24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3107:5613:4516:5419:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. أمن تطوان يوقف مروج شائعات انتشار "كورونا" (5.00)

  2. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  3. أحزاب إسبانية تدعو إلى "الجمركة الأوروبية" لمدينتي سبتة ومليلية (5.00)

  4. حاكم سبتة يطالب بترحيل الأطفال المغاربة القاصرين‎ (5.00)

  5. حبل الكذب يلف عنق بوليف (5.00)

قيم هذا المقال

4.46

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | عدليّون عائدون من غزّة

عدليّون عائدون من غزّة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - عبد اللطيف اكادير الجمعة 15 يونيو 2012 - 22:38
ان الله معكوم وان النصر لقريب انشاء الله
2 - الحسين الجمعة 15 يونيو 2012 - 22:53
نعم لقد شرفتم المغرب والمغاربة , تكاد المهرجانات والأحداث تنسينا إخوتنا المحاصرين في غزة . الرجال الأبطال الأشاوس والمجاهدات الشامخات الباسلات
اللهم فرج قريبا عن كربهم والأمة الاسلامية جمعاء بالعدل والطمأنينة
وأن يجنبناشر الدجل والدجالين الفاتنين والمفتونين , فالنصر قريب إن شاء الله
ولننتصر على أنفسنا لينصرنا الله إن شاء الله
3 - خالد الجمعة 15 يونيو 2012 - 23:00
دائما العدليون في القمة انتم املنا ان شاء الله يبهتونكم لانكم لم تخونوا ولم تركعوا والله معكم
4 - وبـــاز ماكاتحشموش الجمعة 15 يونيو 2012 - 23:28
مال حمد حمداني حرر القدس اولا اشنو
5 - محمد الجمعة 15 يونيو 2012 - 23:56
شرفكم الله يا من شرفتمونا بالحضور
6 - مغربي غيورعلى وطنه السبت 16 يونيو 2012 - 00:04
عجبا لقوم هم بالفعل عصارة من الغبن والتخلف يهتمون بدول الغير ولايكثرتون لمصالح بلدهم؟ علما أن معظم شعب هده الدولة ينعثون بناتنا ويصفونهم بأقبح النعوث! بالإضافة أن سياسييهم هم أعداء وحدتنا بلدنا الترابية كما هو معروف ويعترفون بما يسمى بمرتزقة البوليزاريو؟!
من لاغيرة له على وطنه وعلى أبناء بلده أولا، لا كرامة له وبدلك لايرجى من الخير أبدا.
7 - المقاطع السبت 16 يونيو 2012 - 00:07
كما تنصرون المحاصرين ..الله ينصركم
8 - عزام السبت 16 يونيو 2012 - 00:12
اشتقنا لنشاط "العدل والإحسان" وكذلك السيدة المحترمة نادية ياسين التي غابت عنا بطلعتها البهية وكتاباتها الفيمة..سأدخل موقع العدالة والتنمية لأبحث عن الجديد..طبعا الإعلام المغربي فقط يبحث عن ما يسمى "فضائح" الجماعة كما فعل بعض المخزنيين والوشاة لكي لاأقول بائعي شرفهم لإتهام الأستاذة المؤمنة السيدة نادية ياسين في عرضها وشرفها..إنه عمل مخجل يدال على جبن وصبيانية العمل الدنيئ...التقيتها مرة بالرباط وعبرت لها مساندتي المعنوية وأجابتني بأدب وتواضع ومعذرة للسيدة نادية ياسين أن أنشر ما قالته لي"سيدي أنتم الرجال ممكن أن لا تعيروا الأمر أية أهمية إن حصل لكم تشهير أو إشاعة مثل ما حصل لي لكن بالنسبة للمرأة المسلمة فلا. إنها تشعر بصدمة وجرح كبيرين لا يوصفا..".أنا لست من جماعة الأستاذ عبدالسلام ياسين لكن فقط معهم روحيا لكوني أكن الإحترام لشجاعة عبدالسلام وابنته وزوجها الأستاذ عبدالله شيباني ومناضلي الجماعة..فتحية للجميع وخصوصا للمثقفة الكبيرة نادية ياسين وزوجها الأخ شيباني.. أخوكم في الإسلام عزام بونجوعazzambounjouâ Facebook.
9 - عدلية وأفتخر السبت 16 يونيو 2012 - 00:14
بكم نفتخر يا مفخرة المغارب لكم ألف تحية والله العظيم
فقد اقشعر جسمي وادمعت عيني فرحا وارتاح قلبي لأن مازال الخير بوجودكم
10 - رضوان السبت 16 يونيو 2012 - 00:23
مبروك النزهة ...الرياء يبطل العمل اظن ان الياسينيين يريدون التباهي فقط .هل حررتم الاقصى او هل رفعتم الحصار عن غزة هههه حب الظهور اعمى الجماعة تريد ترميم بكارتها بهده الخرجة الاعلامية بعدما كثرت الفضائح الاخلاقية لاعضائها
11 - مواطن مسلم مغربي حر السبت 16 يونيو 2012 - 00:25
تحية إسلامية لهؤلاء الرجال العظام
واسمحولي أيها الإخوة لدي ملاحظة اريدها نصيحة
لماذا لاتهتمون بالعالم الوطني الذي يجمعنا، فالعالم الوطني رمز العز ورمز الوطنية وليس رمز للسلطة او غيرها .
هذا عيب وعار على الغيورين على وطنهم لأن الوطن ورمزها لانقاش حوله ولاجدال.
اتمنى أن تغيروا من عادتكم، نحن نحبكم في الله لكن نريدكم مواطنين مغاربة تعلون رأيته أين ماحلتم ورتحلتم ...أما المواقف السياسية فأنتم أحرار .
12 - عبد اللطيف بن علي السبت 16 يونيو 2012 - 00:31
بارك الله في مجهودكم وتقبل سعيكم.دائما اخوة العدل والاحسان يشرفون المغاربة
13 - حدو السبت 16 يونيو 2012 - 00:32
الله الله على "أبطال" ( يو !! يو !! يو !! ... زغرتو يا العيالات) الأبطال رجعو من "الجهاد" مشاو حرروا فلسطين وأعادوا تشغيل محطة توليد الكهرباء لغزة وفتحوا المدارس وشغلوا المطارات ومدوا قنوات الماء وفكوا الحصار ....
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، يتاجرون حتى القضية الفلسطينية ليجنوا بها متعاطفين سذج في المغرب !! فكم من الغنائم التي عدتم بها وكم من أسير حررتم وكم من صهيوني أسرتموهم ؟؟
نعرف بان طابور إيران الخامس في المغرب هي هذه الطائفة التي تتخذ من حماس جسر وصل بينها وبين أولياء نعماها في إيران، لكن لتعلم هذه الطائفة أن المغاربة اذكي منهم وسيردونكم في نحوركم يوم تتجرؤون على تجاوزون الخطوط الحمر وتحاولون المساس بالوطن واستقراره.
14 - albaamrani السبت 16 يونيو 2012 - 00:37
ليس لكم برنامج وماذا قدمتم لصالح الشعب المغربي قضية الصحراء المغربية سبتة و مليلية محاربة الفساد وتقديم حلول لمشاكل المغا ربة ليس عن طريق قلب النظام حل خطير وغير مقبول طفولي ديرواالسياسة و الا بعدو منها
15 - abou israe السبت 16 يونيو 2012 - 00:37
رجال و الرجال قليلون حياكم الله و وفقكم لما فيه خير النيا و الآخرة
16 - مسلم مغربي السبت 16 يونيو 2012 - 00:46
" العدليون"،كانوا من العدل والإحسان أو من العدالة و التنمية،مكانهم الطبيعي المساجد و الأضرحة والعمل الجمعوي .
المشاكل الدنيوية من بطالة و صحة وسكن و تعليم،من اختصاص خريجي المعاهد العليا في التسيير و التدبير.
التجربة الحالية خير دليل على عجزحكومة بنكيران وخيبة أمل شريحة كبيرة من الطبقة المتوسطة و الفقيرة من "النتائج الأولية" لحزب بمرجعية دينية .
لاشك في حسن نية وزراء العدالة و التنمية و رغبتهم في إصلاح ما أفسده الدهر،لكن................................................................... الله غالب
17 - amrani السبت 16 يونيو 2012 - 01:41
بارك الله فيكم و أبعد الماكرين عنكم آآآآآمممممييييين
18 - yAcine السبت 16 يونيو 2012 - 01:43
رجــــــــــــــــــــــــــال الــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــغــــــــــــــــــرب

بل وتاج فوق رأس كل مغربي و مغربية
19 - مغربي حر السبت 16 يونيو 2012 - 01:53
هنيئا لكم مثلتم المغاربة الاحرار احسن تمثيل .. و الله انتم فخر لنا ..
20 - حدو السبت 16 يونيو 2012 - 03:09
بصمات إيران وحزب الله واضحة في إخراج الشريط الدعائي (الغنيمة التي حملها لنا "وزير خارجية" طائفة ياسين الحيحي) فهو يحمل دلالات عميقة بحرفية عالية لكن بنية دعائية مبيتة، كل شيئ مرتب ومصفف لتضليل المشاهد، وأيضا كل شيئ فيه يفضح حمولته الديماغوجية الغبية، رغم كفاءة المخرج الذي اشتغل بجميع الأدوات السينمائية ووظفها بشكل جيد : كاميرات تصوير متطورة، خلفية أنيقه، النفخ في شخص المدعو الحمداوي وتشبهه أو قل تقليده أو قل يريد أن يكون (ضرة) لسعد الدين العثماني وزير خارجيتنا في أسفارة عبر العالم، وكأن ضرته الحمداوي يريد أن يقول :" نحن أيضا نسافر لكن إلي غزة لمساندة الفلسطينيين ..."
على المغرب سحب الاعتراف بحكومة غزة التي تستقبل أمثال هذا المتطفل الذي يتاجر في معاناة الشعب الفلسطيني وعلى حماس ان تختار بين الحكومة المغربية الشرعية وبين المتطفلين الذين يستغلون قضيتهم في مزائدات سياساوية داخلية
21 - pour quoi ils sont revenus السبت 16 يونيو 2012 - 04:31
je me demande pour quoi ils ne sont pas restés jusqu'a la libération de la palestine, et pourquoi ils ne sont pas y allés à SEBTA et MELILIA
22 - Saag Saadoun السبت 16 يونيو 2012 - 07:06
اذا كنت يهوديا مغربيا فحرام عليك تزويرالتاريخ,,, هانت بيننا و تشتم اخواننا ونحترم رايك الفاقد للموضوعية
23 - من سكان هيسبريس السبت 16 يونيو 2012 - 08:16
لم يعد المثل القائل كثرة الهم كتضحك صالح لهدا الزمن بل تغير و أصبح كثرة الغيط كتضحك
حيث لا أعرف مادا قدموا هؤلاء القوم للشعب الفليسطيني و قضيتهم التي هي قضية كل مسلم حتى نرى هدا الإستقبال و هده التعاليق الحامضة و كأنهم حرروا القدس
فإن كانوا قد سافروا إلى هناك من أموالهم الخاصة فكان عليهم المكوث في منازلهم و يتبرعون بهاته الأموال للشعب الفليسطيني الذي هو محروم من أبسط الضروريات و أما إن كانو قد سافروا على حساب السلطة الفليسطينية فهدا هو الهراء و العبث بعينيه
حقا جماعة المكر و الخداع
24 - ولدالعاصمة السبت 16 يونيو 2012 - 11:25
راجعين من غزة راجعين بمزية حررتم القدس شعب غوغائي
25 - اليماني السبت 16 يونيو 2012 - 11:41
مبروك تقبل الله منكم يا احرار وشرفاء هذا الوطن واقول للذين يزايدون علينا في وطنيتنا فنحن فداء لهذا الوطن ولهذا الشعب يا من تدعون انكم تحبون هذا البلد ومتشبتون بوحدته وتحبون شعبه فهيا بنا جميعا نتنافس في خدمة مغربنا وفي تنمية بلدنا <نحن ضد الظلم والاستبداد والتسلط على رقاب العباد>كن ما شئت واحمل اي فكر واي مشروع بشرط ان يكون ديمقراطي ولصالح الشعب
26 - زكرياء السبت 16 يونيو 2012 - 12:34
لست علمانيا و لست حاقدا على جماعة العدل و الإحسان بل أحترم الجماعة كامل الإحترام لكني لا أرى أي جدوى من هذا الإستقبال لأنهم لم يفعلو شيأ ، كل مواطن مغربي مستعد للذهاب لغزة سواء قصد نصرة الأسرى أو قصد السفر و زيارة الأراضى المقدسة
27 - اسفي المهمشة السبت 16 يونيو 2012 - 12:44
تعاليق وتعاليق لكن المتصفح للتعاليق يلاحظ جليا كيف أن الردود التي تطعن في موقف الجماعة يصوت عليه القاريء بالرفض والمتوافقة مع الجماعة هي المسيطرة بالإحصائيات
هنيئا لكم إخوان العدل والإحسان فإنكم والله أراكم على الطريق السوي أسأل الله تعالى أن يجعلني منكم ومعكم في الدنيا والاخرة
عجبت لمن يطعنون في هده الجماعة ألا ترون أنها تمثل هموم المستضعفين ويحمل أعضاؤها بحق مسؤولية هدا الوطن على عاتقهم فوالله ما رأينا منهم إلا خيرا وما سمعنا عنهم من العامة إلا خيرا ومن المخزن ومعاونيه إلا شرا وسوءا
28 - morocco first السبت 16 يونيو 2012 - 12:58
La prochaine visit est pour l'afranistan pour s'entretenir Avec leurs Amis les Talibans.
29 - espania السبت 16 يونيو 2012 - 14:04
لكلي بلاد له رجال.......... والمغرب انتم رجالها ................ لبعظ الا خوة الكرام اللدين يسالون عن موقف العد ل والاحسان من الصحراء المغربية موريطنيا سا بقا مغربية .........واي سؤال بغيتوه كين وحد الموقع سمتو aljamaa فستجيدون الد واء الشا في ....... الصحراء ...سبتة....مليلية ...الكرمة..الحرية...التروات..ستنتزع نزعا انشاء الله لكن برجال العدل والاحسان ..ورجال المغاربة الاحرار... لكن المرتزقة اللد ين يبيعون ويشترون على حسا ب الشعب فئلى مزبلت التا ريخ
30 - عبد احق عمراوي السبت 16 يونيو 2012 - 15:36
هنيئا لكم . تمنيت لو كنت معاكم لزيارة هذه البلاد العزيزة على كل مسلم
31 - hicham السبت 16 يونيو 2012 - 19:36
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا جزيلا وكان الله في عونكم ما زلتم تتذكرون اخوانكم في غزة الأبية شرفتم المغاربة والمغرب
32 - ابو اية الغزال السبت 16 يونيو 2012 - 20:31
سبحان الله همهم الوحيد هو القدف والمكر والخداع كيف لا نستقبل شخصا زار اخوانه في غزة كان عدليا اوغيره .
هل حرر اسيادك من قبله فلسطين الذين يملكون كل شيء لذلك المال والسلطة والجيش والعتاذ بالطبع لا لانه لم يات بعد وعد الله في ذلك .
عندما جاءتكم دنيا باطما من الخليج استقبلتموها بالزغاريد هل حررت فلسطين ام حررت ماذا ؟
ولكن احترم كل تعليق مهما اختلف معي اذا كان منطقيا ومعقولا .
اختم بمثال المش عندما لايصل الى اللحم يقول نته ( خانز)
33 - magrebii السبت 16 يونيو 2012 - 20:54
كما تنصرون المحاصرين ..الله ينصركم
tres bien bravo
34 - خالد السبت 16 يونيو 2012 - 21:14
أريد أن أوجه من يصف هؤلاء بهذه الصفة التي أراد بها ما أراد ، و إنما الأصل أن تملأ فمك وتقول هؤلاء رجال بجماعة العدل والإحسان ولا فخر وليس عدليون ...
35 - مسلم مغربي عدلي الأحد 17 يونيو 2012 - 00:39
تبارك الله عليكم إخوتي مفخرة المغرب وإلى الدين يبخسون هذا العمل نقول لهم نحن لسنا في مراكز القرارلسنا رؤساء لجنة القدس بل هدا جهدنا كهيأة مجتمع مدني وأحيلكم لما قاله الرجال المقاومة في فلسطين ليسوا ضباع المساومة يسمونها "سلام" مع المحتل على الأقل إن لم تقدروا وجبنتم لا تبخسو عمل أسيادكم إسمعوا لكلمة أسد المقاومة لڢري ماشي لمزور الدي يدبح شعبه إسمعو هنا هنا في هدا الشريط للأستاد رئيس الحكومة الشرعية اسماعيل هنية أضحكتني الدي قال يجب سحب الإعتراف من حكومة الرجال متى استعرفتم أنظر إلى النشرات الإخبارية المخزنية "الحكومة المقالة "
36 - michelle الأحد 17 يونيو 2012 - 11:02
الى المعلقين السلبيين: اذا كنتم تخجلون من قول الحق فلا تصفقون للباطل
37 - Saad Saadoun الأحد 17 يونيو 2012 - 18:48
تعليقى السابق "اذا كنت يهوديا مغربيا فحرام عليك تزويرالتاريخ,,, هانت بيننا و تشتم اخواننا ونحترم رايك الفاقد للموضوعية" للصاحب التعليق 18
38 - ولد البوتشيشي الأحد 17 يونيو 2012 - 19:11
يتاجرون بقضايا الآخرين و ينسون قضاياهم. اليست تازة اولى من غزة ؟؟. اليس فك الحصار المضروب على مواطنيكم في السهول و الجبال اولى ؟؟
39 - dido الأحد 17 يونيو 2012 - 22:38
arrêté de faire le cinéma
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

التعليقات مغلقة على هذا المقال