24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الإمارات تراهن على إنشاء فريق رواد فضاء وطني (5.00)

  2. خبراء مغاربة يناقشون تطوير الذكاء الاقتصادي‎ (5.00)

  3. فرنسا تُساندُ المغرب في مكافحة التطرف الديني وتدفق المهاجرين (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. رحّال: الأعيان لا يدافعون عن الصحراء.. وتقارير كاذبة تصل الملك (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | غضب من غياب مساعدات

غضب من غياب مساعدات

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - prof adil الأربعاء 01 غشت 2012 - 05:59
فليدهبوا عند البرلمانيين و اعضاء البلدية الدين لم يطلهم التغيير و نحن نعلم عم مدى فسادهم
2 - AISSA الأربعاء 01 غشت 2012 - 06:02
بسم الله الرحمان الرحيم
لا حول ولا قوة الا بالله ,بدل المساعدة الانسانية في هذا الشهر الكريم يطمع هؤلاء المسؤلون حتى في المساعدات التي توزع على الفقراء ؟؟؟؟؟ـ ماشاء الله
3 - la voz del pueblo الأربعاء 01 غشت 2012 - 06:12
si rein de la gente la verdad parce mantera que pasen estas cosas con el dinero que tiene el pais y que puedan pasar estas cosas por favor mohamed 6 echa una mano a tu pueblo que los políticos solo estan para robarnos y reires de los enorantes que somos asi no vamos a llegar a nada y vamos para peor ayuda
4 - naji الأربعاء 01 غشت 2012 - 06:23
وا فينك اسي بن كيران ها النمودج ياك قلتي غادي تقوم باعانة الفقراء و الارامل. ها هوما و هاد العينة كثيرة في البلاد. هؤلاء ما بغين والو باغين غير اعانة زهيدة من سكر, زيت و دقيق. لو خصصتم غير 500.00 درهم كل شهر من رواتب وزرائك و من اجور النواب المحترمون من الغرفة الاولى و التانية لاسعدتم ملايين المعوزين مثل هؤلاء الناس القنعون. او اقتطاع 100.00 درهم من رواتب جيوش الموظفين الذين ياكلون اموالنا باجور لا يستحقونها.
5 - علمدار الأربعاء 01 غشت 2012 - 06:53
و الله يعجزالعقل ان يفكراواللسان ان ينطق بشئ , لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم , واين هم تلك الجمعيات لحقوق (الانسان) ام هؤلاء المساكين ليسوا باناس مثلنا .. ام تدافعون سوى عن حقوق المراة في التبرج والحرية في المعتقد و...و...و... !!!! حسبنا الله ونعم الوكيل ...
6 - Casabruxelles الأربعاء 01 غشت 2012 - 07:03
Un million d'euros donnés au Barca pour venir au Maroc et vaincre le Raja.
Erik Gerets touche 250 000 euros par mois sans payer d'impots.
Le Budget du roi et des palais royaux est de 256 millions d' euros par an sans payer d'impot. Le roi d'espagne a decidé de reduire son budget qui se chiffre à 8 millions deuros par an de 7 % la semaine derniere à cause de la crise que connait son pays.
Enfin quoi dire de monsieur Benkiran le grand populiste celui qui taxe les pavres avant les riches, celui qui dit que le roi est mon patron alors que son patron c'est le peuple source éternele de pouvoir et de la ligitimité, celui qui dit on ne pas combatre les gros bonnets ?
De quel democratie peut on parler alors qu'au lieu de créer des musées pour maintenir la memoire de ces gens braves du rif qui ont fait la gloire de notre pays notamment a Anoual, on leur vole la farine et l'huile et on redistribue au Barca. C'est vraiment indigne !
7 - حسن اشمها الأربعاء 01 غشت 2012 - 07:23
-1نتائج اقتصاد الريع تظهر وستزيد وستتكاثر وهذا دليل على ان جميع الحكومات التي مرت في المغرب منذ الاستقلال الى الان لاعلاقة لها بالسياسة وانما يهمهم في هذا البلد هو جمع المال واستغلال السلطة وتوزيع المصالح و"الكرمات"....
-2اذا كنتم تنادون بحرية المراة وحقوقها فاين هو حقوق هذه النسوة ?
يا للعجب تريدون الحرية الجنسية والناس تموت جوعا !!وخصصتم ميزانية للاحتفال بعيد العرش في الخارج وتركتم ابناء الشعب حفاة عراة!! لو راى المدعوون هذا الفديو والله لن يحضروا احتفالاتكم.
8 - حقوق المواطن الأربعاء 01 غشت 2012 - 08:10
اين دور صندوق المقا صة هنا . اين لكريما ت من يستحق . ومن لا يستحق سؤال مطروح.......
9 - Arkaz الأربعاء 01 غشت 2012 - 17:55
دايرين بحال لصايمين رمضان بالجميل ما كانت حتى في عهد كيضوم النهار و كيفكر واشنو غادي يسرطو بالليل وا فضيحة هادي ما جا على بالهم كاع بأن الله كيفرق الأرزاق راه وخا الملك الله يكثر خيرو عطاكم لما سهل الله وما مكتابش لكم ما عندكم على المكتوب هروب.
وا لبغى يصوم كيكون بالقليل أو بالكثير أما الوقفات الإحتجاجية في رمضان على ود الماكلة راهي قليلة القلايل وعندوكم الفم ليدوي و لياكل أما الكتاف للخدمه ما كاين والو في القبيض انتوما دراويش و لما قبضوش كتولو عفارت و من فيكم هاد الصحة للوقوف والغوات في رمضان و سيروا تخدمو و راه الدراوش تبصح كاع ما تيسمعهم حد من العفة و القناعة ولايني مع من كندوي .
10 - jao الأربعاء 01 غشت 2012 - 18:27
لا يعقل أن نرى مثل هاته المشاهد في المغرب.فهؤلاء هم المستضعفون في المغرب ويجب على الدولة أن تمد لهم يد المساعدة قبل أن يهيجوا. كما يقول المثل "إن الجوع كافر".أين تذهب مساعدات جمعية محمد الخامس للتضامن إن لم تصل الفقراء والمساكين.يجب على الحكومة أن تبعث لجانا لمتابعة الأعمال الخيرية التي تبعث إلى المدن والقرى وتسجل تقارير المتابعات إذا هي فعلا وصلت لأصحابها المعوزين المستحقين أم فئة فقط تتلقى المساعدات والباقي يوزع على أهالي وأصدقاء المسؤولين.إن كان فعلا ذلك ما يحدث فيجب معاقبتهم وسجنهم لأن هذا يعتبر خيانة للأمانة.كفى من الإستهتار والتلاعب بالشعب لأن هذا عصر جديد
11 - امال الأربعاء 01 غشت 2012 - 19:23
اسكتو اسكتو في غياب صندوق الزكاة الارامل و مطلقات كلهم عرضت للضياع
12 - maghrebi in holland الأربعاء 01 غشت 2012 - 22:06
وراه هادي أيامات عيد العرش خسكم تكونو محبيين ومتفهمين قضيو باش ماكان من عند الجيران
13 - moslim الخميس 02 غشت 2012 - 02:16
والله هدشي بكاني مفهمتش علاش مسؤلين مكحنوش
14 - rif_scorpion الخميس 02 غشت 2012 - 02:32
كما قال بنكيران "المسكين عند الله والمليارات في الحفلات افهمت و لا لا"
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال