24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1206:4413:3117:0720:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  2. أمزازي يتهم "الأساتذة المتعاقدين" بالإخلال بالتزام العودة إلى الأقسام (5.00)

  3. أخنوش يطالب بوانو بتنمية مكناس ويرفضُ "مغالطات" مناظرة الفلاحة (5.00)

  4. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  5. إضراب الممرّضين (5.00)

قيم هذا المقال

1.67

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | علامات الخيانة الزوجية

علامات الخيانة الزوجية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - kizmo الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 20:01
مصيبة هذا الفيديو , كل من شاهد هذا الفيديو من ازواج و زوجات سيبدأ الشك يتسلل لعقولهم
2 - غريب الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 20:38
لماذا نسميها علامات الخيانة الزوجية، وإسمها الحقيقي هو الخيانة العُهرية، أما الزواج فهو أسمى وأنبل وميثاق غليظ، من البلادة أن ينزل الشخص لذاك المستوى ويستمرَّ في تسمية تلك العلاقة بكونها علاقة زوجية، أما القائمون على قنوات كالعربية المبرمجون المختبؤون وراء الكاميرات، المصابون بالكساد الفكري فحبذا لو روّجوا لأفكار تُلهمُ شباب هاته الأمة، لتُفجرّ طاقاتها في الإبداع العلمي والأدبي والفني والرياضي....فمن الكفاية أن البورنوغرافيا قد إجتاحت حواسيب أبنائنا حتى تأتوهم أنتم بمواضيع تزيد الطين بلة والجرح صديدا
3 - الله اكبر الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 21:00
السلام عليكم الشيء الوحيد الذي لا يمكن ان يسامح فيه الشخص هي الخيانة بشتى انواعدها خيانه الزوج لزوجته او العكس خيانه الصديقة لصديقتها اي نوع من الخيانه كانت من اللازم عدم المسامحة اريد ردا على هذا سلام
4 - آلاء الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 21:07
أولا: أظن أن معرفة هذه الأشياء لا تحتاج إلى خبيرة
ثانيا: رأيت في عيونهن الفرح عندما تم ذكر أن المرأة تستطيع اخفاء خيانتها عكس الرجل وكأنهن حققن إنجازا عظيما
ثالثا: أهذا حجاب الذي يتم فيه إظهار القليل من الشعر، انا في رأيي إما غطيه كله أو أظهريه كله
5 - Jamal الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 21:14
on parle de deux parties et on oublie la troisième partie qui est dieu le tout puissant
6 - هيوب الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 21:17
لا حول ولا قوة إلا بالله
كل ما يمكن قوله
7 - عبد الله الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 22:31
في الحقيقة لم استفيد شيء أبدا لان هده الأشياء التي ذكرتها ليست معيار للحكم على شخص وأنا من الناس الدين ينصحون النساء بعدم متابعة الزوج والشك فيه لان اصلاح العلاقة أحسن من افسادها وهده التي تتكلم ليس لديها خبرة إلا من زوجها ان كانت متزوجة والا من اين أتت بهذا الأمر أنا اعتبر كل شخص سواء الرجل أو المرأة له حيله الخاصة لا ينكن ان تنطبق على الآخر
وغالبا الدراسات من هذا القبيل قد تكون خاطئة فرظا عندي اسرار لا يمكن لزوجتي ان تطلع عليها هدا لا يعتبر خيانة ليس كل أمور الرجل يجب على المرأة ان تعرفها حتى ولو خان فمن مصلحتها ان لا تواجهه لان المواجهة في هذه الحالة يعني أما زوج ظعيف وهذا يظر الأولاد او زوج عنيف قد يثور ويهيج وايظا خطر وهده الاستادة مسكينة تريد ان تقدم شيء مفيد ولاكنها اخفقت وشكرا هسبرس
8 - المغربي العربي الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 22:54
كذابون ولو صدقوا
هناك أشخاص لماضي حياتهم يخافون دائما أن
يكونوا متهمين لذلك عندما يكون مشكل بشكل عام
وحتى أنهم أبرياء يكونوا مضطربين لأنهم يكونوا
خائفين من التهمة
9 - Riad الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 23:06
منذ متى كان العرب يعطوم تحاليل صحيحه ؟ كي نصدق الخرافات التي يحكيها هذا المجمع ؟
اول علامات الخيانه هو الهاتف الجوال ؟
طيب الجوال لم يكن موجودا سابقا؟ فكيف تم توظيفه في الخيانه الزوجيه بشكل عصري علما ان الخيانه ظهرت منذ ظهور البشريه!
هذا ليس تحليل بل وسواس وشكوك...
10 - مول الكوتشي الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 23:23
كاينة واحد الطريقة: صوني عليها (ه) وخى بجوجكوم في الدار تقدر تكول ليك واقطع آزعطر راه ... كاين في الدار
11 - Mosslem الأربعاء 03 أبريل 2013 - 00:05
إني أعلق دون أن أشاهد هذه القذارة، و يكفيني العنوان.

المحتوى معروف و كل ماهو يدمر شباب و أسر المسلمين، ينشرونه في قنواتهم من المغرب إلى الخليج... 2m, medi1, mbc, rotana......
رسالة إلى إخوتي هسبريس، ما دمتم تنشرون هذه الأخبار اللا منفعة فيها، إلا نشر الرذيلة و جس نبض المجتمع... فلكم مثل وزر تلك القناة.
قال تعالى: لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۙ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ. 25 النحل.
12 - عبدالستار الأربعاء 03 أبريل 2013 - 01:02
المرأة تشك كثيرا حتى ولو حلف لها الزوج في كل الكتب السماوية..
يكون الزوج دائما ختائفا من تهمة وهو برئء منها ولذلك يرتبك ويتضايق في حالة اتهامه..
كان فلاحا يريد أن يحلب بقرته في الاسطبل ولكنها رفضت ، فاتى من جهة اليمبن ثم من اليسار دون جدوى،فكتف رجليها حتى لا تتحرك فبدأت تضرب بذيلها على ضرعها، فرفع ذيلها فدخلت زوجته ونظر اليها محرجا وهو في هذه الوضعية مع البقرة قائلا : الى حلفت لك باغي نحلبها ما غادياش تيقيني.
13 - **K.BRAHIM الأربعاء 03 أبريل 2013 - 01:03
االمراة تستطيع نسبيا التعرف على خيانة الزوح باستعداد الرجل للعملية الجنسية. هل يبدو عليه الارتياح ام هو مرغما على المعاشرة من خلال تقييم حركاته .ثانيا وهي الاهم تقيم المراة الرجل عن طريق الانتصاب السريع وقوة القدف مدتها وكمية المني فان كان شبعانا يعني خائنا فمن الطبيعي ان يتعطل في بلوغ النشوة ويظهر عليه العياء .اما المراة فمن الصعب معرفة هل خانت ام لا ما دامت وعاءا تسطيع ببساطة خداع الرجل ببلوغ الرعشة بطرق شتى كالهمس والصياح الهادء.
الخيانة تهم كثيرا من الرجال والنساءعلى حد سواء وهي مسالة تربية ووراثة جينية على حد معرفتي.
14 - ميدلت الأربعاء 03 أبريل 2013 - 01:35
متخصصة في لغة الجسد حسنا والعلامات الضعيفة و القوية .....
لكن في الحقيقة واضح انهن لسن مغربيات فالعقل المغربي معروف عالميا بالذكاء في هذا المجال اقول في هذا المجال .فالعلامات القوية لذيها متعلقة بالموبايل الهاتف الخلوي لكن في المغرب الاشخاص الذين تتحدثين عنهم
يستعملون اكثر من رقم هاتفي بواسطة موبايل واحد .فعند دخوله الى بيت الزوجية يكون مطمئنا بخلع لابيس اي الرقم المعلوم .
من يخاف الله يتبع ما امر به ومن ضل وانما يضل عليها ...فالمسلمين
بعيدين كل البعد عن هذا الموضوع .
15 - معلق رياضي.... الأربعاء 03 أبريل 2013 - 01:49
السلام عليكم....

يقول المثل وشهد شاهد من أهلها...مع احترامنا للخبيرة إلا أن تحليلها ناقص...لآنه مبنيٌ على دراسات الغرب الفاشل في مجال العلاقات الانسانية.وفرضاً أن التحليل سليم وأن للمراة مناطق في الدماغ تمكنها من التفوق على الرجال في إستيعاب بعض الامور لمادا يحرم الرجل في إعتراف حقه في مجالات هو أقوى فيها ودلك بحجة المساواة ...أي ميزان للمساواة ادن ؟ أما إدا اردنا الحديث عن الخيانة الزوجية فالموضوع طويل و أعمق بكثير... كمسلمين هي أولاً خيانة للدين قبل أن تكون خيانةٌ للزوج وما أكثر الخيانات الزوجية في هاده الأيام. لكن الله إسمه الستار يستر على الأزواج أحياناً من أجل سلامة و إستمرار الأسرة جمعاء...والله أعلم.
16 - نساء تافهات بدون مبادء الأربعاء 03 أبريل 2013 - 02:15
أولا هل هدا الموضوع يضحك ولمادا يضحكون في متل هده الأشياء.أنا في ضني مجتمعمسيح العرب خربوا بيوت عرب المسلمين بحيت تقليدهم في كل شيئ ،حتى الأسماء لن تفلت.تحية لكل عفيفة نضيفة وكدلك الرجل.
17 - the8doors الأربعاء 03 أبريل 2013 - 02:33
à la marocaine je dis : لا علاقة !!!! إتقي الله يا أختيK فانت تعطين إشارات و مداخل للشيطان ...كيف نقول إذا توصل الزوج مثلا بمكالمة و نهض و غير المكان أنه خائن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريب هذا الشرح احسست معه بالاشمئزاز ...
18 - shayef saeed الأربعاء 03 أبريل 2013 - 02:49
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
19 - om nesrine الأربعاء 03 أبريل 2013 - 02:53
طرق الوقايه والعلاج من الخيانه؟

1- استشعار مراقبة الله تعالى للعبد و سعة علمه و اطلاعه في السر والعلن

2- إقامة حد الزنا وتطبيق شريعه الاسلام حتى يكون عبرة وعظه لغيره ولمن تسول نفسه للخطيئه

3- تيسير أمور الزواج و تسهيلها على الشباب الراغب في الاحصان والتعفف

4- التزام النساء بالحجاب و الحشمة و الحياء و القرار في البيت وترك التوافه من الامور

5- غض البصر واغلب تلك المفاسد تأتي من النظر فحفظ البصر وسد باب الذرائع اولى

6- القيام بواجب الرعاية التي أمر الله بها الراعي فكلنا راع ومسؤول عن رعيته

7- الحذر من خلوة الرجل بالمرأة و اختلاط الرجال بالنساء سواء في العمل او الاماكن العامه

8-الرفقة الصالحة والابتعاد عن اصدقاء السوء الذين يزينون المعاصي والذنوب

9- عدم اتباع الهوى : بالبعد عن المنكرات ومجاهده النفس قدر المستطاع
20 - emrod الأربعاء 03 أبريل 2013 - 03:21
لو لم تكن الخيانة الزوجية جريمة بشعة وذنب عظيم لما كانت عقوبته في الإسلام الرجم حتى الموت .
21 - roba almajd الأربعاء 03 أبريل 2013 - 03:28
stupid theory. Ce genre de programme, et ce genre de presentatrice sont la cause des problemes dans les menages arabes, ou la majorite des femmes ont des
tetes de linotes.
22 - BENBEN الأربعاء 03 أبريل 2013 - 11:25
Cette prétendue spécialiste du langage du corps dit n’importe quoi en expliquant sa présence par une certaine utilisation des réseaux sociaux et du mobile. Avant l’existence de ces technologies l’adultère était elle absente ? D’abord la stupidité de telles explications apparaît puisque ces réseaux sont utilisés par tout âge et même ne pas être utilisés par des adultères. Au niveau du mobile les numéros des appelants (es)peuvent être masqués. L’adultère se définit en rapport à l’institution mariage elle l’a accompagné depuis son adoption, religieuse ou civile, par les sociétés. Elle n’a aucun sens dans les sociétés où les unions libres se sont largement substituées aux mariages. La pratique de l’adultère par les mariés peut être d’aventure, de fortuite, d’éphémère à durable elle est en général elle est le signe d’existence de problèmes de rapport inter couple qui peuvent conduire à la séparation enfin la lapidation n’est pas loi de l’Islam
23 - امراة الأربعاء 03 أبريل 2013 - 12:48
سيدتي العزيزة ليس المهم ان تعلمي ان زوجك يخونك المهم كيف تتصرفين حين تتاكدين من الخيانة خصوصا ادا كان هناك اولاد و اسرة اظن انها اصعب مرحلة يمكن ان تتعرض لها المراة وانا شخصيا عانيت ولا زلت اعاني من خيانة زوجي المرضية ظروفي لم تسمح بالانفصال عنه و اصبحت اتعايش معه مع كرهي العميق له
هو يبدو سعيدا بحياته المزدوجة معي ومع خليلاته لكني ادعو الله دائما في قرارة نفسي ان ينتقم لي منه وان يجعل لي مخرجا طيبا من اجل اطفالي فحسبي الله و نعم الوكيل
24 - fadili الأربعاء 03 أبريل 2013 - 12:52
a madame l expert,khabira,l on ne peut pas connaitre l inffidele des 2sexes.il n ya aucune base,aucun signe qui peut demontrer l infidelité.fumer,parler sur le mobile c est tout a fait normal.actuellement dans le monde entier il n ya que les infideles.la prostitution fait rage dans notre ere.on a pas besoin de tes paroles.parle dans des sujets plus interressants:l economie,la santé etc.....
25 - ABDELJEBAR الأربعاء 03 أبريل 2013 - 13:29
POURQUOI VOUS CHERCHEZ MIDI A QUATORZE HEURES LA REGLE EST TRES SIMPLE S IL N Y A PAS D ENTENTE DANS UN COULPE LE LONG DE SA VIE IL N Y AURA PAS D AMOUR ET BIEN SUR CHACUN CHERCHERA A TROUVER SON NOUVEAU PARTENAIRE
POUR REMEDIER A CETTE SITUATION CHAQUE FEMME DOIT S OCCUPER DE SON MARI EN PRENANT L EXEMPLE DES VACHES LAITIERES AVANT DE SORTIR LE MATIN ON FAIT SORTIR DU LAIT DE LA VACHE ET SON APPAREIL DEVIENT VIDE
26 - amira الأربعاء 03 أبريل 2013 - 17:20
في نظري ايضا ان كل تلك العلامات التي ذكرت واهية و ضعيفة ولكنها قد تؤتر على بعض العقول البسيطة التي تتحين الفرصة للشك بالشريك او لامساك زلة عليه, ناهيك عن المشاكل التي سوف تترتب عن تلك العلامات التي ذكرت المتخصصة انها ضعيفة.
27 - فارس من فاس الأربعاء 03 أبريل 2013 - 17:45
كان آخر كلامهن :< نعم المرأة لها القدرة أكثر في التحكم و ضبط الخيانة > كأنهن يردن القول للمرأة لا داعي للقلق فأنتي قادرة على إخفاء وضبط الخيانة أكثر من الرجل، خوني خودي راحتك. نساء تافهات و (خبيرة) تافهة تعتمد على دراسات غربية.
أظن أن الكل أصبح يعرف الأيادي الخفية وراء هاته القناة الخبيثة التي تشيع الفاحشة و الخبث، هذا موضوع فتنة سيدخل الوسواس و الشكوك في الزوجات و يساعد على التفرقة و البعد القلبي بين الزوجين، بدل مناقشة كيفية التجسس و التملص كأننا في فيلم قط مع فأر كان بالأحرى معالجة موضوع كيف تتعامل الزوجة مع زوجها بالحب كيف تسعد زوجها و تجعله يراها هي الأجمل في العالم كيف تطيع زوجها... لتفادي وقوع الزوج في الخيانة مع أخرى، يعني معالجة الأسباب ليس النتيجة، و لاحول و لا قوة إلا بالله و حسبنا الله و نعم الوكيل. (الحمد لله أن كل التعاليق كانت واعية و فهمت المغزى)
أنشري يــا هسبريس
28 - آتلتول السبت 25 ماي 2013 - 02:48
إن الزنا دين إن آقرضته كان الوفاء من آهل بيتك فاعلمي
من يزني في غير بيته بآلف الدرهمي في بيته يزنى بغير الدرهمي
من يزني يزنى به ولو في قعر بيته قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((كما تدين تدان))
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

التعليقات مغلقة على هذا المقال