‫تعليقات الزوار

10
  • znassni
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 00:24

    احبك في الله يا شيخ الفيزازي و الله احبك و احب الطريقة التي تفكر بها و التي تتكلم بها
    وفقك الله لما فيه خير و اصلاح و صلاح لهذه الامة

  • عبد الله
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 01:04

    كيف يكون هذا مؤتمرا وطنيا للسلفية والمصالحة مع الدولة ولا يستدعى من هو معروف إعلاميا بشيخ هذا التيار؟ ولا السيد الخالدي رئيس حزب النهضة والفضيلة؟
    هذا التخربيق.
    لا بد للسيد حامي الدين أن يجيب عن هذا.
    وكان على باقي الشيوخ أن يرفضوا اللقاء إلا بحضور الشيخ الفيزازي والشيخ عبد الكريم الشاذلي… هذه هي أخلاق العلماء.

  • ابو زكرياء
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 02:23

    لم و لن تسمعوا من مثل هذا قال الله قال الرسول . بل هو كلام و كلام من عنده هو و ليس بعالم . فمنهاجه واضح لمن بحث عن الحق . يكفر الناس بالمعاصي ، و يفتى بتفجير الالبرياء . لقد حذر منه مجموعه من كبار العلماء . قد ادعى انه تراجع عن التكفير لكن نقيده بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم عن الخوارج : " …. يخرجون من الدين كما يخرج السهممن الرميه ، ثم لا يعودون اليه " ، فاحذروا كل الحذر و انتبهوا الى ما صار اليه . ان هذا العلم دين فانظروا عمن تاخدون دينكم . لا تخفي حقيقه هذا الرجل يا هسبريس .

  • اللا منتمي
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 07:24

    وما دخل الفزازي في الحوار مع السلفية ، الفزازي طلق السلفية بالطلاق الثلاث لأجل الافراج عنه ،و غادرها مغادرة طوعية و لم يعد معني بغيره و تحاور مع المخزن لنفسه على نفسه ، و تفرغ لمناظرة أحمد عصيد و سعيد الكحل لاثبات توبته و قطيعته مع التشدد و الغلو . فحتى أتباعه السابقون لن يعودوا يقبلوا به ممثلا لهم في الحوار . الحوار يجب أن يقوم به من يملك ثقة جميع الأطراف المتحاورة.
    انشري يا هيسبريس مشكورة و اتركي للقارئ حق التقييم سلبا أو ايجابا

  • مكلوم
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 08:30

    لاتوجد نية حقيقية لحل هذا الملف وأستغرب أن الشيخ لم يتحدث عن شريحة كبيرة من المعتقلين الذين ليس لديهم أي تشدد ولاهم يحزنون بل تم الزج بهم في ملفات لاعلاقة لهم بها على الإطلاق واستعملوا كأكباش ولاحول ولا قوة إلا بالله

  • el hank
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 11:39

    وفقك الله لما فيه خير و اصلاح و صلاح لهذه الامة

  • ولد بلادي
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 12:19

    إلى [أبو زكريا]
    أشم فيك رائحة المدخليين…
    هل الإسلام طلاسيم حتى نحذر الشيخ؟
    هل يعجز المسلم عن معرفة الحق وأهله والحق أبلج؟
    الشيخ الفيزازي ياهذا ليس كما تدعي أيها الكذاب.
    لا يكفر بكل ذنب أيها المفتري.
    ويصلي في مساجد المسلمين ويأكل من ذبيحتهم وكل أولا ده متعلمون في مدارس البلد. وإحدى زوجاته أستاذة وهو نفسه كان أستاذا وإماما في مساجد الدولة وإذا كان قد أفتى بالتفجيرات أيها الدجال المدخلي فأظهر للناس هذه الفتاوى. حتى خصومه اليساريون يبرئونه.
    أما قولك بأن العلماء حذروا منه فلم يحذر منه سوى ربيع المدخلي شيخك الذي يعتبر "القذافي ومبارك وبشار" وأمثالهم أولياء الأمور لا يجوز الخروج عليهم وتجب طاعتهم وإن جلدوا ظهرك…
    المدخلي هو من يحذر منه جمهور العلماء شرقا وغربا بسبب غبائه العلمي.
    وأقول للشيخ الفيزازي سر على بركة الله أيها الشيخ الجبل والله إنك لرجل توجع هؤلاء المبتدعة الجهلة وتضربهم في مقتل بقلمك السيال ولسانك الفصيح.
    دمت شوكة في حلوق العلمانيين والمتنطعين… وملايين المسلمين يحبونك ويضعونك فوق رؤوسهم دع عنك الأوباش فلن يضروك إلا أذى.
    أحبك في الله

  • ابو زكرياء
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 14:52

    الى [ولد بلادي] نعم يعجز المسلم عن معرفه الحق ان لم يوفقه الله له . فاما من وفقه الله الى الحق فيرى في تبدل و انقلاب حال هذا الرجل ، من تكفير للحكام و الشعوب ، الى مداهنتهم و الصعود الى المنابر و اللقائات ، فالعلماء الذين تسبونهم امثال الشيخ ربيع و غيره فقد امتازوا بطلبهم للعلوم من مشايخ كبار ، و ساروا على نهجهم . اما الفيزازي فهو لم يجلس الى عالم و لا نعرف له شيخا غير نفسه الاماره بالسوء . و نرجع الى حديث الرسول صلى الله عليه و سلم " … يخروجون من الدين ثم لا يرجعون اليه " فانظر الى ما صار اليه هذا الرجل و تثبت . لانه صلى الله عليه و سلم صادق مصدوق و لا ينطق عن الهوى . الخوارج لا يثوبون و هذا منهج السلف من قديم الى قيام الساعه . اما انا فلست مدخليا لانني من منطقه سوس ، اما .الشيخ ربيع فهو مدخلي نسبه الى مدينته مدخل .

  • كفى من كلمة الدجال
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 15:00

    كفى من كلمة الدجال هذه كلمة تقال من افواه السلفية الوهابية ليست من اخلاق وتربية وطلاب علم الاسلام فهذه تربية مراكشية من دور القراءن بين قوسين القران لايقر بذالك يجب عليك اذا كان علم لتعبر ما في جعبتك نحن نسمعك اما اذا كنت من اهل الفتنة فتنتك ترجع عليك ايها الاخ الكريم وهذه نصيحة منى اليك تكلم بعلم وقدوة وموضوعية سواء كنت صائبا او مخطئ المهم قد كنت اجتهدت والاجتهاد محمود

  • اسماء
    الثلاثاء 26 مارس 2013 - 16:09

    اريد التعليق فقط على ما جاء في كلام السيدsmail tibari هل تعتقد فعلا ان حب الرسول و السعي للاقتداء به في اخلاقه و في جميع احواله مظهره اكله شربه نومه…امتثالا لقول الله عز و جل -لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة لمن كان يرجو الله و اليوم الاخر و دكر الله كثيرا-ادا كنت تعتقد ان دلك فعل شيطاني فارجو ان تعيد النظر في ايمانك خاصة و انك تقول كلاما غريبا-لا يشرفون الله و رسوله- وهل الله و رسوله بحاجة الى تشريف بل انت الدي تحتاج الى مزيد من المعرفة بالله حتى يتبين لك الحق من الباطل..و اريد ان اسالك ايها المغرور بحضارة الغرب و اختراعاتهم مادا اضاف هدا التقدم التكنولوجي للانسان سوى المزيد من ضياع القيم و المبادئ مزيد من المرضى النفسيين و المجانين مزيد من المثليين مزيد من الطغيان و الكفر بنعم الله مزيد من افساد الطبيعة التي خلقها الله تعالى بنظام محدد…و مزيد…ومزيد….ولا اعلم الى مادا تسير هده الحضارة بالاسم فقط وليس في المضمون اعتقد انها تسير بالانسان ليكون عبدا خالصا لشهواته و بالتالي عبدا للشيطان

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات