24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2313:3817:1820:4422:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مغاربة يخافون من "سيناريو طنجة" .. الإغلاق التّام وتشديد التّنقل (5.00)

  2. تقرير رسمي يوصي بـ"منظومة حقيقية" لمكافحة الريع والاحتكار (5.00)

  3. الملك محمد السادس يشيد بتميز الشراكة مع فرنسا (5.00)

  4. حادثة سير مروعة تودي بحياة 10 أشخاص بين بوجدور والداخلة (5.00)

  5. ارتفاع أسعار تذاكر الرحلات الجوية يكوي جيوب العائدين إلى المغرب (4.50)

قيم هذا المقال

4.65

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | اتحاد طنجة الأندلس

اتحاد طنجة الأندلس

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (85)

1 - sara السبت 28 أبريل 2012 - 02:00
لقد شاهدت البرنامج للتو وانا اضيف صوتي لصوت اللجنة واقول لهم 4 نعم برافو
2 - Amine kharbouch السبت 28 أبريل 2012 - 02:09
Salam
Je suis fier d'être marocains et fier de voir ces talents

Bon courage

لا اله الا الله محمد رسول الله
3 - brawlinx السبت 28 أبريل 2012 - 02:12
تفرجت في الحلقة كاملة وقد خطف المغاربة الاضواء ابتداء من هذه الفرقة وفرقة الرقص وسوبرمان المغربي لقد اذهلوا الجميع لكن لسوء الحظ اخوانكم العرب سيقصونكم ولن يعترفوا بتفوقكم كما فعلوا مع دنيا باطما وبن وقاص الذي كان يرسم بالمقلوب وفضلوا شاعرا مصريا تافها عليه يسمى قطامش..انظروا لحجم الحكرة.المغاربة متفوقون في جميع المجالات ينقصهم الدعم فقط والاهتمام لترى العجب العجاب..لو اجتزت السعودية ولبنان ومصر طولا وعرضا لن تجد مثل هذا الفريق الرائع..
4 - amenoo السبت 28 أبريل 2012 - 02:27
دائما نطرح نفس السؤال
اين الاعلام المغربي من نادي اتحاد طنجة الاندلس للتايكواندو
الانجازات التي حقهها ويحققها هدا النادي في كل مشاركاته الخارجية
اصبح يعرفها الاعلام الغربي اكثر من المغربي
لو كان هدا النادي ينتمي الى محور الرباط فاس الدار البيضاء لخصص له
برنامج اسبوعي
5 - ريـفـي السبت 28 أبريل 2012 - 02:29
فخر الطنجاوة والمغاربة عامة
تبارك الله عليهم .. ادراري شدادين وتما واحد مالحومة ديالنا فالعوامة
6 - الناظور بلاد النور السبت 28 أبريل 2012 - 02:30
هادوا هما لي كيشرفوا لبلاد ...هادوا هما لي خاصهم الرعاية والإهتمام ...هادوا هما لي خاصهم الأستقبال في المطارات من أعلى مستوى ...صراحة عروض رائعة لا ابتدال لا مسخ .
7 - amine السبت 28 أبريل 2012 - 02:48
Wallah, si notre chère patrie investit aux jeunes, on aurait parmi les pays les plus developpés dans le monde entier. C'est une fierté ainsi qu'un plaisir de voir ces participants marocains à Arabs got talents. With love from Montréal, canada.
8 - fidel marocain السبت 28 أبريل 2012 - 02:50
je felecite ces jeunes talents pour leurs prestations et je leurs souhaite bonne chance ce groupe est une fierte marocaine
9 - mounita tanjawiya السبت 28 أبريل 2012 - 02:51
صراحة انا من اشد معجبي هذه الفرقة شاهدت عرضها اكثر من مرة يشرفني ان تكون هذه الفرقة من مدينتي التي اعشقها عشقاا لا مثيل له . ولا احب لاحد ان يقول على مدنتي كلام غير لائق . واقول لكم شرفتونا وشرفت اهل المغرب بكامله من" طنجة" الى "الكويرة ".



لئن سألتني يا رب يوم القيامة عن ذنبي لأسألنك عن رحمتك
ولئن سألتني يارب عن تقصيري لأسألنك عن عفوك
ولئن قذفتني في النار لأخبرن أهل النار أني أحبك
كفاني عزاً أن تكون لي رباً وكفاني فخراً أن أكون لك عبداً
10 - jamal 33 السبت 28 أبريل 2012 - 03:07
لقد شاهدت البرنامج للتو وانا اضيف صوتي لصوت اللجنة واقول لهم 4 نعم برافو
11 - houssa السبت 28 أبريل 2012 - 03:10
Mes félicitations les plus chaleureuses
Je suis ex membre de l'équipe nationale Marocaine de Karaté
12 - حنان جابر السبت 28 أبريل 2012 - 03:25
صراحة عجبتوني بزاااااف تبارك الله عليكم يا رب توصلو حتى النهاية عروض جميلة اتمنى لكم التوفيق شرفتو بلادنا كنتمنى المغاربة هاد العام ياخدوها بصراحة داك العام كنا باغيين بن وقاص ولاكن اللحظ ديال لمغاربة قليل تحيا كل مغربي ومغربية
13 - الضمير العربي السبت 28 أبريل 2012 - 04:20
ماشاء الله هذا هو الوجه المشرف للمغرب الرجل يستحق كل تقدير وتشجيع ووسام فارس انشاء الله واقول بكل فخر نعم نعم نعم
14 - عبد العالي / أمريكا السبت 28 أبريل 2012 - 05:04
عرض في منتهى الروعة ..شاهدت عروض سابقة لهذا الفريق المدهش..أتمنى لكم المزيد من التفوق والإبداع.
أنا عندي الحزام الاسود في التيكواندو
أود لو عندكم إستعداد للمجيء إلى أمريكا للقيام بعروض استعراضية ..سأحاول أن أنسق مع بعض أندية التيكواندو هنا للقيام بذلك.
لا أعدكم بشيء ولكني سأحاول ..فلو كان عندكم استعداد المرجو إخباري..
يمكنك أخذ بريدي الاكتروني من هسبريس
15 - imo السبت 28 أبريل 2012 - 06:32
ما شاء الله تبارك الله بالتوفيق تستاهلو اللقب
16 - alhaj السبت 28 أبريل 2012 - 07:22
الانضباط يساوي النجاح وتحقيق المعجزات
هنيئا لهذه المجموعة من عروس الشمال طنجة
افتخر بالصورة الجيد ة ا لتي تعطونها عن بلدكم المغرب
دعواتنا لكم بالتوفيق والسداد
نرجوا من اولياء الامور في بلدنا الا يبخلوا عليكم بالدعم والدعاء
ابقوا متحدين........رعاكم الله
17 - اقليم السمارة السبت 28 أبريل 2012 - 08:05
تابعــت البرنمــاج و صراحة ابدعــوا يستــاهلــو التاهــل للنهائيــات
تحيــة من قلب الصحراء المغربية اقليم السمــارة الى عروسة المغرب طنجــة
18 - عمر الديلال السبت 28 أبريل 2012 - 08:26
منذ القدم نعرف ونسمع عن أبطال عالميين في جميع الرياضات والميادين من مدينة طنجة ولكن لا يجدون أي اهتمام من الدولة أو حتى من الإعلام العنصري مما يضطرهم إلى تلبية الدعوات التي توجه إليهم من الخارج.
تحية للبطل أحمد زميلي أيام الدراسة الذي لم أراه منذ مدة طويلة إلى أن شاهدته صدفة في هذا المقطع وتحية إلى نادي اتحاد طنجة الاندلس للتايكواندو التي يستحق زيارة في القريب العاجل إنشاء الله. شكرا هسبريس.
19 - طنجاوي حر السبت 28 أبريل 2012 - 08:34
أرفع لكم القبعة إحتراما لقد رفعتم راية المغرب وأبهرتم لجنة التحكيم . ديما طنجاوة ديما مغاربة
20 - حسام المكناسي(المنجم) السبت 28 أبريل 2012 - 10:11
عرض رائع لقد دمعت عيناي من الفرح شكرا لكم شرفتم المغرب وشرفتم حبيبتي طنجه
21 - معتز السبت 28 أبريل 2012 - 10:29
ككل مغربي اعتز بذلك وهذه الفرقة عربون على التفوق الف شكر مثلتمون مغربكم احسن تمثيل والشئ الذي لا يقل اهمية بالنسبة للعديد من المغاربة هو انكم لم تسقطو في فخ تقليد اللهجات. بارك الله فيكم.
22 - مغربيكوvيتش السبت 28 أبريل 2012 - 10:29
أن أعظم قوة عند المغرب هي تركبته البشرية لو أستغلت أحسن إستغلال لرأيت العجب العجاب نرجو من المسؤولين الاستثمار في الرصيد البشري في جميع الميادين والاهتمام بالكفاءات وإعطائهم الوسائل والامكانيات الضرورية واللازمة لتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم
23 - monf السبت 28 أبريل 2012 - 11:02
هناك فئة عديدة ضائعة في المغرب ، بالرغم الفقر والتهميش الدي تعرف بلدنا ، لكن تجد دائماً فئة متميزة عكس بعض الدول العربية ، لو تم العناية أكتر بمتل هده الفئة لكنا من أحسن البلدان في العالم
24 - Souad السبت 28 أبريل 2012 - 11:02
هنا يمكن أن نقول بأنهم شرفوا المغرب والمغاربة
فرقة متناسقة ومواضبة باحترافية
لماذا لم نسمع عنهم من قبل؟؟؟؟؟
أين القنوات الرياضية والثقافية لتبرز لنا هذه المواهب الحقيقة؟؟؟
منذ 1982 و لم نسمع عنهم اي شئ
25 - Mohammed Sedik السبت 28 أبريل 2012 - 11:24
Vraiment ça fait palisir de voir des jeunes comme ça ces jeunes sacrifient de leur temps et de leur argent j'éspére qu'ils sont parfaitement encadrés et qu'ils ne perdent pas leur temps pour rien ils méritent vraiment un soutien moral et matériel Bonne continuation Vous avez fait aimé le TKD à beaucoup de jeunes merci.
26 - طنجاوي السبت 28 أبريل 2012 - 11:30
أحسن بكثير من تمثيل المغرب بالمغنيات أن يمثلنا شباب القوة والرجولة
27 - taha السبت 28 أبريل 2012 - 11:48
دائما نتسائل أين هو الاعلام العمومي أو بالاحرى الرسمي من مواكبة مثل هذه الاعمال، نتمنى لهم مسيرة موفقة.
28 - abbou السبت 28 أبريل 2012 - 12:24
بصراحة هذه هي الفرقة التي يجب ان يتقاضى مدربها 370 مليون شهريا بل ويستحق اكثر من ذلك لانه شرف المغاربة في صمت وبدون شوشرة,,,,,,,,,,
29 - مدرب أيكيدو السبت 28 أبريل 2012 - 12:26
بصراحة وبدون مجاملة مستوى جد جد رائع و مشرف
الفريق كامل من المدرب الى أصغر مشاركة
شرفوا الصورة المغربية
أجمل تحياتي مع تمنياتي لكم بالتوفيق
30 - layla السبت 28 أبريل 2012 - 12:43
bravo pour toute l'equipe j 'ai adore les petits stawni
31 - عبد الرحمان ابو يوسف السبت 28 أبريل 2012 - 12:43
انا حامل للحزام الاسود في هذه الرياضة واقول لكم معشر الاخوة ان هذا العرض من اجمل و اتقن ما شاهدت و حضرت دوليا. فلكي تتقن وا حدة من هذه الحركات يلزمك وقتا طويلا ومجهودا غير عادي ومدربا ماهرا خبيرا عارفا بشؤون الصنعة. و كغيري من المعلقين اقول اين اعلامنا من هذه الطاقات التي تشرف الوطن وتبرز بحق ما يزخر به هذا البلد المعطاء. بوركتم يا شباب هذا النادي وبورك عطائكم لقد ذكرتمونا بالامجاد الغابرة بما قدمتم وحتى باسمكم الذي يحمل الشارة الاندلسية.
32 - KHALID USA السبت 28 أبريل 2012 - 12:44
لصاحبة التعليق mounita tanjawiya دعاء جميل حفضك لله .ولله لما كنت اقراه احسست كاني اقترب من لله اكثر تم اكثر كان احساس جميل في بلد الغربة شكرا لك على هذا وشكرا لهسبريس على النشر والسلام.
33 - مولات الدار التفوق للمغاربة السبت 28 أبريل 2012 - 13:17
عاااااااجل لقد شاهدت جميع الحلقات البرنامج سواء في نسختها الاولى او الثانية دائما التالق والتميز للمغاربة لكن للاسف الجائزة لا تكون من نصيب المغاربة مما يحز في نفسي ان اكثر المشاركين المتميزين من المغرب. فلو ان المغاربة قاطعوا مثل هده البرامج والله لن يكون لها طعم
34 - kam السبت 28 أبريل 2012 - 13:27
Au début y'avait une fille avec voile pourquoi elle n'a pas participé avec eux ??
35 - Marocain pure السبت 28 أبريل 2012 - 13:32
Une autre raison de respecter la grande diversite ethnic et culturel du peuple Marocain....fier Marocain amzigh..
Il
36 - simohammed/rabat السبت 28 أبريل 2012 - 13:53
عن جد شرفتو بلدنا المغرب
الحبيب الله معاكم العززززززززززززززززززززززز
37 - maghribi السبت 28 أبريل 2012 - 13:53
حقا عرض اكثر من رائع شرفو البلاد يستحقون اللقب
38 - مواطن درجة ثانية السبت 28 أبريل 2012 - 14:01
السلام عليكم،
أصبح من المألوف في هذا البلد الحبيب، إذا أراد و إستطاع أحد أن يثبت مهاراته و قدراته و تفوقه، أن يهاجر إلى بلدان أخرى ليأخذ فرصته و ...
بعدها يمكن ! أن يعترف به ...
صراحة، بقدر إعجابي و إفتخار بمثل هؤلاء، بقدر ألمي و حسرتي على واقع الحال و التهميش و الإزدراء لخحافل الطاقات التي تهدر في هذا البلد...
فصبر جميل و الله المستعان على ما تصفون
39 - التيبارية. السبت 28 أبريل 2012 - 14:21
هنيئا لكل المغاربة الذين مثلوا المغرب أمس .تكلمتم بالمغربية بكل فخر و اعتزاز و ثقة بالنفس و حملتم راية الوطن وكان أدائكم ممتازا فأبكيتمونا و قلنا لأنفسنا هؤلاء هم المغاربة.هنيئا.هنيئا . و اتمنى أن تكون لجنة التحكيم عادلة هذه المرة و أن لا تقصي المغاربة في النهائيات كما تعودنا على هذا دائما في جميع المباريات التي تقام هناك.
40 - البقالي حميد السبت 28 أبريل 2012 - 14:41
نحن في طنجة نعرف الرجل جيدا بللا شافية ...يعاني و فرقته من تجاهل تام ...و المسكين يكافح من أجل تسديد فواتير الماء و الكهرباء لناديه ....هاد البلاد ينطبق عليها المثل ( خبز الدار ياكلها البراني ) ...سنستفبل موازين لنفرق خبزنا على الغرباء...ولاد الشعب نافعين غير يخلصو الضرائب
41 - Hicham ES. de Marrakech السبت 28 أبريل 2012 - 15:00
صراحة و بدون غرور، المشاركون المغاربة في مثل هذه البرامج العربية يعطون صورة رائعة عن بلدنا، بخلاف باقي الدول. الدورة السابقة من البرنامج عرفت مشاركة جد جد قيمة، و كانوا الأجدر بالفوز: عبد المالك، بن وقاص، ثنائي الراب...الكل نال استحسان اللجنة و الجمهور. الدورة الحالية اعلان لاستمرارية عبقرية و تفوق المغاربة، و هذه الفرقة و سوبرمان المغرب و فرقة الرقص(المثقفة)، و محمد مربوح و HASPOP و LA HALLA KING... هم خير دليل. المغاربة في هذا البرنامج اصبحوي عنوان الابهار و الروعة. تحية للكل و بالتوفيق ان شاء الله، لستم محتاجين لقنواتنا المشؤومة.
42 - souli السبت 28 أبريل 2012 - 15:25
تحية الى كل من يرفع ذكر هذا الوطن
43 - ياسر الدداودي السبت 28 أبريل 2012 - 15:44
مستوى رائع جدا جدا ما شاء الله, شرفتو المغرب ومثلتوموه أجمل و أحسن وأروع و أفضل تمثيل, بتوفيق انشاء الله ونشكر هسبريس على النشر
44 - مغربي غيور السبت 28 أبريل 2012 - 15:56
جميل جدا أن أشاهد أبناء وطني يتألقون في تقديم مواهبهم وإبداعاتهم و... ومؤسف جدا جدا أن أشاهدهم لأول مرة على قناة غير مغربية، هنا أتساءل لأي شئء يصلح الإعلام الوطني إدا لم يقدم مثل هذه المواهب؟
45 - من طنجة العالية السبت 28 أبريل 2012 - 15:57
بصراحة ليس لدينا اعلام محترف في المغرب هدا الفريق شرف البلاد في تضاهرات عالمية وابهر مدربين عالميين في مهد هده الرياضة مع العلم نادي اندلس طنجة للتايكواندو فاز سنة 2008 ببطولة العالم للعروض في كوريا وفي سنة 2010 هز جنباة قاعة بيرسي بباريس وشارك في العديد مز التضاهرات في طوكيو ماليزيا اسبانيا اين ما حل ابهر المشاهدين وشرف المغرب لكن لا حياة لمن تنادي با التوفيق يا ابناء مدينتي شرفتمونا بالنسبة لنا انتم الابطال \شكرا هيسبريس لكم كل التحيات انشر \
46 - reda de france السبت 28 أبريل 2012 - 16:00
bon spectacle bon courage pour la finale.
47 - Aziz السبت 28 أبريل 2012 - 16:01
سلام الله
أنا مندهش حقا كثيرا جدا، وأتمنى لكم كل النجاح. يجب على الشخص المسؤول عن رعاية المواهب الآن. يحترم كل ما في الناس قد وصلت إلى الأمام مع تلقاء نفسها من دون مساعدة الحكومة. أنا فخور بأن أكون المغربي واحدا من أذكى شعب في العالم.
سلام من ألمانيا
48 - smail السبت 28 أبريل 2012 - 16:08
افتخر اني مغربي لما تشوف العالم يقف منبهرا امام مغاربة يعمل في الظل وارجو من اللذين يسؤون الى المغرب بخراجتهم سواءا اعلامية او غيرها ان يتقوا الله فينا وفي امثال هؤلاء الابطال
49 - Jebli Tanjaoui السبت 28 أبريل 2012 - 16:15
Merci à cette équipe qui a représenté dignement les gens du nord et depuis , tous les marocains, d'un Jebli de Tanger.
50 - Lamying السبت 28 أبريل 2012 - 16:18
البرنامج خاصو يتسما Morocco's got talent !
واخا اللبنانيين عندهم مواهب و لكن أغلبها في الموسيقى و الغناء يعني المغاربه هم اللي كايجبوا نوع من الترفيه بشكل غير مسبووق الصراحه إلا حيدنا المشتركين المغاربه البرنامج غادي يكون المستوى ديالو ضعيييييف جدا.
51 - anwarben السبت 28 أبريل 2012 - 16:44
c'est mon équipe et je vous dit que vous n'avez rien vu car il 'ya d'autres membres qui sont prét a participer a d'autre compéticion par exemple notre prochaine festival des arts martieux au gabon mais tout cela personne ne le connait ou sont les média marocain ? ou et la voix marocain ? ou est la féderation marocain du taekwondo ? notre team et si grand et contien beaucoup de membres que vous ne penser meme pas voir ce que vous avez vu n'est qu'une démonstration .
52 - ريفي ناظوري السبت 28 أبريل 2012 - 16:44
تحياتي الخالصة لاتحاد طنجة والاندلس على العرض الذي ابهر الجميع...
اقول لكم الله يحفظكم جميعا.
وعلى غرار ما قاله صاحب التعليق رقم 45 فان هؤلا ء يجب التعريف بهم في الداخل قبل الخارج وكفاكم تعتيما يا من يهمهم الامر.
انا شخصيا لم اسمع بهم قـــــــــــــط وهذا راجع بالاساس الى تركهم لمصيرهم وعدم الاهتمام بهم في الداخل.
لولا هذه المسابقة خارج الوطن وقنوات الشرق لما تمكنا من معرفتهم عن قرب رغم انهم شماليون مثلنا.
يجب الاهتمام بهؤلاء في كل شيء وليس فقط عندما تريدون رفع العلم الوطني
53 - mustafa السبت 28 أبريل 2012 - 16:55
viva m encanta m encanta mucho viva m encanta los marruqus como esa gente estos son marruqs de vardad
54 - issam السبت 28 أبريل 2012 - 16:55
أحي هذا الفريق البطل وأتاسف على إعلامنا لعدم مواكبته مثل هاته المواهب وأقف باحترام وتقدير لكل غيور إستطاع أن يرفع راية هذا البلد اللذي نعزه جميعا وشكر لهسبرس
55 - ahmed السبت 28 أبريل 2012 - 17:02
C'est magnifique de voir ces prouesses technico-sportives a ce stade,et j'avoue que cela me rend un immence fiérté a appartenir a ce merveilleux pays Mon MAROC comme j'aimerais qu'il soit(moderne,joyeux,humble)...Merci et encore BRAVO
56 - secret السبت 28 أبريل 2012 - 17:36
والله العظيم هذا شرف لينا نحن المغاربة ماشاء الله عليكم
رياضة واحتراف وأكثر هذا وذاك الأ ذ ب ما اجمل ان يتحلى الانسان بالاخلاق الحميدة .
مجموعة كلها محترمة ومؤذبة ورياضية .
الله يوفقكم ويشمع شملكم دائما يا رب.
57 - abdo السبت 28 أبريل 2012 - 17:53
Good job guys keep going always Morocco
58 - صحراوي السبت 28 أبريل 2012 - 18:18
من قلب الصحراء المغربية احيي هذا الفارس الشهم الذي يعمل بالضل دون مواكبة اعلامية بحيث لم نتعرف عليه الا من قناة اجنبية .
انه يمثل الوجه المشرف للمغرب نتمنى ان نحضى بمشاركاته بالداخلة والعيون بدل تلك الجوقات التي تصدح باغاني المبتدلة زيد دردك وعاود دردك فتحية اعجاب وتقدير واحترام.
59 - الساعة لله السبت 28 أبريل 2012 - 18:35
كنت قد قررت عدم متابعة برامج هذه القناة بعد الحيف الذي طال العديد من المشاركين المغاربة فيها لكن حبي لهذه الفرقة سيجعلني اشاهد البرنامج فقط من اجلهم .
بلحق و الله ما نصوت ليهم , لا تصوتوا راه غير كيكلو ليكم فلوسكم تفرجوا و شفو حتى يعفو علينا الله حتى و يكون عندنا اعلام فالمستوى ديال القدرات و الطقات ديالنا .
60 - tetouaniya السبت 28 أبريل 2012 - 19:10
تحية من تطوان الى هؤلاء الابطال واوجه سؤالي الى كل وزارة الشباب و الرياضة الى وزارة التعليم الى الاعلام لماذا لا تسثمر هذه الطاقات وتكون خير قدوة لشبابنا في المغرب والله يعتصر قلبي الما عندما ارى هذه الثروة ضائعة بين المخدرات والجرائم والانحراف.
اذااتيحت لقائد الفريق منصب وزير الرياضة فسترون العجب العجاب!!!!!
61 - مراد السبت 28 أبريل 2012 - 20:41
الله الله على بلادي الله يحفظك يا بلادي من العين تبارك الرحمان و ماشاء الله والله اكمل ليكم على خير يشوفو البلدان الشقيقة المغاربة شحال مفتخرين بانتمائهم لهذا البلد الرائع انتم انتم رائعون رائعون رائعون رائعون يا ابناء بلادي يا ابناء المغرب تحية اجلال وتقدير لكل المواهب في كل الميادين يحيا المغرب يحيا الملك يحيا كل واحد يحب هذا البلد اللهم احفظه آمين
62 - terras rachid السبت 28 أبريل 2012 - 22:24
الله يحفضكم من الي ميصلي على نبينا العضيم والله اكبر عليكم كاملين
63 - RIME TANGER السبت 28 أبريل 2012 - 22:31
امثال هاؤلاء هم من يستحقون التشجيع .. !
64 - عبدو الأحد 29 أبريل 2012 - 00:18
في الحقيقة المغرب يتوفر على طاقات واعدة وما شهدته كان اروع فقولي لكل المغاربة ان التوفيق حليفكم ونزعتموه من الكل بجدارة واستحقاق رغم استخفاف البعض بمجهودكم فانتم منتصرون منتصرون وماشاء الله كرمتم المغرب بمواهب لايمتلكها سواكم فشكرا والف الف سلامة وصحة وعافية والله ينصركم.....
65 - استاذ اللغة من سطات الأحد 29 أبريل 2012 - 00:21
العمل الجماعي والتنسيق المتميز حثما يعطي النتيجة المتوخى والخضوع المعلم عمل رائع وخاتمة اروع اما المقدمة ابدعن فيها الاناث برافو برافو برافو
66 - حميد الأحد 29 أبريل 2012 - 01:00
ظهرت في الفرقة فتاة محجبة لكن عند العرض اختفت !
فما سبب الاختفاء يا ترى ؟
هل من مجيب ؟
67 - kalypso الأحد 29 أبريل 2012 - 05:32
هؤلاء الابطال سبق لهم ان فازوا ببطولة العالم في هذا النوع من الرياضة في سنة 2008 التي نظمت بكوريا اي بمهد هذه الرياضة و مع ذلك تجاهلهم الاعلام الوطني

هذه الفرقة ستحرج منظمي هذا البرنامج إذا لم يفوزوا بالرتبة الاولى لانهم ابطال العالم كما ابهروا العالم بمهاراتهم في عدة عواصم عالمية ولن انسى عرضهم بباريز نال اعجاب كل المتفرجين
68 - abdoullah najib الأحد 29 أبريل 2012 - 09:53
bravo

mille fois bravo
à tout cette équipe

continuez
69 - abdoullah najib الأحد 29 أبريل 2012 - 09:57
il faut encourager cet entraineur, et lui donner une envergure nationale

il faut développer cet éffort

encore une fois: BRAVO
70 - اقليم السمارة الأحد 29 أبريل 2012 - 12:34
الى حميد صاحب التعليق 66
الفتاة المحجبة اظن انها زوجة المدرب او مدربة هي ايضــا ...
71 - Sliman الأحد 29 أبريل 2012 - 12:44
Je suis l'un des anciens éleves de Mr. Harfouch, Tbarkellah ilek, vous avez rassemblé la modesté, la perfection et le talent d'un grand entraineur. Rabi ihefdek
72 - جبلي طنجاوي و لا فخر الأحد 29 أبريل 2012 - 12:51
السيدة المحجبة هي زوجة المدرب رضوان الحرفوش و هي بطلة في التكواندو و كانت تتدرب منذ سنوات في نادي الاندلس و الطفلتين الصغيرتين هن بنتاه
VIVA TANJA VIVA JABALA VIVA MOURISCOS VIVA MAGHRIBE
73 - عبد الأحد 29 أبريل 2012 - 13:09
رائع رائع اتحفتمونا بهده السمفونية الرياضية الرائعة املي ان احتضن الكتكوتتين وارسم قيلات بمحبة الابوين على وجنتهما لقد شرفتم مدينة طنجة وسكانها وتبا للاعلام المغربي الدي لم يواكب هدا الحدث الرياضي الدي صفقت له من اعماق قلبي برافو برافو برافو شكرا للاستادالحرفوش وفرقته
74 - sanae الأحد 29 أبريل 2012 - 14:05
bravo bravo bravo, je vais nchallah voter pour vous
75 - مراد الأحد 29 أبريل 2012 - 15:27
يستغرب البعض كيف أن الفرقة ليست معروفة في المغرب ... أقول لكم أنا من أبناء طنجة أبا عن جد و لم يسبق أن سمعت حتى بالنادي الذي ينتمون إليه... هاد الشي حرااام .
76 - محمد زهير حمان من طنجة الأحد 29 أبريل 2012 - 15:28
تحية مني يا أستادي العزيز ولفريقك وإلى كل غيور على مدينتنا
77 - abou jamal الأحد 29 أبريل 2012 - 15:29
ألف تحية إلى أستاذنا الكبير محمد الحرفوش وكل أفراد الأسرة في الحقيقة إنه تشريف ولا أروع لبلدنا المغرب وطنجة خصوصاً بالتوفيق والنجاح إن شاء الله
78 - kamal الأحد 29 أبريل 2012 - 16:48
إلى التعليق 66 : المحجبة هي المسؤولة عن الفريق
79 - weld lblad الأحد 29 أبريل 2012 - 16:51
العرض الذي قدموه هو القلييييل من مهاراتهم .......... انتظروا المفاجئة في الحلقات المقبلة
80 - sapo tanger الأحد 29 أبريل 2012 - 17:04
لكم اللقب اربس غوث تالن 2012 باذن الله ;لان فرقة اتحاد طنجة الاندلس لها تاريخ وجذور تربية واخلاق التزام وتواضع . اعرف رئيس الفريق رجل مثل المغرب احسن تمثيل ;الحمد لله اننا نتوفر علىالشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة ارضية/فضائية 24/24 ولا وقت لها لمثل هؤلاء الابطال الافذاد. من كل قلبي لكم النصر و الفوز ان شاء الله &&&&&&&اتحاد طنجة الاندلس&&&&&&&
81 - بنت الحياني الأحد 29 أبريل 2012 - 17:49
تلك الفتاة ليست لاعبة حظرت مع الفرقة فقط ولا نعلم دورها في الفريق
82 - عبدو الاثنين 30 أبريل 2012 - 08:14
أتفق مع كل التعليقات والآراء التي قرأتها تعليقا على الإنجاز الرائع لهذه الفرقة الرياضية وخاصة التعليق رقم 16 و 20. إنه إنجاز فوق المستوى وحتى وأن تحصل هذه الفرقة على اللقب على الأقل عرفناها وعرفها جميع العرب وتمكنت من الخروج للوجود عن طريق هذا البرنامج. فمجهوداتهم لم تدهب سدى ووفقهم الله جميعا لما فيه الخير إن شاء الله. أود أن أشير هنا أن هذه الفرقة تعلمنا أن الانضباط والمتابرة على العمل الصالح من أسباب النجاح في الحياة الدنيا وحبدا لو أن الوزارات المعنية بالشباب والتعليم أن تقوم ببرامج فعالة لإنقاد شبابنا من الإنحراف والمخدرات فبدل أن يكونوا علة على البلد ويكمن أن نصنع منهم أبطالا ويمكن تحفيزهم بما ينجزه مثل هؤلاء في صمت لأن الإعلام المحلي غائب عنهم. واخيرا أشكر مدرب الفرقة الذي تابر في عمله وعلى صبره وعلى إيمانه بالوصول إلى هذه النتيجة مقبل جهد جهيد وسنوات من العطاء.
83 - طنجاوي جبلي ولا فخر الاثنين 30 أبريل 2012 - 18:03
اذا كنت ابن طنجة ابا عن جد فهي الكارثة انك لم تسمع بحي للا الشافية و لا بمسجد الاندلس و لا مطعم الاندلس و لا تعرف الطريق التي تمر بمسجد الاندلس و تنتهي برياض 20غشت يبدو انك تعرف فقط زقاقكم اصلا نادي الاندلس للتكواندو هو اشهر نادي في طنجة و الوحيد الذي يرفع راس الطنجاوين و المغرب في العالم المغاربة لا يعرفونه لانه نادي طنجاوي و المسؤلون في الرباط و زنقة البريهي و قناة عين السبع معروفون بعدائهم لكل ما هو طنجاوي او جبلي لان طنجة عندهم لا تنجب العلماء و الابطال بل تنجب الحشاشين و الكسالا لو ان الفريق كان من الرباط او الدار البيضاء او حتى من الحاجب لخصصوا له اسبوعا كاملا وساعات من وقت البث
84 - العائلة الأربعاء 02 ماي 2012 - 00:50
سلام عليكم. نشكر و نحي مشجعي ومعلقي من جميع انحاء المغرب الحبيب لفرقتنا اتحاد طنجة الاندلس , لقد رفعتم من معنويات الفريق , ولكم جزيل الشكر و الاحترام
85 - ابو قاسم الاثنين 07 ماي 2012 - 13:50
هده الفرقة طنجاوية معروفة لكن لا تتلقى اي دعم فقط دعم شخصي كان على المسؤولين ان يقدم دعم كافي لتمثيل المغرب
المجموع: 85 | عرض: 1 - 85

التعليقات مغلقة على هذا المقال