطئء في الحساب وهو ان العاملين علئ اخذ ارقام العدادات لم يذهبوا الئ القيام بعملهم حيث مكثوا بمكاتبهم واعطوا لادارة المكتب فقط تقديرات وتقديراتهم كانت خيالية وحينها خرج الشارع البيضاوي للمطالبة بالتصحيح.ثم اين هي 500 مليون درهم التي منحتها الحكومة لمكتب الماء والكهرباء الشهر المنصرم? ام ان المسؤولون نهبوها هي الاخرئ وتمتعوا بها مع زوجاتهم عبر اليخوت الفارهة والشمبانيا? حتئ وان كنا نسكن في صحراء جيبوتي فاثمنة المكتب خيالية..احيانا عندما ارئ هذه الافعال السيئة من المسؤولين تمنيت لو ان السماء لاتمطر ابدا حتئ يقفل مكتب الماء والكهرباء.عيقتوا او تكارفستو علئ المواطنين بزيان يا بوزبال ديا المسؤولين,الله اسلط عليكم شي غضب اكثر من كورونا ويضرب ليا غير كروش الحرام فقط.
2 - Abdelghani الأربعاء 19 غشت 2020 - 10:53
تفرغون جيوب المواطنين البسطاء والضعفاء والفقراء وتضخون اموالهم في جيوب ضباط الكهرباء,حيث رتب شهري لضابط كهرباء يفوق راتب مهندس كهرباء ويصل ال 66000 درهم,حتئ مهندس بفرنسا او وروبا لايتقاضئ هذا الراتب الضخم,وماذا سوف يجني المغرب والمغاربة من ضابط الكهرباء? اوليس عندنا مهندس وتقني كهرباء? والان وجدتم الحل وهوان المواطنين والذين هم في نظر الدولة عبارة عن مداويخ ومواطنين لا قيمة لهم تريدون منهم دفع فاتورة خيالية لمكتبكم? ثم هل هؤلاء المواطنين يتوفرون علئ مسابح للسباحة والاستجمام كي يدفعوا لكم هذه الاثمنة? والله العظيم لوجب علئ هؤلاء المواطنين ان يتظاهروا امام مكتب الماء وان يطلبوا النجدة والاستعانة من الامم المتحدة باننا نعيش الويل والفقر مع هؤلاء المسؤولين المجرمين او الشفارة,لانه كل مسؤول فهو شفار كبير.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.