24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

31/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1607:4313:1616:1318:4019:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تعديلات "التبادل الحر" تخفض الواردات المغربية من الأجهزة التركية (3.67)

  2. السفير الأمريكي بالمغرب يدعو إلى عدم عرقلة الحركة في "الكركرات" (2.00)

  3. سفير أمريكا: العلاقات مع المغرب أقوى من السابق (1.00)

  4. منفذ "هجوم نيس" .. "حراك" تونسي ينتقل من المخدرات إلى التطرف (1.00)

  5. شملال والاتحاد الأوروبي‎ (0)

قيم هذا المقال

2.20

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | ترويج السياحة في فاس

ترويج السياحة في فاس

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - وليد الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:37
بانو ليا هاد الناس كانهم في حياة عادية، عدم التباعد، المصافحة... راني مابقيت فاهم والو. واش كاينا كورونا او لا ماكايناش ؟
2 - ahmed الاثنين 28 شتنبر 2020 - 00:46
الترويج للسياحة في مدينة فاس العريقة التي تحولت بفعل الهجرات القروية إلى بؤرة كبيرة للإجرام.
الترويج للسياحة في زمن الحجر الصحي حيث حرية التنقل في خبر كان.
الترويج للسياحة في المكان والزمان غير المناسبين تمامًا.
والخلاصة أن كلفة هذا الترويج، أيًّا يكن من دفعها، ذهبت أدراج الرياح.
3 - attarid00 الاثنين 28 شتنبر 2020 - 01:30
واش هادي وقت السياحة ياك هوما نفسهم لي على طول كانو كينتقدو الافعال الناس لي كيخرقو التدابير الاحترازية تاحد فيهم مامسوق للتباعد ولا للكورونا ولا لسلامة الناس اش هاد تناقذ فاس مدينة كبر منكم بتاريخها وتراثها مامحتاجاش تاب دب عاد تديرو ليها الاشهار وإلا بغيتو ديروه مافبها باس تساينو بعدا يحضر القاح وتداوا الناس وتتطلق لحياة العادية كل كم متصنيعين تدعون انكم مثقفون وخايفين على سلامة البلاد منافقين
4 - Zak الاثنين 28 شتنبر 2020 - 01:38
فاس الا بغيتوها تقاد خاص يتبدلوا المسؤولين ديالها كاملين من لمقدم حتى للعامل
5 - viva الاثنين 28 شتنبر 2020 - 02:52
واش ماعندناش الحق حتا حنا المغرب يولي بلد صناعي ؟ على الاقل نحقو الاكتفاء الذاتي ومانتسناوش الشينوا يصنعو لينا شارجور راه عيب , دائما المغرب يحلم بالسياح يجيو يقصرو ويخسرو فلوس ويمشيو .
6 - مواطن مغربي الاثنين 28 شتنبر 2020 - 08:17
واش باقي شي حد مازال كيدير السياحة ففاس!!!!ياك صحاب فاس الاصيلين هربو منها!!!
7 - fariss الاثنين 28 شتنبر 2020 - 08:55
مافهمت والو ااااش هاد العبث .. كلشي مزول كمامة ديالو دابا لي شافهم غادي يقول الفنان لي عندو رسالة من الاصل هاهو جا يقول لينا واخا نحيدو لكمامة......الى بغيتو تدعمو او تغيروا شي مسالة يجب اولا ان الصورة بعدا ديالكم تكون صحيحة ومقنعة.... بشرى اهريش بان ليها غير الصانع المغربي في فن العمارية شيئ مهم ..هههههه
8 - عمرو الریفی الاثنين 28 شتنبر 2020 - 09:46
نعم كورونا كاينة غير علی الي امن بها ۔
9 - rachid الاثنين 28 شتنبر 2020 - 09:59
في الواقع بدون نفاق اكثرهم ينتضر السياحة الخارجية اما السياحة الداخلية لا يستفدون منها شئ ا ه احمادي( صعيبة لبليا د الاجانب)
10 - Campo dchrif الاثنين 28 شتنبر 2020 - 12:13
السياح يحتاجون الى الامن والامان اي سائح يزور مدينة في الغرب ينقطها ويعطي رايه فيها فالسائح عندما يزور بلد يتحقق من ان تلك الوجهة لا تشكل خطرا عليه فاس للاسف اصبحت اخطر من ميدلين الكولومبية الحل لتجفيف منابع الاجرام فيها هو تدخل كثيف للجيش في الاحياء التي تشكل بؤر للجرام واستعمال الاسلحة الحربية في مواجهة حاملي السيوف لردعهم
11 - من الخارج الاثنين 28 شتنبر 2020 - 12:35
واش فاس ديال السياحة ؟ منين جاها داك الحزب اللي على بالكم ديال صحاب اللحي و هي اللور اللور....مدينة فاس مشات و مشاو ماليها من بداية التسعينات...انا هربت من فاس هادي شحال و منين كنزورها شي مرات قليلة بزاف كتجيني القنطة و كندوز 2 ايام و نهرب...فاس ولات بحال شي بادية، عمرات بالناس ديال البوادي المجاورة اللي هربوا من الجفاف مند بداية التسعينات الى الآن. الأراضي الزراعية ديال سهل سايس ولات اسمنت و تجزئات سكنية بدون حسيب و لا رقيب ...فاس ماتت و عمرها ما تحيا....
12 - الأوساخ في كل مكان الاثنين 28 شتنبر 2020 - 14:46
السياح يعيشون في مدن

نقية 100%
مرممة
مجيرة
حدائق نقية
كل الأماكن معبدة و مزلجة و نقية 100%

أول بند
من بنود
إغراء السائح هو النضافة

أين هي النضافة في المغرب ؟

الأوساخ في كل مكان
ذكاكين قديمة كلها مقشرة و موسخة
الحائط مقشر
كراريس المواد الغدائية في المدينة القديمة
كل مقشرة معفنة قديمة
أرض الأزقة القديمة كلها موسخة و قديمة مازالت فيها أوساخ 1000 سنة
فيقوا من الكسل
ونضفوا و رمموا مدينتكم
ونضفوها 100%

ترويج السياحة يحتاج إلى نضافة
نضفوا مدينتكم قبل البحث عن السياح
13 - Ahmed الاثنين 28 شتنبر 2020 - 15:16
والله يجازيكم بالخير رفعو حظر التنقل من وإلى مكناس وفاس راه الحالات قلالو بزاف بالمقارنة مع بعض مدن المنطقة 1.
راه هادشي غادي يحفز باقي سكان المدن الأخرى باش يحتارمو مبادئ التباعد أملا في رفع الحجر عنهم أيضا...عيينا من العصا، ديرو شويا ديا سياسة الجزرة
14 - محمد الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:46
يقول المثل الشعبي القديم. كتحلبوا الحليب في سطل متقوب. كورونا تداهم وتقتل صغارا وكبارا وأنتم تروجون الوهم السياحي.
15 - meknassiya الاثنين 28 شتنبر 2020 - 19:31
مكناس بها اماكن لا يعرفها الكثير من الناس..و اماكن طالها النسيان كالحديقة المعلقة المجاورة لصهريج السواني..و الاسوار الاسماعيلية التي غطتها المنازل و اصبحت متسخة..و باب منصور العلج الشامخ الذي كتبت عليه ايات قرانية مغطاة بالاوساخ..و لايعرف عن وجودها الا القلة من الناس..واسوار زالتها ايادي بشرية و طمست معالمها بالمرة.اين الترميم واين مكناس مما عرف عنها في التاريخ..و الله ان قلبي يتقطع عندما ارى ما الت اليه المدينة من تهميش..و هي التي كانت رائدة في المجال السياحي..و اين و اين
16 - لحريزي الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 18:06
هادي هي لفقيه لنتسناو براكتو دخل للجامع ببلغتو! ما هذا التسويق السياحي الأبله!? الدول تتشدد في فرض القوانين الاحترازية من وضع سليم للكمامة إلى احترام مسافة التباعد ونتومة كتروجو لعكس ذلك.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.