‫تعليقات الزوار

6
  • روتردام
    الخميس 14 مارس 2013 - 17:07

    لزرق هو اخر من يتكلم عن برلمان هولاندا, دخله لاغراض مادية فقط, بعد اربع سنوات اتضح انه كان الاول في الغائبين لم يحضر الا القليل من الجلسات ناهيك عن المشاكل التي تسبب فيها من حزبه عندما رفض التنازل عن جزء من مرتبه الشهري كما هو معمول به عند الحزب الاشتراكي وبالتالي طرد منه.

  • said
    الخميس 14 مارس 2013 - 18:08

    انا اقيم بهولاندا واعرف هاد السيد كان اولا مذيعا في الثمانيناة في اذاعة hilversum بالامزغية والعربية وفي اخر التسعيناة انظم الى الحزب الاشتراكي SP كعظو في البرلمان الهولاندي وقد اتهم من طرف هاذا الحزب بانه قد اغتلس 6000 euro من صندوق هادا الحزب وقد طرد منه وبقي عظوا في البرلمان لوحده بلا حزب حتى عاد الى المغرب واسس اداعة الراديو في طنجة

  • aziz amsterdam
    الخميس 14 مارس 2013 - 19:21

    لزرق وبرلمان هُولندَا ………et apres? c est tout?

  • ملاحظ
    الخميس 14 مارس 2013 - 21:29

    ملاحظ علي الأزرق، انسان انتهازي ووصولي بامتياز. هو من الأشخاص الذين شوهوا صورة المغاربة في هذا البلد وكان هدفه الوحيد هو ملء جيبه على حساب الجالية المغربية. خان العهد مع الحزب الإشتراكي الذي أوصله للبرلمان وانقلب عليه لأن ما كان يهمه لا الحزب ولا مبادئه وقانونه الداخلي الذي يفرض على البرلماني المنتمي اليه التخلي عن تعويضه البرلماني للحزب وهذا يقوم بدفع أجر شهري له في مستوى الحد الأدنى للأجور( حوالي 1300 أورو). لكن صاحبنا أراد الخبزة كلها وبدون أن يكلف نفسه عناء الحضور للبرلمان فكان بذلك الشخص الذي حقق الرقم القياسي في الغياب في تاريخ البرلمان الهولاندي.
    الآن وصلني أنه عاد إلى هولاندا، بعد فشله في مشروع اذاعي، أنه يريد تأسيس فرع لحزب الأصالة والمعاصرة ، أمثاله، في هولاندا. اللي اختشوا ماتوا، كما يقول المثل المصري.
    ملاحظ من هولاندا

  • Mohamed
    الخميس 14 مارس 2013 - 21:54

    لزرق كمركوش وكخديجة عريب وكديبي وووو أنا مع المعلق 2 أنا أيضا أسكن في هولندا هؤلاء كلهم دخلوا تفيدكامر من أجل مصالح شخصية لاغير لم يقدموا شيئا للجالية

  • SAMMATTE
    الجمعة 15 مارس 2013 - 12:50

    Ce genre de model, il y en a beaucoup aussi en Belgique, nous avons des parlementaire Marocain qui ont fait de la politique une carrière pour s'enrichir, il y a un ancien parlementaire Marocain à Bruxelles, quand il s'est enrichie, les maisons à Bruxelles, les terrains au Maroc, il a pris sa retraite tout seul par ce que il sait bien que la prochaine fois il n'aura pas de voix, par contre il y'en a d'autres et puisque le taux d'alphabétisme nous sommes au TOP, il y a ce qu'on appelle le régionnalisme, alors il suffit d'être du RIF ou bien de Tanger et tu passeras avec l'aval de la mosqué et des Amicales de L'ambassade et du Consulat. et vraiment c'est la vérité choquante.
    La première pièrre d'un parlementaire Marocain en Belgique est d'acheté une Maison de Maitre ou un terrain pour construire et après on verra. Et la plupart des Parlementaires n'ont ni principes du parti choisi ni rien du tout, c'est des rapporteur e Voix sans plus.
    Merci HESPRESS

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة