24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1613:2316:4219:2020:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هل تغير مراجعة نمط الاقتراع ملامح الخريطة الانتخابية في 2021؟ (5.00)

  2. وزير عدل سابق: هذه سلبيات الجمْع بين الشباب والكبار في السجون (5.00)

  3. حزب الاستقلال: الأداء الحكومي عشوائي .. والمغاربة يطلبون التغيير (5.00)

  4. مؤشرات التجارة الخارجية لـ2020 تتراجع بالمغرب‎ (5.00)

  5. عدد حالات فيروس كورونا النشطة بالمغرب يتخطى عتبة 20 ألفاً (4.50)

قيم هذا المقال

2.73

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | بنكيران: لن أرحل

بنكيران: لن أرحل

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (33)

1 - الضعيف إلى الله السبت 02 مارس 2013 - 01:29
La 7awla wala qowatan illa billah Vous êtes tellement pourries la
on vous des sujets qui touchent la société positivement et qui y mette a l'avant
2 - سترحل السبت 02 مارس 2013 - 01:47
سترحل رغما عنك ...حيث لا ينفع مال ولا بنون إلا من آتى الله بقلب سليم ...وستحاسب وتسأل عن الأمانة التي ضيعتها ..ستسأل ويختم على فمك وتتكلم يدك وتشهد رجلك كن واثقا
3 - noran السبت 02 مارس 2013 - 02:10
he is going anywhere ;we love ,we like him ,we want him to be our prime minister untlil he cleans our country ;and if he died we will go and visit him and pray for him and thanks him for evrything he does for us
Great man we are lucky to have him during this hard time .
4 - صنطيحة السياسة السبت 02 مارس 2013 - 02:10
تونسي قال لصحابه الليبي: شفت رئيسنا جاي يقولنا أنا فهمتكم بعد 23 سنة !!!

رد الليبي قاله: احمد ربك ! ، احنا بعد 42 سنة جاي يقولنا من أنتم ؟؟؟

في المغرب " دخول الحمام ماشي بحال خروجو "
5 - ali السبت 02 مارس 2013 - 02:24
ces gens la n ont rien a faire que de critiquer les autres.pauvre nasmma
6 - حافظ السبت 02 مارس 2013 - 02:43
صوت هذا السيد الذي يقلد بنكيران مقزز ويثير الإشمئزاز ... ومالك معصوووووور ؟؟؟
7 - مغربي السبت 02 مارس 2013 - 03:32
التفاهة قلة شي قلة مايدار ارحل دخول الحمام بحال خرجو لا حول و لا قوة الا بالله اليابان من هنا 10 سنين غادي يبينو فوق سطح القمر وحنا العرب غا نكونو باقين هازين شعارات" الشعب يريد اسقاط النظام" و نكملوها و نجمولها نقولو ان لم يرحل هذا النظام سنتعرى في الشارع للاسف هذا هو حالنا ... على كل حال شكرا على الفيديو .
8 - العبدي السبت 02 مارس 2013 - 05:10
الان فهمت لماذا قال احد المجربين ولنقل الحكماء لعنة الله على السياسة .كان من الممكن ان تكون السياسة فضاء نظيف وشفاف لتفجير الابداع في التسيير و حل المعضلات الاجتماعية و اخراج مشاريع طموحة للتقدم بالبلد نحو الافضل.لكن مشكلة اصحاب النيات الحسنة و النزهاء من القوم و ايضا المثاليون و الحالمون و ان تعددت مشاربهم الفكرية هو الاصطدام بطبقة ليس لها حلم الفضيلة و حلم العيش في وفاق و حلم نزع الظلم و حلم العدل.تخيلوا ان اي صيحة من رجل مظلوم ضد الحكومة تصب بالاساس في صالح الطبقة التي استفادت من قبل و تقاوم الاصلاح الان.هل نقول للمواطن اصبر ام ثر.الحليم يصبح حيران كالقابض على الجمر لايدري ماذا يصنع.ليس لنا خيار الا مساندة هذا الرجل ومناصرته.لان البديل سيكون وحشا متسلطا.على الاقل هذا التدافع يجنبنا الديكتاتورية.انا شخصيا لم يؤذني لا عفريت و لا تمساح و اظن ان السيد بنكيران تساهل مجازيا مع مخلوقات اخطر من الحيوان .انها كائنات فقدت الحساسية الانسانية و اعماها الشجع.لن ترحل ايها الفارس و لن تترجل عن فرسك.اكمل المشوار.سنصبر عليك حتى و ان اصابنا الجوع ولكن سنكون كرماء واحرار.
9 - غبي السبت 02 مارس 2013 - 06:38
وبسلتوا وفيديو حامض وفرقوا عليكم الناس
10 - مسلم مغربي السبت 02 مارس 2013 - 08:29
أنا بعد ما فهمت حتى وزة (فهمتوني اولا لا ..)
11 - ارحححل السبت 02 مارس 2013 - 10:44
إلا كنتي غتزيد علينا فالمواد وكولشي ... وغير سير بحالك...
وإلا كنتي غادي تصلح وتخدم المغرب هي بقى
12 - والله غريب السبت 02 مارس 2013 - 10:48
و عن الدنيا لا محالة ترحلُوا
فاصدقوا الله و اتقوه ولا تبخلوا
13 - مغربي حر السبت 02 مارس 2013 - 10:55
تحية طيبة لبنكيران رءيس الحكومة و على المجهودات االجبارة الدي يقوم بها من اجل النهوض بمغرب جديد في ضل الفساد الدي عشناه في السنوات الماضية نرى بان السيد بنكيران جاء بتغييرات اجابية و تتجلى في المساوات بين الشعب و هدا الشىء جميل و متفق عليه الا اننا نرى انه يتخد القرارات واحد تلوى الاخر و مع التنفيد و هدا الشيء يزداد يوم بعد يوم في غضب المغاربة الا ان هده القرارات كلها تتجلى في زيادة المعيشة ولا اخفي عنكم اخواني ان الرواتب لم نلاحض فيها اي تغيير بل بقيت ثابتة فالاغنياء قادرين على هده المصاريف الحالية و الغلاء الدي اتى به رءيس الحكومة فالسؤال المطروح لمدا بنكيران يتصرع في القرارات الزيادة و يتباطئ في قرارات مصالح الشعب هل هو حماس ام حقد،،،،، و شكرا عاش الملك محمد السادس نصره الله
14 - hicham السبت 02 مارس 2013 - 11:13
أظن أن عِصابات وديناصورات الفساد بهذه البلاد قد ضاقت درعا من هذه الإصلاحات وهذه الطفرة الإنتقالية التي تعرفها البلاد ...هذه المافيات التي تقبل بِفُتات كل شيء ولو على حساب الشعب المغربي العظيم إستشعرت أن الشعب المغربي قد إستفاق من سباته العميق ومفعول التخدير قد إنتهت صلاحيته لِتشرع هذه الكلاب في النباح والعويل قبل فوات الأوان وإنفضاح أمرها
15 - بنكيران السبت 02 مارس 2013 - 12:13
عااااااااشت العدالة والتنمية وسنصوت لبنكيران انشاء الله
16 - EL MEHDI السبت 02 مارس 2013 - 12:43
ارحل ارحل ارحل ... اين هي الوعود ... لم نرى معك سوى غلاء المعيشة سوء التسير ... كل هذا بسبب قلة التجربة في الميدان السياسي ... ارحل ارحل ارحل ... وعاش ملكنا العظيم محمد السادس نصره الله
17 - ma3mor السبت 02 مارس 2013 - 13:00
هادشي حافيلو مافيه معنى ناااااااااااااااااااااااااازل بزاااااااااااااااااف جيبو شيحاجا ديال الصح
18 - kamal oujda السبت 02 مارس 2013 - 13:12
لماذا سيرحل ...لمجرد انه لا يعجبكم تريدون منه الرحيل..السيد منتخب ولم يسقط بالمضلة...يا قناة الفساد والمفسدين...
نعم ننتضر من بن كيران الشئ الكثير...و صعب تلبية جميع المطالب..ولا اقول انه جيد جدا....وانما ليس هناك ما هو احسن منه حاليا اي خارج حزب العدالة و التنمية...جربنا كل الاحزاب من اليمين الى اليسار...سرقونا فقرونا بل الخطير انهم يحاولون سلب هويتنا وافسادنا تحت شعارات الحرية و الديموقراطية..... هل سبق ان تم مناقشة الفساد و الريع سابقا, هل تمت محاكمة احد المفسدين سابقا....الخ
19 - ولد الشّعب السبت 02 مارس 2013 - 13:36
إرحل و "عفا اللّه عمّا سلف"

إرحل و "عفا اللّه عمّا سلف"
20 - mossawite ala ban kiran السبت 02 مارس 2013 - 14:47
منسمة متلعبة!! مع كل احتراماتي .. دخلتو شوية ..فالاول ايوا قلبو الطرح بدلو اللعب!! فهمتيني ا منسمة ماوالو اولالالا!! ..او بغيتو تردوها bad بروباغاندا خايبة!! وماتسالونا كمغاربة احرار الا المساعدة والمساندة لانه حق الجار على جارو والدعوات في صلواتنا بان ينعم الله على تونس الشقيقة ودول الجوار بالامن والاستقرار والرخاء والعدل والحريات <!!ماشي البروباغندات..الشعب التونسي الشقيق باغي مسكين حل ماشي سكاتة!!زعمة راه ماشي غاحنا شو بن كيران!!!وفوتو عليكم السيد خليوه يخدم ..مازال انشاء الله تقتديو بيه..> والازدهار امين يارب العالمين. انشري هسبريس العزيزة من فظلك thank you
21 - ابو سلمي السبت 02 مارس 2013 - 15:47
الرحيل لا بد منه شاء ام لم يشا عندما يؤدي المهمة التي جيئ به من اجلها سيرمى به في مزبلة التاريخ مثله مثل اللدين سبقوه فين ادريس البصري فين عبد اتلرحمان اليوسفي فين عبد الله ابراهيم فين عبد اوهاب الدكالي فين فين ....... بن كيران عبارة عن مسكن اسبيرين لما يفوت وجع الحراك العربي سيتخلص منه بطريقة او اخرى
22 - أمازيغي السبت 02 مارس 2013 - 17:06
اقول للمأجورين لمهاجمة مزوار في هذا الموقع، لعبكم اصبح مكشوفا من خلال تعليقاتكم البليدة. كونوا اكثر ذكاء في مهاجمتكم له، فالرجل لم يقل الا انه مع الاختلاف ومع التعددية. هل انتم ضد الاختلاف والتعددية؟
23 - oum ali de buxelles السبت 02 مارس 2013 - 17:48
حلوا مشاكل بلادكم يا من ابتعدتم عن دينكم وأغرق بلد كم في المشاكل والمجون والإغتيالات،على الأقل فالسيد بن كيران واضح وفه وأصحابه شوية ديالخوف الله.إداعة المسخ.
24 - youssef l3az السبت 02 مارس 2013 - 18:23
محارب في زمن البؤس زمان حكمه الأقوياء و ناد الكل الموت للضعفاء

قال لهم ألا يحق لهم العيش ؟ أجابوه لا، ما دام أغلبهم جهلاء

قال لن أنسى أن من سلموني أمرهم أكثرهم ليسوا أقوياء

سأحارب من أجلهم رغم قوة الأعداء و سأبقى رمزا للوفاء

صدقوني هدا هو ابن كيران اليوم صعب والغد سيكون اجمل للفقير اما المخربون سيكون لهم بالمرصاد
25 - مجد المغربى السبت 02 مارس 2013 - 18:38
بل سوف ترحل لان الموت علينا حق ام انك من يريد ان يعمر ولا يريد ان يتزحزح شأن اليهود والنصارى
26 - خالد الوزاني السبت 02 مارس 2013 - 20:08
عندما أرى متل هده الفيديوهات أشعر بالحموضة الشديدة..

وسيرو قيلو عليكم السيد ..أو ديرو شي فيديو على حكومتكم البئيسة

غير فشلات ليكم التجربة الحكومية ديالكم أو بغيتو تفشلوها لكولشي
27 - فاطمة السبت 02 مارس 2013 - 21:55
المغاربة مكيعجبهوم حد, كل واحد كيقول بنكيران خاصو يدير ويدير ونساو ان في المغرب صعيب يدار, كل واحد يحط راسو في بلاصة بنكيران ويشوف واش يعندو مايدير. الناس ماعاجبهم حد وحتى حاجة وكينتظرو الامور تغير في بضعة شهور. الله يهديكم وخلاص
28 - brahim السبت 02 مارس 2013 - 22:09
celui qui attend que Benkirane lui fasse quelque chose ,il a tort ; cet ''homme avec tout le respect que je lui dois ne peut rien ;ce n'est pas lui qui décide ;il n'a aucun pouvoir il ne fait que ce qu'on lui demande ,il ne fait que subir les ordres de ces supérieur mais la seule chose que je lui demande de ne pas mentir aux marocains en leur disant que j'allais faire ça et ci et je le conseille premièrement de ne pas fermer la porte devant les jeunes diplômés en leur imposant le concours car il n' y a aucune transparence dans les concours deuxièmement de ne pas toucher aux prix des produits de première nécessité car la petite somme qu'il veut donner aux pauvres n’arrivera jamais aux pauvre on sait les astuces dyal lma9dmiya et les gens du pouvoir
29 - منير السبت 02 مارس 2013 - 23:01
كاين شي حامض اكثر من الحموضة هي هاد نسمة
حامضة بزاف
30 - hamid france الأحد 03 مارس 2013 - 00:47
اللهم اجعلنا من الأقوياء في الأقوال و الأفعال
31 - أبو المعالي الأحد 03 مارس 2013 - 11:47
هذان التونسيان "بسلوا اكثر من لقياس " يقول المثل : الجمل ما تيشوف فدروتو عليكما أيها التونسيان أن تنتقدا الأوضاع في تونس إننا نحن المغاربة لانريد أن تتدهور الأوضاع في تونس ولكن نريد أن نلفت نظركم إلى أن هذه الأفعال المشينة هي من سوء الأخلاق وعدم الاحترام واستغلال الحرية .
إننا هنا في المغرب نحترم رؤساءنا وفي مقدمتهم السيد بنكيران فما على هذه القناة التونسية إلا أن تولي وجها إلى المشاكل التي تعاني منها تونس." والله أورنا عيبنا قبل ما يفيقو به الناس "
32 - محمد عرعاري الأحد 03 مارس 2013 - 14:58
قناة نسمة قناة فاشلة فاشلة ..حامضة حامضة...

لمادا لاتتناول القناة مايهم الشعب التونسي المحتقر والمحكور.بثلاث نقط فوق الكاف....

بن علي استحمركم مدة طويلة وهاهي الاشاعات تقول انه انتحر .

والشائع ايضا انه اجرى عملية تغيير ملامح وجهه ...

وبدلك يموت بن علي ويرجع شبحه او نسخته ويفلت من المحاكمة..


لمادا لاتتناول قناة نسمة ومكلخيها مثل هده المواضيع...

فهمتني ولا لا...
33 - santouk الأحد 03 مارس 2013 - 19:54
nous esperons de cette gouvernement de augmenter les salaires des pauvres salaries qui ne depasse pas le smigue
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

التعليقات مغلقة على هذا المقال