24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4308:1513:2315:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. ظاهرة التغيرات المناخية تكبد المغرب خسائر مادية بملايين الدولارات (5.00)

  2. إسرائيل تهدد بتفويت أملاك مسيحية بالقدس للمستوطنين الصهاينة (5.00)

  3. وزارة التربية تبرّر "النتائج المخيبة" لتلاميذ مغاربة في اختبار دولي (5.00)

  4. الهجرة السرية تقتل العشرات قبالة شواطئ موريتانيا (5.00)

  5. مجموعة عبيدات الرمى تخطف الأنظار في نيودلهي (5.00)

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | مع جواد السّايح

مع جواد السّايح

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - زيكو سلاوى الأحد 17 يونيو 2012 - 13:06
كفاش ا سى جواد تتشتغل مع شريكة وتتصور معاها وهيا ماعندهاش تأمين هدا اول هام اما انت ره ناس كيعرفوك وش تتأكل وفين ساكن أما موجود ملايين مغاربة لا يعرفهوم الاحد ولا ماخفت ره عندك شى كريمة مادا على دلك مواطن جائيع ومقهور مامحلو فى هدا وطن تهميش انتى أخاى لقيتى ليسمعك ويعطيك وقت شباب ضائيع ولا احد حاس بيهم......المغربي هو :
كائن حي
...محبوب دوليا ...
مظـلوم محلي
.......فقير ماديا
فـــارغ علميا
فاشـل عاطفيا
تاعب يوميا
.....مخدر ليليا
وغاطس في الكريدي نهائيا
والعجيب أنه
مازال حيــــــــــا
2 - محفوض انزي الأحد 17 يونيو 2012 - 13:19
تبارك الله عليك اسي جواد .انت عطاك الله واحد الصورة ساعدتك في التمثيل حتى واحد ميدليك رزقك وخا يتخرجو1000 فنهار.عين الشق كتفتخر بك مسيرة موفقة انشاء الله.
3 - mhdi الأحد 17 يونيو 2012 - 13:45
للأسف فالسيارة ليست بالمكان المناسب للقاء مع أحد أهرامات الفن المسرحي المغربي كجواد السايح
4 - يوسف الأحد 17 يونيو 2012 - 13:57
غيير كيتشكاو هادو..بحالا معرت اش عطاو للامة !!!
كن كنتي قاري اولا عالم كوراك دربتي الدنيا بركلة و بديتي كتفكر فالاخرة ديالك ابعدتي على هاد البكى
الله يهدينا او يهديك
5 - LHAJ LAHRIZI الأحد 17 يونيو 2012 - 14:37
اذا كانت الهجرة سواء للعمل او للدراسة قد ارغمت البعض ليستشف افاقا اخرى لانه ربما ضاقت به السبل.
كم من طالب تعثر في دراسته فلما هاجر نجح, لانه هناك لا مكان للرسوب.
وكم من مهني عاش عاطلا فلما هاجر اشتغل, لان الفرص موجودة.
فانك اخي جواد مازلت شابا والطريق مازال طويلا امامك, وانت موهوب وصنفك مطلوب في السينما العالمية, فلماذا لاتجرب مثل ذاك الطالب, وذاك المهني.
فلو سافرت على سبيل المثال الى امريكا ولو لشهر واحد للسياحة وبحثت حثما ستجد ما تريد, لا تياس ولاتركن فالوقت لم يرحمنا كما لن يرحمك. هذه نصيحتي لك.وسوف تتذكرها ولو بعد حين.
6 - مواطن الأحد 17 يونيو 2012 - 14:39
الله معاك أخويا جواد و الله إشوف من حالك و من حالنا جميعا ! ! كدب عليك لي قاليك راه عندنا الفن ! كولشي مكرفس كولشي مقهور
7 - AKELES الأحد 17 يونيو 2012 - 15:06
سي جواد ما عرفناش مناش نشدوك كل مرة جاينة بشي لعيبة مرة مناضل مرة وطني مرة حانق
شد غير تجاه واحد الله يرضي عليك باش نفهموك
8 - adil الأحد 17 يونيو 2012 - 15:36
أمر هؤلاء الذين يدعون الفن غريب دائما تراهم يشكون ويبكون في حين أن هناك شبابا حاصلين على شواهد عليا هم الأولى بهذه الأموال التي تصرف على مثل هؤلاء الذين لا يملكون من الشواهد سوى التحنطيز الذي يعتبرونه فنا
9 - أب الخنساء الأحد 17 يونيو 2012 - 15:56
كنا ننتظرك في بجعد بمناسبة تكريمك اعلاش ماجيتيش احرمتينا من الرؤية إليك
10 - rachid الأحد 17 يونيو 2012 - 15:59
salam a tous ,c'est quoi cette qualite de son,j ai fallit eclater mes haut parleur ,sinon le pauvre frere il galere toujours,personelement il est parmi les peu d 'aretiste qui me font rigoler,mais bon on vit dans une societe d'apparance.n merci Monsieur Khalid.
11 - krdach الأحد 17 يونيو 2012 - 16:15
انا اعتب القنات الاول والتانية بنسب للقنات التانية فهي قنات لاتحترم الاخلاق وكئن ذلك عادي بنسبة لها لايعقل ان ذويزم تنشر افلام خلعة تم ان تبت نهار مساء افلام متنوع بين ماهو تركي ويابني وكوري تقريبا عشر ساعات في اليوم الله يحفظ لمادا لا تبت افلام دنية او مغربية اليس لنا سوى ضياع الوقت لشباب
12 - nabil الأحد 17 يونيو 2012 - 16:35
عندك الحق اخي السايح
.......................
13 - chahrazad الأحد 17 يونيو 2012 - 17:39
c'est vrais comme vous avez dit on est pas des américains ou europeens parce-que on ne trouve jamais un américain ou europeen qui n'a pas des dents je veux dire un )acteur) je ne t'insulte pas mais je veux envoyer le méssage `à nos artistes qui font pitié devant les autres pays qui se moquent de nous.
14 - محمد الأحد 17 يونيو 2012 - 19:03
السلام عليكم فعلا السينما المغربية تعرف الكثير من النقائص على جميع المستويات شأنها شأن جميع الميادين لكن الاولى و الاجدر اولا الاستثمار في الميادين المهمة اكثر الصحة التعليم و ما الى ذلك ماشي نجيوها من اللور
15 - halim الأحد 17 يونيو 2012 - 19:57
الحمد لله علىنعمة الله لايبوح بها اي ممثل مغربي وماذا يقول العامل الدي يكد من السادسة صباحا حتى غروب الشمس مقابل بعض الدريهمات مادا قدمتم للمواطن المغربي سوى التهريج وكلام الزناقي تضنون انفسكم في هوليود ولمادا هناك فنانون اغتنوا في ظرف وجيز يمتلكون ضيعات شاسعة من اين لهم هدا
في المقابل هناك فنانون في المستوى غزوا حتى العالم العربي كالممثل القدير محمد مفتاح
16 - سعيد الأحد 17 يونيو 2012 - 21:07
بعض الممثلين المغاربة يشكون للجماهير و يلومون الشعب الذي لا يضمن لهم معاشا كريما و ثروة مريحة، في حين أنهم لا يتنانون عن الضحك على ذقن المغاربة و أخد الملايين من مال الشعب في رمضان مقابل أعمال تافهة و إستحمارية.
إحترم تحترم و تجنب المال السهل لانه يذهب بسهولة أيضاً خاصة إذا كان من أموال المساكين.
17 - zmagri الأحد 17 يونيو 2012 - 21:35
لو كانت جمعية المغرب للثقافات ، وطنية لو قامت بتمويل مسرحية حسي مسي مرة اخرى حتى يشتغل فنوننا ، و تعرض في كل مدن المملكة، وكنا نستغني على ماريا كاري، وي 890 مليون ،كانت سوف تروج في المغرب ،نحن في المغرب سنة بعد سنة ننزل بالفئات المهنية التي كانت في السبعينات و الثمنينات من الطبقة المتوسطة المحترمة، كالمعلمين، الاساتذة،الشرطة الى الطبقة الفقيرة،،اما الفنانين خصوصا المتميزين منهم فحدث ولاحرج و الغريب الفنانين "الحامضين"، و المخلين بالحياء لباس عليهم امثال الناصري، احرار،،،، والمركز السينمائي يمول افلام تتجرء في العراء، سب الدين حتى يرضى عنهم الغرب، والجمهور المغربي و فنانه ، هم اخر مايفكر فيه
18 - دكتور معوذ الأحد 17 يونيو 2012 - 22:13
و حنا مااااااااالنا,لي ختار شي حرفة يتحمل مسؤوليته. وايلا معجبتوش الحرفة ايبدلها. مصيبة مع هاد الممثلين, كيمنو علينا بحالا هوما اللي كيصنعونا الدوا.
مهنة بلا بها احسن, مفسدة للمجتمع وعالة عليه حتى بغض الطرف ل هذا الجانب, لا علاقة عندكم بالتمثيل. كنحتارم اللي يكنس الشارع والزبال عليكم
لاننا بحاجة كبيرة يهم.

انشر من فضلك يا هذا
19 - morad الاثنين 18 يونيو 2012 - 09:57
Bon jour mon frère je suis très triste pour toi et pour les autres j ai deux solutions pour te faire sortir de cette situation la première tu te portes candidat dans un truc politique soit la mairie ou le parlement par ce que ils gagnes beaucoup d argent sont rien faire ou tu fais comme moi tahrag a l étranger soit Europe ou Hollywood par ce que chez nous il n y a que de l injustice
20 - mohand الاثنين 18 يونيو 2012 - 12:14
il n,y a plus de place pour "1acteur" qui joue par son physique la technologie de l,image remplace tout donc INSTRUIS TOI si tu veux la continuitè et errete de demander l,aumone
21 - karima الاثنين 18 يونيو 2012 - 17:26
: Merci le commentateur N° 19
و حنا مااااااااالنا,لي ختار شي حرفة يتحمل مسؤوليته. وايلا معجبتوش الحرفة ايبدلها. مصيبة مع هاد الممثلين, كيمنو علينا بحالا هوما اللي كيصنعونا الدوا.
مهنة بلا بها احسن, مفسدة للمجتمع وعالة عليه حتى بغض الطرف ل هذا الجانب, لا علاقة عندكم بالتمثيل. كنحتارم اللي يكنس الشارع والزبال عليكم
لاننا بحاجة كبيرة يهم.

انشر من فضلك يا هذا
22 - einfache الاثنين 18 يونيو 2012 - 22:30
لا تخلط الاوراق الفن هواية وليس مهنة . تحركوا ترزقوا ابحت لك عن عمل الى بغيتي لفلوس , يقول المثل اخدم بالفرنك وتحاسب مع للي كالس.زوينة هدي كلشي باغيها باردة.
23 - karima الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 12:38
Ils disent souvent des artistes, pour moi ces gens ne sont pas des artistes prace qu'ils cherchent à s'enrichir tous simplement ils ne cherchent pas à inventer à créer à nous donner du nouveau ils sont des gens shab chkara
Pour moi un artiste et celui qui crèe mais qui n'attends pas de retour
Si vous nêtes pas content mesieurs les artistes changez de métiers faite comme nous j'étais un maçons après j'ai changé de métier je suis mécanicien parce que le premier métier ca ne rapporte rien et je suis mieux payé maintenant
C'est trés simple
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال