24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  2. كمْ مِن مَساق للفَسادِ بِفِكرِنا (5.00)

  3. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

  4. "أبْريد الخير".. تقليد جماعي يغرس قيم التطوع في الجنوب الشرقي (3.00)

  5. قناة إسرائيلية: ملك المغرب ألغى اللقاء مع بومبيو بسبب نتنياهو (3.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | رسالة مسيرة 25 مارس على قناة إسرائيلية

رسالة مسيرة 25 مارس على قناة إسرائيلية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (54)

1 - حمزة الجمعة 30 مارس 2012 - 00:40
الفيديو منتشر في المواقع المغربية لكن بدون ترجمة وكأننا نفهم العبرية!
2 - مغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 00:45
وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا*فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً*ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا*إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا*عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا*إِنَّ هَـذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا*وأَنَّ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا
3 - بوعلي333 الجمعة 30 مارس 2012 - 00:48
باسم الله والحمد لله:
لم أفهم شيئا لكن الذي يقرأ من وجوههم أنهم لم يفاجؤوا لأنهم يعلمون بأن كل شعوب العالم تمقتهم لكن هناك من يصرح وهناك من ينافقهم لما أرهبوا به العالم من قانونهم الوضعي الوضيع "معاداة السامية" وكأن العرب ليسوا من أبناء سام بن نوح.
وانشروا
4 - مكناسي الجمعة 30 مارس 2012 - 00:52
حٓلو مشاكلم اولا عاد حلو ديال فلسطين
5 - merci hespress الجمعة 30 مارس 2012 - 01:10
Merci hespress pour le video, des video comme ca me plait beaucoup. THANKS AGAIN:)
6 - متتبع من كندا الجمعة 30 مارس 2012 - 01:20
فعلتها جماعة العدل و الإحسان رغم ما قيل عنها و ما يقال إلا أنها تظل الرقم الأصعب في المشهد السياسي المغربي
رغم ما أسمعه من بعض الناس حول هذه الجناعة إلا أنني أرى و الله أعلم أن العدليين هم الوحيدون في المغرب الذين يمارسون السياسة بطريقة احترافية
أتمنى أن تكون لنا فرص لنتعرف أكثر و بشكل واضح و من دون وسائط على ماذا يريد هؤلاء الناس
7 - علي الجمعة 30 مارس 2012 - 01:27
اشرحوا لنا ما يقال حتى نتمكن من الفهم
8 - محمد الناصح من المغرب العظيم الجمعة 30 مارس 2012 - 01:27
المغرب فلسطين شعب واحد لا شعبين:
إن المسيرات وحدها قادرة أن تقذف في قلوبهم الرعب فيخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المومنين
إن الأقصى يتغلغل في أعماق المغاربة وخير دليل على ذلك بابهم الذي لولاه لما دخلتم ساحة المسجد الأقصى المبارك يا صهاينة
يا إخواني المغاربة، ركزوا على فلسطين لأنه مهما تفرقتم في الريف أو في الصحراء أمازيغا أو عربا فإن هذه قضيتكم إذا اشتغلتم عليها جميعا جمع شملكم لأنها من الإسلام الذي يوحدكم وويل لكل أمة مجزأة إلى أجزاء،وكل جزء منها يحسب نفسه بلدا،وكل بلد يحسب نفسه أمة.
"لا إله إلا الله" نوحد بها الواحد فيوحدنا "محمد رسول الله" تنير طريقنا
9 - محمد العسري الجمعة 30 مارس 2012 - 01:38
كتاب الفتن : 12 - باب مَا يَكُونُ مِنْ فُتُوحَاتِ الْمُسْلِمِينَ قَبْلَ الدَّجَّالِ
7466 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ .......، عَنْ نَافِعِ بْنِ عُتْبَةَ، قَالَ كُنَّا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي غَزْوَةٍ - قَالَ - فَأَتَى النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ الْمَغْرِبِ عَلَيْهِمْ ثِيَابُ الصُّوفِ فَوَافَقُوهُ عِنْدَ أَكَمَةٍ فَإِنَّهُمْ لَقِيَامٌ وَرَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَاعِدٌ - قَالَ - فَقَالَتْ لِي نَفْسِي ائْتِهِمْ فَقُمْ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ لاَ يَغْتَالُونَهُ - قَالَ - ثُمَّ قُلْتُ لَعَلَّهُ نَجِيٌّ مَعَهُمْ ‏.‏ فَأَتَيْتُهُمْ فَقُمْتُ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَهُ - قَالَ - فَحَفِظْتُ مِنْهُ أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ أَعُدُّهُنَّ فِي يَدِي قَالَ ‏"‏ تَغْزُونَ جَزِيرَةَ الْعَرَبِ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ ثُمَّ فَارِسَ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ ثُمَّ تَغْزُونَ الرُّومَ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ ثُمَّ تَغْزُونَ الدَّجَّالَ فَيَفْتَحُهُ اللَّهُ ‏"‏ ‏.‏ قَالَ فَقَالَ نَافِعٌ يَا جَابِرُ لاَ نَرَى الدَّجَّالَ يَخْرُجُ حَتَّى تُفْتَحَ الرُّومُ
10 - هاجر سلمان الجمعة 30 مارس 2012 - 01:47
للمثبطين الذين يقللون من جدوى المسيرات المناصرة لقضية فلسطين نقول : شاهدوا كم هم مرعبون وخائفون هؤلاء الصهاينة من حركية الأمة المهمومة بالأقصى المبارك .
11 - belle terre الجمعة 30 مارس 2012 - 01:47
quand je vois cette belle terre, belle nature et belles montagnes de palestine volees par israel, ca fait mal au coeur!!
12 - مصطفى الجمعة 30 مارس 2012 - 01:49
من غرائب الامور ان يبث الاعلام الصهيوني مسيرة التضامن مع فلسطين في حين يتجاهل الاعلام المخرني المسيرة وهو الذي يدعي رئاسة لجنة القدس مما يدل على ان المخزن اكثر تصهينا من الصهاينة....
13 - SAMIHA الجمعة 30 مارس 2012 - 01:52
Obama avait raison, au lieu que les arabes se lèvent et travailler fort pour se développer, ils crient encore la Palestine et la mort à Israel! Mahmoud Abbas donne la main à Nataniahou pour négocier et diawelena veulent qu'on boude les juifs! dahktouni wallah! On a nos problemes ya bnadem et kouleha yediha ferassou. En plus avez vous vu une manifestation des palestiniens soutenant le maroc dans son Sahara? JAMAIS! wa fikou men elgalba on est dans l'ère de Facebook wa rah Taza avant Gaza ya bnadem!
14 - Rbati الجمعة 30 مارس 2012 - 01:53
والله حنا شباب وعطتونا سلاح اتنمشيو ماكين ميدااار لهم نحرر هاد لبلاد لعزيزة
15 - المغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 01:54
المغربي

غريب....أين الترجمة أو تحسبون أن كل المغاربة أصبحوا صهاينة????????????
16 - سامي الجمعة 30 مارس 2012 - 01:55
سنرى تعليقات بائسة لبعض اليهود و المتصهينين المغاربة تقول ان اسرايل تدافع عن المغرب و المغاربة لا يعرفون مصالحهم هدا هراء
سبب كل مشاكل الدول الاسلامية هم اليهود سبب النزاع المفتعل حول الصحراء هم اليهود الدين يعملون جاهدا لتستمر النزاعات بين الدول الاسلامية
كل الكوارث و الموبقات سببها اليهود الصهاينة من يدعم و يرعى العلمانية الفاسدة في الدول الاسلامية ليستمر الفساد طبعا اليهود
قال هتلر ز كان بامكاني حرق كل اليهود لكني تركت بعضا منهم فقط ليعرف العالم لمادا كنت احرقهم
17 - مغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 02:02
مقولة يهودية مشهوره ( العرب لا يقرأون واذا قرأوا لايفهمون واذا فهموا لايطبقون

تكشف أحدث الاحصاءات... أن الأوربي يقرأ بمعدل 35 كتاباً في السنة،
والإسرائيلي 40 كتاباً في السنة،
أما العربي فإنّ 80 شخصاً يقرءون كتاباً [واحداً] في السنة».
- بدون تعليق يريدون محاربة اسرائيل بالخزعبلات
18 - مندس الجمعة 30 مارس 2012 - 02:02
و إعلامنا الرسمي أصابه الصمم و كأن من خرجوا في 25 مارس من جزر الواقواق
19 - فؤاد الجمعة 30 مارس 2012 - 02:09
كثير هم أولئك الذين يقولون ما جدوى المسيرات والاحتجاجات,وهم عندما يتبنون ذلك فإما لسوء تقدير أو لأنهم يعلمون أثرها ويحاولون بث اليأس بين الناس وأيا يكن التبرير فهم سواء.لكن عندما نرى ونعيش أثر المسيرات على أعتى وأبطش عصابة (بنو صهيون) تنكشف الحجب وتبدو الحقيقة ساطعة خاصة عندما يهرب دبلوماسي صهيوني من البرلمان إلى المطار وعندما تشغل حيزا في إعلام العدو.فهذا دليل على صدى المسيرة الممتد .فهل تم استيعاب الدرس ولو هذه المرة؟
20 - مغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 02:09
100شكر لصاحب التعليق 4

(( حٓلو مشاكلم اولا عاد حلو ديال فلسطين ))
21 - traducteur الجمعة 30 مارس 2012 - 02:15
ils ont po parlé du Maroc du tout mais ils ont montré les video sans dire ou ce trouve ils parlent de la préparation pour le jour du jérusalem et comment l'armé et la police israeliéne va faire face a cette menace d'aprés eux Mais sans toujour mentioné le Maroc dans cette affaire !!
22 - زعلان الجمعة 30 مارس 2012 - 02:27
بالطبع تفاجئ الصهاينة من هذه المسيرة الحاشدة والسبب انهم يتعاملون باخوية مع نوع اخر من المغاربة لا اريد ذكرهم
23 - علي الجمعة 30 مارس 2012 - 02:32
بني اسرائيل يستفزون اولا المسلمين و من بعد يظهرون لشعبهم و للعالم انهم مهددون و يكسبون ود الجميع و يضمنون مساندة الغرب و يهجمون و دائما يظهرون انفسهم انهم الضحية و الآخر هو المعتدي، على الشعوب الاسلامية ان تكون واعية بما يحدث و ان تتحرك في جميع الاتجاهات كي لا تكون غبية فالاندفاع لن يكون في صالحنا بدون خطة مدروسة ليس هناك انتصار
24 - الترجمة الكاملة للفيديو الجمعة 30 مارس 2012 - 02:43
نشرت القناة العاشرة الاسرائيلية، تقريراً مفصلاً حول استعدادات الجيش الاسرائيلي لمواجهة المسيرة العالمية لنصرة القدس، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل من 65 دولة في العالم متجهة الى المدينة المقدسة .. " و اكدت أنه سيتم هدر دم كل من يتخطى الحدود " و لرؤية الترجمة كاملة يرجى البحث عن هذا العنوان في يوتيب : من سيتخطى الحدود سيهدر دمه " مترجم " و الضغط على الزر cc اسفل الفيديو على اليمين لرؤية الترجمة الفورية الكاملة للفيديو ..
25 - زيني Abdelkader الجمعة 30 مارس 2012 - 03:01
قضيتنا الاولى فلسطين ، غزة قبل تازة ، ازالة اسرائيل تحل جميع التوترات في العالم . جميع المآسي سببها اسرائيل ، التي اغتصبت الارض و شردت الشعب ، وضربت عرض الحائط القوانين و المواثيق الدولية و المعاهدات ، و قسمت العالم و فجرت البرجين في امريكا لمحرابة المسلمين ، وقتلت يهود في المغرب و فرنسا ... لاتهام ابرياء والقضاء على الثورة الفلسطينية ....
المغاربة ليسوا أغبياء حتى يسمعوا أصواتا صهيونية ، تطلب منا حل مشكل الصحراء . فالصحراء سببها اسرائيل و الاستعمار و هيمنة اللوبي الصهيوني الذي زرع مناطق النزاعات ليخلو له الجو في فلسطين و المزيد من القتل و الاغتيالات . كلما كممتم أصواتنا حول قضيتنا الولى القدس فلسطين غزة الارض كلما صرخنا أكثر ، فزيدوا في تكميم افواهنا .
شكرا لحكومة و اعلام بنكيران على صمتكم .
تحية تقدير للبرلمانيين الذين أنقذوا ماء وجه الحزب و مناضلي الحزب بتضامنهم و احتجاجهم على مشاركة صهيوني و دخوله المغرب و قبة البرلمان . ليعلم الجميع أننا فلسطينيون ، و لن تتم أي علاقات متوسطية او اوروبية او عالمية بوجود اسرائيل الصهيونية . وكل يهودي يحمل جنسية اسرائيلية فعليه مغاذرة المغرب .
26 - يوسف الجمعة 30 مارس 2012 - 03:11
الفيديو ليس فيه أي رسالة للعدل والاحسان ولم يدكر فيه المغرب أصلا...الفيديو يتكلم عن علم الجيش الاسرائلي بيوم الارض حيت يقومون ببعض الاحتياطات أمام الحدود المصرية والسورية
27 - بيت الله الجمعة 30 مارس 2012 - 03:17
تحية عالية عالية للعدليين لخلاو روسنا الفوق الفوق حتى طردو الصهاينة من المغرب و دازو في الاعلام الصهيوني
28 - lahcen4 الجمعة 30 مارس 2012 - 03:25
اولا وقبل كل شئ , ومن قلبي الخالص . احي بحرارة اهل غزة واقول لهم جميعا انكم اهل العزة والصمود .وايضا جميع الفليسطينين فهدفكم واحد وايضا جميع المسلمين الا وهو تحرير فليسطين . ما ضاع حق الا ورائه طالب.
فيما يخص الربيع العربي الاسلامي ,ان صحى التعبير في حد ذاته انتصار للقضية ,وجمع شمل الامة الاسلامية ,هذا لا شك فيه .
اننى متفائل من المستقبل فالضمائر الحية استيقظت و اهل النواية والاخلاق الحسنة تهيئة ,اذا الى الامام ,فالنصر اتي لامحال اجلا او عاجلا ان شاء الله .
تعقبا على الاخ المكناسي التعليق 4
في جملته الغير المفيدة ولا محل لها من الاعراب. من لم يهتم بمشاكل المسلمين ,فليس منهم .تحياتي لجميع الضمائر الحية كيفما كان لونها!!!
لحسن امازيغ.
29 - المغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 03:27
آلمغربي

تقولين كل واحد في حال .....إذا خليك في حالك ...وأكتبي بلغتة أسيادك ولا حتى أذهبي
عنذ بني صهيون تجدين هناك أمثالك ...........مادام كل واحد في...
"ولا بغيتي نقولها ليك بالدرجة"
30 - ayoub mahmoudi الجمعة 30 مارس 2012 - 10:47
الموت لاسرائيل عدوة الشعوب متيرة لحروب
31 - رحال الجمعة 30 مارس 2012 - 11:29
منذ 1948 إلى أيامنا هذه استطاع الكيان الصهيوني أن ينشأ دولة قوية بكل بكل المقاييس و هي تنال منّا كلّ يوم أمّا المسلمون مجتمعون و بكل امكاناتهم الجغرافية و الطّبيعية لم يستطيعوا إلى الآن إخراج و لو ماركة سيّارة تباع في الأسواق
أين الخلل ؟
32 - said spirit الجمعة 30 مارس 2012 - 12:14
تحية لأعضاء الجماعة و للمتعاطفين و لجميع المغاربة على إزعاج إسرائيل

لرؤية الترجمة افتح اضغط على youtube أسفل الفيديو و بعد ذلك إضغط cc
33 - منيرة عبد القادر الجمعة 30 مارس 2012 - 12:32
على الشعوب العربية الاغبياء والمعارضة الجبناء ثورة تونس ليبيا اليمن مصر واشكر نظام بشار الاسد انه عربي على اي عربي ان يكون عربي وليس مستعمر اسرئيل دولة محترمة تريد ان تحمي شعبها وتفرض وجدها في الكرة الارضية على الشعوب والحكام ان يبحتوا على السلام والحب في الحياة
34 - Insanne الجمعة 30 مارس 2012 - 13:09
Pourqoui ce al3adl wa alihssan n'a jamais montré ces muscle pour dénoncer la prostitution de l'état marocain le tourisme sexuel et la débauche qui reigne à chaque coin de la rue. même les palestiniens n'aimeront pas qu'ils soient défendu par un peuple qui n'a pas de dignité
35 - عبدو الجمعة 30 مارس 2012 - 13:09
هذا الفيديوا يعطي صفعة للاعلام المغربي الذي غرس راسه في الرمل كما تفعل النعامة يا له من اعلام متحيز كيف يعقل ان يتحدثوا عن الدمقراطية باعلام غير حر لحد كتابة هذه السطور
قناة اسرائيلية تنقل صور المسيرة بينما اعلامنا تصرف وكان شيئا لم يقع يا لها من مهزلة وصفعة تلقتها الحكومة التي تدعي ان تغييرا قد وقع
merci hespress
36 - انيس الجمعة 30 مارس 2012 - 13:47
قتلكم العكز درتو اخبار اماقدتوش حتى ترجموا
اللهم اني اعود بك من العجز والكسل
اقول للناش راك ما درتي والو الشاطر لأنكم جبت الخبر بلا وضوح
37 - ibn khaldoun الجمعة 30 مارس 2012 - 14:03
سبحان الله الاشكناز كيجسسوا على العالم فالمواقع الاجتماعية ولااحنا هنا.
38 - مغربي الجمعة 30 مارس 2012 - 14:08
اقول لمن يقول للجماعة حل أولا مشاكل المغرب ثم اهتم بفلسطينن وغيرها إذا كان يتتبع اخبار الجماعة ،أن الجماعة دعت جميع المغاربة إلى ميثاق وطني لتدارس مشاكل البلاد والعباد لكن لا حياة لمن تنادي كما يقول المثل المغربي " ما يموت ما يخلي الكفن ينباع"
39 - السعيد لكرص الجمعة 30 مارس 2012 - 14:12
يظهر ان الجماعة من ورائها اطر سياسية احترافية , وليست تلك التي تظهر للعيان او مجلس الارشاد والله اعلم .
40 - شكرا للتعليق 25 الجمعة 30 مارس 2012 - 14:20
قضيتنا الاولى فلسطين ، غزة قبل تازة ، ازالة اسرائيل تحل جميع التوترات في العالم . جميع المآسي سببها اسرائيل ، التي اغتصبت الارض و شردت الشعب ، وضربت عرض الحائط القوانين و المواثيق الدولية و المعاهدات ، و قسمت العالم و فجرت البرجين في امريكا لمحرابة المسلمين ، وقتلت يهود في المغرب و فرنسا ... لاتهام ابرياء والقضاء على الثورة الفلسطينية ....
المغاربة ليسوا أغبياء حتى يسمعوا أصواتا صهيونية ، تطلب منا حل مشكل الصحراء . فالصحراء سببها اسرائيل و الاستعمار و هيمنة اللوبي الصهيوني الذي زرع مناطق النزاعات ليخلو له الجو في فلسطين و المزيد من القتل و الاغتيالات . كلما كممتم أصواتنا حول قضيتنا الولى القدس فلسطين غزة الارض كلما صرخنا أكثر ، فزيدوا في تكميم افواهنا .
شكرا لحكومة و اعلام بنكيران على صمتكم .
تحية تقدير للبرلمانيين الذين أنقذوا ماء وجه الحزب و مناضلي الحزب بتضامنهم و احتجاجهم على مشاركة صهيوني و دخوله المغرب و قبة البرلمان . ليعلم الجميع أننا فلسطينيون ، و لن تتم أي علاقات متوسطية او اوروبية او عالمية بوجود اسرائيل الصهيونية . وكل يهودي يحمل جنسية اسرائيلية فعليه مغاذرة المغرب.
41 - samah الجمعة 30 مارس 2012 - 14:33
باختصا ر اسرائيل تتسائل لمادا العرب يتضاهرون احتجاجا على اسرائيل رغم ان كل ما تحاول فعله هو بناء المنازل في حين يجب على العرب ان يتضاهرو ضد الاسد الدي يقتل الابرياء ويدمر المنازل.
42 - youssef himi الجمعة 30 مارس 2012 - 16:26
شكون هاذ المراسل المغربي اللي قابل التطبيع مع إسرائيل و كيبعث لهم بالمراسلات
هذه قضية أخطر
43 - مهاجر الجمعة 30 مارس 2012 - 16:55
اغلبية المعلقين لم يفهموا محتوى الفيديو والتعليقات شغالة
اذهبوا لتتعلموا العبرية وبعد ذلك
ستهزمون اسرائيل
من تعلم لغة قوم امن شرهم!
44 - مافهمت من العبرية كالتالي الجمعة 30 مارس 2012 - 18:18
يقول المعلق الله انجينا من هاد الشعب العنيد المكافح الطارد اقوى مستعمرات في العالم.تم يقول المحلل هنيئا للصهاينة على غير مجاورتهم للمغرب لما رمونا في البحار بسهولى لانهم يخفون الموت التي نخافوا منها نحن الصهاينة وشكرا لي على الطرجمة.
45 - kamal pays bas الجمعة 30 مارس 2012 - 18:24
qui ceme le von recolte la tempete.
tt le monde vs deteste car le monde nest pas bete...je parle avec des holandais et des francais cretien ou at qui ne croi pas en dieu et ils me disent quil deteste israel et les juifs...car vous etes la cause de tt ce ki ce passe et les crise au monde.
halal vous vous de poseder nawawi mais les autres non.
alah 3alikom de tuer les enfant et les femmes les autres non.
halal 3alikom....
vous savez tres bien ke votre fin arrive tres biento donc preparer vs , ou bien devenez musulman et nous serons fraire.
car vous savez tres bien ke le coran est vrais et mohamad est vrai donc ouvrez vos yeux...kattendz vous , venz
46 - القدس الجمعة 30 مارس 2012 - 19:18
تأهب وانتهاكات
واستبقت إسرائيل فعاليات ذكرى يوم الأرض ومسيرة الزحف للقدس، بزيادة وتيرة اقتحام جنودها وأذرعها الأمنية والجماعات الاستيطانية ساحات الأقصى، في محاولة منها لجس النبض وردود الفعل فلسطينيا وعربيا على هذه الاقتحامات التي ستتصاعد الأسبوع المقبل بحلول الأعياد اليهودية.
ورفع جيش الاحتلال حالة التأهب لأعلى الدرجات على مختلف الجبهات مشددا من الإجراءات الأمنية على الحدود مع دول الجوار، وأصدر تعليمات لجنوده بإطلاق الرصاص صوب كل من يحاول تجاوز الحدود، بينما أعلنت الشرطة عن استنفار قواتها إلى أقصى درجة بالداخل والقدس المحتلة والضفة الغربية والمواقع التي قد تشهد مواجهات وصدامات.

وعشية الذكرى الـ36 ليوم الأرض أوجز الإحصاء الفلسطيني الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأرض والشعب الفلسطينيين، حيث سيطر اليهود على أكثر من 85% من أرض فلسطين التاريخية، كما يسيطرون على أكثر من 90% من مساحة غور الأردن (29% من إجمالي مساحة الضفة الغربية).
47 - للقدس الجمعة 30 مارس 2012 - 20:13
مثل هذه الهمم تلفت انتباه الصغار والكبار في العالم الى فلسطين وتغسل ماينشره الاعلام الصهيوني من نسيان للقدس.. الله يسهل الطريق للأقصى
48 - malcom الجمعة 30 مارس 2012 - 20:19
la vidéo est une enième propagande déstinée à dire à la partie des israelens qui veulent vraiment la paix et accessoirement au reste du monde REGARDEZ LES SLOGANS QUE REPETENT LES ARABES ILS VEULENT NOUS DETRUIRE
Donc nous avons raison de continuer à les bombarder à les coloniser à les tuer c'est de la légitime défense

Israel a la capacité de réduire en cendre n'importe
quelle capitale arabe, mais eux ils ne le crient pas sur les toits.
C'est la triste réalité.
49 - الترجمة للفيديو الجمعة 30 مارس 2012 - 21:15
نشرت القناة العاشرة الاسرائيلية، تقريراً مفصلاً حول استعدادات الجيش الاسرائيلي لمواجهة المسيرة العالمية لنصرة القدس، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل من 65 دولة في العالم متجهة الى المدينة المقدسة .. " و اكدت أنه سيتم هدر دم كل من يتخطى الحدود " و لرؤية الترجمة كاملة يرجى البحث عن هذا العنوان في يوتيب : من سيتخطى الحدود سيهدر دمه " مترجم " و الضغط على الزر cc اسفل الفيديو على اليمين لرؤية الترجمة الفورية الكاملة للفيديو ..
50 - 3Labal السبت 31 مارس 2012 - 00:06
كتاب زوال دولة إسرائيل عام 2022



كتاب شيق يستحق النظر فيه وتمحيصه



ظهر عام 1992 لمؤلفه (بسام جرار) أستاذ الرياضيات في جامعة القدس؛ طُبع عام 2000 بدمشق، وصدر عن دار الشهاب بعنوان

(زوال إسرائيل نبوءة قرآنية أم صدف رقمية).

‏ هذا الكتاب ينحى منحى التأويل الرياضي أو الرقمي ؛ ليبشرَ بزوال دولة العدو اليهودي (إسرائيل ) معتمدا ًعلى نبوءة يهودية قديمة ؛ ومستنداً على بشرى قرآنية ، حيث يفسر آيات من سورة الإسراء رقمياً ، ليصل إلى نتيجة مفادها أنَّ إسرائيل ستزول بحلول عام 2022 م بإذن الله تعالى .

وبغض النظر حول صدق تلك النبوءة من عدمه ، فنحن أمام حالة اليأس والإحباط التي تعاني منها أمتنا ؛ وفي ظل التعنت الصهيوني والعربدة الأمريكية ، لا بد من جرعة أمل ، تخفض منسوب اليأس المتصاعد في الإرادة العربية، وفي ظل دعوتنا للتمسك بحقنا كعرب ومسلمين في فلسطين التاريخية ، وإيماننا بأن الوجود الصهيوني سيزول لا محالة
51 - 3Labal السبت 31 مارس 2012 - 00:13
وَجَعَلْنَاهُ هُدًى لِّبَنِي إِسْرَائِيلَ أَلاَّ تَتَّخِذُواْ مِن دُونِي وَكِيلاً ذُرِّيَّةَ مَنْ حَمَلْنَا مَعَ نُوحٍ إِنَّهُ كَانَ عَبْدًا شَكُورًا وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولاً ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيرًا)(سورة الإسراء:2ـ7).‏



يقول المفسرون القدامى عن تلك النبوءة بأنها وقعت في الماضي ، لكونهم عاشوا في ظل دولة إسلامية قوية ، واليهود كانوا أذلة مشتتين بين شعوب الأرض .
52 - جواد السبت 31 مارس 2012 - 01:30
اذا كان اعلام مغرب حق النعبير وحق وصول المعلومة الى الموطن قد قام بدوه في التعتيم على المسيرة والتقليل مندورها في نصرة القظية المركزية للامة الاسلامية فاعلام العدو ينوب عليهم ويظهر للصديق قبل العدو دور هذه اللجنة التي تامر عليها المحسوبون على الصف الديمقراطي في هدا البلد.
53 - كاعي على الوضعية السبت 31 مارس 2012 - 03:52
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لقد أرعبت مسيرة 25 مارس التي نظمتها جماعة العدل و الإحسان الكيان الصهيوني فشرعت في صب وابل من التهديدات على كل من تحاول نفسه اقتحام حدود فلسطين لتحرير الأقصى.
شكرا للعدل و الإحسان
54 - heco السبت 31 مارس 2012 - 04:53
أنا أفهم العبرية، التقرير يا جماعة لا يذكر المغرب لا من قريب ولا من بعيد، التقرير يتحدث عن يوم الأرض الفلسطيني والتهديد بالزحف من لبنان وسوريا إلى القدس، وعندما يتحدث صاحب التقرير عن تلك المسيرات فهم يأتون بصور من المغرب... ولكن التقرير لا يدكر المغرب إطلاقا.
وهنا الإشكالية. لماذا؟
المجموع: 54 | عرض: 1 - 54

التعليقات مغلقة على هذا المقال