‫تعليقات الزوار

15
  • anas
    الأحد 17 مارس 2013 - 01:53

    لووول طفروه حتى الاحزاب الاسلامية في الدول العربية بقى غير فامريكا ازين يحشم على زينو او …

  • حسن(هولندا)
    الأحد 17 مارس 2013 - 06:29

    تأسيس حزب على أساس ديني في هولندا ، هو حشر المهاجرين في الزاوية ، وهو لصالح الحزب العنصري PVV . في رأيي الدخول والمشاركة من داخل الأحزاب الهولندية ، هو الضمان الوحيد لإسماع الصوة الممكن إسماعه. بالنسبة للحجاب فهو غير محبب من الغالبية العظمى داخل الشعب الهولندي ، المدارس الإسلامية منع عنها الدعم لأكثر من 12 سنة ، وتم التخلي عن التجربة ، فلهلندا سياسة تعليمية واحدة ، باستثناء السماح لتكتلات إثنية أو دينية بتلقين لغتها ومبادئ دينها لجا لياتها ، ضمن مفهوم الحقوق المدنية.لكن أنا أثمن كل محاولة شرط أن تراعي ، إمكان امتدادها في المشترك العام للمجتمع لتلقى النجاح، بنسبة أو بأخرى ، لكي لا ندفع فئة ما داخل هولندا بتأسيس حزب يسمي نفسه ( الحزب الهولندي ) الهولنديين ، فقط .

  • عبدالله
    الأحد 17 مارس 2013 - 08:30

    حادق فقط فالتعليق و الكلام، سبحان الله كل شئ سلبي فأفكار البعض اخي الكريم لاهاي ماشي فأمريكا و باش تستافد من الإنترنيت ابحث عنها فاي دولة هي.
    يمكن تقلها فبلجيكا او المانيا ولا حتى فشي دولة حداهم ( امزح معك اخي الكريم) كن ايجابي فتفكيرك

  • al3afwo
    الأحد 17 مارس 2013 - 09:14

    احييك يا ولدي الخولاني ، الى الامام انك تشرف الجالية المسلمة بصفة عامة وتشرف الجالية التازية بصفة خاصة ،لانك رجل سياسي بصحيح تؤمن بالحوار ،وانصحك يا ولدي لاتلتفت لهؤلاء الغوغائيين مثل صاحب التعليق الاول المسمى ب انس ،فتحية اجلال وتقدير لك يا ولدي لانه يمكنك تحقيق المستحيل في هدا العصر بالحوار عوض العنف فنحن المسلمون لا علاقة لنا بالعنف ونبينا اوصانا بالسلم وسياسة الحوار والاقناع.

  • طارق ابن زياد
    الأحد 17 مارس 2013 - 09:26

    السلام عليكم،

    فكرة إنشاء حزب سياسي ببلاد الغرب شيء جيد و فيه عدة إيجابيات تعود بالخير على الجاليات و الاقليات عموما في بلاد الغرب لاسيما ما نراه من تنامي ظاهرة العنصرية في بلاد الغرب نحو الاسلام و أهله.

  • ahmed
    الأحد 17 مارس 2013 - 10:22

    نتمنى لكم التوفيق في عملكم ومحاربة الحزب العنصري وأن ينتخب المسلمون عليكم وليس الأحزاب اليسارية التي تستغل أصواتكم وتنقلب على برامجها وتصبح في لحظة عدوة للإسلام والمسلمين أثناء اقتسام كعكة الوزارات !!!!

  • Kateb
    الأحد 17 مارس 2013 - 10:31

    Anas, pourquoi tu l'insultes? il a rien dit de mal!!!! Ta réaction, Anas, reflète un très bas niveau!

  • سعيد من بلجيكا
    الأحد 17 مارس 2013 - 10:56

    العنصرية تولدها السلوكات الفردية عوض الإنسجام في المجتمعات المضيفة
    كثرة السرقة ؛التحايل والكذب لأجل الإستفادة من بعض الخدمات الإجتماعية
    فأنا أنادي بإعادة تأطير الجالية المسلمة وذلك من تخليقها بأبسط أخلاق البشر
    عوض تأسيس حزب إسلامي

  • إطار مهاجر مال
    الأحد 17 مارس 2013 - 11:30

    Quoi croire donc ? quelqu'un qui ne travaille pas et ne paie ses impôts correctement, qui passe sa journée f "nnamima", et que tu risque même de voir baver le soir devant les vitrines des prostituées? voter pour ces types est certainement suicidaire! une hypochrisie inimaginable de certains de ces gens se faisant passer pour les corrects de l'humanité. Quand tu les croisent en rue, ni sourire ni bonjour! ou s'il te le dit c'est parcequ'il y a quelque chose qui clôche derière…, le prophète SWS était connu de sa modestie, c'est tout le contraire de ces clounes! Exemple de quelqu'un qui se fait payé une belle baraque à 3 étages au maroc, et une maison en Europe, puis conduit une Audi Q8 ou BM X6, et te dit à la mosqué "إن المسرفين كانو إخوان الشياطين " ! laissez moi rire! et quand tu rentre dans sa bagnole tu trouve des petites pancartes écrit dessus "هذا من فضل ربي" ! wa siiiiiiiiiir et dis plutot "هذا من فضل تاقطاعت ديال النضام الإجتماعي" ! Wjouhkoume s7a7! Bane 3lya nbane 3lik! ….

  • خليل
    الأحد 17 مارس 2013 - 12:06

    اهنؤك اخي الكريم, علا هاته المبادرة الطيبة وارجوا من الله ان يعينكم بالصبر

  • youssef
    الأحد 17 مارس 2013 - 13:15

    الى الأخ أناس صاحب التعليق رقم واحد. أولا لاهاي ليست في أمريكا, ثانيا الحزب لسي اسلاميا لكنه اتخدمن الإسلام القاسم المشترك بين العرب و المغاربة و الأتراك و الأفارقة نظرا لإختلاف ثقافتهم, ثالثا ما يميز الدول الديمقراطية عن غيرها هو الحق في تأسيس أحزاب تدافع عن حقوق الأشخاص صرفا عن جنسها أو عرقها أو ديانتها. خليو الإسلام فالتيقار.

  • Worms 67547 Deutschland
    الأحد 17 مارس 2013 - 13:31

    قال بنيامين مون لويزي مخاطبا اقلية البيض في جنوب افريقيا:
    يحق لكم ان تداهموا الغيوم في السماء ولكن لا يحق لكم ان تكونوا مثلنا.
    بالرغم ان القانون يسمح بهولندا بتاسيس احزاب مثل حزبكم يبق الحاجز الاكبر هل بامكانكم خرق الشارع الهولندي الذي هو مسيحي 100%.
    مثل هذه الاحزاب لا تصل 5% اي انها لا تستطيع وصول المؤسسة التشريعية وحتى من وصلوها وصلوا عن طريق تزكيتهم من احزاب هولندية قوية,.
    اعتقد مثل هذا الحزب يبقى خارج اللعبة ولا مستقبل له امام تحديات تعرفونها انتم كذلك.

  • غيور على بلده
    الأحد 17 مارس 2013 - 13:32

    من كان يؤمن بالله فليقل خير أو ليصمت إلى صاحب التعليق الأول على الأقل اسكت إذا لم تستطيع فعل أي شيء مع العلم أن الأحزاب الإسلامية لم تكن مهيأة لما وصلت إليه الآن ولا تجعل العصى في العجلة فلعل المستقبل يأتي بما لم يكن في الحسبان هم فعلوا ذلك وماذا فعلنا نحن ( طيحنا السراول وقفنا الشعر ودهنا بالمكياج وانسلخنا من الهوية ديلنا مابقينا عرفين الولد من البنت )

  • Maroc Maroc
    الأحد 17 مارس 2013 - 13:58

    imaginons l'inverse, un nouveau parti politique chritien/ Juif au Maroc…je ne suis pas d'accord avec cette idée, dans mon travail je force les étrangers a s'adapter a la culture marocain, ILS N'ONT JAMAIS été contre

  • بالتوفيق
    الأحد 17 مارس 2013 - 15:25

    بادرة طيبة تستحق التشجيع…متمنياتنا لكم بالتوفيق

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين