‫تعليقات الزوار

21
  • chokri
    السبت 23 مارس 2013 - 01:57

    ديرو أسبوع ضد الدعارة وأوكارها الفساد الأخلاقي والإجتماعي وسبب البعد عن طريق الله وانتشار الإعلام الفاسد الدي أمطرنا بالمسلسلات المكسيكية الداعرة حتى في حملاتهم التحسيسية بدل أن يبينوا للناس أن الزنا حرام يعلمونا كيف نستعمل العازل

  • أبو الوليد
    السبت 23 مارس 2013 - 02:43

    إن الإعلام الفاسد الذي يمول من جيوب الضعفاء يتحمل مسؤولية انتشار السيدا و الإجهاض و اللقطاء و قتل المواليد الأبرياء، لأنه يحرض على الفسق و الفجوز بالصوت و الصورة و الكلمة و النظرة، و كل عارية كاسية داعية إلى السيدا، و لسان الحال أبلغ….اللهم اهدنا

  • دكتور قيبو
    السبت 23 مارس 2013 - 09:04

    محاربة السيدا تكون بقوله عز وجل : ان الزنى كان فاحشة وساء سبيلا . وليس بالمفسدين ولا بالعازل الطبي ولا بالمهرجين . انتبهوا ……! . لم ارى فيديو واحد يدعو يوما الى الابتعاد عن الزنى لمحاربة السيدا .

  • ياسر
    السبت 23 مارس 2013 - 10:41

    ربيو بناتكم اولادكم على طاعة الله ورسوله غتكون جريت على السيدا بلى متصدع الوقت

  • عصام
    السبت 23 مارس 2013 - 12:25

    أقول أن سبب السقوط في السيدا هو بسبب تتبع تقاليد الغرب. فالام اليوم و العياذ بالله اعتادت على شيئ اسمه صديق ابنتي و صديقة ابني
    و لكن
    اْعْلَمُوا أَنَّ اللهَ يُمْهِلُ وَ لاَ يُهْمْلْ

  • sara
    السبت 23 مارس 2013 - 13:21

    نحن شباب اليوم ، هذا المرض واقع ليس بامكاننا ايقاف الناس من القيام بأي شيئ و لكن تحسيينا لهم هو واجبنا .. نحن نحارب ضد هذا المرض ة لا ندعوا له ، فقبل ان تقرروا كتابة تعليقاتكم هذه ابدأو اولا بفهم موضوع الرسالة . و للتدكير فقط ليس هناك من افسد المجتمع غير امتالكم . و تحياتي ؛)

  • hicham4islam
    السبت 23 مارس 2013 - 14:07

    (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ* إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ)
    {إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم}
    سيدا في أصل هي عار ونتيجة الفساد فلا إشهار ولا دعم للفساد في دول إسلامية!!!

  • حسين
    السبت 23 مارس 2013 - 14:33

    الاعلام الفاجر هو سبب انتشار السيدا واقصد قناة 2m

  • الوقاية أفضل من العلاج
    السبت 23 مارس 2013 - 14:55

    نفس الشيء ب- النسبة لمرض السرطان ،90 في الفئة يأتي من التدخين الكحول والثلوث ، يعني الدول ترخص بيع التبغ و السجائر والكحول ، وبعد أن ينتشر المرض بين الناس ، يخرجون بوجوهم القبيحة في الإعلام
    لتضامن مع المصابين ،يجب عليكم أن تقف ضد من يرخص لبيع الميكروبات والتجارة في الناس ، ليس بعد أن ينتشر المرض ……..

    الوقاية أفضل من العلاج ، ليس العكس

  • abdel
    السبت 23 مارس 2013 - 14:58

    ا لسلام عليكم . اعيش في بلاد الكفر و الفسق و كل ما يخدش الحياء وهي اروبا و لم اشاهد هذا النوع من النموذج الانحلال الخلقي الذي اصاب بلادنا .اعوذ بالله من دولتنا و بعض شعبها الذي انسلخ عن دينه .اعوذ بالله اصبحنا ننكر انتمائنا لبلدنا الذي خلقنا وترعرعنا فيه.اهذه هي دولة امارة المؤمنين!? لا حكم الله فيها ولاا نصاف للمتدينين بل الانصاف الا لجمعيات الدعارة التي تقوم كل يوم بتحريض النساء و الشباب على الفساد في العلن و بموافقة دولتنا الصلييبية وليست فيها لا خصال الدين ولا الامارة فتلك الا كلمات نسمعها لتزيين صورتها
    جمعيات السيدا تقوم بتوجيه ابناء الوطن الى الانحلال الخلقي بتوزيع العازل الطبي عند ممارسة الجنس في بلاد الامارة و جمعيات مدعومة من الدولة لتفتيت الاسرة المغربية بالدعوة الى المناصفة و المساوات في بلاد الامارة!! هل امير بلادنا يحكم بما انزل الله ام بما انزلت اروبا و امريكا من قوانين?و الله العلي العظيم هذا الذي يحدث في بلادنا لا يوجد في الدول العربية .انحلال خلقي في العلن و التحريض على الدعارة بمباركة دولة الامارة .اعوذ بالله اعوذ بالله.الخلافة في بلدنا ليست لاهلها لابد من التغيير

  • ISMAIL
    السبت 23 مارس 2013 - 16:13

    الحل لمحاربة السيدا واضح و معروف و هو الإمتناع عن العلاقات الجنسية الغير الشرعية. كان أولى بكم القيام بحملة لمساعدة المرضى الفقراء الذين يموتون في المستشفيات العمومية لعدم قدرتهم على دفع مصاريف العلاج.

  • عبد الرحيم الوجدي
    السبت 23 مارس 2013 - 16:25

    عيطوا على لكروج يجي يجري معاكم.

  • حلو الكلام
    السبت 23 مارس 2013 - 17:30

    أحسنت يا صاحب التعليق رقم (1) _ أن من أخص صفات المنافقين أنهم (( يأمرون بالمنكر وينهون بالمعروف )) يعني هؤلاء القوم : ينهونهم عن الإيمان بالله ورسوله، وبما جاءهم به من عند الله.
    وإذا كان المنكر الذين يأمرون به هو الكفر بالله وبرسوله، والمعروف الذي ينهون عنه هو الإيمان بالله وبرسوله، فكل ما دون ذلك متوقع منهم، كالأمر بالربا والرشوة والزنا، وكالنهي عن الجهاد وعن الصلاة والزكاة والبر بالوالدين ونحو ذلك.

  • بركاني
    السبت 23 مارس 2013 - 18:00

    إن المجتمع الذي يقوم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو الذي يتحقق له الخيرية المطلقة _ ومن هذه الخيرية: السلامة من الآفات والفتن والمحن.

  • ahmed
    السبت 23 مارس 2013 - 19:32

    l'atteinte par les hepatites virales b et c est tres importante par rapport a u vih et meme le taux de m ortalite et extremement plus important que celui du vih
    et pour la vih hepatite b/c il ya des femme de foyer dans les zones rurales qui sont porteurs du virus malgres qu'il n'ont pas fait lahram il d'autre moyen de contamination comme chez les coiffeur .malgre qu'on utilise l'allcool l'hepatite b peut resister meme au clore

  • almoslim
    السبت 23 مارس 2013 - 22:08

    alors dans cet situation de drogueure à le sex certout dans le maroc il faut faire attention notament dans les pays touristique mais il faut aussi retour a notre religion pour le^protection en plus le cause de ça c'est pour moi la lois qui ne fait r1 dans mon pays c'est la véritée

  • ASMAA
    السبت 23 مارس 2013 - 23:37

    ما هذا الخلط؟ منذ متى كان هذا الداء سببه العلاقات الجنسية فقط ،إن قام شباب بحملة تحسيسية نهاجمهم!!!هدي هي:من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان .
    بغييينة ٱو لا كراهنا هاد سييدا كاتزاياد نهار علا نهار، و ناس كايمووتو بعدوى وخا مادايرين والو.و مادام بقيين ناس متخلفين كيخافو من لحقيقة معمر هد لبلاد تزيد لقدام.

  • Sarah
    الأحد 24 مارس 2013 - 01:01

    En lisant les commentaires, j'ai l'impression que la grande majorité croit que le VIH & co ne peuvent être contractés que par des relations sexuelles consenties, n'êtes-vous pas limite des obsédés sexuels ? Cultivez-vous avant de venir cracher vos idéologies, ces maladies sont là et on ne peut fermer les yeux sur ce fait. La contamination peut être faite par le sang aussi, dites donc à ces gens que c'était de leur faute s'ils ont pu entrer en contact avec un objet tranchant contaminé sans le savoir. Et aller dire aussi aux victimes de viols que c'est de leur faute si elles ont été contaminées, ou après tout c'est elles qui ont aguiché l'agresseur pas vrai? Que penseront les gens atteints par la maladie en lisant ces commentaires? Qu'ils sont moins que rien, une honte? Une grande partie ne sait pas que des traitements sont à leur portée et peuvent leurs faciliter la vie. Je félicite votre initiative, un jour les esprits bornés se réveilleront. 

  • ayi
    الأحد 24 مارس 2013 - 10:24

    Pour information ce Virus est provoqué soit par relation sexuelle ou par tetement d'une mere qui est malade de sida et donne son lait à son BB.
    Normal, que le ce virus est dangeruex mais quand on voit devant les lycées, les filles se prennent par la taille avec les garçons, quand on voit les villes touristiques comme Agadir Marrakech ou casa, les europeens en général, et les français viennent chez nous que pour le sex, la pédophilie, la drogue etc.
    La police ne contrôle pas les étrangers sous les instructions de leurs superieurs . Il parrait que nous sommes un pays musulmans !!! Dieu seul le sait, et Dieu seul protège notre pays .

  • Ahmed
    الأحد 24 مارس 2013 - 11:11

    ces commentateurs et commentatrices et en tête le premier français qui veulent nous donner des leçons , nous aimerions leurs expliqué que nous n'avons besoin de leçon faite vos commentaires chez vous dans votre pays, nous avez assez coloniser nos ancêtres, mais pas nous.
    Vous êtes le detenteurs du virus du VHS, et vous inventez que le sida est arrivé par les porteurs Africains !!! menteurs que vous êtes..

  • رحال زعيم
    الأحد 24 مارس 2013 - 12:01

    بسم الله الرحمن الرحيم. جاء الأنبياء أقوامهم لإصلاح الفساد بأشكاله المتنوعة، فصبوا على ما كُطذِّبوا وأوذوا حتى أتاهم نصرُ الله. هذا لوط عليه السلام واجه قوما يأتون الذكران من العالمين. وهذا وهذا وهذا محمد يئد الجاهليون بناتهم على مرأى ومسمع وزوجاتُهم نساء مثلهن..
    المشكلة من خلال التعليقات حماسة المعلّقين وأنا ملتزم مثلُهم، لكن شيء من التحليل: السيدا مصيبة مرضية تصيب أساسا بوسائل الجماع، لكن كذلك بالوسائل الجارحة الملوّثة، وكم من بريء أصيب. اللهمّ عافنا.
    الغرب إباحيون، والسيدا منهم آتية. هل نربّع أيديَنا وأولادنا معرّضون للسيدا؟
    هل نعامل المُصاب بالنفي والشريعة شريعة التوبة… قال (ص) لمن سب امرأة تتطهر بالرجم من الزنا: والله إنها تابت توبة لو وُزّعت على 70 منكم لوسِعتهم. ولي كلام إضافي بعد هذا. فصبرٌ جميل وحكمة منكم زائدة مطلوبة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة