‫تعليقات الزوار

22
  • un fou
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 07:41

    excusez moi franchement je comprend plus rien monsieur il parle de le qods sert c est bien mais on a fait quoi pour nos pauvres on a fait quoi pour notre religion mais arrêtez de parlez c est bon tout le monde il a compree la vérité il parle de l qod un khaliji peut faire qlqchose il pour un voleur marocain qui ce qu il doit faire de revoler et ni vu ni connais on tous les pauvre des qods il faute defand nos qods d abord pour arriver a defandre le qods aqsa

  • أبوبدر
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 07:50

    أعجبني أحد قادة حماس حين قال أن ما يتلقونه من أموال من مسلمي العالم لا يحسون بأنه من المن عليهم ولا صدقة بل هو واجب ويجب على الأمة أن توفر لهم كل الضروريات من مأكل وملبس وسلاح … لسبب بسيط وهو أنهم ينوبون عن الأمة في مواجهة الإستعمار الصهيوني .
    مع احترامي لندائك سيد المدغري إلا أنني أفضل أن لا تعطى الصدقات للجمعيات بسبب انعدام الثقة عن مصير المال . فنحن في زمن يعد فيه المال المحك الحقيقي للأنفس . حتى الجهات التي ستتسلم المال كالأبناك والجمعيات من يضمن أنها ستوصله لكم كمنظمة مهتمة بالقدس . الثقة منعدمة في جل مديري الأبناك ورؤساء الجمعيات . فمن يعرف يد أمينة ستوصل المال إلى إخوتنا المستضعفين في كل الجبهات سواء في القدس أو في غيرها فيكون واجبا عليه أن يساعد وهم أولى من المحتاجين في البقاع الإسلامية الآمنة . ومن لا يضمن أن الجمعية التي سيسلمها المال أو البنك أو الشخص سيوصلونه إلى وجهته فأفضل أن يعطيه للفقراء والمساكين في بلده من الذين هو متأكد من حاجتهم . والله المستعان .

  • عبد الرؤوف مراكش
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 08:34

    اشتقنا الى رؤيتك يا شيخنا وعالمنا.سددك الله وحفظك

  • Mr Marokino
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 08:40

    يا اخي اغنياء الخليج ..لا يهتمون لا بالقدس ولا باي شئ همهم الوحيد هو التوجه لدول شرق اسيا للمتعة مع بنات الهوى هناك وسهر الليالي الملاح في الشواطئ ولاملاهي وهذا رايته بام عيني

  • مهدي
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 08:47

    ينبغي تكثيف الحملات الإعلامية في كل بقعة إسلامية لتحسيس المسلمين بواجب دعم ومساندة أهل القدس حتى لا يضطروا لبيع ما تبقى من أملاكهم للصهاينة من أجل سد رمق جوعهم ومرضهم…فأغنياؤنا يبدرون أموالهم في سياحات اللهو والمجون والقمار…إن القدس تهود يوما بعد يوم وأهلها يطردون ويشردون…فأينك يا قدس يا مسرى نبينا يا أولى القبلتين وثالث الحرمين…وأينك يا صلاح الدين محرر القدس من الصليبيين…فهل من صلاح آخر صالح ليبقي أهلها فقط على قيد الحياة في ظل الاحتلال الصهيوني…؟؟

  • كوكي
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 11:02

    مشيت ندخل على الموقع الكمبيوتر كيقول لي فيه فيروس تورجان
    ما فهمت والو واش حتى نتوما

  • amahrouch
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 11:32

    Les occidentaux financent les palestiniens sans exception meme Hamas hostile à eux.Les arabes ne cherchent qu à aider les musulmans et encore médiocrement.Ils n ont aucune vision humaine de la planète,les riches comme les pauvres

  • rachid
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 11:50

    سبحان الله العلي العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، هذا الشخص مغربي ويدعو المغاربة اغنياء ومتوسطي الحال وحتى الفقراء بالتبرع بالمال لأيتام فلسطين والمشردين منهم وكأن المغرب لا يعاني من الأيتام والأطفال المتخلى عنهم والمشردين في الشوارع والجياع من الشيوخ رجالا ونساء ومن هم في حاجة الى المساعدة في بلدنا.
    عن طارق المحاربي قال { : قدمت المدينة فإذا رسول الله صلى الله عليه وسلم قائم على المنبر يخطب الناس وهو يقول : يد المعطي العليا ، وابدأ بمن تعول : أمك وأباك ، وأختك وأخاك ، ثم الأقرب فالأقرب } رواه النسائي ) .

  • الشلحة
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 11:55

    مغربي غني قادر على كشف غمة مغاربة المناطق النائية المعزولين.

    راتب غريتس وحده يمكن ان يكشف غمة مغاربة المناطق النائية المعزولين.

    راتب احزون وحده يمكن ان يكشف غمة مغاربة المناطق النائية المعزولين.

    ثروة انس الصفريوي رئيس الضحى و حدها يمكن ان تكشف غمة مغاربة المناطق النائية المعزولين.

    سبب غمة الفليسطينيين هم العرب الذين يتاجرون بقضيتهم , ها العار غير خليوهم فحالهم , هما قادرين يحرروا ارضهم كيما حرروا غزة .

  • زائر
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:19

    الله يهدينا ويهديك، راه ما باغينش بالعربية والتعرابت.. والأنظمة ماشي الشعوب.. وحتى العناصر الفاسدة من الفلسطينيين القابضين على زمام الامر لا يساعدون.. وفئة من الفلسطينيين عبر التاريخ، فيهم من اعتبر ارتباطهم بالوطن هو ارسال المال له، وليس بتعميره والدفاع عنه.. وأخص بالذكر من كانوا بدول الجوار كالكويت الخ.. ونحن هنا في المغرب نتحرق للجهاد والدفاع عنه ولا يتركونا نذهب.. فكيف للقدس والمقدسيين أن يروا شيئا اسمه حرية؟؟؟
    لا يفل الحديد الا الحديد..
    هذه خلاصة الأمر مع الصهاينة ومع الامريكيين والفرنسيين والاسبانيين وجميع من تسول له نفسه الاعتداء عليك.. وحتى لا أفهم بشكل مجانب للصواب، فالمثل يمكن أن يفهم بالحرب صحيح، والحرب ليست فقط بالسلاح، بل بالاقتصاد والعلم والسياسة وبجميع الوسائل.. حتى يصير المرء يتكلم من مركز قوة.. وأي سلام بدون قوة هو لا يعني الا استسلام مقنع.. جفت الاقلام طويت الصحف.

  • صدقت ياخي
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 12:52

    ا غنياء الخليج قادرون ان يكشفو غمة فقراء الدوال الاسلامية و ليس فقط القدس

  • المنصف
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 13:53

    جزى الله المحسن الاماراتي وبارك فيه وفي امثاله.واملنا ان نعطيهم من غيرالرغيف دواءوغطاءوادوات مدرسية و..و..وشكرا لهذه المكرمة والارث الحقيقي الذي ورثه محمدالسادس وحافظ عليه,فوالله لولم يكن حمله ثقيلا لتخاطفه المتسابقون على الظهورفي الواجهة ,ولكن المنظمة تعمل في صمت ,ولم يشتكيها احدولوتقول المتقولون

  • talib_hasani82
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 14:14

    هذا كلامك
    :"الذي تتوقعونه إذا جاءت أية حكومة إسلامية عن طريق الانتخابات في ظل الظروف الراهنة أن لا يكون لها من الإسلام إلا اللحية ( أي المظهر الشكلي ) وستعمل بالتشريع الوضعي، وستلعب لعبة الديمقراطية التي تجعل من البرلمان مجلسا تشريعيا، وستتعامل بالربا، وسوف تستخلص الضرائب من المحرمات كالخمور وغيرها، وسوف تمارس النفاق السياسي المكشوف وتسيء إلى الإسلام أكثر مما تحسن إليه، لأنها من جهة تعجلت الوصول إلى الحكم قبل أن تستكمل أدواته، ولأن الظروف والأوضاع الحالية لا تسمح لها من جهة أخرى بتطبيق أي برنامج إسلامي على فرض توفرها عليه"

    لابد من تغيير جدري….باملاء المقاعد بالرجال- يطبقون- صدقوا الله.
    كفانا المتكلمون ….

  • ASMAE
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 14:57

    ON VOUS REMERCIE POUR CES PRÉCIEUSES
    INFORMATIONS

  • Mostafa
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 15:41

    Des Arabes et plus precisement Qatari et Saudines préfèrent Acheter des palais en France et ailleurs et etre président de clubs de foot. Demain y aura un compte à rendre.

  • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 17:51

    أتعجب لهدا الشخص الدي يدافع على غمة المقدسيين، متناسيا أن أحوال المقدسيين الإجتماعية والإقتصادية تعتبر أفضل وأحسن من الكثير من مواطنيه المغاربة؟؟!!!

  • إلى ـ talib_hasani82
    الثلاثاء 28 فبراير 2012 - 18:18

    كل من سيقرأ تعليقك سيعلم أنك متأثر بالقوانين القديمة أيام العصور الجاهلية حيث كان يعشعش التخلف والجهل في عقول معظم البشرية انداك!
    فق ياهدا من سباتك؟ واعلم أن عقارب الزمن يستحيل أن تعود أبدا إلى الوراء، وانظر من حولك إلى أين وصلت الأمم الراقية والمتحضرة في العلم!
    نحن اليوم نعيش في عصر القرن الواحد والعشرين، عصر الأنوار والإنفتاح والتسامح وعصر العلوم والمعرفة والتكنولوجيا!!

  • bourit said
    الأربعاء 29 فبراير 2012 - 00:45

    القدس وماادراك مالقدس اقدس بيت الله في الارض بعد الكعبة ,حرمنا ان نصلي فيه لاننا ضعفاء ومهززومين وسبب دالك تخادل وخيانة بما يسمون اولياء امورنا الدين فضلوا كراسي العروش ولهو الدنيا على هدا البيت المقدس.والان نستغيث بالصداقات وبعض الدراهيم للانفاق على اغنى بيت في الوجود وكان الله خلقه ليكون ابتلاء لكل من لم يقدر قداسة هدا البيت.كل اموال المسلمين وهي بالملايير يستنفع منها اعداء الله والكفار في بنوكهم ويصرفونها الطغات الخليجيين والملوك والرؤساء في اللهو والاسلحة ليقتلوا بها المومنون من شعوبهم وياتي اليوم هدا السيد المديغري ليكلم الناس الضعفاء والبسطاء عوضا ان يفرض على كل الدول الاسلامية حسب غناها في المؤتمرالاسلامي الكلفة العامة لاهل ولبيت القدس.تعلم ومن جعلك مسؤول في طلب الصدقات من الفاتيكان وهو لاشيء بالنسبة للقدس,لترى ان العمل المتقون والجيد منطقيا تكون نتيجته النجاح والفلاح,والله لاانت ولامن ولاك لن تحرروا القدس مادمتم تطلبون الصداقات بالدراهيم وبهده الطريقة الشنيعة المهانة والهزيلة.للقدس ومسجدها رب غني سيحميهما باناس مجاهدون عاهدوا الله ولن يخدلوه ابدا ابدا.ش.هس.

  • علال القلدة
    الأربعاء 29 فبراير 2012 - 00:56

    و نسي ان يقول ان غني واحد من المغرب قادر علئ ان يكشف غمة الفلسطينيين جميعا وليس فقط المدسيين

  • imane
    الأربعاء 29 فبراير 2012 - 02:41

    بصح كان عليه يقول غني من دول الإسلام قادر يرفع غمة المقدسيين وغيرهم من المسلمين آلفقراء هذه زكاة وما كتعرف جنسية وهي في صالح لكيعطيها لأنها واجب ديني وفي نفس الوقت غدي ترجع له x oui tout à fait raison avec toi mais les riches sont au maroc aussi pourquoi ne demandez pas aux riches marocains de payer la zakat aux pauvres marocains et aux autres musulmans surtout les ma9dissi

  • مغربية تلموت
    الأربعاء 29 فبراير 2012 - 03:05

    صحيح انا متفقة مع الاخ رقم 4
    اغنياء الخليج لا تهمهم القدس ولا يهمهم شئ سوى الزنا ونفخ بطونهم بلحرام
    مكيستاهلوش يكون عرب ومسلمين
    ارجو اضافة الرد

  • american2011
    الأربعاء 29 فبراير 2012 - 15:27

    De prime abord je tiens A clarifier un point tres important et A Mr Mdaghri et A toute autre personne de toute souche que etre riche en $$$ c'est la punition la plus grave sur cette terre car le jour du jugement tout le monde sera juge et surtout les riches et devra justifier le comment et le pourquoi…autrement dit ce n'est pas une fierte d'etre riche en $$$ . il faut etre riche dans le savoir faire qui pourra eventuellement ramenE des $$$ et les gerer pour la bonne cause mais le $$$ ne ramene pas le savoir…priere de ne plus considerer les riches comme des saints mais par contre prier pour eux car ils ont grandement besoin.

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال