‫تعليقات الزوار

7
  • مغربي
    الخميس 22 نونبر 2012 - 14:48

    لم أرى اكثر شرودا من هذا الصحافي حين سأله عن سوريا كان لابد ان يسأله أيضا عن الإزدواجية في التعاطي مع الثورات العربية وكيف يبعث المغرب مرتزقة يقتلون الشعب البحريني المحتل من طرف السعوية والذي تهدم مساجده ويقتل اطفاله وتغتصب نساءه ثم يدعي صداقة الشعب السوري الذي هو لا يطلب غير انتهاء الحرب الهجمية وقطع الرؤوس من طرف الجيش الحروالقصف العشوائي من الجيش النظامي والبحث عن حل سياسي كما تم في اليمن بدل تأجيج الصراع السوري وبصراحة سقط من نظري العثماني يوم قال عن ثورة البحرين السلمية تخريب هل يجب ان يقوم البحرينيون بجيش " حر " يقطع الرؤوس حتى تعجب الثورة هذا الوزير ؟؟؟

  • mouadbourse
    الخميس 22 نونبر 2012 - 15:24

    أقولها بصراحة ،لقد خاب ظننا فيك يا أخي العثماني بعدما كنا نظن أنك الرجل المناسب في المكان المناسب.
    أولا تخلفك عن موعد غزة و أعدارك الواهية التي منعتك من زيارتها بالإضافة إلى كلمتك وتدخلك المخجل في القمة العربية.ليست في المستوى خصوصا وأن بلدكم لطالما ترأس لجنة القدس ودائما تتشدقون بالنصرة لإخواننا الفلسطينيين. من جهة أخى نرى تخبطكم في السياسة الخارجية وتناقض واضح في أدائكم .لعل قضية سوريا ومالي خير دليل ،خصوصا وأننا في صراع على الصحراء ،فإن كان بيتنا من زجاج .فلنتفادى قذف الآخرين بالحجارة أو الأقل نلتزم الصمت أو الحياد في بعض المواقف .نعم نحن مع الشعب السوري في تقريرمصيره ، ولكن هذا لا يعني أن نعقد قمة مراكش ، سؤالي للسيد وزير الخارجية ، لو إفترضنا أن الشعب أراد تغيير النظام .فهل سيكون النظام أكثر رحمة من بشار الأسد.

  • hakim
    الخميس 22 نونبر 2012 - 15:27

    S insérèrent j ai setnu pendant pas mal d années le pjd en croyant qu’il va faire la différence des autre parti mai je me retrouvé avec un parti plus modeste et qui favorise les mieux favorisée contre les autre parti du peuple marocain pour moi je ne sais pas qui va se passer au future je croix si le choix

  • Azeddine
    الخميس 22 نونبر 2012 - 16:27

    i don't know what all the fuz is about.
    Happy thanks giving to those that giventh, hate the bird
    wanna kill them including the one on sesame street.
    Happy is where am or not.

  • BAROUD
    الخميس 22 نونبر 2012 - 20:35

    من مزايا الوصول الى الحكم سقوط الاقنعة اذ قبل الحكم تبقى الشعارات شعارات اما بعد ذلك فتوضع الشعارات على المحك. لقد بدا للناس جبنكم و نفاقكم وطاعتكم لامريكا فهنيئا لنا الوقوف على حقيقتكم.

  • أحــــمد
    الجمعة 23 نونبر 2012 - 15:09

    لكـــي نعطي كل دي حــق حقـــه يعتبر الأســـتاد العــثماني الوزير الأكـــثر حركية وفعلية داخـــل الحكومة وأكــثر تواصـــل , يعمل بجد مع جـــميع القــضايا .

    وحتى حديثه يكون بشكل تلقائي وعن علم ومـــعرفة .
    يـــستحق التنويه …

  • citoyen de dades
    الجمعة 23 نونبر 2012 - 16:53

    الله اطول في عمرك ونرجو من الله ان يازرك في كل عمل تقوم به,انك مغربي اصيل,مغربي حقيقي,مغربي حر,مغربي قح,تذخلاتك كلها في القضايا الوطنية فعالة ومناسبة,واحسن قمت به مؤخرا عدم ذهابك الى الشرق االاوسخ وزيارة ما يسميه المتقومجين" بغزة" وعدم الاصغاء الى بعض الذين يزعمون انهم ولكن في الواقع مغاربة محرفون,اجسامهم في المغرب وعقولهم في االشرق الاوسخ.
    شكرا وزيرنا العثماني وعاش المغرب وعاش الPJD

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 2

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 9

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء