24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. البُراق .. قصة قطار مغربي جديد يسير بـ320 كيلومترا في الساعة (5.00)

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | اعتداء من "صقور" النّاظور‎

اعتداء من "صقور" النّاظور‎

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - مواطن67 الأحد 01 أبريل 2012 - 03:56
يجب فتح تحقيق في النازلة والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه الاعتداءعلى المواطنين هذا شطط السلطة في دولةالقانون ياناس المفروض ان تقام الارض وتقعد على مثل هذا الفعل يا سعادة وزير العدل
2 - مغربي الأحد 01 أبريل 2012 - 04:16
يقول المثل : " لا نار بدون دخان".
و يبدو أن الدخان الذي كان ينبعث من السيارة ليس كباقي الأدخنة.
و الله تعالى أعلم.
3 - soulaimane الأحد 01 أبريل 2012 - 05:09
اتق الله كلامك كله كذب وأين هوهذآلجرح
الذي في رأسك حكايتك تشبه افلام هليود
4 - anti-injustice الأحد 01 أبريل 2012 - 05:26
ca ce que tu dis ....pas de probleme mais en doit aussi entendre l autre version pour que la vérité et la justice soit fait . une seule partie peut dire tout ce qu elle veut et cela ne rien dit.
un mot pour hespress:: c est vraiment irrésponsable de votre part de diffuser ce genre de videos qui raconte la version d une seule partie et touche la sécurité du pays par ce que une telle video tache l image de nos agents de securite et de la securité nationale en generale .
merci de votre comprehension chers responsables de hespress .
5 - عزيز الأحد 01 أبريل 2012 - 05:30
خويا ما يمكنش غا يجيو ليك غير هكاك لعجب ....!!!
6 - mohamed الأحد 01 أبريل 2012 - 05:59
لا نار بدون دخان سبحان الله كون كنتي فبلاصتوك مغتبغيش الي يقولها ليك هاديك راه بلاد الضلم الحمد لله خرجت منها انا و وليداتي.
7 - Rifi Nadori الأحد 01 أبريل 2012 - 06:14
رجال الأمن في الناظورعوض أن يحميوا المواطنين تلقاهم يكونون عصابات للإعتداء على المواطنين و سلبهم ما في جيوبهم من أموال وتليفونات. اللهم ان هذا منكر!! ترسلون الينا شكارة وقطاع طرق هؤلاء ليسوا رجال أمن!!
8 - ولد السويقة الأحد 01 أبريل 2012 - 06:32
بغيت نفهم كيفااااااااش الأخ هاز مبلغ ديال 5000 درهم فسروال pyjama ، أ مبلغ عادي للي gال بقا عندو ، فجيب ديال jacket ؟؟؟؟؟؟؟؟
9 - dada الأحد 01 أبريل 2012 - 12:57
الكدب في الكدب .اسخيرة. نستارح.عصابة.5000 درهم.صديق اهرب....كان يجب ان تعتقل لمهاجمتك لشرطة صقور وعدم تلبيت اوامرهم.
10 - mohamed alkadi الأحد 01 أبريل 2012 - 13:52
يبدآ يومكَ كقصص الاطفال " كنت في صباح احد الايام المشمسة ذاهبا لقضاءِ حوائجِ...." يا اخي ما َتتّقِي الله وتَقول اللحقيقة كما هي يَعني ما كنتَ في حالت سُكرٍ او اِنتشاء اِضافةً الى ذلك سوف احدد لك الاخطاء و التناقضاة التي حكيتها : الصقور طبيعة عملهم تفرض عليهم عنصر المباغة و هم مدنيون في لباسهم، و الجميع يعرفهم من خلال دراجتهم النّارية ، اضافة الى انّ اي موقف سيارات قريب من "ماك دونالدز" و على الساعة 8 و النصف سوف يكون مملؤ عن اخره، اي ان كل تدخل عنيف من قبل الشرطة في هده الضروف هو ضرب من الجنون، ايضا تقول ضُربتَ بسلسلةٍ حديدية فتنسى وتَقول اصفاد... كل ما تقول كذب، و ذليلِ على ذلك هو انك منذ بدإِ الفيديو و انتَ تنضر الى جهةِ اليسار المعروف ان باحةَ الكذب توجدُ في الجهةِ اليسرى من الدّماغ فلذلك عندما نكذب نركّزُ بعيونِنا جهة اليسار، ارجوك و ان كانَ فيك القليل من الاسلام اعترف بذنبك
11 - Zaza الأحد 01 أبريل 2012 - 13:53
Bonjour je ne sais plus que veux ses jeunes de la police au lieu de l'encourager pour arriver à combatte l’insécurité vous mettez des bâtons dans les roues
12 - ابو اشرف المغربي الأحد 01 أبريل 2012 - 13:54
كنت غادي نجيب شي سخرة .......شويت وليت عاصر احدى ماك دونالد......صربوني بالمينوط.........اهربت.......ما عرفتش راهوم بوليس .........باركا من التناقض ..للاشارة انا لا ا ثمن العنف على اي مواطن مهما كانت الجريمة التي اقترفها فله الحق في محاكمة عادلة . لكن كلام الاخ يحتوي تناقضات لا تسعفه و قد تدينه وقد يكون مضلوما لكن طريقة تصريحه قد تجعل منه ظالما ...
13 - kimo الأحد 01 أبريل 2012 - 14:14
personne ne ta vue c est bizar,est en + tu dois etre a l hopital pour ça
14 - AYMAN الأحد 01 أبريل 2012 - 15:07
هاد البوليس راهم طغاو بزاف ولكن هل تعلمون أن سبب سقوط الإمبراطورية العتمانية كان هو تسلط الشرطة على المواطن نفس الشيء في تونس فالربيع العربي إنطلق بسبب صفعة بوليسية عاهرة على الشريف البوعزيزي وأنا أرى أن نفس السيناريو سيقع بالمغرب
15 - nour الأحد 01 أبريل 2012 - 16:23
inderdaad hij is niet aan het liegen maar de marokaanse politie is niet opgeleid om de veiliheid van de burgers te waaken>
ze zijn heel erg ze kunnen iedereen een motif geven terwijl je niks mee te maken hebt.


hagara
16 - mustafa الأحد 01 أبريل 2012 - 17:57
ا لعدل في المغرب يبكي الجن لو سمعوا به,ويستضحك الاموات لو نظروا فالسجن والموت للجانين ان صغروا,والمجد والفخر والاثراء ان كبروا,فسارق الزهر مذموم ومحتقر وسارق الحقل يدعى الباسل الخطر,فقاتل الجسم مقتول بفعلته وقاتل الروح لا تدري بهه البشر.
17 - moha الأحد 01 أبريل 2012 - 17:58
c'est grave ce qui se passe, il faut vérifier et faire passer ces gens là devant la justice,
sinon les gens vont prendre les initiative de se diffendre tout seules aprés il y aura un non retour à la paix
donc même les commentaire qui interviennent pour une partie de cette affaire ils sont entrain de mettre l'huile sur le feu
c'est à la vraie justice de faire son devoir, et rendre un rapport pour une connaissance à la population
18 - berkane الأحد 01 أبريل 2012 - 18:28
هد ا هوالمغرب بدون حقوق ولا مؤوا لايعرفون سوى ضرب وتهديد سالي من يدفع على متل هؤلائ هل هم في خدمة المواطن ام ضده ملحظة ان الوقاية المدنية لاتتحرك بسرعة من اجل اسعاف المواطن المغربي تم هؤلائ سقور يضربونه بدون ايت سبب فاعتقد متل هؤئ يجب ا ن يتبع قضائية طردهم من العمل واعطاء فرس العمل لاخرين ولكل من يطبطئ فخدمة الموطن
19 - rachid الأحد 01 أبريل 2012 - 19:55
we are behind you. post more videos please
20 - ARABE ET AMAZIGH الأحد 01 أبريل 2012 - 20:17
CE QUE TU VIENS DE NOUS RACONTER N EST QUE DES MENSANGES RIEN QUE DU BLA BLA .IL FAUT ETRE RAISONABLE LA OU TU VA AU MAROC AUJOURDUI IL N Y A PAS VIOLENCE ENVERS LES CITOYENS PAR L AUTORITE ....ITTAKI LLAH VOUS AVEZ PEUT ETRE UNE CAUSE OU UN OBJECTIF POUR CREER CETTE HISTOIRE FAUSSE
21 - m.m الأحد 01 أبريل 2012 - 22:29
كلام متناقض اتمنا ان يفتح تحقيق ليحق الحق
22 - مغربي الأحد 01 أبريل 2012 - 22:52
حتى إن كان مرتكباً لجريمة، لا يحق لهم ضربه باسم المخزن.
عليهم القبض عليه و عرضه على مركز الشرطة للتحقيق.
نحن شعب وللفنا الزرواطة...
23 - nadori الاثنين 02 أبريل 2012 - 01:20
اريد فقط ان اضيف شيئا كوني اعرف جيدا تفاصيل الحادثة ما سبب فرار زميلك بالسيارة وتركها بمكان قرب حي اولاد ميمون ما دام ان هناك شئ غير قانوني بداخل السيارة وان كان فعلا كما تقول بانك تفاجات من كون العناصر الثلاثة عصابة فلمادا لم يتجه زميلك بالسيارة في اتجاه المداومة قصد التبليغ عن الحادث واخبار للشرطة عن كونك تعرضت لهجوم من قبل عصابة اجرامية واكتفى بعدم الامتثال للشرطة ولاد بالفرار الى وجهة غير معلومة متن السيارة الى ان تم ربما ابعاد كل ما كان يشكل شبهة بداخلها وتركها بالمكان المدكور .
24 - Yahya الاثنين 02 أبريل 2012 - 01:46
نتا مغما عليك و كاتسمع ضحك هادا
25 - بالغمزة الاثنين 02 أبريل 2012 - 02:46
سأل الأستاذ تلميذه النجيب في مادة الأدب : أنتج جملة فيها العكس -جملة AL ANTI-PHRASE
فقال التلميذ : الأمن الوطني !
26 - Kamal الاثنين 02 أبريل 2012 - 16:09
كذاب والله كذاب اين الجرح واش الشرطة عزلوك غير انت والله غير كذاب راه ناس الناظور زادوا فيه اتقوا الله يا الناس واش الشرطي يخرج على خدمته على هذا الشخص والله هذه هي الدسارة وههذا الشخص شكله جاب ليه التهمة وأين صاحبه وأين الهاتف النقال الذي ينقل الاحداث لو كان صاحبه رجل لكان صورهم كما يفعل البعض لرجال الرك الملكي من اجل تشويه سمعتهم وآخر ما اقول لهذا الشخص اتقي الله في نفسك وفض عن نشر الفوضىوالبلبلة.والسلام
27 - barcelona M الاثنين 02 أبريل 2012 - 18:39
اخواتي في الله لنفترظ ان الشاب كان يحمل معه الممنعات او غيرها ,لماذا الشرطة بصفة عامة تقوم با الظرب من الناحيه انساية لا وليس لها الحق في الظرب اي كان ,لكن ماذا عسانا ان نقول حسبنا الله ونعمة الوكيل,والله العضيم الشرطة هما اول من يهتكون اعراض البنات الله ياخد الحق ,مرابين غير با الرشوة والمال الحرام.يعقبوا لبغاو و يخلو لي بغاو .الظلم الظلم اكبر مجرمين .ستغلوا فرصة باالءسم الشرطى وهم يفعلونا ما يوردون.....انشر يا hespress شكراا
28 - مغربية الاثنين 02 أبريل 2012 - 21:41
ان كنت مروج مخدرات تستاهل اكثر مما فعلوه بك، لان ماك دونالد فيه غير المراهقين و الاولاد الصغار تبغي تخرج عليهوم و تبليهوم؟؟ و تعلم ان سيدي ربي لي صافطهوم لك يربيوك، و ان كنت انسان فاضل و غير مدنب او كان دنبك شيء بسيط لا يستحق تدخل الشرطة بتلك الطريقة فنقول لك الله ياخد لك الحق منهم.
29 - المنصف الثلاثاء 03 أبريل 2012 - 01:28
لاا صدق كل ما قيل .تناقضات. لباس النوم .5000درهم .الى اين?طلب من صاحبه الفرار.لم يرتكب ذنبا ومارسوا عليه العنف .اغمي عليه.قصة مهزوزة.لماذا لم يتجه لمديرية الامن?لماذايخاف الانتقام?
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

التعليقات مغلقة على هذا المقال