24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4313:3117:0720:0921:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. الشرطة القضائية تشن حربا ضد لصوص وقراصنة المكالمات الهاتفية (5.00)

  2. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  3. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  4. الطرد من العمل يدفع منجب إلى إضراب عن الطعام (5.00)

  5. إضراب الممرّضين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الفيلالي وأدلّة السباعي

الفيلالي وأدلّة السباعي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - بوجيدة الكتاني الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 02:57
هذا استقلالي - الملف في يد وزير العدل كما قال السباعي و هو محامي و يعرف القضاء احسن من رشيد الفيلالي - 600 مليار سنتيم لا تشكل شيئا خاصة في العقار لانه فقط شقة في موقع ما تساوي الملايين بالدرهم، فما بالك بالفيلات و اشياء اخرى الخ- علاه ما لو السباعي مراهق عمره 15 سنه لا يعرف ما يقول؟ الفيلالي من لوبي لفاسا ويتدافع عنهم و عن فسادهم و افسادهم و لا بد من فتح تحقيق كيف وصلوا الى الثروة و المناصب العليا و احتكار الاقتصاد الوطني - صافي تفرش - ياك لحساب صابون - مما تخاف؟ 600 مليار سنتيم في العقار مبلغ زهيد و بعض المغاربة صاروا ينافسون اغنياء اوربا و الخليج النفطي كيف و على حساب من؟ فقط في العقار و ثمة فيلات بيعت باايير السنتينات، فما بالك حين يكون الوزير مكلفا بالسكنى، و هنا لا بد من رد البال للوزير الحالي لان له مصالح شخصية في الميدان كما بينت ذلك بالبرهان الصحافة الوطنية - كما كان مزوار ياخد العلاوات فان الوزاء الاخرين كانوا مثله -
2 - mre الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 09:50
a vous entendre parler avec un roulage des R je pense pas que vous aller reconnaitre le vol des cousins et cousine et comment tu explique l'achat du vaccin h1n1 par ta cousine qui n'a servi stictement a rientu pense pas que le labo a versé des pots devin a la cousine et t'a pas vu les filles de la cousine et leur mode de vie ca veut tout dire en plus nous les immigrés on est plus informés on les croisent a paris et on voient notre argent elle sont pas sur une autre planéte retourne dans ton lit de tout facon un fassi ne va jéamais denoncer sa famille
3 - hassan mohcine الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 09:55
ا لسباعي يمثل هيئة رسمية وتصريحاته يجب ان تباشرها تحقيقات مع المتهمين.فكفانا تدرعا بالاثباتات والادلة.
4 - najib الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 12:00
je te pose la question suivante : tu as oublié la période ou tu as travailler en tand que consultant avec hejjira dans ll'ANHI dans son centre CEC, essaiyer de ne pas defendre héjira
5 - الهاشم الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 13:49
يجب على الجهات المعنيه التحقيق في هذه القضيه لانها قضيه رئي عام والمال مال عام، لذلك فكل المغابره يريدون إظهار الحقيقة الملموسه فالقريب العاجل.
6 - Asmae الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 16:13
الحمد لله لي كاينين ناس عندهم ضمير وواعيين بالمسوولية بحال سي الفيلالي
الاتهامات بدون حجج هو اخبث اشكال الفساد واستعمال منبر الهياة الوطنية من اجل استهداف الناس هادشي خطير ويلزم المحاسبة
عل السباعي الاتيان بالحجج او الاستقالة من منصبه
7 - line الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 16:14
عندكم الصح أسي الفلالي، أي واحد يمكن لو يقول را فلان ولا فلانة شرات عمارة في القمر، بدون دلائل السباعي يخرف ويعبث بكرامة ونزاهة أشرف الخلق..
الله كبير
8 - addi meziane الأربعاء 18 يوليوز 2012 - 23:43
Ce fassi serait entrain d'essayer de defendre Hjira.C' est la justice qui trancherait de toute facon dans son cas et dans d'autres.il serait donc Inutile de t'en meler. Il rapelle en quelconque sorte un certain ministre de finances d'une certaine epoque qui essayait de defendre un pdg d' une multi nationale qui aurait detourne des milliards,et ce ministre avait declare que Mr Fellane(je ne cite pas son nom) allait rendre l' argent detourne et il n' en etait rien.Du couvre-moi je te couvre en quelque sorte.Grand MERCI a tous les vrais compatriotes marocains qui denonceraient les escrocs massacreurs de notre economie qui auraient trahi la confiance que le Souverain avait place en eux et qui ont prouve qu' ils ne la meritaient pas.
9 - عبدو الخميس 19 يوليوز 2012 - 13:50
أولا أنا أعلم أن أرضا في دورة سيدي احيا في تمارة مساحتها 4 هكتار تقع على شارعين رئيسيين (شوكة) كان سعرها يساوي في 2009 16 مليار درهم. ومن يستطع شرائها يمكن أن يبني عليها مشروع تجاريا كالمنال مثلا. وسعرها يزيد كل مرة.
ثانيا ما أثاره السيد السباعي مؤكد 100 في 100 وأنا شخصيا أثق في هذا الشخص لأنه رجل قانون وله تجربة كبيرة ويعلم خطورة ما يتلفظ به ونعلم جميعا قطاع السكنى في المغرب ما ذا شابه خلال فترة استوزار احجيرة والله إنني كنت معجبا بهذا الوزير لكن أسعار العقار بلغت أرقاما قياسية مقارنة مع الدخل الفردي. كما أن الجميع يعلم أن أصغر موظف في الوزارة وفي شركة العمران وسي جي أي لعب بالفلوس لعبا بالقيام بمساعدة الوسطاء.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال