24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. مؤتمر الروبوتات يفتح أبوابه أمام الزوار في بكين (5.00)

  2. حارس مرمى يطلب المساعدة لاسترجاع بصره (5.00)

  3. أمريكا تطلق قواتها الفضائية خلال الأسبوع المقبل (5.00)

  4. تاريخ آنفا .. فك الحصار عن المسلمين وسِر تسمية "الدار البيضاء" (5.00)

  5. ماذا لو راجعنا رُزنامة الأعياد بكلِّيتِها؟ (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تربية النعام بالداخلة

تربية النعام بالداخلة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - mohamed الأحد 07 أبريل 2013 - 02:55
الشيء المؤسف هو أن المعلق في هاذا الربورطاج لم يجد شيئاً يصف به هاذا المخلوق العظيم غيرالغباء ونسي أنه من الغباء فعل ذالك.
2 - izam liege الأحد 07 أبريل 2013 - 04:31
في الجبن استند المعلق على قول الشاعر المجهول اسد علي وفي الحروب نعامة اما الغباء فلا يتصف به الا بوصباط وغير موجود عند بني حيوان بما في ذلك بني نعام يقول المثل المغربي الشعبي صياد انعام يلقاها يلقاهاc'est tres important de voir des entreprises montantes de ce genre et vraiment trés utile au moin on a appris quelque chose sur l'autruche et sa politique
3 - aziz الأحد 07 أبريل 2013 - 12:19
لي فهم شي حاجة يفهمنا معاه يرحم ليكم باباكم
دابا هدا نقدرو نسميوه روپورطاج پففففف2m
4 - ريـــفـــي الأحد 07 أبريل 2013 - 13:14
اذاعة وتلفزة الغباء، وتعليق غبي، ومعلق اغبى من الغباء....وتعيش النعامة..
5 - farid الأحد 07 أبريل 2013 - 14:41
النعامة تجري بسرعة...لماذا لا يتم تجنيسها لتشارك في ألعاب الألمبيكية ؟؟
6 - استاذ الجغرافيا الأحد 07 أبريل 2013 - 18:39
الداخلة هي مدينة من الصحراء الغربية ليس لك الحق التكلم عليها
انصحك بالضغط على زر google map sahara occidental
اتمنى ان تفهم و لا تكرر من الغباء!!!!
7 - أستاذ في التاريخHassan الأحد 07 أبريل 2013 - 22:56
الي صاحب العليق رقم6 ولو أن الموضوع لا يتعلق بالجغرافية ،الصحرا مغربية وستبق كذالك لان التاريخ يقول ذلك وأما عن الخريطة سوف ترجع كما كانت قبل الإسبان ،فالمغرب بدون صحرايه لا يعجب 40000000مغربي ،حلل و ناقش يا جغرافي.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال