24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4713:3117:0720:0721:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. متضامنون مع معتقلي الريف (5.00)

  2. ضبط "مخزني مزيّف" في السوق الأسبوعيّ بسطات (5.00)

  3. "جدارية حزينة لطفل" تستنفر السلطات في وزان (5.00)

  4. مسيرة احتجاجية بالرباط تطالب بـ"الحرية الفورية" لمعتقلي حراك الريف (5.00)

  5. اعتقال فتاتين خططتا لاستهداف تلاميذ في أمريكا (4.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | حادثة سير خطيرة بالقنيطرة

حادثة سير خطيرة بالقنيطرة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - PROMOROCCAN الخميس 12 أبريل 2012 - 03:09
لا حول و لا قوة الا ب لله...
لله يرحمهم ....
السرعة المفرطة و عدم احترام قانون السير...
كاينين شي شيافر تيطيرو بزااف تقول راهم غاديين لجنة و خايفين يتسد الباب...
سوق بشوية ياشيفور راه ارواح الركاب امانة في عنقك...
ولا رد لقدر لله ... ان ل لله وان اليه راجعون
نسيت حتى لحديد ديال الطرونسبور عيان و قديم....
2 - ouahssini abdellah الخميس 12 أبريل 2012 - 03:10
وعباد الله واش مزال مغاتلقاوش شي حل لهادالحواديث واش المشكلة ديال العقلية الساءق المغريبي ا و الرشوة ولا الطرقان شنو هو الدنب ديالنا حنا المساكن....شوفوا شي حل
3 - mohammed الخميس 12 أبريل 2012 - 03:25
ليكن في العلم أن دلالحة بعيدة عن مدينة القنيطرة بأزيد من 100 كيلومتر. أهذه هي سياسة القرب ؟ والمستشفى ليس فيه سوى الأسرة (بكسر السين) ؟ أين هي المعدات ؟ وفي مدينة مثل القنيطرة ؟ أم أن الأموال تصرف فقط في المهرجانات ؟؟؟ أنا مابقيت فاهم والو ؟؟؟!!!! حشومة وعار . أو بعدا هذوك الناس كانو خدامين، وش عرفتو فن كانو منقولين ؟ في شاحنة ؟؟ وش ماكينة مراقبة ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
4 - abderazak الخميس 12 أبريل 2012 - 12:33
le maroc rest toujour le meme maleureusement il nous rest 100 ans pour arrive seulement a un paye comme la portugal notre gouvernement ne fais rien que parler les voleure ils sont toujour dans leure post ramasser largent et rien faire pour le peuple
5 - boutayna الخميس 12 أبريل 2012 - 13:50
M. abderazzak tu dis 100 ans je crois qu'on arrivera jamais
6 - ROMARIO الخميس 12 أبريل 2012 - 14:02
ASSALAM; la prévention routière se fait rarement en ville faute de moyens. Or en milieu rural elle ne se fait jamais faute de conscience qui mène au cimetière.Toutefois faite trés attention en conduisant une voiture car on ne conduit pas vraiment sur la route on évite tout simplement les autres .
7 - كاره هذه البلاد بسبب الحوادث الخميس 12 أبريل 2012 - 15:08
لماذا بلاد المغرب اكثر بلاد العالم حوادث لماذا ؟؟؟والله ان هذا عار سحقا و تبا لسائق الشاحنة البليد!!! الذي راى الطريق خالية وبدا يسرع . وانا لا اايد هذه الفكرة بتاتا وهي ان يركب الناس العاملون او العاديون...في شاحنة/دراجة لنقل البضائع هل هم حيوانات ام بضائع ام اشياء...هكذا حال بلادنا الى الوراء وليس العكس دائما متاخرون و متخلفون...
8 - mustapha الخميس 12 أبريل 2012 - 15:35
طاحت الصمعة نعلق الحجام فينما جرات شي حادثة سير نوحلوها في السرعة علاش منقلوش الطريق اللي فيها العيب واش هده بلاد باقي البشر كيتهز بحال لحيوانات عائلة بأكملها حتى الرضيع غادي مع لوالدة ديالو مقادرينش توفر حتى العيش الكريم المواطن قاد الطرقان راهم في حالة يرتى لها كتعجبون بعد في التعاليق الخاوية الطرق في المغرب لا تليق حتى للماشية أين انتم من عمر بن الخطاب ( حين بكى و قال إدا عترت بغلة في العراق سأسئل لمادا لم يصلح لها الطريق يا عمر ) تقولون ما لاتفعلون أي روح سقطت إلا وهي في أعناقكم إلى يوم الحساب
9 - أحمد ميدو الخميس 12 أبريل 2012 - 16:09
لا مراد لقضاء الله، ربنا لانسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، اللهم اشف جرحانا في القريب العاجل إن شاء الله، اللهم ارحم من قضوا في هذا الحادث المؤلم، واسكنهم فسيح جناتك، وألهم ذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون، إخوتي أصيكم ونفسي بالمزيد من الحيطة والحذر، فطرقنا ليست على أحسن حال فاجتنبوا شرها، والله يحفظكم جميعا من شر الحديد آمين.
10 - kabouri الخميس 12 أبريل 2012 - 16:22
الى متى هذا التهور; ولامبالات في الساقة?. هل حياة الانسان لا تهم?. كفى من التهور.
11 - الصم _الاول الخميس 12 أبريل 2012 - 16:45
السلام عليكم

الله يشفيهم ويرزقهم السلامة
12 - المحكوور الخميس 12 أبريل 2012 - 18:26
ا للهم كن لهؤلاء المصابين .وسخر لهم ياالله من ياخذ بايديهم من بعدك
اللهم استر واحفظ جميع مستعملي الطريق
آآآم_______________ن
13 - hanan الخميس 12 أبريل 2012 - 20:44
on parle toujours parole et parole pourquoi mourir pour survivre ce n'est pas evident parceque nous sommes vraiment au dela d'etre des etres humains malheureusement on n'est poursuivi par des fous qui commande l'etat comme on dit de dictature
14 - الغزاوي الخميس 12 أبريل 2012 - 21:37
السبب يا اخوة هو ان بعض ارباب العمل يعطون مفاتيح شاحناتهم للفئات الصغرى اي 22 سنة او لي عندو البيرمي جديد واش هدا اعباد الله يحسو بالمسؤولية؟
ثانيا انني اقترح تكوين جمعيات للسائقين المحترفين تؤطرهم وتكونهم وتحميهم وكل شركة رغبت في تشغيل سائق سوف تلتجئ الى هاته الجمعيات المهنية
اما ان تاتي شركة لتشغيل سائق حديث العهد بالسياقة فلتتحمل مسؤوليتها.
15 - رشيد - الفقيه بن صالح الخميس 12 أبريل 2012 - 21:56
إنا لله وإنا إليه راجعون....
هاد الشيفور كان سايكـ بحال إلى غادي بالبهايم.. أُحتى كن كان هاز البهايم كان إحاول عليهوم... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... قدرو شوي أرواحكم يا سائقين وأرواح الركاب للي معاكم الله يهديكم را الانسان عندو حياة وحدة فهاد الدنيا... وخاسنا نقدروها.
16 - Ahmed de Bruxelles الخميس 12 أبريل 2012 - 22:35
comment est ce possible de prendre des ouvriers en camions avec des enfants comme des moutons. Aucune responsabilité . Au journal télévisé, il n'y a eu aucune image qui montre l'accident : il y a sûrement quelque chose qui se cache derrière tout cela. OU sont les policiers ??La Gendarmerie de la route ?? Il n' y a aucun contrôle !!! Normalement, c'est en cars ou en bus !!! que l'ont se rend à son lieu de travail
17 - driss الخميس 12 أبريل 2012 - 23:01
لا حول و لا قوة الا ب لله...
لله يرحمهم ....
18 - ابن سبو الجمعة 13 أبريل 2012 - 01:32
مرة اخرى الطريق تحصد مزيد من الضحايا وكأننا في حرب لانهاية لها ,رغم الندائات المتكررة على القنوات التلفزية للحد من هاده الظاهرة التي تقض مضجع البلد غير أن بعض السائقين لايبالون ويصرون على عدم احترام قانون السير ضاربين عرض الحائط كل الارقام التي نسمعها ونراها عن عدد القتلى والمصابين المتل يقول (في التأني السلامة وفي العجلة الندامة)
19 - hicham الجمعة 13 أبريل 2012 - 07:09
there s no law , drivers in morocco are ignorant , hopefully they enforce the law and hire the qualified driver,not the criminal or drunk or drug dealer,
20 - باغي البلاد الجمعة 13 أبريل 2012 - 13:53
من يعرف حالة هؤلاء الناس الدين وقعت لهم الحادثة الى اين كانت الوجهة
هؤلاء داهبون رفقة صغار عائلاتهم للعمل في قطع الغابات لإحدى الاغنياء بمنطقة سيدي يحيى الغرب ظروف العمل الشاق والمعاناة طيلة فترة المكوت بالغابة
يجب أن نتحدث عن توفير شروط لبعيش لهؤلااء الناس بالله عليكم هل مازال احد يقطع الغابة بالشاقور في بلد يتبجح بالديمقراطية والتطور الصناعي
وأرتفاع نسبة التمدرس بالله اتساءل الى أين داهبون هؤلاء الاطفال في منتصف الموسم الدراسي...................
21 - س.أ.غ الجمعة 13 أبريل 2012 - 15:44
3 - mohammed
الخميس 12 أبريل 2012 - 00:25
ليكن في العلم أن دلالحة بعيدة عن مدينة القنيطرة بأزيد من 100 كيلومتر. أهذه هي سياسة القرب ؟ والمستشفى ليس فيه سوى الأسرة (بكسر السين) ؟ أين هي المعدات ؟ وفي مدينة مثل القنيطرة ؟ أم أن الأموال تصرف فقط في المهرجانات ؟؟؟ أنا مابقيت فاهم والو ؟؟؟!!!! حشومة وعار . أو بعدا هذوك الناس كانو خدامين، وش عرفتو فن كانو منقولين ؟ في شاحنة ؟؟ وش ماكينة مراقبة ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
تعليق غير لائق
22 - عادل بهلوك الأحد 15 أبريل 2012 - 22:36
‏‎ ‎الله يرحمهم والله يهدينا
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

التعليقات مغلقة على هذا المقال