24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | دنيا وكواليس عرب ايدول

دنيا وكواليس عرب ايدول

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (81)

1 - omar الخميس 29 مارس 2012 - 17:05
انت جميلة كالوردة يا دنيا صوتك جد رائع برافو
2 - hamid الخميس 29 مارس 2012 - 17:07
i dont understand why this people they care about her so much ,there is any secret behand that?becuse i dont now and i dont care .
3 - محبوبة الجماهير ! الخميس 29 مارس 2012 - 17:11
والله ثم والله! إنك ازددت أكثر حبا واحتراما وشهرة يادنيا لدى معظم المغاربة رغم أنك لم تحصل على الرتبة الأولى، بحي أصبح مستحيل أن لا يذكرك المغاربة هده الأيام في المنازل والإدارات والمعامل وفي المقاهي وفي والملاعب وفي كل مكان في المغرب.
المغاربة كلهم متأكدين وواعون ومتيقنين بأنك أنت من حصلت على اللقب لولا الدسائس والمؤمرات التي حالت دون دلك؟!!
4 - hajar الخميس 29 مارس 2012 - 17:47
فعلا قد أذهلت الجميع بصوتك الطروب نحن نفتخر بك .
5 - ABDOU _ de _ CASA الخميس 29 مارس 2012 - 18:11
اقول لك يا دنيا انت نجمة تتلألأ في سماء المغرب احبك اعشق صوتك شخصيتك وقفتك على المسرح نبرات صوتك شجنه الذي يصل الى القلوب انت فنانة بما تعنيه الكلمة لا تهتمي بهذا اللقب الذي اخذ منك انت حصلت عليه منذ دخولك البرنامج.
أقول لخفافيش الظلام الذين ملوا الحديث عن دنيا باطما وعن كل ما له صلة بعالم الفن و الحس الإنساني الرفيع، لقد انتهى كل شيئ فعودوا الآن إلى فتاوى علمائكم التي تعلم نسائكم كيفية الإستمناء بالخضر و الفواكه و جواز مضاجعة الزوجة بعد موتها. عودوا لمن يبيح لكم الزواج من الطفلة الصغيرة لأن هؤلاء فقط من يمكنهم التناغم مع نفوسكم المريضة. عودوا لمن ينصحكم بالتداوي ببول البعير عوض أن يحسسكم بمشروعية المطالبة بالتطبيب المجاني. أما نحن فإننا سنظل مخلصين لقداسة الفن و نبل رسالته. سنظل مخلصين لقداسة صوت دنيا الذي صدح مغردا في أعماق النفوس المرهفة.
الآن نحن في انتظار أعمالا فنية لها تبرهن على سمو كعبها في الطرب و الغناء و بالتالي فضح المؤامرة الخسيسة التي حبكتها شركات المتاجرة لذبح صوتها الملائكي.
أنتم ياأعداء الفن عموما منعزلون عن المجتمع! والمجتمع هو كدلك لايطيقكم أبدا.
6 - تيليلا الخميس 29 مارس 2012 - 18:11
دنيـــــــــــــــــــا فالفطور
النهـــــــــــــــــاري فالغدا
عصيــــــــــــــــد فالعشا

انها مائدة المغاربة المتنوعة , تحية لهيسبريس جريدة كل المغاربة باختلاف مشاربهم
7 - حفيظة زكي الخميس 29 مارس 2012 - 18:35
الله يكمل عليك بكل خير يارب ويصلح وينور طريقك...وكنتمنواو ليك الثوفيق في مسيرتك الفنية..يا دنيا ..
8 - karim الخميس 29 مارس 2012 - 18:53
وردة المغرب تبارك الله عليك خلاص
9 - sarah de montreal الخميس 29 مارس 2012 - 18:58
je ne sais pas quoi dire ni par quoi commencer , j adore votre voix chére Dounia ,, vous étes vraiment une star ,, Dommage ,vous étes la bonne personne mais pas dans la bonne place ,, vous étes la meilleure candidate en arab idole, mais ne vous inquiétez pas ,, ce n est pas nouveau pour les egyptiens ce peuple qui manipule que se soit en sport ou en coucours de chant ,,mais vous etes la gagnante ,, vous avez gagné votre peuple marocains ,,vous étes une belle fille avec un grand niveau d education . j adore votre profile . je vous applaudit trés fort .
10 - هشام الجرسيفي الخميس 29 مارس 2012 - 19:02
هده فقط محطة من المحطات المهم الاستمراروفرض الدات بالتوفيق فيما هو قادم
11 - عزام الخميس 29 مارس 2012 - 19:10
والله بكيت بدون دموع ــ نظرا لشدة تأثري ـــ لفنانة رائعة تستحق المرتبة الألى بدون منازع..أنساءل كيف ومن أين تستمد دنيا باطمة كل هذه الطاقة النفسية لتتحمل أولا حب الحماهير المغربية خصوصا وثانيا كيف تتحمل سرقة المرتبة الأولى منها بتواطئ من مجهولين جبناء لا نعرف من؟ هل لجنة التحكيم؟ هل مقدمي البرنامج؟ هل اصحاب القناة م ب س ؟هل الشركات التجارية وأولها بيبسي كولا؟ هل؟ هل؟؟؟؟.. نحبك من القلب يا إبنتنا الرائعة دنيا باطمة..أستاذ عزام من الرباط
12 - تيليلا الخميس 29 مارس 2012 - 19:26
راه عندها باك + ديبلوم ديال المعهد العالي للسياحة

و لكن اش درنا احنا بالديبلومات ؟؟ راه شدينهم قبل منها و ما درنا بيهم والوا. هي بعدا عطاها الله الصوت زوين غنات غير شهرين و سمعوا الناس صوتها و صوتوا عليها
انا 5 سنين و انا كنغوت حدى البرلمان و كنغني الشعارات باش تسمع الحكومة الصوت ديالي و ما كاينش الي صوت عليا . يا الله مرة مرة السيمي كيجي يصوتني.
عفاك الناشر انشر تعليقي و خليني نسمع حتى انا صوتي الله يرحم ليك الواليدين .
13 - AYOUB الخميس 29 مارس 2012 - 20:17
اهلا بيكي في بلديكي يا دنيا نحن مستغربين لعدم فوزيك
14 - MANAL الخميس 29 مارس 2012 - 20:44
ماذا عساني اقول عن اول صوت في العالم العربي استطاع بصدق احساسه و عذوبته ان يبكيني تارة بشجنه و يثيرني بروعته تارة اخرى...
TU ES VRAIMENT POUR MOI PAS SEULEMENT ARAB IDOL MAIS TU ES IDOL MONDE JE TE SOUHAITE BONNE CONTINUATION BRAVO.........
15 - mohamed الخميس 29 مارس 2012 - 20:46
vraiment c'est de la folie y a beaucoup de choses à faire ...les bidons vides qui font de bruit!!
16 - Mohammed USA الخميس 29 مارس 2012 - 20:52
I really like her voice...and she is a great Moroccan woman...but let us move on ;there are other subjects that need our attention and energy....Micheal philips who won 8 golden medals in the olympic game((swimming)(by the way more than all what Morocco has won till now in its history) is not talked about that much....move on....
17 - lachheb الخميس 29 مارس 2012 - 20:54
انت جميلة كالوردة يا دنيا صوتك جد رائع برافو.
18 - moha rif barcelona الخميس 29 مارس 2012 - 21:03
{قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقًا حَسَنًا ۚ وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَىٰ مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ ۚ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّـهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ} [سورة هود: 88]
وإن مما يحزن المسلم الغيور على دينه أن يبحث بعض المسلمين عن السعادة في غيره، ويبحثون عن البهجة فيما عداه، يضعون السموم مواضع الدواء، طالبين العافية والشفاء في الشهوات والأهواء. ومن ذلك عكوف كثير من الناس اليوم على استماع آلات الملاهي والغناء، حتى صار ذلك سلواهم وديدنهم، متعللين بعلل واهية وأقوال زائفة، تبيح الغناء وليس لها مستند صحيح، يقوم على ترويجها قوم فتنوا باتباع الشهوات واستماع المغنيات.
19 - moha rif barcelona الخميس 29 مارس 2012 - 21:05
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "فدل هذا الحديث على تحريم المعازف، والمعازف هي آلات اللهو عند أهل اللغة، وهذا اسم يتناول هذه الآلات كلها" (المجموع).

وروى الترمذي في سننه عن جابر رضي الله عنه قال: «خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم مع عبد الرحمن بن عوف إلى النخيل، فإذا ابنه إبراهيم يجود بنفسه، فوضعه في حجره ففاضت عيناه، فقال عبد الرحمن: "أتبكي وأنت تنهى عن البكاء؟"، قال: "إني لم أنه عن البكاء، وإنما نهيت عن صوتين أحمقين فاجرين: صوت عند نغمة لهو ولعب ومزامير شيطان، وصوت عند مصيبة: خمش وجوه وشق جيوب ورنة"» [قال الترمذي: هذا الحديث حسن، وحسنه الألباني صحيح الجامع 5194].

وقال صلى الله عليه و سلم: «صوتان ملعونان، صوت مزمار عند نعمة، وصوت ويل عند مصيبة» [إسناده حسن، السلسلة الصحيحة 427].

وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: «"في هذه الأمة خسف ومسخ وقذف"، فقال رجل من المسلمين: "يا رسول الله ومتى ذاك؟"، قال: "إذا ظهرت القيان والمعازف وشربت الخمور"» [حسنه الألباني].
20 - moghrabi الخميس 29 مارس 2012 - 21:08
you are gorgeous dounia...would you marry me !! but yu will have to sing just for me only !!...l
21 - abdou الخميس 29 مارس 2012 - 21:08
كل من يقول أن تازة أولى غزة أو ما معناه سكان الأطلس أولى من فلسطين. وأنا أرى العكس . لأن المعركة القادمة هي تركيع الشعوب كاملة تحت قدم الصهيونية العالمية حينها لن ينجو لا أهل تازة أو سكان الأطلس من همجيتها . المرحلة الحالية هي تهويد القدس وبناء كنس سليمان المزعوم على أنقاده حينها سيدار العالم ليس من واشنطون أو باريس أو أي عاصمة من عواصم الدول المتقدمة ولكن من هذا الكنس الشيطاني . أكيد أنكم لا تعرفون ما يحاك بالأمد البعيد ليس كنس سليمان هو المشروع المركزي بالقدس بل هو مشروع عاصمة العالم القدس . هذا هو المشروع الصهيوني الضخم الدي لا يروج له إعلاميا اليوم لكن ما سرب من وتائق يوحي أن المشروع الصهيوني مشروع ضخم يؤسس للقدس كعاصمة للتمدد عبر مصر والعراق ليغزو العالم الإسلامي والمغرب لن يكون أبدا مقصيا فهو داخل في مشروع ما بعد حدود ه . حينها سيعود اليهود المغاربة المتصيهنون من إسرائيل لجعل المغاربة عبيد عندهم . فكل من يخالف دينهم حلال عليهم ماله وعرضه في شريعتهم أو كما يسمون باقي البشر " أغيار" وللأغيار شريعة يهودية خاصة يجوز حتى قتله دونما أي عقاب .
22 - ام دنيا الخميس 29 مارس 2012 - 21:17
حبيبتي دنيا كل للمغاربة الي فا لإمارات صوتوا ليكس لأكن ما يهمك. انتي عرب أدول العرب ومحبتك جادت اكثر واكتب وكفايه عليها محبة بيبسي
23 - نهاد الخميس 29 مارس 2012 - 21:19
واك واك اعباد الله صدعتونا بهاد الباطما صبح عشية ها بنت اختها كتغني ها خوها تا هو كيغني جيبولينا ولاد دربهم حتا هما نعرفو واش كيغنوا والعفو يا مولانا وهادي غير قبيبحة اما او كان كانت زوينة يعلم الله اش غاديروا كون اعلنتوا الحرب على مصر ايوا الله يعطينا سعد الخيبات هدا ما كان بالحق عيب عليكم الفرزيات مغربيات كانو اقوى منها في الصوت ما عملتوش ليهم الحملة الي عملتهوا لهاد الباطما زعما راه كلنا مغاربة
24 - بنحمو الخميس 29 مارس 2012 - 21:23
و الله نلت حب المغاربة, خصوصا لما سمعناك تغني "الله الله يا مولانا" , حتى يعرف المشرق ثراتنا الغنائي. الله إعونك, و فرحنا كثيرا لما علمنا أنك حاملة لدبلوم المعهد العالي للسياحة.
25 - محب الله الخميس 29 مارس 2012 - 21:42
حسبت ان الاخت الكريمة قد قادت حملة لتحرير القدس---اما آن لهده الامة ان تستفيق من سباتها العميق-----"ولا غير نجرو علينا المانطـــــــــــــــــــة..."----(ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم)
26 - صاحب المزاج العصبى الخميس 29 مارس 2012 - 21:45
إيوا باراكا..هذا الشي راه بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
يكفي رجاء
ça suffit s'il vous plait
Stooooooooooooooooooooooooop please
27 - finnish de poissy78 الخميس 29 مارس 2012 - 22:01
wallah c de n'import koi les marocaine c pour ca on est tjt retard é on restera tjr en retard
28 - abou hajar الخميس 29 مارس 2012 - 22:03
بزاف واش ماكاين غير باطما.
لم افهم هذا الشعب يحركه لا شئ , كيف لي ان ادهب الى المطار لاستقبال فتاة , يقولون انها رفعت راية المغرب, بماذا رفعتها ,باللهجة المغربية التي لم تستعملها ام باللباس الغير المحتشم الذي لا يمت لثقافتنا بصلة , لما احست بالنجاح اول ما صرحت به هو ان 2mلم تنصفها و mbcنصفتها . والان بعد خيبة املها تعود الينا لقض مضجعنا .
29 - hassan الخميس 29 مارس 2012 - 22:07
أصبح الحق باطلا والباطل حقا...
30 - احمد الخميس 29 مارس 2012 - 22:08
الي الاخت دنيا سلام الله عليك وبعد اوصيك بثقوي الله ورسوله وطريق الغناء كما لاحظت الان ليس بالهين كما انه يوذي بصا حبه الي ما لا ثحمد عقباه فالمال في هده الحياة ليس كل شئ اظن انه من الاجدر بك من الان اذاارد ت نصيحتي كاخ ان تبتعدي عن الغناء وتتوبي الي الله عز وجل ستجدين كل سعادتك بادن الله وخير دليل عى ما اقوله انضري متلا مادا حصل في الخمس اشهر الاخيرة مع مغنيين ومغنيات مشهورين ك win house الخ اتمنى ان لا تكونى متل بعض المغنيين و ات قضوا سنوات طوال وحتي اخر لحظة يقولون نتوب فكري جيدا اعانك الله والسلام
31 - imad الخميس 29 مارس 2012 - 22:10
لماذااا نرى دائما أيادي كثيرة تمتد لمساعدة الشباب حاملي القيتارة ،بينما حاملي الكتاب والمثقفين خاصة و أصحاب الأذمغة يعانون من أزمة.....
32 - ام محمد الخميس 29 مارس 2012 - 22:17
الله يابنيتي انا نصحك ديها في دينك احسن لك
هو لي بغا ينفعك في دنيتك وفي اخرتك
لا يضحكووعليك هادوك الناس
33 - عتمان من باريس الخميس 29 مارس 2012 - 22:23
طررررر هاد الهالة الاعلامية غاع مادروها على المسيرات المليونية اللي خرجات من أجل سورية وفلسطين، فضحتونا بهاد بطما فنمامشيت كانلقاها إوا سيري يا بنيتي الله يسمحلك من هادشي اللي درتي فلمسلمين، الناس كتموت بالقنابل ونتي جالسة على هاو هووو
أيه نتي زوينة وصوتك زوين ومطلوقة ومبشورة ولكن راه خصك تستري متبقيش تعراي نتي بحالك بحال ختي صغيرة و الدين النصيحة، إوهدا مشي هو وقت لغنى وشطيح وحتى إلى بغيتي تغني خصك تختاري شنو تغني متلا التغني بالقرأن وبمدح سيد النبي بش الله يحبك ويبغيك مشي بحال هاد المحبة العمية اللي الناس كتحبك موراها غي السيئات وإتارت المنكر كنتمنى تقراي هاد للتعليق وديري به. إو هاني غادي نشوف وش كتسمعي لخوك لكبير ولا لا. اللي تساليني هو ندعي معك بالهداية إو سيري الله يهديك و جولي أمين
34 - تازية الخميس 29 مارس 2012 - 22:27
شكرا هسبريس على اخبار دنيا و نتمنى المزيد و انت دنيا عرب ايدل و ليدر كذلك
35 - ملاك الخميس 29 مارس 2012 - 22:39
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا دُنيا اكتب لكِ على املٌ ان تصلك لتصبحين طاهره عفيفة بعيدة عن التبرج والسفور ...
هل تعلمين يا أختي أن صوتَ المرأة عورة ؟؟؟
هل نسيتِ ربكـِ كل ما تفكرين بهِ هو لقب أرب أيدول ؟؟؟ فهل أنتِ معبودة العرب ؟؟؟ بمعنى الأصح معبودة البيبسي ؟زينكِ الشيطان في اعينهم
لتبتعدي أنتِ ومعجبيكِ عن الدين لأن ادا انحرفت المرأة المسلمة سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها
انت ابنة الاسلاااااااام ..
وانت حفيدة امهات المؤمنين وسليلة نساء الانصار اللاتي قالت عنهن عائشة رضي الله عنها
فلماذا قررت أن تكونِ طعم لــ أعداء الدين ؟؟؟
( ايما امراة استعطرت ثم خرجت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية ) .
يا أختي أتقي الله في نفسكِ
أقولها لكِ ولكل معجبيكِ (تحشرون مع من تحبون)
أختي دُنيا يا دنيا كما قال راغب علامة أنتِ دُنيا وماكان يقصد هو دميــ أـــة يلهون بكِ لتكوني قرص منوم لــ شباب و بنات فو الله ان يستغلوا نوم الامة الاسلامية فانها امة ادا صحت تسترجع فى سنين ما سلب منها فى قرون
فاحذري ان يؤتى الاسلام من قبلك .. وانت لا تشعرين
36 - yassine erraoui الخميس 29 مارس 2012 - 22:43
واخيرا سالينا من هاد صداع الراس و قهرتونا بهاد دنيا
37 - gvhh الخميس 29 مارس 2012 - 22:55
people are retarded and backwardness
38 - wiam الخميس 29 مارس 2012 - 22:58
الى تعليق رقم 14 عجبني التعليق ديالك احسن تعليق اصواتنا كلها معك برافو برافو برافو..........
39 - adam الخميس 29 مارس 2012 - 23:05
un Maroc vide de son contenu.......
un Maroc au bout de la faillite......
un Maroc des apparences......
un Maroc en noir et blanc.....
un Maroc qui vit dans la fiction.....
un Maroc de twin towers, Moroccan Mall, un Maroc l'un des plus beau pays du monde et de l'autre cote' Maroc des dechire' , des desespere', des chomeurs, des drogue', des grands buveurs...... c'est ca le Maroc en noir et blanc...
Allez comprendre.....
40 - abramo...milano الخميس 29 مارس 2012 - 23:05
QUE BELLE VOIX FAIT TOURNER AME AU CORPS HUMAIN E LAVE LESOREILLES
41 - hicham الخميس 29 مارس 2012 - 23:12
سحقا لقد اصبحنا ننتضر من المسيقى ان تشرف بلدنا في حين ان ما يشرف البلدان هو ما قدّمت لشعبها من حقوق حقيقية ملموسة، ما يشرف البلدان هو ما تقدمت فيه من بحوث علمية وصناعة متقدمة، ليس فتاة لا تعترف بأن لها دارجتها الخاصة فتتكلم امام وسائل الإعلام بالمصرية و كأنما المغاربة (زيازن) لا يملكون دارجتهم الخاصة بهم و في الاخير يطبلون لها الطبول ويُصوِّرُون لنا انها شرّفة المغرب ..... تتكلم باللّهجة المصرية وكأنمآ قد اصبحت تتقنقن لغة جديدة لا يعرفها الا القليل ......لعفوووووو من هاد لمركات كتاروووو لعفووووو
42 - bayna الخميس 29 مارس 2012 - 23:22
je la conais pas .j aim les marocaines qui parle lavrais lanque marocaines
43 - LeMarokain الخميس 29 مارس 2012 - 23:30
J'adore Dounia Batma et j'aimerais bien rester informé sur elle et son parcourt. Ceux qui ne s'interessent pas ou qui se sentent derangés par le sujet Il y a plein d'autres sujets a lire sur Hespress, il suffit de diriger vos souris la-dessus et cliquer. Merci
44 - English Professor الخميس 29 مارس 2012 - 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى الأخ 2 - hamid
في المرة المقبلة حينما تريد أن تعبر عن رأيك على "هيسبريس" المرجو أن تكتب باللغة العربية أو الفرنسية لأن أسلوبك في الأنجليزية دون المستوى، وشــكرا ...

المرجـــو نشر هذا التعليق
45 - كوتر المكاوي فاس الخميس 29 مارس 2012 - 23:34
سلام أختي دنيا نحن المغاربة فخوووورن بكي لانكي رفعتي الراية المغربية فأنتي ملكة الصوت المغربي اذا لم تفوزي بلقب عرب أيدول فأنتي فزتي بمحبة المغاربة والعالم كله أنا أتمنى لكي المزيد من التألق الازذهار لأنكي تستحقي كل الخير........حبيبتي دنيا
46 - ma9mo3 الخميس 29 مارس 2012 - 23:42
عرب ايدول مستنسخ من برنامج امريكي ويعني معبود العرب ،والمعبود هو الله عز وجل
واظن انها لم ترفع راية الاسلام او اتت بجائزة نوبل في علم من العلوم
الغناء الماجن الذي يبعدنا عن دينينا نخسراموالنا من اجل اعلاء كلمة الباطل
ونصوت لها بالاموال وهناك من هم في حاجة لها
هل انتم على يقين اننا سنعيش اكثر مما عاشه اباءنا واجدادنا و اجداد اجدادنا كلا ثم كلا
سارعوا الى نصرة الاسلام سارعوا الى مغفرة من الله
وتركوا ما يفسد المجتمع
47 - محمد الخميس 29 مارس 2012 - 23:48
و من بعد شنو......... هو المهم فهاد الهيللة
48 - نونا الخميس 29 مارس 2012 - 23:58
لكن اهم خبر لم تكتبون عليه وهو تكسر الردع الدي فازت به المصرية او الام بي سي من نزعته منها وقالت لها قولي انه تكسر بعد ان فضحتهم الصحف المغربية ان الدرع كان منقوش عليه اسم كارمن من قبل نهاية التصويت وهو على الاقل يكون مصنوع بيومين لصاحبة اللقب وكان منقوش عليه اسم كارمن يبدو ان فضيحة ام بي سي لن تنتهي
49 - mohammed الجمعة 30 مارس 2012 - 00:01
عيب عليكم الفرزيات مغربيات كانو اقوى منها في الصوت ما عملتوش ليهم الحملة الي عملتهوا لهاد الباطما زعما راه كلنا مغاربة
50 - ould hay mohamadi الجمعة 30 مارس 2012 - 00:20
pour moi dounia tu es la plus belle voix et la meilleure chanteuse arabe ki existe maintenant vous allez voir avec le temps ke ce n est pas 3atifa mais c la realite en temps k ould houma je suis fier de toi et tous les celebres artistes sportifs et autres ki ont mis notre quartier en valeur merci bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbeaucoupppppppppp
51 - zakara الجمعة 30 مارس 2012 - 00:24
السلام لاحول ولا قوة الا بالله
52 - zainab roo. الجمعة 30 مارس 2012 - 00:46
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ....
53 - مغربي حتي النخاع الجمعة 30 مارس 2012 - 01:06
الله المستعان الله المستعان لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
54 - moutabi3 الجمعة 30 مارس 2012 - 02:57
يا أمة ضحك من جهلها الجهل والذل والويل و..و..وناااري على مصيبة
55 - أبو سليمان الجمعة 30 مارس 2012 - 03:25
فل تخسأ ياعبدو كازا اترك تعليقك على الدين لأنك جاهل وتعلم الأدب فما ذكرته عن العلماء فهم لايمثلون الإسلام فهم مجرد بشر يصيبون ويخطئون أما ماذكرته عن التداوي بالبول وأنت تقصد والله أعلم بول الإبل فسأل الأطباء المختصون وابحث في المكتبات عن الكتب التي عالجت هذا الموضوع فستقول سبحان الله إني كنت من الظالمين لأنك جاهل ولاتعرف شيئا وأقول ختاما قبح الله الجهل
56 - hamid الجمعة 30 مارس 2012 - 03:33
لم يلقى هشام الكروج بالإستقبال الذي لقيته باطما رغم فوزه بميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية .. عجيب حالكم أيها المغاربة .
57 - BOUCHAIB الجمعة 30 مارس 2012 - 03:53
to HAMID No: 2

i dont understand why this people they care about her so much ,there is any secret behand that?
becuse i dont now and i dont care



THIS IS NOT AN ENGLISH LANGUAGE
WOULD BE BETTERIF YOU WRITE IN ARABIC

THANKS .
58 - Noureddine الجمعة 30 مارس 2012 - 04:28
المغاربة يجمعهم بندير و يفرقهم مخزني.
59 - said الجمعة 30 مارس 2012 - 04:44
اتمنى من الله أن يهديك يا دنيا, تمنيت أن أرى حفظة القرآن الكريم ومجويديه تعطى لهم هده الاهمية و الاعتبار...
نحن أصبحنا لعبة بين أيدي أعداء الله يلعبون بنا كما يشاؤن و الغريب اننا نائمون ولا ندري ما يفعل بنا ولا ما يصيبنا ’عدم تساقط الامطار’
60 - MALIKA الجمعة 30 مارس 2012 - 07:19
انت جميلة كالوردة لقد احببناك وخاصة بعد ما اختطف منك اللقب لكن لا عليك فقد اصبحت Moroccan Idol
61 - abou الجمعة 30 مارس 2012 - 11:03
تحياتي الى تيليلا برافو برافو برافو.......................
62 - مغربية الجمعة 30 مارس 2012 - 13:29
ما ذا عساي أن أقول
آه يــا أمة ضحكت من جهلها الأمم
في الوقت الذي يذبح فيه المسلمون في سوريا من اغتصاب للنساء وقتلهن وقتل للأطفال والشباب والشيوخ، وفي الوقت الذي تنتزع فيه الأراضي الفلسطينية من مالكيها الحقيقين لبناء المستوطنات الصهيونية، وفي الوقت الذي يحاول فيه الصهاينة بشتى الطرق تهويد القدس، وفي الوقت الذي تنتهك فيه حرمات المسلمين في ارجاء العالم، وفي الوقت الذي تعيش فيه بلادنا ظروفا صعبة جدا وفي الوقت الذي .... وفي الوقت الذي... و...و... تأتون لتلتفوا حول هذه الأمور التافهة وكأن الفتاة قد قدمت للإسلام والمسلمين شيئا عظيما. أفيوا يـا عالم من سباتكم أفيقوا من غفلتكم ترى والله العظيم ما وصلت أمتنا الإسلامية إلى كل هذا الإنحطاط والذل إلا من جراء اتباع مثل هذه التفاهات.
أولم يعد للمرء شغل سوى اتباع الفنات والمطربات والممثلات؟؟
أولم يعد هناك هدف سوى مثل هته التفاهات
ما هذا إلا مخطط من أجل تنويم الشعوب الإسلامية
آآه يـا شباب أمتنا آه متى يحين الوقت لتستفيقوا متى؟؟؟
63 - nor sami الجمعة 30 مارس 2012 - 13:52
لا حول ولا قوة الا بالله
نتمنى من هادو اللي غيكتبو من بعدي افتحو ايديهم و يقولوا غير امين
يارب اهدي شباب المسلمين
واعن اخواننا في سوريا و فلسطين وساىر بلاد المسلمين
واجعل راية الاسلام في داىما ابدا شامخة ولو كره ذلك اعداء الدين.
64 - هشام المغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 13:55
والله اعطيتم لهده المسمى بدنيا بطما اكثر مما تستحق استقبال في المطار تهافت كل القنوات الاعلامية الوطنية ملئت صورها جميع الجرائد ومواقع الانترنت والنشرات الاخبارية والاشهار و..و..هل هكدا يستقبل الخاسرون في المسابقات بالمغرب لاداعي لهدا التكريم والابتهال كانها اخترعت شيء يعود على البشرية بالخير ولكن قلة مايدار صعيبة بنادم معندو شغل مضيع وقتو في المطار كيتسنى دنيا هههههههههههه
65 - عادل معيدن سيدي سليمان الجمعة 30 مارس 2012 - 14:03
بدون مجاملة مثلت يا فنانتنا المحبوبة دنيا المغرب أحسن تمثيل و بالنسبة لكل المغاربة كنت الأولى بكب امتياز أنت ربحت قلب 30 مليون مغربي و مغربية و كنت نعم الممثلة و بكب بسالة عن راية بلدي المغرب كلما رأيتك حاملة العلم المغربي إلا و إحترمتك أكثر شكرا لك و ألف شكر فعلا كنت ربح كل المغاربة لسنة 2012 و ما النجمة التي رسما في جائزة عرب آيدول سوى النجمة المغربي الخضراء التي تزين راية بلدي المغرب
66 - Moh الجمعة 30 مارس 2012 - 14:17
من يضن ويقر أن الغناء حلال وأن مايفعله المغنيات حلال فإذن نفهم من كلامه أن التبرج والعري وإختلاط الرجال بنساء ورقص في مثل هذه الحفلات حلال كدلك .فإذن لقد أقرر بكلامه أن كل مايقع في هذه الحفلات هو حلال وليس هنالك دليل لتحريمه من الكتاب والسنة ؟؟؟. إذن أقول لك اتقو الله فإنكم مسؤلون أمام الله يوم الحساب وكفاكم كدب و فساد وفتن الناس يا أهل الفسق والضلالة.... أستغفر الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله وسبحان الله العظيم ،الله المستعان.قال الله تعالى : يا أيها الذين آمنوا عليكم أنفسكم لا يضركم من ضل إذا اهتديتم إلى الله مرجعكم جميعا فينبئكم بما كنتم تعملون
67 - aliaa الجمعة 30 مارس 2012 - 14:23
اتمنى منك يا دنيا ان تعيدي السيارة اللتي اهديت لك من طرف معجبين بك من الخليج لو تعلمين كم من السب والشتم في شرف المغربيات نقراه هده الايام في منتديات الانترنت من طرف بعض الحاقدين العرب
68 - حميد الجمعة 30 مارس 2012 - 14:27
اتمنى من الله أن يهديك يا دنيا, هذا لا يليق ببنات المسلمين . ابحثي عن شيء اخر حلال غير الغناء ولا تصدقي اولائك الذين يعتبرونك نجمة وغير دلك من الكلام .... فانهم كادبين وهم يعلمون ....... هداك الله الى الصراط المستقيم
69 - خديجة ام ضحى ايطاليا الجمعة 30 مارس 2012 - 14:42
السلام عليكم الجواب على 14و38 حقا انتما مغرورتان يبكيكم صوت دنياولا يبكيكماصوت من يرتل القران اوحرام ان هذا لمنكر! فاسمها ترك الدنيا تغرها هي و امها يا حصرة متحجبة وستحشر معها من احب صوتها على فكرة ان اختي سبحان من خلقها صوت وصورة و طرح عليها الامر وابت اسرتي و كات في 18 من عمرها بكيت و نست وتحجبت ولحمد لله و الشكر تفوقت في دراستها و توظفت وعملت اسرتها هذا مااتمناه لكل فتاة ان تتبع طريق الهدى فان الله سبحانه ليس بظلام للعبيد واسال الله المغفرة لي ولوالدي ولجميع المسلمين يوم يقوم الحساب( ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
70 - حبيبة من المغرب الجمعة 30 مارس 2012 - 15:50
الى صاحب كلمة برافو لم نكن نظنك منافق وانتهازى ومصلحى الى هدا الحد ادا كانت لديك درة من الكرامة فلا تطا رجليك ارض المغرب لانك اصبحت غير مرغوب فيك
71 - Manal usa الجمعة 30 مارس 2012 - 16:21
السلام عليكم
اختي باطما
الحياة كلها غمضة عين و تمر مر السحاب و لا اريد ان تخطفك الاضواء و الشهرة و المال عن تذكر الآخرة و بغيتك هاد الكلام تقرايه و ماماك تتسمع لانها مسؤولة عنك الى يوم الدين. انا ايا ابنتي لها صوت رائع جدا تغني بثلاث لغات و صوتك يخطف الالباب مع انها تعودت ان تغني فقط في حفلات المدرسة لما كانت طفلة او تغني بالبيت لكن عمري فكرت انا او باباها انها تمشي في طريق الفن لانه طريق شائك كله عفن و مجون و سفور و شوفي مطربين كثار خاضوا التجربة و اعتزلوا الفن و هم نادمين اشد الندم و اخرهم فاضل شاكر. حبيبتي تفكري في الاخرة و من ادراك هل ستدريكن التوبة ام لا؟ اكملي مشوارك الدراسي و اجتهدي فيما يعود عليك و على الامة العربية و الاسلامية بالنفع فنحن امة اقرا و ليس امة غن حبيبتي ارجوك عودي الى طريق الله و حينها سنكون فخورين بك انك فعلا رفعتي راية المغرب و ليس بالغناء.
و الله يهدي والديك لانك على رقبتهم الى يوم الدين.
72 - متقدة الجمعة 30 مارس 2012 - 16:29
اهنئكي يا دني.....يا دنيا الفن.... اطربتينا وارجعتي الينا امل استمرارية زمن الطرب الاصيل ......فعلا انت الصوت الواعد المغرب
73 - abdelghani الجمعة 30 مارس 2012 - 16:42
هذ ما أخبرنا به رسولنا صلى الله عليه وسلم
سيأتي زمان يكرم فيه الشعراء ويهان فيه العلماء
74 - فيصل من السعوديه الجمعة 30 مارس 2012 - 16:43
والله لما اسمع دنيا تغني يقشعر جسمي من جمال الصوت وكانه يسري بدمي نحبك ف الله يادنيا وننتظر البومك الجديد وهنيا للمغرب بصوتك واخلاقك رفعتي راس عائلتك والمغرب غاليا فوق السحاب نحبك نحبك نحبك بطما
75 - اتي الجمعة 30 مارس 2012 - 18:09
دنيا ملئت الدنيا وشغلت الناس. سرقة اللقب منك اكبر غلطة صنعوها من اجلك لتزدادي شهرة ونجومية .
76 - Imane الجمعة 30 مارس 2012 - 18:23
دنيا من أجمل أصوات أرب أيدل وهي الآن نجمة المغرب دخلت للقلوب المغاربة بشخصيتها الرائعة و أدائها الممتاز و احترامها لجمهرها و هذه هي أجمل صفة كما أنها قدمت الأجمل للجمهور هي لم تفز بلقب أرب أيدل لاكن فازت بثقة جمهورها و هذه هي أجمل هدية، بصفتي كمغربية أحيها و أحبها ... و أحبها للمرة الألف و أتمنى لك النجاح في حياتك و مسيرتك الفنية إن شاء الله
77 - امة الله الجمعة 30 مارس 2012 - 18:32
لو كان هذا الصوت صوت القرآآآآآن
78 - Fatima zahraa de Rabat الجمعة 30 مارس 2012 - 19:45
Buh ADAM article n 39 !! J adooore votre commentaire E ouii c est la véritéé !!Hommage a nous les Marocains Et Espérant que ça se change dans les années prochainnes INECHAELLAH !!
79 - هشام الجمعة 30 مارس 2012 - 20:05
اليك اختي دنيا سؤالا بسيطا واضحا...حين تحين اللحظة الاخيرة من حياتك وتنتقلين الى جوار ربك باي عمل ستلقينه؟ هل بالغناء؟؟ وهل تدخلين الجنة بالغناء؟ ام ياترى بالتعري؟
لاتغتري بالاضواء ولا الشهرة ولا الاموال كما رحل ابوك رحمه الله سترحيلن انت عاجلا ام آجلا .. فما الدنيا الا لحظات ...متعك الله بالصحة وطول العمر وجعلهما في طاعته وما يرضيه..
80 - مغربية الجمعة 30 مارس 2012 - 20:25
أقمتو الدنيا و لم تقعدوها على هاد الموضوع طبختولينا راسنا بيه وضحكوني للي كيقولو الله يكمل عليك تقول غادا تحرر القدس ولا مشات تحج و غدا قدام الله كل واحد منكم ينفر من الثاني و يعتابرو عدو لأنكم تتعاونون على الاثم الله يهدي الجميع
81 - عبد الله العويمري الاثنين 02 أبريل 2012 - 00:18
وال شي مو مهم ان دنياء تحصل على اللقب محبوبه العرب هي محبوووووبه من الجميع والله ان صوتها يطربني داااااااايم احب اسمعه والله اني اتمنى لها التوفيق يارب توفقها وتسعد دنيا بطمه لبيييييييييييييييييييه يالصوت الحلوووووووووووو
المجموع: 81 | عرض: 1 - 81

التعليقات مغلقة على هذا المقال