24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.90

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | سفينة المثليين..بين المنع والترحيب

سفينة المثليين..بين المنع والترحيب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - الباعمراني الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:07
سفينة المثليين يجب الا تقترب من شواطىء بلدنا الغالي، وعلى القيميين عليها ان يدركوا ان الشعب المغربي المسلم تغضبه مثل هذه الاستفزازت المريضة والغير مقبولة دينيا واخلاقيا واجتماعيا ....فالحذر ثم الحذر من غضبات الشعب المغربي لانها ان قامت فستأتي على الأخضر واليابس، واذا كانت أروبا معقل الحريات الجنسية ،فعلى سفينة المثليين الملعونة ان الحرص على تنفيس مكبوتاتهم المتعفنة في موانئها ،ولامكان للملاعين في بلاد المسلمين ، ..... لست أدري هنالك من يحركه عقله ليجوب العالم ويكتشف المعارف ويطور العلوم ويغذى التلاقح الثقافي والقيمي بين الحضارات ، وهنالك من تحركة ثقبة اسفل ظهره ليدمر طهارة هذا الكون ويجهز على ما تبقى من عفافه لغايات شيطانية مريضة.......
2 - فريد الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:20
بالله تتقربل إدا دخلوا....هادشي لبقالنا راه العنف عمرنا مادرنه ويني غادي نديروه دبا...
3 - Tetuani الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:41
الله يجعل هذه السفينة تغرق بهم إن شاء الله قولوا آمين !
4 - rachid الخميس 05 يوليوز 2012 - 03:06
وهاد وزير السياحة فشكل ليست هذه أول مرة يستفزنا بتصريحاته
لا أستغرب منه هذا فأنظرو إلى أين ينتمي وسيتكلم المنطق
المهم انت باين ليا أسيهم الوزير غادي تزيد في تخريب سمعة المغاربة في العالم وخصوصا العالة الإسلامي والعربي
يكفينا تشويها للمغاربة
أصبحنا كمغاربة لا حدود لحريتنا واش نسيتيو أننا مسلمين
حسبيا الله ونعم الوكيل فيك يا وزير
5 - عيب الخميس 05 يوليوز 2012 - 03:13
اللهم يا مغرق قوم نوح
و مهلك قوم لوط
هازم الاحزاب منزل الكتاب سريع الحساب
اللهم اغرق هته السفينة بقدرتك و اجعلعا عبرة كالتيتانيك
6 - مغربي مسلم الخميس 05 يوليوز 2012 - 03:51
أين هو شرف المغاربة...أين هي هبتنا و عزتنا التي كنا دائما نفتخر بها....


إن دخلت هذه السفينة ( و التي تحمل هذا العدد من الجراثيم) إلى المغرب...و سجن النهاري و ترك للغزوي حرا طليقا يقول في عرض المغاربة ما يشاء....

فرحمت الله على شرفاء هذا البلد و رحمة الله على الشخصية المغربية السوية...

و هنا سيتضح جليا أن دعاة التميع و الإنحلال في بلدنا قد بلغوا مبلغهم في طمس هوية أبناء هذا البلد...
7 - Ana Maghribish الخميس 05 يوليوز 2012 - 06:05
mr lahsan elhadad needs to watch what he is saying, because he is provoking us, we as an islamic country condemn this act, not only that but the homosexuals if found doing the act are put in jail, which means it is an illegal act that is disgusted by all moroccans,why in the world would we want to welcome these kind of people in our muslim territory, what kind of benefits will we gain from that. it's a shame if we let this ship land in our shores, it is a humiliation to our believes and to our dignity.they can take their rubbish somewhere else. this country does not belong only to mr.lahsan to take these kind of decisions, this country is ours too. we make decisions too. please stop treating us as sheep because we are not and we are not going to shut up any more enough is enough, what else do you want to do to this country, it is sinking in prostitution, homosexuality, and atheism, this kind of tourism needs to stop.
8 - oussama الخميس 05 يوليوز 2012 - 08:15
السلام عليكم ان الاعتماد الكلي على السياحة في لاقتصاد المغربي هوالسبب في دخول كل من هب ودب الى المغرب ويجب على الملك ان يتحرك وشهر رمضان على الابواب
9 - mouslima الخميس 05 يوليوز 2012 - 09:52
dans le temps ou les musulments sont intterdi de pratiquer librement leur religion.le maroc veut acceuire ces psicopattes sure sont terittoire.vraiment c'est scandaleux
10 - nadia الخميس 05 يوليوز 2012 - 09:56
il faut interdir ses gens d'entrer dans notre pays nous sommes des musulmans il faut surtout pas qu 'ils vienent salir notre terre
11 - الينوسي عبد القدوس الخميس 05 يوليوز 2012 - 10:06
هذه من بركات الديمقراطية التي فرضت علينا انتخابات و من بعدها تحالفات فكان تحالف ميت بين من يمثلون الشعب و بين القرودة ديال التقدم و الاشتراكية
اللهم أبرم لنا أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك و يذل فيه أهل معصيتك و يؤمر فيه بالمعروف و ينهى فيه عن المنكر و تقام فيه حدودك و يجاهد فيه في سبيلك آمين
قولوا آمين
12 - zakaria الخميس 05 يوليوز 2012 - 10:17
أليس منكم رجل رشيد ؟
يُطِّبقون المثل القائل : يجب أن تمرض معي إذا كنت أنا مريض.
أناشد جلالة الملك محمد السادس أن يتدخل لمنع سلالة قوم لوط الظالمين.فالله شهيد عليك في الدنيا وعلى كل مسلم. أن يغير المنكر ..ولهم الويل مما يصفون..لهم الويل مما يصفون.
(ولما أن جائت رسلنا لوطا سيئ بهم وضاق بهم ذرعا،وقالو لا تخف ولا تحزن،إنا منجوك وأهلك إلا امرأتك كانت من الغابرين،إنا منزلون على أهل هذه القرية رجزا من السماء بما كانوا يفسقون،ولقد تركنا منها آية بينة لقوم يعقلون.)صدق الله العظيم.
13 - jamal الخميس 05 يوليوز 2012 - 10:34
إذا كان المسؤولون متحفضون على قراراتهم فإن المغاربة هم سوف يعلنونها أننا لا نقبل أن تمس قيمنا و شرفنا وتلويث عروقنا،ما هذا الزمن كل خائف و اللا مسؤول أين هي شجاعة المغاربة ، سفينة ممتلئة بالقوم لوط تريد أن تركن بشواطئنا و أمام مسجدنا تاريخي و الكل متحفض !!! الله أكبر الله أكبر
14 - مغربي حر اصيل الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:03
اقتضت حكمة الله تبارك وتعالى أن تكون هناك سنة للتدافع فى الأرض بين الناس؛ بين الخير والشر، بين المؤمنين والكافرين يقوم بمقتضاها الكافرون بفتنة المؤمنين عن دينهم بنشر الشبهات والأراجيف والاستهزاء بالمسلمين وشرعهم ونبيهم، وطلب الله من المؤمنين أن يدافعوا عن أنفسهم ودينهم وعقيدتهم؛ ليميز الله الخبيث من الطيب ويبرز التضاد بين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان.
قال تعالى: {وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ} [الحج40]، وقال أيضًا: {وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَـكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ} [البقرة251] يا رب احفض وطننا الحبيب من الفواحش. واقول هذا اوبتلاء من الله لنا ليميز الله الخبيث من الطيب في مغربنا الحبيب والسلام عليكم
15 - kheled الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:15
No comment.
Il y'a des silences qui disent beaucoup
16 - Said الخميس 05 يوليوز 2012 - 11:42
A monsieur le ministre du tourisme, c'est vrais on a besoin des touristes mais pas a des gens malades pour detruires alakhla9 de notres enfants, et de nos jeunes, n'oublier pas que nous sommes des musulmans, et on aime etre respecter et respecter notre religion. Meme si ces touristes vont depenser des million de dolares dans un jour on veut pas d'est s'ils ont des Malades des Homos
17 - عزتنا في ديننا و الحمد لله الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:51
لن نقبل ان تطأ اقدامهم ارضنا الغالية و لا تقل لي حرية الانسان لانهم اصلا لا يستحقون ان يصنفوا من ذوي العقل المفكر
18 - لا حول و لا قوة إلا بالله!! الخميس 05 يوليوز 2012 - 12:54
أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ ( 97 ) أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ ( 98 ) أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ.

صدق الله العظيم
19 - abdelhak الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:00
إذاكنا نقول أن المغرب بلد مسلم كما هو مثبت في الدستور فلا يجب على السلطات أن تترك مثل هؤلاء اللواطيين والسحاقيين أن يدخلوا إليه لأن مجرد معرفة دخولهم ستبدأ المفاسد
20 - Maghribi الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:41
Si le ministre veut les rejoindre,il est libre.
mais s'il veut les recevoir chez nous,il doit demander l'autorisation des marocains,je pense c'est ca la democratie.
21 - المحمــــــــــدي mhm الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:47
بسم الله الرحمان الرحيم
من البديهي عند كل ذي بصيرة مسلم ان يتعجب اشد العجب من تصريحات هذا الوزير اللاّ أخلاقية و التي يقول فيها ان" تلك السفينة بإمكانها ان ترسوا في المغرب إذا رغبت" و الذي هو يعلم علم اليقين انها تقل لواطيين مثليين أنجاس.
وانا من جهتي كمواطن مغربي مسلم غيور على سمعة بلدي كأغلب المغاربة أستنكر أشد الاستنكار و اقول "اللهم ان هذا لمنكــــــــر" من جراء ما يتعرض له بلدي المغرب من مؤامرة داخلية من ابنائه و خارجية ممن هم معروفون بقصد الإ طاحة بنظامه الاخلاقي الإسلامي.
و الســـــــــــــــــــلام.
22 - كلنا مسافرون الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:50
الشعب المغربي ما مستعدش لبحال هادشي .. و هاذ الاستفزاز و الحقارة هي اللي كتجيب الثورة إوا خليونا بعقلنا عيب عليكم راه العياقة فاتت القياس راه شهر الخيرات جاي و بغينا نتقدموا .. نرجعوا لله تعالى ماشي نباعدوا , اللي بغى شيحاجة يسافر ليها و يتحمل مسؤوليتها .. و لا حول و لا قوة إلا بالله
23 - Said الخميس 05 يوليوز 2012 - 13:51
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أين الغيورين على هذا الوطن؟؟؟؟؟؟
أبواب بلدنا مفتوحة لكل من هب ودب حتى للمثليين.
لطفك يا ألله، لطفك يا رب.
ربنا احفظ بلدنا وشبابنا وبناتنا ونسائنا.
يا مسؤولين ويا حكومتنا اضربوا بالحديد والنار كل من له نية الإساءة لهذا البلد.
يارب أرنا في هذه السفينة الملعونة عجائب قدرتك يارب آمين
24 - مسلمة الخميس 05 يوليوز 2012 - 14:03
سمعة المغرب فى الحضيض باسم الديمقراطية السياحة الجنسية بالبيان ولامن يحرك ساكنا الا من صبية انتقموا لشرفهم بعدما اجبرتهم الحاجة الى ممارسة دلك فقتلوا هؤلاء المرضى وحكاية الجديدة وغيرها من المدن واشرطة الاباحة التى نشرت على الانترنيت للفتياة المغربيات والاجانب ومايحصل فى مراكش من المتاجرة بصبية خمس سنوات اى سياحة واى سائحون هؤلاء يعلم الله كم العدد الحقيقى للمصابين بالسيدا بالمغرب لقد شوهونا حتى قال فنان فينا الشرف فى المغرب يباع بابخس الاثمان فمنع الهمن القيام بسهرات فى المغرب لهده الدرجة الحقيقة مؤلمة الغربال لايغطى عين الشمس سمعتنا سيئة واصبحنا بلا شرف حتى منعنا من السفر وقصة المحاميىة المغربية التى منعت منالدخول الى الاردن لان عمرها 34سنة فادخلوا المثليين وبعدها احصوا عدد ضحايا صبيانكم المصابين بشتى انواع الامراض الجنسية وستدخلون كتاب كنيز لانكم اول بلد اسلامى يعترف بالمثليين رمضان على الابواب فاتركونا نؤدى مناسكنا بدون حسرة على ديننا ووطننا الكلام الى كل مسؤول
25 - لا للمثليين في المغرب الخميس 05 يوليوز 2012 - 15:12
ارى ان الحكومة لم تتعظ بعد من الربيع العربي .الشعب يقول لا لموازين . هناك فقراء محتاجين .الدولة تقول سيكون موازين رغم انفك ايها الشعب . الشعب يقول لا لي 250مليون في الشهر لغريتس .الدولة تقول نعم لي 250مليون لغيرتس .الشعب يقول لا لسفينة المثليين الوزير يقول نعم للمثليين .ادا نحن لا شك في اخر الزمان .قال عليه الصلاة والسلام ...إذا وسد الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة!!..... ان لم تستحي ففعل ماشئت
26 - moslim الخميس 05 يوليوز 2012 - 17:56
اقتضت حكمة الله تبارك وتعالى أن تكون هناك سنة للتدافع فى الأرض بين الناس؛ بين الخير والشر، بين المؤمنين والكافرين يقوم بمقتضاها الكافرون بفتنة المؤمنين عن دينهم بنشر الشبهات والأراجيف والاستهزاء بالمسلمين وشرعهم ونبيهم، وطلب الله من المؤمنين أن يدافعوا عن أنفسهم ودينهم وعقيدتهم؛ ليميز الله الخبيث من الطيب ويبرز التضاد بين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان.
قال تعالى: {وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ} [الحج40]، وقال أيضًا: {وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَـكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ} [البقرة251] يا رب احفض وطننا الحبيب من الفواحش. واقول هذا اوبتلاء من الله لنا ليميز الله الخبيث من الطيب في مغربنا الحبيب والسلام عليكم
27 - lahlou الخميس 05 يوليوز 2012 - 18:07
ce ministre la doit savoir qu'il dirige un pays musulman, et que su ce navire rentre au Maroc les marocains auront droit de le chasser et de chasser les responsables qui le lui ont permis cette visite, même les pays non musulman ont problème de reconnaitre ces pervers, alors que nous sommes enclin de ne pas les chasser.
28 - بن محمد الخميس 05 يوليوز 2012 - 18:26
يقول وزير السياحة انه لا يسال احد عن ميوله الجنسي قبل ولوج المغرب. هل اذا علم المسؤولون ان سفينة من مرضي الإيدز او السيدا ستاتي للمغرب وتريد ان ترسو بأحد مدنه، الف او ألفين من السياح كلهم مصابون بالسيدا، ماذا سيكون قرار الحكومة هل القبول ام الرفض ؟؟؟
ماذا عن القاعدة الفقهية والعقلية : جلب المصالح ودرا المفاسد ؟؟؟
هل سينظر الي الامر عندها من جانب الضرر ام من جانب المنفعة...
قال الله عز وجل :( ود كثير من اهل الكتاب لو يردوكم من بعض إيمانكم كفارا حسدا من عند انفسهم)
29 - حكيم الخميس 05 يوليوز 2012 - 19:04
‏ ‏ حينما يطلق شخصاً رأيا شاذاً عبر مواضيع شاذة لا يحبها المؤمنون فإن البعض يشاركه من غير أن يشعر في الترويج له وذلك بنشره أو إرساله للغير ولو تركناه لمات واندثر فهلا جربنا?
الحياء شعبة من الايمان

وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ
يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ
فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ
30 - ابو سارة طورينو الخميس 05 يوليوز 2012 - 19:22
باسم الله الرحمن الرحيم
استبشرنا خيرا بالتغيرات على مستوى الحكومة ووصول حكومة اسلامية لتسيير البلاد ... ولكن للاسف مانعيشه ومانراه على ارض الواقع من قمع وحبس ومنع من يقول كلمة الحق ويحارب المنكر خيب امالنا وضرب بعرض الحائط انتمائنا الديني وتقاليدنا واعرافنا وما يسعني ان اقول لمن يرخص لفساد البلاد ان لم تستحيي فاصنع ما شئت .... ولا تنسى انك غدا ستحاسب على صنيعك ... ورحم الله الحسن الثاني وزمنه فرغم ان الحرىة كانت مقيدة فالعيش كان حلوا وله طعم اخر ... كنا نخاف من المخزني فما بالكم منالشرطي .. اما اليوم وجيل الحرية المبالغ فيها لا يخاف حتى من كبير الجنيرالات ... حسبي الله ونعم الوكيل اللهم احفظ بلاد الاسلام ورد بنا لدينك ردا جميلا ..امين امين
31 - anisse الخميس 05 يوليوز 2012 - 19:27
المغرب بلد مسلم كما هو مثبت في الدستور فلا يجب على السلطات أن تترك مثل هؤلاء اللواطيين والسحاقيين أن يدخلوا إليه لأن مجرد معرفة دخولهم ستبدأ المفاسد
32 - خبير الخميس 05 يوليوز 2012 - 19:37
اللهم أرهابي أو نتشد في الحبس ولى الشوهة بلى نفس
33 - لبنى الخميس 05 يوليوز 2012 - 19:48
واين موقف من يقال له جلالة الملك، اليس له رأي بما يحدث للشعب المغربي ام هو يحكم شعبا آخر. نحترمه ونقدره ولكن بعد أن يدافع عنا كشعب مسلم. والا فلنا موقف آخر..
34 - maghrebiya الخميس 05 يوليوز 2012 - 20:06
en veux pas de ce bateaux chez nous ou maroc c est clair
35 - مسلمة مغربية بكل فخر الخميس 05 يوليوز 2012 - 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى وزراء العدالة و التنمية والسيد بنكيران بشكل خاص
صوتنا لصالحكم فكان ذلك تشريفا و تكليفا
ثقة وضعنا فيكم و أمانة استودعناها عندكم
اللهم إن هذا منكر،كيف لرحمات ربنا أن تنزل علينا و الفساد جهارا نهارا دون حسيب و لا رقيب
ماذا ستقولون لله تعالى عندما يسألكم
و إلى وزير السياح إن ثبت فعلا تصريحه بالسماح لهؤلاء اللواطيين بتدنيس تراب بلدنا، أقول اتق الله و حسبنا الله فيك
اللهم لا تواخذنا بما يفعلون من شرور و اجعل كيدهم في نحرهم
36 - المنصف الخميس 05 يوليوز 2012 - 20:31
يمكن لها ان ترسو في المغرب اذارغبت .هذا كلام وزير السياحة الذي عارض الحكومة في السابق ويعارض الان ارادة الشعب.طبعا يرغبون ان يكون المغرب اول بلد اسلامي يرحب بهم كي تتبعه الدول الاخرى .وربما يعودون في رمضان او في ليلة القدر ومسجد الحسن الثاني فيه عشرات الالاف من المصلين .اذا عجز بنكيران عن ردع احد وزرائه فليستعن بامير المؤمنين .والله المعين.
37 - abbas sallami الخميس 05 يوليوز 2012 - 20:50
Un bateau plein a craquer de pederastes et de pervers et en tres grand nombre au Maroc?Quelle honte pour le pays qui se reclame de l'islam.Le Roi AMIR AL MOUMININE n'accepterait jamais qu'un coup terrible du genre soit inflige a son peuple sous pretexte des droits de l'homme ou de promotion du tourisme.Si le ministre du tourisme accepte que ce bateau de la HONTE accoste dans un port marocain ce serait un exploit grandiose de la honte qui pourrait etre porte au palmares deja bien *garni *du pays traite par beaucoup de nos ennemis dans le mondecomme paradis du tourisme sexuel.STOP! Arretez les massacres mdr.
38 - moha الخميس 05 يوليوز 2012 - 21:14
اللهم جعل رأسها على عاقبها ,اللهم لا تبقي منهم أحداً و ألحق بهم من بني جلدتنا منهم مثلهم إن لم يتوبوا. إنك الولي و القادر على ذالك.
39 - azeddine الخميس 05 يوليوز 2012 - 21:32
ما يحز في نفسي هو هذا النفاق الذي نعيشه،المغرب بلد بدون هوية وشخصية . إلى من يقول العكس فأنتضر منه حل لهاذه المعادلة : المغرب بلد إسلامي + الخمر ممنوع +المخدرات والعلاقات غير الشرعية معاقب عليها = الخمر في مرجان+المخدرات عند البزناز + مرحبا بسفينة الشواذ+ أماكن لزنى +ممنوع رمز مسجد في إنتخابات
نحن نريد أن نعرف توجه هذه الدولة وكفانا من العبودية والنفاق وسياسة إرضاء الجميع. كقاطن بالمجهر أصوم رمضان ولا أكل لحم الحرام وأعمل مع فرنسين والكل يعرف فذاك هو توجهي فلذا هذا الوزير خائف ومنافق ألا تستطيع يا حسن حداد أن تقول ٱن السفينة غير مرحب بها حماية لأطفال المغرب مثلا واش خايف من human watch rouch راه إلى تبعتيهوم راه غد إجي وحاد النهار إغولوليك من حق إمراتك تنعس معامن مابغات
40 - ameskane الخميس 05 يوليوز 2012 - 21:50
meme sénario de titanic inchaalah
41 - amazigh muslim الخميس 05 يوليوز 2012 - 22:07
(ولما أن جائت رسلنا لوطا سيئ بهم وضاق بهم ذرعا،وقالو لا تخف ولا تحزن،إنا منجوك وأهلك إلا امرأتك كانت من الغابرين،إنا منزلون على أهل هذه القرية رجزا من السماء بما كانوا يفسقون،ولقد تركنا منها آية بينة لقوم يعقلون.)صدق الله العظيم.
42 - driss الخميس 05 يوليوز 2012 - 22:16
هل هذه السقينة من وارداتنا ،ام من صادراتهم دون علمنا؟ شكرا على هذه الاعانة.
الله أكبر على هذا .ما هذا المنكر؟ وهل يحتاج التصدي لهذه القذارة الاستشارة؟
اذا قبلنا بهذا فلنقبل بكل ما يترتب عنه لاننا نحن المسؤولون ...أين التربية؟ أين محاربة السيدا؟ أين الحفاظ على العلاقات العائلية؟أين تبني دولة الدين ؟أين نحن من شهر رمضان؟..اين الحياء؟ أين الوقار؟ واين الدستور؟..هل سنتكلم بعد هذا في
برنامج عن اغتصاب؟ عن ما تقيش ولدي؟ هل سنقول ليس لدينا سياحة جنسية؟..
هل الحرية هي العراء؟
43 - مريم الخميس 05 يوليوز 2012 - 22:18
اذا سمح تو لهذه السفينة الذخول راكم بغيتو تخربو المغرب واك واك أبعاد الله وش ماقدكومش الفساد الي تايجو يديروه الأجانب اللواط في مراكش أكادير باغين سفينة فيها الالوف من قوم لوط يدخلو للبلاد احسن أنكم تتقو الله وتبعدو هذه البلوي على المغرب رآه انتم ماشي قدو سياسة ديلكم خاصها تكون واضحة في هذا السياق مات بقاوش تقلبو على الاستفزازات الخاوية اذا باغي السياحة من هذا النوع ايوا بدلوا القوانين ديالكم في هذا المجال وباركا من النفاق واللي بغا يدير شي حاجة يديرها ومت بقاوش تقولو امير المؤمنين انشر وباركة ماتحدف تعليقاتي الي تقول كلمة حق تحدفوه
44 - انا الخميس 05 يوليوز 2012 - 22:36
الغرق ان شاء الله قوم لوط هذا
45 - khalid الخميس 05 يوليوز 2012 - 22:36
لاأظن انى هده التصريحات لوزير السياحة المغربي لانها ليست مباشرة على احدى القنوات الوطنية او الدولية ونحن ضد رسوها بموانئ مغربنا الحبيب
46 - rachid الخميس 05 يوليوز 2012 - 23:46
salam marhaban bikom fi baladikomou lawwal.
47 - Khaled الجمعة 06 يوليوز 2012 - 00:03
اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا.
هذا مشروع يهودي محض يجسون به نبض الشعوب العربية هل لايزال في قلوب المسلمين غيرة وشرف على دينهم والعقيدتهم ام الله المستعان ،ولكن الحمد لله لازال القلب ينبض بذكر الله
الحمد لله الذي هدانا لهذا الدين القيم ،جنة في الدنيا وجنة في الآخرة الا لمن أبا كما قال عليه الصلاة وسلام
48 - ILYAAASSS الجمعة 06 يوليوز 2012 - 00:31
Mon pays le maroc, MON ROI MOHAMED 6, vive le ROI des musulmans, je sais bien que mon roi et contre ces tourismes PD, Mon ROI va ne laisser pa ces derniéres entre dans notre pays, VIVE LE ROI, VIVE LES MUSULMANS , VIVE MON PAYS LE MAROC, ALAH, alwatan , ALMALIK
49 - محمد جرادة الجمعة 06 يوليوز 2012 - 01:20
اين بنكيران اين هو عندما كان في المعارضة كان يصرخ على كل شئ واليوم ناااااااااااااااااااااااااااائم مع النيام..
من يريد ان يرحب بهم فليذهم عندهم ...نحن المغاربة مسلمييين ..
50 - Soleilrouge777 الجمعة 06 يوليوز 2012 - 01:24
يا زعما المغرب مافيه شواد. عارفين واحد النسبة كييرة ديال المثليين موجودة في بلادنا. بلاما تعقدوا الامور اللي بغا يجي للمغرب مرحبا و1000 مرحبا. الشرط الوحيد هو احترام شعور المغاربة.
51 - Ramadan الجمعة 06 يوليوز 2012 - 04:22
Ces malades sont rejetés par leur propre pays, et meme par ceux qui n'ont aucune religion, c'est de la poubelle humaine, que personne ne veut.
laisser poster svp
52 - foK الجمعة 06 يوليوز 2012 - 09:39
أذكر من تحمل أمانة هذا البلد بقول الله عز وجل:
"واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم وتوفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون"
ألا إنها أمانة وإنها يوم القيامة خزي وندامة !!
فاتقوا الله فينا إنه حسبنا ونعم الوكيل
53 - amine italia الجمعة 06 يوليوز 2012 - 11:34
أظن أن المغرب سوف يكسب مزيدا من الثيقة في مجال السياحة، خاصة وأن المغرب تلطخت سورته
بما يعرف بالإرهاب .

ومن الممكن أن يستعيد بعظا من الثقة بإسقباله لهذه الفأت من المثليين الدين هم بشر أصيبوا ،فأنا لا أدافع عنهم وإنما من باب الإنسانية . وبالتالي يكون المغرب قد خطى خطوة في التسامح التعايش و احترام الأخر.
54 - كلنا النهاري الجمعة 06 يوليوز 2012 - 12:57
الى amine italia وSoleilrouge777 : الله يحسن عوانكم مع الشذوذ الجنسي.
55 - moslim الجمعة 06 يوليوز 2012 - 16:16
إنهم كانوا قوم سوء فاسقين
اللهم اغرق سفينتهم بمجرد الدخول إلى ميناء الدار البيضاء
اللهم إجعلها اية للعالمين
56 - mouad الجمعة 06 يوليوز 2012 - 16:29
ا للهم ان هذا منكر.هذه السفينة االمحملة باشخاص خرجوا عن ادميتهم معلنين الحرب على الله . اللهم سلط عليهم سيف انتقامك...
57 - samir ghanim الجمعة 06 يوليوز 2012 - 19:23
je suis sure et certain que la plupart de ceux qui ont critique l avenue de cette croisiere au Maroc sont des hypocrites parceque parmi eux il ya certainement des qay qui vivent dans la peur et l angoisse alors pour apaiser leur douleur ils doivent critiquer et montrer aux autres qu ils sont saints et croyants ,j ai un ami qui est gay quand il me raconte ses aventures et avec qui ia a couche au maroc parfois j arrive pas a le croire meme si je sais qu il dit la verite alors mes amis fermez la et pensez a autre chose que l homosexualite.........pensez comment vous allez sortir de votre misere,ignorance,peur,angoisse........a mon avis il y a plus de gay au maroc qu en europe alors fermez laaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
58 - ابو امين الجمعة 06 يوليوز 2012 - 19:59
ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا آمين
المغرب بلد إسلامي والحمد لله شعاره الله الوطن الملك دستوره يؤكد على أن الإسلام هو الدين الرسمي للمغاربة ... فكيف نسمح لعصابة من المنحلين واللواطيين واللا خلاقيين أن تحل رسميا بالغرب اللهم إن هذا منكر يا وزير السياحة أين أنت يا ابن كيران وأنت يا الرميد ... وأين أنتم يا علاماء المغرب
أيتها المجالس العلمية أيها المجلس الأعلى للإفتاء ثوروا على المنكر قولوا كلمة الحق أم ان الكراسي أعجبتكم اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم تسألون عن صمتكم عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد
المجموع: 58 | عرض: 1 - 58

التعليقات مغلقة على هذا المقال