24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. احتجاج ضد محل لبيع الخمور (5.00)

  2. تصنيف لأفضل الجامعات يساوي المغرب بالعراق الغارق في الإرهاب (5.00)

  3. طلبة يشتكون تأخّر المنح بدار الحديث الحسنية (5.00)

  4. مديرية الضرائب تشجع تسوية وضعية المخالفين (5.00)

  5. ناشطون ينددون باقتحام المسجد الأقصى وهدم قرية "خان الأحمر" (5.00)

قيم هذا المقال

2.68

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الملك يعود إلى المغرب

الملك يعود إلى المغرب

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (34)

1 - محمد طه الاثنين 01 أبريل 2013 - 02:03
الحمد لله على ذهاب و اياب جلالة الملك محمد السادس نصره الله من و الى بلده و شعبه
و لا نرتاح الا و ملكنا بيننا و في وطنه
الله يبارك فعمر سيدي
2 - عبد العزيز الدخيسي الاثنين 01 أبريل 2013 - 02:30
حللت اهلا ونزلت سهلا بين شعبك الوفي وفي احضان بلدك العزيز. الله يحميك ليك يا امير المؤمنين
3 - ibno adam jalal الاثنين 01 أبريل 2013 - 02:56
عوذة ميمونة يا صاحب الفخامة و الجلالة, وطنك وشعبك يفتقذنك عدت علينا بلخير و البراكات إنشاء الله.(أو أبغيت أنقولكم المغاربة فيقوفيقوفيقوفيقو) كيقول المثل أجري يا تعس من سعد ناعس. الله أنصرسيدنا. الله الوطن الملك.
4 - sad الاثنين 01 أبريل 2013 - 03:25
bienvenue notre cher roi dans votre pays
5 - مغربي حيران الاثنين 01 أبريل 2013 - 06:20
رجوع مبارك انت بين اهلك و ناسك و شعبك الذي يحبك
6 - Is-UdeM الاثنين 01 أبريل 2013 - 06:55
أنا لست ضد محمد سادس كملك ولا كحاكم، ولكن لما نرى أنا إنسان يسمى ب إسم الجلالة التي هي أحد أسماء الله الحسنى، و إنسان تقبل يديه ب هاته طريقة في القرن ٢١. فنحن كشعب علينا إحترام حكمنا ولكن ليس ل درجة التقديس، أتمنى من أعماقي قلبي أن يتفطن الملك محمد السادس و يزيل هاته الأعراف التي أصبحت شعوب الأخرى تستهزئ منا بسببها
و شكرا
7 - american observer الاثنين 01 أبريل 2013 - 07:24
ا لحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله .لم يرتح لي بال حتى علمت اليوم بعودة الملك سالما. سدد الله خطاك لما فيه خير شعبك وبلدك وجزاك الله على ما تقوم به من عمل ليلا و نهار لاسعاد شعبك
8 - souad aqrissa d essaouira الاثنين 01 أبريل 2013 - 08:54
vrmt je ss si heureuse que tu sois la entre ns notre cher coeur ,sans toi on vaut rien que dieu vs protege pr ns tous et bon reour
9 - الصديقي سيدي فوزي الاثنين 01 أبريل 2013 - 09:04
عاد الملك

عاد الملك لأرض الوطن
فعاد الأمان وماد الفنن
ورجع إلى سهد العيون
قرير الوسن
عاد الملك ليحيي
عيد اللقا بخير السُّنن
فعيد سعيد لنا بك يا ابن الحسن
أبقاك الله دوما ذخرا للمنن
وبشرى لسلمى على طول الزمن
ولمولاي الحسن حفظ حسن
ولخديجة طالع يمن عدن
ولأسرة ملكية سعد مكُن
ولشعب المغرب رقي ضُمن
وللعروبة فخر قمن
ولأفريقيا خير سَنن
ولأمة الإسلام عز استكن
وللإنسانية سلام استوطن

فوزي
10 - هدهد سليمان الاثنين 01 أبريل 2013 - 09:34
عاد جلالته من أفريقيا الفرانكفونية ليلتقي بالرئيس الفرنسي
يفرح فخامة الرئيس و يربث على كتف الملك قائلا:’’ يا ملك الزمان لقد صدقت العرب في أقوالها البليغة الحكمة، كقولهم:(من شابه أباه ما ظلم)و(الولد سر أبيه) و(إبن البط عوام ). ولكنني لا أظن بأن هذه الأمثال العربية تنطبق على أمير قطر؛ مما يؤكد بأنه ليس إلا من صلب باكستاني أو بنغالي.لقد أحسنت صنعا يا ملك الزمان بقيامك بالمهمة في أفريقيتنا، بالنيابة عنا أحسن قيام، وتستحق المكافاءة على ذلك، لذا أنا ههنا الآن. عاشت الصداقة المغربية الفرنسية!! ‘‘
ثم يقول رئيس فرنسا في قرارة نفسه:’’ما أتعس حظ أمريكا بجثة حمد بن خليفة زعيم قطر العظمى، وما أسعد فرنسا بمحمد في أفريقيا الفرانكفونية‘‘
ـــــــ
ونحن في الشرق و الفصحى بنوا رحم، ونحن في الجرح و الآلام إخوان!
هكذا قال شوقي حين هاجمت فرنسا و دمرت سوريا سابقا.
فلو عاش شوقي إلى اليوم لنظم قصيدة جديدة يمتدح فيها فرنسا و أصدقاءها قائلا:
في قطر المشرق حمد، و في مغرب أفريقيا محمد. بهما لا تعيش ذكرى الجروح التي تحولت من ندب و قروح إلى صداقة دائمة.
فما حاجتنا إلى الذكريات الأليمة بعد موت الكبرياء والعزيمة؟
11 - كمال الاثنين 01 أبريل 2013 - 09:40
الله يكون في عون جلالة الملك ، المسؤولية صعيبة و نصف الشعب حاقد من دون سبب .
12 - hassan الاثنين 01 أبريل 2013 - 11:02
م لكنا عاد ليستقبل رئيسه نحن عندنا ملك وهو عنده رئيس من الافضل ياترى??????????
13 - م المعطلين الاثنين 01 أبريل 2013 - 11:41
مجموعة من المعطلين بالرباط
الله يحفظك لنا والحمد لله على السلامة
14 - Assia الاثنين 01 أبريل 2013 - 11:42
الحمد الله على سلامة عمارت دارنا والله البلاد خاوية بلا بيك، الله يحفظك ويرعاك لينا يا ملكنا وتاج راسنا.
15 - imrane الاثنين 01 أبريل 2013 - 12:14
BON RETOUR SA MAJSTE VOUS NOUS MANQUEZ ENORMEMENT
16 - مليكة الاثنين 01 أبريل 2013 - 12:25
الحمد لله على سلامتك أسيدنا الله يحفظك لينا ، والله ما كنرتاحو حتى تتكون في المغرب معنا .
اللهم لك الحمد والنعمة.
17 - hassan الاثنين 01 أبريل 2013 - 12:28
مرحبا بصاحب الجلالة محمد السادس بين شعبه الوفي الله الوطن الملك
18 - Dr.rar الاثنين 01 أبريل 2013 - 12:41
J'espère qu'il voit le cas de Mohammed Amin et répond aussi vite que possible! comme comptons sur vous,
19 - jalil الاثنين 01 أبريل 2013 - 13:09
شي حاجة عادية مالكوم مكترين ليه بزاف كتر ملقياس .مثلا غير هاد الفلوس لي تخسرات على هاد الاستقبال راه يدير بيهم شي حاجة لتنفع البلاد ...
20 - Abu Adam الاثنين 01 أبريل 2013 - 15:05
Welcome back
Welcome back
Welcome back
21 - Otmanov الاثنين 01 أبريل 2013 - 15:16
Le calme , la sagese,, la clairevoyance , le souci de conduire notre pays vers les hautes places d'eminence de developpement et de notabilité,tels sont les projets qui marquent les glorieux pas de notre cher souverain , ,que le tout puissant lui accorde, santé, assistance bonheur,sereinité et gloire.
22 - hicham الاثنين 01 أبريل 2013 - 17:20
على السلامة فالارض ابتسمة بعودتك سالما غانما الحمد لله على كل هدا
واتمنى ان تكرير زيارتك الى بلدان العالم لاجل مصلحة البلاد والعباد نحن نفتخر بخكواتك ونحن وراك في كل عمل يجعل هدا البلد امينا بكول مكونته وتقافته وحضارته
23 - amazighi الاثنين 01 أبريل 2013 - 19:55
ما يقلقني بعد قراءة التعاليق رغم ان المغرب قطع شوطا مهما في الديمقراطية وحقوق الانسان والحريات العامة ومع وضع دستور جديد وهبوب رياح التغيير في العالم لكن بعض الاخوان مازالو يعيشون في ضلمات الجهل والكلاخ والسداجة مما يضع خانة المغرب في مصاف الدول المتخلفة وايمانها بخرفات رسختها الانضمة المخزنية المتعاقبة في عقولهم الصماء .
24 - السلاسي محمد الاثنين 01 أبريل 2013 - 20:03
عدت فعادت الفرحة والبهجة الى شعبك الوفي ادامه الله على جلالتكم
25 - tanjaouiya الاثنين 01 أبريل 2013 - 20:43
الحمد لله على سلامتك يا مالكنا العزيز نورت بلادك
بعد ان ترتاح ارجوك تم ارجوك ان تقم بالتفاته ولو صغيرة من اجل شاب المهندس محمد امين لاسترجاع صحته وايضا لادخال البهجه في قلب امه التي لا تملك سواه في الحياة
و بذالك اجرك عند الله اعظم
وشكرا
26 - سالم المغربي الاثنين 01 أبريل 2013 - 20:57
الله احفضك يا صاحب الجلالة و احفظ المملكة المغربية يا ارحم الراحمين  
27 - med de fes الاثنين 01 أبريل 2013 - 23:50
عدت فعادت برفقتك الخيرات اطلب منكم سيدي الى العودة من حيت سافرت من مدينة فاس في اتجاه افريقيا ليعم الامن مرة اخرى هنا
28 - nizarnet الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 00:29
عـــــــــــلـــــــــى ســــــــــلامة سيـــــــــدنا
29 - jaouad la tmer الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 01:20
الحمد لله على ذهاب و اياب جلالة الملك محمد السادس نصره الله
30 - Taha الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 01:20
الحمد لله على سلامتك يا ملكنا العزيز.
31 - عبد الله المغربي الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 02:29
اللهم انصر قائدنا الهمام أمير المؤمنين الملك محمد السادس

اللهم اجعل بلدنا المغرب أمنا مطمئنا و سائر بلاد المسلمين

الله اجعل جميع المغاربة في مشارق الأرض و مغاربها على قلب رجل واحد من أجل بناء صرح مملكتنا الحبيبة و إعلاء رايتها بين بلدان المعمور
32 - houta de kénitr الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 02:34
الحمد لله بعودة الملك و إننا لفخورين.
عدت إلى وطنك فعادت البهجة و السرور إلى قلوبنا و فرشت الارض بالزهور و إبتسمت، دام لك النصر و التأييد.
الله إحفظك و خليك لينا.
33 - manal الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 02:38
مرحبا بصاحب الجلالة محمد السادس بين شعبه الوفي الله الوطن الملك
34 - zotop الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 02:58
حللت اهلا ونزلت سهلا بين شعبك الوفي وفي احضان بلدك العزي
المجموع: 34 | عرض: 1 - 34

التعليقات مغلقة على هذا المقال