24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

29/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1407:4113:1616:1418:4219:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

  5. "يوتيوبرز" مغاربة يطالبون بترخيص التصوير لدعم الإبداع الرقمي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | الحياة تعود إلى وجدة

الحياة تعود إلى وجدة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - سلمى الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 22:49
بل لقد عادت الحياة إلى درجة الفوضى، فأغلب الناس لا يرتدون الكمامات ولا يبالون، والسلطات غائبة غيابا كليا كليا بالمعنى التام للكلمة!! أخاف أن "تنطلي" المدينة بكورونا.
2 - عابر سبيل الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 22:52
اعتقد ان وجدة المدينة الوحيدة التي لم يقام فيها الحجر الصحي بمعنى الكلمة .. الاسواق و القيصاريات اختلاط و اكتضاض .. لا كمامة و لا تباعد .. لذلك نجد نسبة الاصابات منذ مطلع هذا الشهر .. في تزايد بشكل مخيف .. لدرجة ان عمالة وجدة انجاد اصبحت تسجل ارقام قياسية .. اذا ما تم مقارنتها بالمدن الكبرى .. و ذلك باعتماد نسبة السكان .. مستشفى الفارابي اصبح مكتضا بالمصابين بالجائحة .. الرواج التجاري اصلا منذ اغلاق الحدود .. و التشديد على معبر مليلية .. اصبح منكوبا .. و هذه الجائحة زادته بلة و حضيضا .. و حتى مسؤولي وجدة لا هم لهم بتنمية وجدة .. فقط تهمهم مصالحهم الخاصة .. المسؤول الاول بوجدة مشغول فقط مع شركاته و كيفية تمرير الصفقات لها .. اما الشباب الوجدي فله البطالة .. و راس الدرب يكالي .. الله افرجها علينا جميعا .
3 - وجدة الخميس 24 شتنبر 2020 - 01:06
حسب الإحصائية تبقى مدينة وجدة و المدن المجاورة لوجدة مثل اقليم بركان و جرادة أقل إصابات من كورونا في المغرب لأن لا يوجد معامل الوزينات فين تشتغل الناس المدينة نعرف ركوض اقتصادي و لي يجيب المرض للمدينة هم الناس لي تخدم في الغرب و ترجع في الويكاند للوجدة أما حنا جهتنا في سبوت تام لا من النحية الإقتصادية لا من الناحية الصحية
4 - Amaghrabi الخميس 24 شتنبر 2020 - 09:35
صراحة مدينة وجدة اصبحت محاصرة اقتصاديا وهي عاصمة الشمال الشرقي من الناضور الى وجدة وتشهد ثكافة سكانية باستمرار وركود اقتصادي مستمر مما يجعلني شخصيا خائف على مستقبل هذه المدينة التي لها وزن ثقيل في الساحة المغربية,وادعو جلالة الملك ان يحيي زياراته السنوية الى المنطقة الشرقية لان زيارات جلالة الملك السنوية تحي شيئا من الانتعاش ومن التفاؤل ومن الانتظار بامل جميل.وكذلك ارجو من صاحب الجلالة ومن الاحزاب السياسية المغربية ان يشجعوا جلالة الملك ليفك اسرى حراك الريف ونفتح صفحة جديدة للبناء والتشييد والاهتمام اكثر بالاوضاع الاجتماعية لجميع المغاربة
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.