24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

31/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1607:4313:1616:1318:4019:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تعديلات "التبادل الحر" تخفض الواردات المغربية من الأجهزة التركية (3.67)

  2. السفير الأمريكي بالمغرب يدعو إلى عدم عرقلة الحركة في "الكركرات" (2.00)

  3. سفير أمريكا: العلاقات مع المغرب أقوى من السابق (1.00)

  4. منفذ "هجوم نيس" .. "حراك" تونسي ينتقل من المخدرات إلى التطرف (1.00)

  5. "كيس بيكر" .. ما سبب انتفاخ وآلام تجاويف الركبة؟ (0)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | افتتاح شاطئ آسفي

افتتاح شاطئ آسفي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - عمي الأحد 27 شتنبر 2020 - 17:10
واش اللي عندو لبحر والشمس والسردين والليمون اوماطيشة غادي اتجيه شي كورونا.كورونا راها كتجي غير الهادوك اللي امخبيين فالمنازل اوخايفين من الموت.
2 - Atlantis الأحد 27 شتنبر 2020 - 18:26
شاطئ من اجمل الشواطئ المغربية رغم صغر حجه ،لكن بحميمية كبيرة، دكريات جميلة مازلة احتفض بها على هذا الشاطئ أتمنى أن أزوره في القريب.
3 - متأسف الأحد 27 شتنبر 2020 - 18:36
آسفي تستحق زيارة ملكية للنهوض بها فهي تعاني في صمت و المرجو أن يتم تأهليها بتعيين شركة تهيئة تقوم بالمدينة فالمنتخبين همهم الوحيد السرقة و ما تحت الطبلة
4 - وااااااااعمي تعليقي على رقم 1 الأحد 27 شتنبر 2020 - 19:49
حنا داخلين ومخنوقين في ديورنا ماشي حيت خايفين من الموت . لان الموت جاي جاية . لكن عارفين اننا الا مرضنا غانتلاحو في شي خيمة وتجينا الماكلة غير من تحت لباب هذي الا لقيتي لي يوكلك .... المستشفيات عامرة والمنظومة الصحية على قد الحال . فانا مادام ماخداماش ماتنقراش نشد قنت ونسكت ونصبر ونشرب دوا الاعصاب والاقلق وانا في داري ، لانو فعلا نفسيتي تحطمات لكن اللهم هكا ولا نتلاح في شي صبيطار ولا خيمة وانا اصلا ماعندي مناعة كافية .... من هذ المنبر تنقول لي ماعزدو غرض ضروري يقضيه ، اللهم تكمش في دارك ... رغم تبعات الدار النفسية لكن تتبقا ار حم من كرونا وتبعاتها . هم هم ولكن احلاهما مر
5 - abdelghani الأحد 27 شتنبر 2020 - 20:33
الله ياودي كون غير يديرو فيه لوايفي فابور راه مول هاد القهوة طلعت ليه فراسو احنا غا بوبريا ماخدامين ماوالو. الااااااا كانت شي حركة مرة مرة فالمرسى كانمشو نجيبو شي سلة ديال السردين نعاودو فيها البيع.هادشي باش عايشين واللللهم ليك الحمد.
6 - مسفيوي ولد العز-فرنسا الأحد 27 شتنبر 2020 - 23:50
اه يا شاطئ اسفي الجميل و ذكريات الطفولة .رءيت شواطئ كثيرة في ااتايلاند و ايطاليا واسبانيا و فرنسا و ووو..ولم ار اجمل من البلاييا كما يسميها ابناء اسفي..احسن رمال ذهبية في المغرب..احسن غروب و احسن فاليز (falaise).اجمل تحية لك من فرنسا من ابن واد لباشا يا اسفي الحببة.
7 - جواد الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:01
ألف مبروك لسكان مدينة آسفي فلتتنفسوا الصعداء وتعانقوا نسيم شاطئهم الجميل، هذه تهنئة من مدينة طنجة التي لا زالت محرومة من شواطئها الممتدة رغم ان وضعيتها الوبائية جد مطمئنة ، فمتى يتم الإفراج عنها و عن سكانها فما هذا الكيل بمكيالين ، و ما هذه الصرامة الزائدة ، هذه صرخة في واد وليست نفخة في رماد. ..!!!
8 - طلب مغلوط الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:04
نحن في فصل الخريف إنتهى وقت الشواطئ الٱن بالضبط حان وقت فتح المؤسسات التعليمية و العمل على التركيز والاهتمام بالدراسة .
9 - Abdelghani الاثنين 28 شتنبر 2020 - 10:04
هذا الشاطئ او البلايا كما يطلق عليه ابناء اسفي هو المتنفس الوحيد للساكنة خلال الصيف لانه موقعه ليس بعيدا عن وسط المدينة واقرب نقطة اليه هو سيدي بوزيد وواد الباشا وجنان الشقوري.ويعتبر افضل شاطئء لرياضة ركوب الامواج وكذالك للجري لفئة معينة من الشباب طيلة السنة,لكن الذي لايعرفه ابناء اسفي عن هذا الشاطئء وهو انه سيذخل مباشرة تحت قوات البحرية الملكية لان ميناء اسفي التجاري سيغلق وسوف يقومون بتشغيل الميناء التجاري الجديد الذي يشمل علئ اكبر محطة حرارية بافريقيا لتوليد الكهرباء,في حين ميناء اسفي التجاري القديم او ما يعرف بكلوب CLUB سوف يكون ميناء للسفن الحربية المغربية وشاطئ اسفي سيتحول الئ اكبر قاعدة عسكرية بحرية بافريقيا وجنوب اوروبا حيث ستكون به كذالك المدرسة العليا للبحرية الملكية لتكوين الضباط وستبقئ مدرسة البحرية الملكية بالدار البيضاء تابعة له وسيصبح شاطئء اسفي القاعدة الكبرئ للبحرية الملكية بالمغرب وسيقوم صاحب الجلالة بتدشينها بحلول سنة 2023.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.