24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0513:1916:0018:2419:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. القيادات الموريتانية تتجاهل مسؤولي جبهة البوليساريو في نواكشوط (5.00)

  2. هذه تفاصيل تهم الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا‬ (5.00)

  3. هذا تاريخنا يدلُّ علينا.. فانظرُوا بعدنا إلى التّاريخ! (5.00)

  4. كلية العلوم القانونية في سلا تنتخب ممثلي الأساتذة (5.00)

  5. العثماني يشارك في حملة تبرع بالدم لسدّ الخصاص (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | صالح بعد وقف النار في ليبيا

صالح بعد وقف النار في ليبيا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ليبي محب للمغرب السبت 24 أكتوبر 2020 - 23:42
شكرا جزيلا لمملكة المغرب الشقيقة، هذا موقف سيسجل في دواوين التاريخ ولن ينسى االيبيون هذه اليد البيضاء التي اشتغلت بصمت وكثير من الحكمة لحقن الدم الليبي، عكس بعض القوى التي مارست الابتزاز والسرقة ومناصرة طرف ضد طرف اخر.
في الأخير نبقى إخوة ليبيين، لن ننسى الدور المخزي لتركيا ولأردوغان الذي اغرق بلدنا بالمرتزقة والقتلة والارهابيين.
شكرا لكم يا مغاربة شكرا جزيييىلا لن ننسى وقفتكم حين خدلنا من يدعون نصرة الشعوب ونصرة الاسلام.
التاريخ سيجل بمداد من ألم دور المجرمين وسيسجل بفخر واعتزاز دور المملكة العزيزة على قلوبنا.
المغاربة عاشوا معنا كإخوة وأحباب ودرسوا معنا واكلوا معنا..
شكرا لكم شكرا شكرا شكرا
2 - Lamya الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:05
نبارك لاشقاءنا الليبيين نجاح الحوارات و الاتفاقات بينهم و نتمنى لهم الامن والسلام و الاستقرار و الوحدة التضامن و التقدم و الازدهار,في افق بناء مستقبلا بتعاون مع المغرب اتحاد مغاربي قوي انشاء الله.
3 - djoue50 الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:42
حل المشكل اللليبي سهل جذا اذا ما رفع اللوبي الخارجي يده على ليبيا. اغلبهم يطمعون في خيرات ليبيا ليس تركيا وحدها بل كل اروبا و ودول الخليج ومصر وحتى بعض الدول الافريقية الجارة لليبيا تطمع في خيرات ليبيا وتدعم طرف على اخر. المغرب جمع كل الاطراف على طاولة واحدة ليقرروا وحدهم مصير ليبيا دون ضغط وبكل حرية.
4 - Amaghrabi الأحد 25 أكتوبر 2020 - 14:16
يقول المثل العربي"اللهم اكفني شر اصدقائي وأنا كفيل بأعدائي" وانا اضيف"اللهم اكفني شر جيراني وانا كفيل بأعدائي او بالبعيدين من اعدائي",صراحة رغم ليبيا تعرف تدخلات اجنبية ولكن في نظري الجيران يشكلون خطرا اكبر من البعيدين,وان شاء الله سفينة اخواننا الليبيين تسير نحو شاطئ السلام بخطى ايجابية جدا وبتفائل حقيقي واتمنى ان تندح ليبيا واليبيون في تجاوز الازمة الخطيرة التي عاشت معهم تقريبا 10سنوات,وان شاء الله "ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا"وانا سعيد جدا بالاخبار السارة التي اسمعها كل مرة عن ليبيا والشعب الليبي الكريم المجاهد
5 - mohamed الاثنين 26 أكتوبر 2020 - 21:10
برهن المغرب على نواياه الواضحة والنظيفة والتي لاتسعى سوى الى لم شمل الاخوة الاعداء لوقف التقاتل بين الاخوة ورسم طريق يصل عبره الليبيون الى بر الامان ولكن لا يجب ان ننسى دور تركيا فيما وصل اليه الوضع حاليا فلولا تدخل تركيا لكان حفتر قد التهم طرابلس وزرع فيها الظلم والفساد والقتل والتشريد لكن عندما تدخلت تركيا قلبت الكفة لصالح حكومة الوفاق وطردت قوات حفتر المدعومة دوليا من فرنسا وروسيا واقليميا من طرف مصر والامارات والسعودية والسودان ولولا تدخل تركيا ماكان للاطراف المتحاربة ان تجلس اليوم جنبا الى جنب قصد التفاوض
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.