24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0213:4616:5119:2120:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. تهمة "السرقة العلمية" تلاحق بحثا للأكاديمي المغربي عمر إحرشان (5.00)

  2. البراهمة والمقاربة الإطفائية (5.00)

  3. إصلاح منظومة التعليم (5.00)

  4. "الضمان المركزي" يُطلق منتجات للمقاولات الصغيرة (5.00)

  5. جبهة إنقاذ مصفاة "سامير" تُطالب بتعليق تحرير أسعار المحروقات (5.00)

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | شيماء والتشبث بالأمل

شيماء والتشبث بالأمل

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (130)

1 - hatim الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:07
هذا هو الجهاد الحقيقي في زمن قل فيه المجاهدون
2 - nawal الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:18
متمنياتي لها بالشفاء العاجل. فعلا تستحق التقدير والله و لي التوفيق.
بالنجاح و الصحة و طول العمر ان شاء الله.
اصمدي يا اختي و اعلمي ان الله ادا احب عبدا ابتلاه.
3 - marocain de canada الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:20
شفاك الشافي عز وجل .انت رمز الامل رمز العزيمة و الاصرار .الى الغشاشين خذوا العبرة من شيماء.
4 - الصفريوي الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:21
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله .
5 - AGRZAM الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:29
الله اوفق الجميع و يشافي المرضى لاكن هادشي كايديروه مرة في العام باش ايبانو قدام الناس أخيار و انسانيين لاكن ما خفي أعظم بحال داك السيد اللي اعتاقلوه بسبب الاحتجاج على سوء المرافق بالداخلية و حرم من اجتياز الامتحان الوطني مع العلم أنه متفوق دراسيا و حاصل على معدل يفوق 17.5 في شعبة مثل الكهرباء فاين مبدأ تكافء الفرص يا ترى؟؟؟
6 - mbarek wald alghourba الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:37
ا لله يشفيك اختي في هاد اليوم الكبير عند الله اخوك في الاسلام الحارك في بلاد الغربة امين يا الله
7 - houssin الجمعة 15 يونيو 2012 - 03:42
bon chance pour chaima et vraiment c'est un exemple d'un femme qui as la determination okantmna liha chifa2 inchàlàh bientot
8 - btissam الجمعة 15 يونيو 2012 - 04:15
بالشفاء و النجاح إن شاء الله
9 - عمر الجاينبي الجمعة 15 يونيو 2012 - 04:28
يرعاك الله أيتها الصامدة، وينعم عليك بالشفاء ، وبالتوفيق ان شاء الرحمان، لقد تحملت الإمتحانين، فكم انت عظيمة، وحمدا لله على قرب مسؤولي الوزارة الوصية التي أسرعت الى تلبية طلبك. فإليك والى كل من هم مثلك بهذا البيت الضارب في ثقافتنا:
سِيدِي، القَارِي حَرْفْ فْعَيْنُو صَارْ جَلالَة وِيقُولْ المَغْرُورْ قْرَايْتُو ضَاقَتْ بِيهْ
10 - ابو سارة الجمعة 15 يونيو 2012 - 04:39
نسال الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين
11 - Said الجمعة 15 يونيو 2012 - 05:00
Je commence par souhaiter a Shaimae bon rétablissement et je vous dis que vous êtes la seule personne au maroc a ne pas avoir triché aux épreuves de bac
12 - lahcen الجمعة 15 يونيو 2012 - 05:08
أتمنى لها النجاح و الشفاء ....................................................................?
13 - Yasine FiLali الجمعة 15 يونيو 2012 - 05:54
ا لله يشفيك اختي في هاد اليوم الكبير عند الله
14 - youness الجمعة 15 يونيو 2012 - 06:12
بالشفاء و النجاح إن شاء الله.
بالشفاء و النجاح إن شاء الله.
15 - abdou الجمعة 15 يونيو 2012 - 09:54
هذه هي العزيمة القوية و الإصرار على العلم و المعرفة ، وفقك الله و جعل أمانيك تتحق بالنجاح في الامتحان والرجوع إلى أحضان ذويك سليمة معافاة بحول الله وقوته ...
16 - Muslim الجمعة 15 يونيو 2012 - 09:57
que dieu te guérisse ma soeur et que tu réussites le bac inchalah
17 - يوسف الجمعة 15 يونيو 2012 - 10:40
متمنياتي لها بالشفاء العاجل. فعلا تستحق التقدير والله و لي التوفيق.
بالنجاح و الصحة و طول العمر ان شاء الله.
اصمدي يا اختي و اعلمي ان الله ادا احب عبدا ابتلاه
18 - Karim الجمعة 15 يونيو 2012 - 10:52
Bon courage ma soeur, et Chafaki Allah le grand et le Puissant, God Bless you Encha Allah
19 - ماهر العطار الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:03
من امستردام لك تحياتي ومتمنياتي القلبية بالشفاء العاجل والنجاح الكامل ان شاء الله.
ماهر
20 - Tarik الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:05
الشفاء و النجاح إن شاء الله لك ولي جميع مرضى المسلمين
21 - amina الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:05
alah iwafkak chaymae bichifae in chaa alah
22 - Faty الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:12
je lui souhaite bon rétablissement et qu'elle réussisse son bac inchallah, mais pour le mr du commentaire 12, je vous assure, que j'ai une soeur qui n'a pas triché, meme si elle a passé dans les conditions normales du bac ainsi que ses amis, si je n'ose dire sa classe, ils ont travaillé dur, donc dire que ts les bacheliers sont des tricheurs, nous ramène a dire que tous les marocains sont des voleurs, chose qui n'est pas vraie, il y a les tricheurs et il y a des gens honetes soyez en surs
23 - اب حنون الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:15
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
24 - mariam الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:21
أدعو العلي القدير أن يشفيك و اعلمي أختي الحبيبة أن الله ادا احب شخصا ابتلاه.بالشفاء و النجاح ان شاء الله
25 - AARAB الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:21
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
26 - رشيد من كلميمة الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:21
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله . بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله .
27 - مغربية و أفتخر الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:26
الله يشفيك و يشفي جميع مرضى المسلمين امين
28 - hamod الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:44
متمنياتي لها بالشفاء العاجل. فعلا تستحق التقدير والله و لي التوفيق.
بالنجاح و الصحة و طول العمر ان شاء الله.
اصمدي يا اختي و اعلمي ان الله ادا احب عبدا ابتلاه.
29 - aziz56000 الجمعة 15 يونيو 2012 - 11:48
الدعاء الجماعي لها.
على كل من رأى محنة هاته إلا ودعى لها الله من قلبه وفي صلاته لعل الله يستجيب لأحد صالح مننا٠
اللهم اشفيها واشفي جميع أمة محمد يا رب.كما نسأل منها نحن كذلك الدعاء لأن دعاء المريض لا يرد٠
نريد منك أن تشرق الإبتسامة فينا بإبتسامتك والله هو المستعان٠
30 - bachar الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:03
انا فخور بك ايتها المغربية القحة اتمنى لك الشفاء العاجل و ما دلك على الله بعزيز امين
31 - الغريب الهارب الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:05
ا للهم يا رب الارباب يا معتق الرقاب يا ذا الجلال والاكرام اشفيها وعافيها ويسر لها في هذا الامتحان بالنجاح والتوفيق . امين .... رغم ا لداء والاعداء ساعيش كالنسر فوق القمة الشماء .
32 - علي أحمد الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:11
متمنياتي لها بالشفاء العاجل. فعلا تستحق التقدير والله و لي التوفيق.
بالنجاح و الصحة و طول العمر ان شاء الله.
اصمدي يا اختي و اعلمي ان الله ادا احب عبدا ابتلاه.
33 - البيضاوي الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:19
اللهم شافها و عافها برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم يسر لها آمين
34 - الله يوفقها الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:21
بدل أن تتفننو في وسائل الغش و تعللو ذلك بإلقاء اللومة على الأستاذ و التعليم في المغرب خدو العبرة بهذه الإنسانة المثابرة.
تحياتي لك أختي
35 - khaldon الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:44
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله .
36 - زهيرة الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:47
متمنياتي لك بالشفاء والنجاح ياابنتي
37 - ابو المهدي الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:57
اللهم عجل لها بالشفاء العاجل.اللهم رب الناس اذهب عنها الباس اشف انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
38 - مغربي حر الجمعة 15 يونيو 2012 - 12:57
دابا إيه ،هكذا كنعرفو بنات بلادي الأحرار لعندهوم عزيمة من حديد.
أما هدوك لكيمشو مع صحاب الزيرو jamais يكونو مغربيات jamais،بنات بلادي بالعلم وبالشرف تفرحونا ونفتخرو بكم ،ماشي بالوسط ديالكم.
39 - Hicham الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:02
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
مع متمنياتي لكي أختي شيماء بالتوفيق و النجاح انشاء الله
40 - تلميذ الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:06
أسأل الله جل و علا أن يوفق التلميذة شيماء وأن يرزقها النجاح في امتحان الباكالوريا بامتياز ان شاء الله وأن يجعلها عبرة و قدوة لباقي التلاميذ،كما أشكر وزارة التعليم على مبادرتها الطيبة بأخذ الظروف الصحية لهذه التلميذة بعين الاعتبار.
41 - hamid الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:09
الله يشفيك اختي في هادا اليوم العضيم ويوفقك في الامتحان

يارب العالمين
42 - REKIA الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:10
MA FILLE JE TE SOUHAITE UN BON RETABLISSEMENT ET JE T ENCOURAGE POUR TA PERSEVERENCE, ET JE DEMANDE AU BON DE T ASSISTER ET TE GUERIR C EST LUI LE GRAND LE PUISSANT ET LE GUERISSEUR LA SANTE APRES TOUT BONNE CHANCE MA BELLE ALLAH IHAFDAK
43 - Adil الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:34
اتمنى لو كان عند تلامذة الباكلوريا درة من اصرار و عزيمة هذه التلميذة . دعواتي لك بالشفاء و النجاح
44 - nizar70 الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:53
أسأل الله العلي القدير أن يشفيك و يعافيك ان شاء الله و أن يتقبل منا دعاءنا جميعا ، ان الله على كل شيئ قدير ، آميـــــن يا رب العالمين .
45 - youssfi الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:55
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
46 - مسلم الجمعة 15 يونيو 2012 - 13:59
أسأل الله أن يشفيك ويشفي جميع أمة المسلمين اااااامين
47 - Noureddine الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:07
May Allah s.w.t. send his shif'aa and rahma to you Shayfa ! You are a brave girl and an example to all of us. Salaam from Rotterdam, The Netherlands
48 - اكرام الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:12
اتمنى الشفاء لكل شخص مريض وكما قال المتل ((الصحة فوق رؤس الأصحى لا يراها إلا المرضى))
49 - ibtissam chfechaouen الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:18
متمنياتي لها بالشفاء العاجل. فعلا تستحق التقدير والله و لي التوفيق.
50 - حميد الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:18
اللهم شافها و عافها برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم يسر لها أمورها و اجعلها من المجاهدات المؤمنات الصادقات آمين
وانا أقول لك أختي العزيز أنت ناجحة بإذن الله مسبقا لأن مثلك بإرادتهم و عزيمتهم لا يمكن أن يكونوا من الراسبين بل من المتفوقين
51 - Aziza الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:27
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
أتمنى لك الشفاء والتوفيق في مشوارك الدراسي أختي الحبيبة
52 - salma الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:27
متمنياتنا لك بالشفاء العاجل واعلمي ان الله ابتلاك لانه يحبك ويريد ان يختبر قوة صبرك على البلاء
53 - abouyoussouf الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:29
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
54 - الحمد لله الجمعة 15 يونيو 2012 - 14:32
اتمنى لها الشفاء العاجل ولمرضى امة سيدنا محمد "ص" والتوفيق في دراستها.
55 - abdellah younes الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:00
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت.
56 - kooki الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:22
اتمنى لك الشفاء و النجاح و طول العمر ان شاء الله
57 - naima Crew الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:24
انشاء الله بالتوفيق و بالشفاء العاجل
58 - hasnae الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:25
اتمنى لها الشفاء العاجل انشاء الله
59 - anass الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:27
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله
60 - abdle moghit الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:30
الله يشفيك اختي بالشفاء العاجل والنجاح إن شاء الله .
61 - عبد الوحد الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:31
اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ،
شفاء لا يغادر سقما.....
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
62 - mohamed el alami الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:40
نتمنى من الله الشفاء العاجل والنجاح الاجل إنشاء الله
63 - fatima ezzahra slah الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:55
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
64 - mouslima الجمعة 15 يونيو 2012 - 15:59
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
65 - بشرى الجمعة 15 يونيو 2012 - 16:21
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اتمنى لك الشفاء العاجل يا صغيرتي التي قل مثلها في هذا الزمن
حتى في صفوف (الرجال)
66 - sami الجمعة 15 يونيو 2012 - 16:23
مع متمنياتي لكي أختي شيماء بالتوفيق و النجاح انشاء الله
67 - الدمانتي الجمعة 15 يونيو 2012 - 16:31
مثل هذا النموذج يحق للمغرب ان يفتخر به . و ليس امثال هؤلاء الغشاشين الذين لا يستعملون عقولهم الا للغش . او امثال الذين يمارسون العنتريات على المراقبين الجادين بالسب او التهديد او اشهار السلاح الابيض في وجه الاساتذة و امام الملإ بدون حياء. اجسام البغال و عقول العصافير.
عجل الله بشفائك يا بنيتي.
68 - chaimaa katib الجمعة 15 يونيو 2012 - 16:40
أتقدم بالشكر الجزيل لكل من واساني في محنتي وكل من ساهم في تحقيق أمنيتي في اجتيازي للامتحان من أطر وأشكر بالخصوص والدي و إخوتي لمعاناتهم معي منذ 3 سنوات .
69 - بشرى الجمعة 15 يونيو 2012 - 16:42
الله يشافيك وينجحك ابنتي شيماء
70 - عصام الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:17
الله يشافيك و نتمنى لك النجاح
71 - لحسن الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:17
(ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
اللهم اشفيها شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .
و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .
و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.
"اللهم أنر قلوبنا بنور الإيمان في الدنيا
والآخرة يا أرحم الراحمين"
اخوك من الجنوب
72 - moslima الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:22
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
للهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
للهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
اللهم تعالى يشفيك اختي و ينجحك و يجعل نجاحك عزيمة من اجل تحدي المرض.
73 - Mustapha الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:29
متمنياتي لك يا أختاه بالشفاء العاجل ان شاء الله ....وبالنسبة للنجاح فقد أخدتي بالاسباب ولن يخيبك الله عز وجل ...ولتبقين رمزا ونموذجا لكل من أراد تجاوز الصعاب ..با لتوفيق ..
74 - khalid الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:30
يا رب تزيد فراحتها أتفرحها بشي نتيجة زوينة
75 - عبد الله الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:40
نسال الله لك بشفاء العاجل و النجاح يا رب
76 - abdel españa الجمعة 15 يونيو 2012 - 17:51
دعاء من القلب أختي أحبك في الله
الهم شافيها وفرج عنها وحقق مبتغاها يارب
ويسر أمرها آآآآآآآآمين يارب
فأنت رب الملك وأنت على كل شيء قدير
77 - نبيلة الجمعة 15 يونيو 2012 - 18:05
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وينجحك ويجعلك من المتفوقات في دينهم ودنياهم وفي جل حياتهم

كم احب الصمود عندما تشتعل انواره على حفي الحزن
78 - الغريب الجمعة 15 يونيو 2012 - 18:15
اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ...

ولجميع المسلمين.....آمين
79 - عبد الله الجمعة 15 يونيو 2012 - 18:26
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
80 - mounir الجمعة 15 يونيو 2012 - 18:41
اتمنى لها الشفاء العاجل نمودج لشباب الطموح الدي يتحدى الصعاب,و لا ننسى شكر المسؤلين الدين اتاحو لها الفرصة التي هي من حقها بطبيعة الحال
81 - هاجر الجمعة 15 يونيو 2012 - 19:01
اتمنى لك الشفاء العاجل اختي الكريمة و ادعو لك بالتوفيق في مسيرتك الدراسية ان شاء الله و اقول بانك رمز للصبر و العزيمة الثابتة
وفقك الله
82 - billal الجمعة 15 يونيو 2012 - 19:22
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافى شفاء لايغادر سقما
83 - zohra الجمعة 15 يونيو 2012 - 19:45
I wish you healing and success, God willing
84 - tarik الجمعة 15 يونيو 2012 - 20:11
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله
85 - hicham الجمعة 15 يونيو 2012 - 20:25
بالشفاء و النجاح إن شاء الله
86 - زهراء من السعودية الجمعة 15 يونيو 2012 - 20:30
اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يشفيك يا اختي متمنياتي لك بالنجاح والشفاء العاجل ان شاء الله تعالى
87 - abderrahmane الجمعة 15 يونيو 2012 - 20:54
أتمنى من الله ان يشفيك في اقرب الاجال. يارب
لا حول ولا قوة الا بالله
88 - جمال اليوبي الجمعة 15 يونيو 2012 - 20:55
بسم الله الرحمان الرحيم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين ءامين يارب العالمين واسأله ان يوفقك في اجتياز هذه الامتحانات بالنجاح لك ولجميع الممتحنين المخلصين في اجتهادهم وتكون الفرحة عند الاهل فرحتان "الشفاء والنجاح ان شاء الله"
عزيمة قوية واصرار عظيم وربي لا يخيب من كان ذلك حال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
89 - mohamed الجمعة 15 يونيو 2012 - 21:04
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
مع متمنياتي لكي أختي شيماء بالتوفيق و النجاح انشاء الله
90 - moslima الجمعة 15 يونيو 2012 - 22:22
متمنياتي لك بالشفاء والنجاح ياابنتي
91 - Najat الجمعة 15 يونيو 2012 - 22:45
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
أنت فخر للمغاربة أختي شيماء، أعانك الله و من عليك بالشفاء و النجاح آمين
92 - mohamed الجمعة 15 يونيو 2012 - 22:53
بالشفاء و النجاح إن شاء الله
93 - ihssan الجمعة 15 يونيو 2012 - 22:59
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
94 - واكتب أدبا الجمعة 15 يونيو 2012 - 23:19
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن تكشف ضرها وتفرج همها وجميع مرضى المسلمين يا من يقول للشيئ كن فيكون يا أرحم الراحمين.
95 - Aziz Haarlem الجمعة 15 يونيو 2012 - 23:26
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
96 - كاتب منير الجمعة 15 يونيو 2012 - 23:43
سلام الله عليك أيتها المجاهد المؤمنة الثابتة ... سلام الله عليك أيتها الصابرة المحتسبة.
ماأضيق العيش لولا فسحة لأمل.
أختي الفاضلة أسأل الله الكريم أن يعجل لك بشفائه ويثلج صدرك بالنجاح الدنيوي والأخروي
97 - adele السبت 16 يونيو 2012 - 00:12
vraiment c 'est un défit de passer l'examen du baccalauréat dans des telles conditions j'espère que tu tu guérisse vite et que tu réussis ton bac inchallah
98 - أخوك في الإسلام السبت 16 يونيو 2012 - 00:14
أختاه . تستحقين باكلوريا فخرية
ونحتاج جميعا إلى دعواتك أنت . فأنت مستجابة الدعوة . فإن قرأت تعليقي هذا فارفعي أكفك للسماء واطلبي من الله العلي القدير أن يشفيك ويصلح أبناء المسلمين لأن دعوة المريض مستجابة .
اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك , شفاء لايغادر سقما ولا يدع ألما
99 - chakib السبت 16 يونيو 2012 - 00:43
les priéres et les invocations personnelles guérissent et font des miracles,surtout garder le moral et bon courage
100 - amina السبت 16 يونيو 2012 - 01:00
الشفاء العاجل إن شاء الله يا شيماء، إن الله إن أحب عبدا إبتلاه
101 - tahar السبت 16 يونيو 2012 - 01:08
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله .
102 - AIMAN HTOUBBI السبت 16 يونيو 2012 - 01:14
ياربي يشافيك يا شيماء و ينجحك
و للعلم هذا اول رد لي في هيسبريس منذ اكثر من سنة و انا اتتبع الاخبار
اتمنى لك النجاح و دعواتك معنا بالنجاح كذلك
103 - fatiha السبت 16 يونيو 2012 - 01:33
باسم الله الرحمان الرحيم اطلب من الله جلت قدرته ان يشفيك اختي الكريمة ويمن عليك بالصحة والعافية ويوفقك باجتياز محنة المرض اولا ثم محنة الامتحان وبالتوفيق ان شاء الله.
104 - said السبت 16 يونيو 2012 - 02:01
شيماء اختي في الله ,اسال الله عز و جل ان يشفيك و يعافيك, وان يرزقك النجاح في امتحاناتك كما في حياتك.
105 - العربـــــــــــــــــــي السبت 16 يونيو 2012 - 02:05
نطلب من الله عز وجل أن يشفيك ويدخل البسمة عليك وعلى كل أهلك والمومنين جميعا
أختي في الله تستحقين كل الإحترام على هذه الإرادة أن شاء الله سبحانه وتعالى بهذه الإرادة ستتغلبين على المرض
أعطاك الله الصبر ولأهلك ويبقى إيمانك في الله كبير شفاك الله
أيها الإخوة والأخواة ساندوا هذه الآنسة البريئة بالدعاء وكلمة طيبة
106 - عبد ضعيف السبت 16 يونيو 2012 - 04:09
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
امين آمبن
107 - om rayaan السبت 16 يونيو 2012 - 04:23
شفاك الله و عفاك بالنجاح و التفوق إنشاء الله
108 - onir السبت 16 يونيو 2012 - 09:53
Que Dieu te guérisse et fasse à ce que tu réussisses tes examens et aies une excellente santé et un avenir prospère. Amin
109 - .ام ايمان السبت 16 يونيو 2012 - 11:32
اسأل الله رب السما وات السبع ورب العرش العظيم أن يشفيك .اللهم داويها بدوائك وشافيها بشفائك واغنيها بفضلك عمن سواء.وأطلب من الله العلي القدير أن تكون من المتفوقات في هذا الإمتحان والله المعين .حفظك اللهم وحفظ كل مسلم في كل بقاع العالم
.
110 - Marocaine de Genève السبت 16 يونيو 2012 - 12:19
Tout d'abbord on prie dieu pour qu'il te donnera la force, et le courage,pour que tu puisses réussir tes exsames de Maturité, inchaâllah!! je vis en Suisse, et ici la fédération,invesstisse beaucoup dans la recherche médicale, ainssi qu'on a beaucoup, de sociétées pharmaceutique, le plus connue dans le monde, tout ce que je peux te dire, que ta maladie, sa se soigne, et qu'on pourrait la guérire, parmi d'autres LEUCEIMIE, si je pourrais être utile, dans le cadre de ta maladie,je le ferais avec grand plaisir,Que mes pensées les meilleures,ainssi que nos prièrres t'accompagnent, qu'elles t'apportent le réconfort et l'encouragement nécessaires à ton prompt rétablissement .
111 - بن لغفري يونس السبت 16 يونيو 2012 - 13:10
اللهم رب الناس ادهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
112 - الحسين وجيه السبت 16 يونيو 2012 - 14:30
اللهم شافي وعافي هذه التلميذة التي قامت بتحدي مرضها لاجتياز الامتحان الوطني رغم ضروفها الصحية كما نقدم الشكر لجلالة الملك محمد السادس ووزارة التعليم التي قامت بهذا العمل القيم وكذا الامن الصاهر على حمايتها ونتمنى من الله ان يفرحها بنتيجة رضائية وكل من اجتاز الامتحان والمقبلين عليه و نتمنى من الله الشفاء العاجل
113 - عبد الله السبت 16 يونيو 2012 - 14:39
اسال الله ان يشفي هذه التلميذة ، ان هذا دليل على العزيمة و الاصرار
قال الشاعر
عش ابق اسم سد جد قد امر انه اسرفه تسل غض ارم صب احمي روع زع ذل اثن نل
114 - abdesalam السبت 16 يونيو 2012 - 17:07
باسم الله اطلب من الله جلت قدرته ان يشفيك اختي الكريمة ويمن عليك بالصحة والعافية ويوفقك باجتياز محنة المرض اولا ثم محنة الامتحان وبالتوفيق ان شاء الله.
115 - rachid السبت 16 يونيو 2012 - 17:11
يا الله على هده الفتاة . اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك . واسأل الله ان تري نتائج الامتحانات و انت واقفة على رجليك . واكيد ان شاء الله ستنجحين .
116 - stranger السبت 16 يونيو 2012 - 17:53
اللهم يا عزيز يا غفار أسألك بإسمك الأعظم بسم الله الرحمن الرحيم أن تشفي هذه الأخت المقتدرة شفاءا عاجلا .
117 - zawiaderkawia السبت 16 يونيو 2012 - 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بداية أتمنى لهته الطالبة كل التوفيق فاصرارها على اجتياز الامتحان رغم حالتها الصحية لهو أكبر دليل على شعورها بمدى السؤولية الملقاة عليها فلم يكن المرض حجتها حتى تتهوان عن واجبها تجاه نفسها أولا ثم تجاه والديها وحتى أساتدها فهي تعلم أن هدا هو جهادها الحقيقي التي هي مطالبة به أمام الله وهي أن تطلب العلم ولو في غرفة المستشفى وفقها الله ورزقها الشفاء من عنده اللهم آمين.
118 - REDOUANEsympa السبت 16 يونيو 2012 - 19:22
بالشفاء و النجاح إن شاء الله
119 - nasser abou ayah السبت 16 يونيو 2012 - 20:40
طوبى لك يا شيماء !
قد تستغربين لهذا العنوان يا شيماء، ولكن اعلمي يا ٱبنتي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه، قال تعالى في الحديث القدسي الجليل :" ما احببت عبدا من عبادي الا ابتليته." فاللهم اجعل شيماء ممن تحبهم و ترضى عنهم ، وإن كنت يارب قد ابتليتها فاشفها كما شفيت عبدك أيوب إنك أنت أرحم الراحمين .....
120 - ZAHIRA BAHTOURI السبت 16 يونيو 2012 - 22:30
بسم الله يرقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس الله يشفيك
اتمنى لك الشفاء اختي شيماء والنجاح والتوفيق باذن الله
وانشاء الله يستجب دعاء الجميع
121 - khadija lam السبت 16 يونيو 2012 - 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله .
122 - mellouki الأحد 17 يونيو 2012 - 01:01
بالشفاء العاجل و النجاح إن شاء الله .
123 - mostafa الأحد 17 يونيو 2012 - 01:49
mon dieu dit:tu ne dirige pas celui que tu aime mais dieu dirige qu.il veut il connait parfaitement ce que nous dirigè c;est pour la politique de monsieur le president benkiran pourquoi tu fait ca avec les cytoient mais c:est pas ton faute
124 - محمد ليموري الأحد 17 يونيو 2012 - 02:11
الله يشفيك ويعفيك و هدا رمز للتحدي والصبر اني احبك في لله
125 - فوزية الأحد 17 يونيو 2012 - 11:41
المؤمن مصاب اللهم اشفيها بشفائك يالله انك على كل شىء قدير فانت ناجحة بصمودك وعزيمتك
126 - argana الأحد 17 يونيو 2012 - 14:02
تبارك الله عليك آبنتي ،الله يشافيك أو يعافيك أو يهدي وليدات المسلمين قولو آمين.
127 - Meryam الاثنين 18 يونيو 2012 - 12:47
Je Te Souhaite La bonne Chance Chaimaä!!Et J'éspère De Tt Mon Coeur Que Tu réussit Soit à Obtenir Une Bonne Résultat Et Pour Que Tu Puisse Dépasser Cette Maladie Et Dieu Avec Toi !! ^^
128 - hind الاثنين 18 يونيو 2012 - 23:10
ma chèère chaimaa , contente de te voir passer l'exam , que Dieu te protèège chère amie <3<3<3 o bnajah inchaelah
129 - ABDOUUUU الأحد 24 يونيو 2012 - 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم الهم اسأك ان تشفيها و ان شفي جميع مرض المسلمين يارب العالمين
130 - هاجر سلمى فاطمة الزهراء زغلول الأحد 24 يونيو 2012 - 20:43
نتمنى لك الشفاء العاجل و النجاح ان شاء الله ويوفقك باجتياز محنة المرض اولا ثم محنة الامتحان وبالتوفيق.
المجموع: 130 | عرض: 1 - 130

التعليقات مغلقة على هذا المقال