24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0513:1916:0018:2419:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. القيادات الموريتانية تتجاهل مسؤولي جبهة البوليساريو في نواكشوط (5.00)

  2. هذه تفاصيل تهم الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا‬ (5.00)

  3. كلية العلوم القانونية في سلا تنتخب ممثلي الأساتذة (5.00)

  4. العثماني يشارك في حملة تبرع بالدم لسدّ الخصاص (4.50)

  5. زعيم البوليساريو يخطب ود موريتانيا بعد تدخل المغرب في "الكركرات" (4.33)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | ضحية الشعوذة والكنوز

ضحية الشعوذة والكنوز

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - صالح الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 17:20
مرض الأمية من أخطر الأمراض غير المعترف بها.
2 - Rhimou الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 17:33
نعم كاينا السلطات في البلاد ولكن قبل مايشدوه بردي جنونك فيه بالعصى باش يتربى ويعرف بان كل واحده غاليه عند والديها وتبقى من بعد دور السلطه للتدخل الفوري لمحاربة هذا الجراد الذي يفتك بالبشر.
3 - من بﻻد فولتير. . الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:20
ما أثار حفيظتي ككل مرة هو ان الزوجات ينتظرن حتى يقع الفاس في الرأس كما يقال !! بطﻻق او سجن ..بعدها يبدأن في اﻻنتقام والتشفي ... !! في الوقت الذي كان من المفروض ان تقف مع زوجها واذا بها تتحول إلى هجوم وأمام عدسات المصورين والصحافة. ..!! عكس اﻻورليات ...اﻻ في حالة التحقيق وبسرية تامة...*ان كيدهن عظيم*
4 - ولد المدينة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:21
في رأيي الشخصي المتواضع ليس الأمية مرض وسبب المشاكل عامة بل بالعكس انه الجهل، لأن الجهل هو أخطر مرض يصاب به الإنسان وخير دليل على ذلك هو أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كان امي ومع ذلك كان اطيب الخلق ويعلم ما لا يعلمه اي إنسان في تاريخ البشرية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، شخصيا أعرف ناس في مدينتي ومدن اخرى اميين ولكن لهم وعي كبير ومحترم ومنهم من هو ناجح في حياته الدينية و الإجتماعية يمارسون التجارة بالحلال ويخافون الله ما هو السر، إنه السمع والطاعة والعمل به، كاين لي مثقف وله مستوى عالي واختصاص في مجال ما ومع ذلك جاهل ويلجأ هو أيضا إلى الشعوذة والاضرحة ويفسد في الأرض ويأكل أموال الناس بالباطل......الخ. صعيب اتعامل مع جاهل في الحياة الدنيا.
5 - كريم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 20:12
تيحفر بيا... تا يجبد بيا الكنز.. عريانة, هاد شي لي ف كرشي
الامية و الجهل والكفر, والله شي مناطق في المغرب مازالت تعيش في القرون الوسطى
لا حول ولا قوة الا بالله
6 - mohand الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 20:41
راه ميمكنش السيدة راه باين كتبالغ في القضي
قالت انهم كل ما جرحوا ليها يديها غد ليه يصبح الجرح مكاينش هذا لا يمكن
قالت كان يستعمل يديها ورجليها يحفر منهم هذا للوجيك تعطي 0 في الواقع
راه بنادم الى كان غايب عن الوعي راه يترخى الجسم والعضلات تصبح اقل قوة من الخرقة
7 - Mohamed الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 20:56
قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي ألله عنهم وارضهم
ماجدلت عاقل إلا وغلبتو وماجدلني جاهل إلا وغلبني
ويقول المتل الشعبي مايقضي على الطماع إلا الكداب
ويقولون إن الطمع طاعون نعم طاعون لأ دواء له إلا الأمان الصحيح والصدق
رينا لأ تخدنا بما فعلوا السفهاء منا(ص)
8 - lahbil الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 21:29
الطمع هو الدي يدفعهن للبحث عن الكنوز السيدة كانت تعمل معاه وهي على علم بما يقوم به كاينين بزناسة ملي تيتشد الزوج في السجن الزوجة هي من تقوم مقامه في توزيع المخدرات الأمور واضحة السيدة كانت شريكة في البحث عن الكنوز وكانت تستفيد من دلك لمادا لم تخبر به مادامت هي غير راضية عن دلك لهدا مخاصناش نبقاو انسمعوا ابحال هده التفاهات ماكانت تقوم فهو من محصض إرادتها ابغات الدهب في الاخير تقول معاقلاش مالها عاقلة على الاعمال التي كانت تقوم بها
9 - hassan الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 04:49
أظن أن من يتهم هاته المسكينة بالجهل و الأمية لايعرفون ماهو التنويم المغناطيسي؟؟؟ ماتحدتث عنه إن كانت صادقة هو تنويم مغناطيسي محض. فئة من الناس تستجيب بسهولة للتنويم المغناطسي. قلت إن كانت صادقة لأننا لم نستمع لرواية زوجها الذي تتهمه.
قال الله عز وجل "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ "
10 - كريم البريطاني الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 09:53
الى التعليق;4 - ولد المدينة
من فضلك لا تقارن الاخرين بالنبي صلى الله عليه و سلم, ان كان اميا فهذا قبل ان ينزل عليه الوحي, الرسول صلى الله عليه و سلم معجزة من الله العلي القدير. فلنناقش المواضع دون اقحام خير الأنام في مثل هذه الأفعال الشيطانية و شكرا.
11 - بنهام الراضي الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 22:59
واش انتوما مكلخين السيدة راهم تايديروا بيها شق الارض و هاذ الاشخاص الامن تايخاف منهم و تايخدم معاهم لهلا يسلطهم على شي مسلم اختي طلبي الطلاق و ديري التحاليل و استشري شي عالم في الاسقاط و خطيك من القضاء راه ماغادي يدير ليك والو بالعكس كل واحد ياخد القضية ديالك غادي يولي كليان ديالهم و الله الموفق و هادوك عمارين السوارج راه الجهل يالشئ يجعل صاحبه يجهل لاتظلموا الناس اذا لم تبتلوا
12 - javel lacroix الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:08
منبع هذه المصائب هم اليهود وورثوها إلى سواسة
13 - mehdi الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:06
لاحول ولا قوة الا بالله هدا باغي بنت يخدمها فسحر
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.