24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4208:0913:4616:4719:1620:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. رصيف الصحافة: كولونيل وجنود يتورطون في اختلاس مواد غذائية (5.00)

  2. ترامب والكونغرس يتفقان على اعتبار جهة الصحراء جزءاً من المغرب (5.00)

  3. عمال "سامير" يحتجون في المحمدية وينادون بالحفاظ على المصفاة (5.00)

  4. كتابات جواد مبروكي تحت المجهر (5.00)

  5. لجنة دعم حراك الريف تحضّر أشكالا نضالية لإطلاق سراح المعتقلين (5.00)

قيم هذا المقال

3.78

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | البايرن يقسو على برشلونة

البايرن يقسو على برشلونة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (76)

1 - Aratarkitalama الخميس 02 ماي 2013 - 01:02
واش تهادوا 3 gooools شرود ،،،لمهم عجبني لهدف ديل بيكي :)
2 - ميمون فرانكفورت الخميس 02 ماي 2013 - 01:02
البايرن واعرا عليهم بزاف كميييي يا زازا
3 - SlàààWi الخميس 02 ماي 2013 - 01:05
انها الواقعية الالمانية البارحة بوروسيا و اليوم البايرن ...هل عرفنا الان لماذا الالمان هم اقوى دول الكرة الارضية سياسيا...اقتصاديا...ثقافيا..تاريخيا...رياضيا ؟؟؟
انهم احفاد هتلر ...هتلر الذي غرس في كل الماني ذلك القول بانه احسن الاجناس فوق الارض ...هم هكذا عملو و عملو و عملو و عملو .....فمتى سنعمل نحن؟؟
4 - ابراهيم الخميس 02 ماي 2013 - 01:05
هنيئا لدرتموند و بايرن م هاردلك للبارسا و الريال....لقد اثبت الالمان علو كعبهم في شتى المجالات (الاجتماعية والرياضية و السياسية و.....) ; و هدا نتيجة لاجتهادهم و جدهم واخلاصهم و تفانيهم اللامنتهي.هنيئا للاتحاد الاوروبي بهده الدولة العملاقة التي هي اساس الاتحاد الاوروبي و ان ضاعت ضاع الاتحاد
5 - Oh7:0 الخميس 02 ماي 2013 - 01:06
سنين وسنين والاطفال كسرو رؤوسنا بهد الفريقين بارصا وريال trops de bruit pour rien, enfin
من جهة اخرى لاحضت مساندة قطر بالقميص بارصا مكتوب عليهQatar Foundation
واخيرا ليست مورتزق لأدافع على اسبانا. هنينا للفرقين المانيا القوية .
6 - Slawi الخميس 02 ماي 2013 - 01:06
انها الواقعية الالمانية البارحة بوروسيا و اليوم البايرن ...هل عرفنا الان لماذا الالمان هم اقوى دول الكرة الارضية سياسيا...اقتصاديا...ثقافيا..تاريخيا...رياضيا ؟؟؟
انهم احفاد هتلر ...هتلر الذي غرس في كل الماني ذلك القول بانه احسن الاجناس فوق الارض ...هم هكذا عملو و عملو و عملو و عملو .....فمتى سنعمل نحن؟؟
7 - Rachid الخميس 02 ماي 2013 - 01:07
البرصا "بقاء الحال من المحال"
8 - القوة الالمانية الخميس 02 ماي 2013 - 01:09
القوة الالمانية الاقتصادية الاولى في اوروبا الان القوة الاولى في كرة للقدم
9 - تحيا فلسطين الخميس 02 ماي 2013 - 01:10
الحمد لله الذي اخزى مناصري الكيان الصهيوني المحتل ، زيارة البارصا المخزية والمدعمة للمواقف اليهودية جنت عليها كل الويلات ، كما "تبهدل" مسار رولاندينيو الذي قال يوما لو عرفت ان العرب يتفرجون في الكرة لما لعبت والذي زار الكيان الصهيوني ، ها هو الدور على نادي نفخته الكرة و سقط في شراك اليهود عبر تقبل الدعوة للزيارة و عبر استضافة "شاليط" لكن العيب كل العيب في مناصري هذا الفريق من العرب ، كفى سخرية بواقعكم يا عرب.
10 - rachid الخميس 02 ماي 2013 - 01:11
البرصا انهزموا ب 7 : 0 والله على شوها . حتى دفيد بيكي لم يستطع أن يميز بين مرماه ومرمى الخصم . ( توهم أنه سجل في مرمى البايرن ) والله ما أحلى أن ترى البرصا ينهزم وبالخصوص في ملعبه . ميسي لم يلعب لكي يصبح عذرا ( كن لعب ميسي كن غلبت البرصا ) باي باي الفريق العالمي الذي أصبح فريق محلي وضعيف مدلل .......
11 - Hamza MRAOUA الخميس 02 ماي 2013 - 01:11
.L’Allemagne en force
Starke Vorstellung des Deutschen Teams!
12 - Adnane الخميس 02 ماي 2013 - 01:11
I don't know what is happening to FCB lately!? Is it because Guardiola was the man behind their success or is it just that the Best club on earth is crumbling down. How come Messi did not play today? I don't understand what is going on anymore with this team!!!!
13 - njil boulmane الخميس 02 ماي 2013 - 01:12
الحقيقة ان الباير استحق الفوز والحقيقة ان البرصا انتهى زمانها برحيل غوارديولا نتمى ان تعود البرصا والريال العام القادم
14 - Tariq الخميس 02 ماي 2013 - 01:18
ا لباييرن فريق عملاق,يستحق التاهل مدرسة البارصا صعب ان تنجب مرة اخرى امثال بويول,تشافي,انييستا...والكثير منهم في الطريق الى الاعتزال,الاعبين اللذين تم شرائهم لم يقدموا الاضافة,مرحبا الكرة الالمانية الشاملة,وداعا التيكي التاكا المملة
15 - yassine الخميس 02 ماي 2013 - 01:20
لكل شيء نهاية أكثر ا لناس تفاؤلاً للبارسا ، لم يتوقعوا سهولة مهمته في تعويض خسارته الكارثية بالأربعة في مباراة الذهاب ، وقالوا أنه يبحث عن شبه المعجزة أو المستحيل ، ولكن أشد المتشائمين لم يتوقعوا إنهيار البارسا وخسارته التاريخية الأليمة بهذا الشكل البائس بثلاثة أهداف في عقر داره هزيمتين بسبعة أهداف نظيفة في أسبوع واحد برشلونة يجب ان يبحث عن كرامته التي بعثرها الألمان بلا رحمة ، عبر طريق طويل .. بين "اليانزا ارينا" و" الكامب نو بسباعية
16 - :زاد الخير الخميس 02 ماي 2013 - 01:20
لقد فات الأوان للبارصا عندما وطأت تراب ألمانيا ولم تفز بشيء ، البارصا ذهبت قوتها ولم يبق لها أي اعتبار، ذهب زمان البارصا وأقبل زمان الألمان البايير وروترماند ، آن للمعجبين بالريال والبارصا أن يغيروا عقيدتهم واتجاههم وميولهم إن كانوا حقيقة معجبين بالكرة وليس بالأشخاص؟؟؟
17 - مراقب الخميس 02 ماي 2013 - 01:20
ا لبرصاويون رفضوا ثلاث اهداف في مقابلة الذهاب بانها غير شرعية اليوم تم تاكيد الاهداف
confirmed
verified
18 - majd الخميس 02 ماي 2013 - 01:22
الحمد لله الذي انقد بلادنا من تسونامي كروي بارساوي مدريدي كان سيصيبنا في مقتل لو تم مجيئهما في كاس القارات!! كفانا استلابا!!كفانا لعبا والدراري!!الى العمل الى العلم!! راه الكرش الا خاوية ما تعمرها اللي معمرة كرش الكورة!! هادوك الناس راه ما يفيقوا الكرة حثى تيكونوا كملوا جميع واجباتهم نحو اوطانهم!! اما احنا كملنا كل الماكازات وعمرناهم مقاهي بشاشات وديكودور الجزيرة وماتشات طول النهار..تقدمنا بكري!!!!!
19 - رضوان الخميس 02 ماي 2013 - 01:22
ياتي هدا الإنتصار ليكمل عقد التفوق اﻷلماني على المستوى اﻷروبي.إنهم اﻷلمان يا سادة.
أما البارصا فينطبق عليها قول الشاعر:
لكل شيئ ادا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العين إنسان
20 - نورو الخميس 02 ماي 2013 - 01:24
***** لكل شيء إذا ما تم نقصان*****
21 - HASSAN الخميس 02 ماي 2013 - 01:28
BARCA سوف تتعا قد مع الطاوسي و بورزوق للخروج من الازمة
22 - كريط الخميس 02 ماي 2013 - 01:31
قنابل ألمانية ...........بارصا بدون الساحر ميسي لا شيء....... جمهور في المستوى العالي.....ملعب في المستوى العالي.....لعابة في المستوى العالي......متوفقون في كل شيء.......لماذا لا نتوفر ولو على قليل من كل هذا...........سعداتهم..........بيننا وبينهم قرووون........حنا مجهدين فالغش...والنفاق...والنصب....والكدوب....والتشلهيب...والحضيان....والسمير....والكسل.....والنميمة.....والبلادة....والتكلاخ.....والفوضى....والغوات....والنهب....المستوى ضعيف في جميع المجالات .....سمحوا لي هاد الشي لي كاين .
23 - تابط شرا الخميس 02 ماي 2013 - 01:31
برشلونة بدون كوارديولا و ميسي في رءيي كجسد بلا روح
24 - Fouad New Jersey الخميس 02 ماي 2013 - 01:32
ايوا سبعة براك اعليكم واله إلا غير حشمو للمان أ ما راه يعطيكم طناش غير هما أوكان أولاد الناس أوا سيرى تنعسي يا بارص وقيل قاسكوم المكروبات الي فالبطولة المحترفة ديالتنا
25 - Imzouren -hay cinima الخميس 02 ماي 2013 - 01:33
La verdad espania caya en todos ,politeca- fotbol-économica-éducation -derechos de los extrangeros-rotation con maruiccos- Venezuela -alemania,imagino qui van avuelver al tercero mundo como nostros......bienvenida espania al tercer mundo
26 - طالب بألمانيا الخميس 02 ماي 2013 - 01:39
سـؤال محرج لبرشلونة

الاسبــوع فيه كـم يوم ؟
27 - عاشق لكرة القدم الخميس 02 ماي 2013 - 01:41
الماكينة الالمانية التهمت البارصا وأثبتت للعالم أن كرة القدم لا ترحم أحدا وأن من يلعب 90 دقيقة بكل واقعية هو من يفوز
مقابلة اليوم تقول لنا أن جيل انييستا وتشافي و ميسي ... انتهى والقادم أحلـــــــــى
28 - nacer الخميس 02 ماي 2013 - 01:50
لقد دكوهم دكاا دكااا دكااا baY 7 0 bar
29 - yousséf الخميس 02 ماي 2013 - 01:51
مهزالة اين احسن لاعب في العالم اربع مرات نراه جالسا في كرسي البدلاء بدون اي اصابة ولا اي مبرر ... البرصا بدون شرف لا هنا ولا هناك بين النهائي والريال هدف واحد فقط اما (.....) فالفارق ثمانية اهداف موتووو ولا تناموووو
30 - haka الخميس 02 ماي 2013 - 01:53
I'm a fan of Barça and i should admit that this team is no longer that monster the world's teams should fear. It's the end of another golden age of barça. Thanks for the incredible performances you have shown to the world
31 - bareali الخميس 02 ماي 2013 - 01:56
chaque debut a une fin.les deux equipes allemandes ne comptent pas que des allemands il ya des polonais=turcs bosniaques: alors cessez de dire les enfants d'hitler. il ya en tout 148 nationalites en RFA.le bayern me fais penser aux muller bekcenbauer,mayer chvarzenbeck,haller,grabovski.breitner etc... quelle equipe..
32 - from germany الخميس 02 ماي 2013 - 02:04
واواو على الهرمكة باق عطيه باق عطيه واه بزاف عليهم 7 مقابل 0 ولو إصابة واحدة في مارما الباييرن؟ الدرس اش من درس الاسبان والمرتزقة فسيكرهون الالمان, الله ايسامح المانيا ستصدق لكم شئ من النقود لانكم فقراء. ابعدو عن الكرة والسياسة وارحلو من مدننا يا عباد الثور.
33 - مغربي حر الخميس 02 ماي 2013 - 02:09
وا ناري على شوهة!!!!!!! وا بانو دابا يا لي تتبجحوا البارح او كتشفاو في أسيادكم . بعدا الريال لعبات و غلبات و بقليل من الحظ كانت تاهل.
34 - morad الخميس 02 ماي 2013 - 02:12
الالمان لم يرحموا عزيز قوم ذل أتو على الاخضر واليابس و جعلوا ملعب الكامب نو يعيش ليلة مرعبة رغم انهم ضمنو التاهل في الذهاب تحية للعملاق البافاري الذي كتب نهاية التيكي تاكا و دمر مدرسة اللامسيا التي أوجعوا رؤوسنا بها ولم نشهد منذ عصر جوارديولا أي ناشيء واعد ولا موهبة كبيرة بل ظل الفريق يعتمد على صفقات رخيصة بعد أن أبعد مواهب فذة مثل إيتو وإبراهيموفيتش ويايا توريه وهنري دون أن يأتي ببدلاء سوى الاعتماد على البقرة الحلوب ميسي
35 - mohamed mohmed الخميس 02 ماي 2013 - 02:15
ا نهزام البرصا امام الباير شيء عادي لان الكرة الالمانية افضل من الكرة الاسبانية
36 - mohammed الخميس 02 ماي 2013 - 02:17
je le dit toujours et ca se vois barca sans messi cest rien
37 - أبو العزائم الخميس 02 ماي 2013 - 02:18
البارصا هزمها رئيسها روسيل: استغنى على غواريولا لأنه طالبه بانتدابات جديدة وتسريح عدة لاعبين منهم "بيكي..." ولأنه كان من المؤيدين لسياسة الرئيس السابق "لابورتا". لذلك، فيبدو أن سياسة روسيل ستأتي بالخراب على البارصا: فكيف لم ينتدب مدافعا أوسطا علما أن بويول قد تجاوزه الركب وقد شاخ وأن أبيدال مريض وتجاوز عمره الثلاثين منذ زمن؟ وكيف يلعب بمدافع غمر كبارطرا في هكذا بطولة؟ وماذا كانت تضم دكة البدلاء في ظل الغيابات بالجملة؟ وهل ميسي لوحده يسمى فريق برشلونة؟ كم صرف روسيل في سوق الانتدابات الشتوية؟ لقد وضع رومينيغه 278 مليون يورو تحت تصرف غواريولا استقبالا للانتدابات الصيفية فكم خصص روسيل لفيلانوفا لذات الغرض؟ الاجابة على التساؤلات كفيلة لفهم واقع الحال في الفريقين وكيفية تدبير شؤونهما "والعبرة بالخواتيم" كما يقول المثل.
38 - أمازيغ الخميس 02 ماي 2013 - 02:20
كما يقال عرب خرًب، فريق البرصا هو الأحسن قبل شراء العربية القطرية الا سهم في النادي الكطلوني. يا اًًسفه لو لم تكون العرب هناك ( قطر) لا كان البرصا الا حسن و المرشح للفوز بدلك الدوري. و اً قول ان خسارة الفريق البرصا انما هى لعنة العرب نكسة
39 - mouatin الخميس 02 ماي 2013 - 02:27
يا ناس البارسا و الريال مجرد إنسانيون يتعبون و يمرحون لأنهم مجرد بني آدميون. لقد أمتعونا دائما بالفرجة الرياضية شاء من شاء و كره من كره. ألمانيا اليوم هي الأقوى و تستحق و لنا موعد قادم معها. أما الخراب فيترك لبوزبال كأمثال الجيش الملكي.
40 - محمد الخميس 02 ماي 2013 - 02:36
هناك بعض المعلقين الذين يربطون الريال بالبارصا، ولا علاقة بينهما الريال أمس كانو على مرمى حجر من التأهل وكانت على العموم مقابلة مشوقة أما البارصا فكان لقاء تأكيد الضعف الذي بدا واضحا على زمان مضى على عكسي الريال فريق قوي إلا أن مباراة الذهاب رمت بظلالها على هذه المقابلة كنا نود رؤية البايرن القوي مع الريال ولكن للأسف نهائي شيئا ما ممل لكون الفريقان يلتقيان أكثر من مرتين في السنة
41 - aze الخميس 02 ماي 2013 - 02:37
L Allemagne est toujours la plus forte dans tous les domaines ..Bravo...
42 - Abdallah soussi الخميس 02 ماي 2013 - 02:46
هذي هيا البارصا الفريق العالمي أش هاد الشوها 7-0 هذا ذل
43 - barcelona الخميس 02 ماي 2013 - 04:58
يامن تقولون المانيا اين كانت الفرق الامانية منذ 13 سنة الان برشلونة خسرت في نصف النهائي في اسوء الاحوال وفي اضعف سنة فازت بليغا البرصا سيعود لايوجد فريق يفوز كل سنة تاني شيء لاعبي برشلونة هم اكثر الاعبين متعبين هم الذين مثلوا اسبانيا في كاس اوروبا حتى النهاية بدون ان يرتحو ولو شهر
44 - ابوحمزة الخميس 02 ماي 2013 - 05:31
سكوت عارم يخيم على احياء طنجة كانها جنازة رهيبة فتساءلت مااللذي يجري ماذا حدث لا اسمع ضجيج وصخب المقاهي شوارع تكاد تكون فارغة فعلمت ان البا يرن ابكمت عشاق البارصا بثلاثة صواريخ نووية سامة اطلقتها الالة الالمانية الرهيبة لقد ولى زمن البارصا وريال مدريد
45 - abdou/canada الخميس 02 ماي 2013 - 05:53
هرمنا ....هرمنا لكن الزمن يعود بنا لدكريات شومخر وبريم وكلهاينز رومينيغي وبريتنر تم كلاوس . إنهم عمالقة الكرة الميونيخية . لقد احتفظت بهذه الدكريات وبقيت مجعبا بالبايرن ميونخ رغم السنين ورغم كل كل الفرق الدي ظهرت كآسي ميلانو وجيفانتيس ثم أخير الريال وبارشلونة إلا أني كنت متيقنا أن الدهب سيبقى بكل زمان أو مكان دهبا خالصا . لم أشتري قميصا لأي نادي آخر سوى للباير فريقي المفظل
46 - جلال الخميس 02 ماي 2013 - 06:29
على البرصاويين ان يصمتوا عندما يتكلمون عن اسيادهم الملوك الريال المدريد سيطر على مبارته مع دورتموند
مند بداية الى النهاية ولوكان للريال قليل من الحظ لسجل 3 اهدف في 10 دقائق اولى ثلات الانفردات في المرمى فرصة هيغوين ورونالدوا اوزيل وضربة الجزاء صحيحة في الشوط اول لم يعلن عليها الحكم ولمسة اليد متعمدة لاعب الماني تستحق ورقة الحمراء تغاضى عنها الحكم الريال المدريد فريق كبير سجل هدفين في 5 دقائق وكاد يقلب الطاولة على دور تموند ولو اضف الحكم دقيقة واحدة فقط لكان الريال سجل الهدف الثالت وتاهل للنهائي الريال المدريد يحفظ ماء الوجه الكرة الاسبانية كماهي العادة دائما والريال المدريد يفتخر بان لاحد قادر على هزمه في ملعبه حتى لو كانت الماكينات المانية ليس متل البارصا انهزم في كلتا المبارتين بي 7 -0 الهدف بمجموع الايام الاسبوع ولم يسجل حتى الهدف الشرف اجمل الهدف سجله بايرن هو الهدف بيكي
47 - جلال الخميس 02 ماي 2013 - 07:55
اقصاء الريال والبارصا ليست في مصلحة بلادنا المغرب لان سوف يحتضن النهاية العالم بطولة العالم الاندية في مراكش واكادير وبما ان اغلب الجماهير المغربية العاشقة للريال والبارصا وتتابع الدوري الاسباني وقليل جدا من المغاربة يتابعون الدوري الماني واغلب المغاربة لم يكونوا يعرفون لاعبي بايرن ميونيخ ودور تموند بي الاحرى متابعتهما وتشجيعهما وبما ان فيفا حددت تمن التداكر المباريات بي 500 درهم فهدا يعني ان المغرب سوف يتكبد الخسائر الفادحة وكبيرة من الاحتضان هده بطولة فاشلة مفلسة التي لن يجني المغرب وراءها سوى الخسائر لان لا احد سوف يتنقل الى الملعب ويؤدي 500 درهم من اجل متابعة فريق لا يشجعه والفرق ليس فيها النجوم متل ميسي او رونالدوا او انيستا كدلك طريقة لعب المان لا تغري المشاهد المغربي على متابعتها حتى على التلفاز وهده الخسارة الاخرى للتلفزيون المغربي هدا يعني ان منظمي البطولة لن يستطيعوا جلب الشركات الرعية والمعلنين وهم كانوا يمنون النفس بحضور البارصا او الريال عندما شاهدت اقصاء الفريقين قلت في نفسي ما اتعسك يا بلادي المغرب
48 - mannchaft الخميس 02 ماي 2013 - 09:03
Si vous voulez connaitre les allemands cherchez dans leur histoire le pays ou il y'a le plus d'orientaliste le pays ou il y'a le plus de convertis en islam en Europe. ils connaissent plus notre histoire que nous même danke schön
49 - رشيد مغريبي الخميس 02 ماي 2013 - 09:49
هادهي هي البارصا شوف علي شوها فين ميسي مادخلوش بش يقولو ملعبش ميسي ولكن حت لو لعب ميسي البارصا دوختها ؟؟؟؟؟؟؟ حشمو شويا بركا من الهدرا قهرتونا بارصا بارصا الخاصار البارح كنت شوها ولله فرحت لي انهم يهود عملو تطبيع معا فريق يهودي بس ابناء هيتلير حرقوهم بي 7-0 واو على شوها فين لورا مدرب هد مشي لورا هدا عورا اﻻعندكم شي وجه مابقيش تجبدو الريال مدريد ولكين جمهور الريال عدركم حيت حر الموت صعيب عقلو على هد ناتيجا 7-0؟؟؟؟ 7-0؟؟؟؟ 7-0؟؟؟؟ المجموع دهب وايب في انتدار حرارت الموت شكرا
50 - FrancoMarocain الخميس 02 ماي 2013 - 10:14
J'ai commencé à detester le barça et le real au Maroc quand je voyais tous ces chemkara qui te disent: "je suis baraçawi", "je suis reali", pourtant ces même chemkara sont traités par les espagnols de "moros", donc milles bravo aux allemends, quelle joie de voir ces espagnols vaincus sur leur propre terrain
51 - عبد الكبير الخميس 02 ماي 2013 - 10:35
اللذين ينتقدون أداء البرشة يعلمون ان البرشا حصدو كل الالقاب خلال فترة المدرب جوارديولا ولا ننسى ان الغيبات اترت بشكل سلبي على الفريق كما لا يختلف اتنان علا ان البرشا سيعود وبقوة في الموسم المقبل انشاء الله غير لعندو شي حساب مع البرسا احيدو اليوم قبل غدا
52 - ahmadooo الخميس 02 ماي 2013 - 11:30
الحلزونه ياما الحلزونه....الباييرن فرشخ برشلونه..
53 - mohamed الخميس 02 ماي 2013 - 11:52
المكينة الالمانية ناظت من نعاس ديالها, وبدات تترجع لسابق عهدها, اي عهد بيكنباور و كارل هانز رومينيجي karl heinz ruminigge و برايتنير paul breitner ولوتير ماتيوس lothar mattaus الذي اخرجنا من مونديال المكسيك1986 التي ابلى فيه منتخبنا احسن البلاء, ايام العز ايام ملي كان عندنا منتخب منتخب ديال الرجال اللي عندهوم النفس مشي ديال ماما غطيني تنزانيا غدي ضربني, وللينا مهزلة شوهة قدام الافارقة ولينا حنا هما السبع اللي هارب خايف من الغزال شوهتوا مسكين باسد الاطلس حتى ولا مسكين تيتسحاب راسوا ولا خروف وبعد المرات تيتسحاب راسوا ولا حمار حشى السامعين, تعلموا تعلموا من سيادكم وصدق من قال ليس الرجل الذي يقول كان ابي بل الرجل هوالذي يقول ها انادا ولا الا ا السسسي اوزين داروك اوزين ديال المنتخب والمنتخب دار فاييت. من فظلك انشري يا هسبريس و شكرا.
54 - عاشقة البافاري الخميس 02 ماي 2013 - 12:04
سبق و قلتها في احدى التعاليق المدرسة الالمانية لا تموت تمرض و لكن لالالالالالالالالالالالا تموت الفريق الذي انجب عمالقة و اساطير كرة القدم قااااادر على اسكات اكبر الفرق التي تتبجحون بها فقط من عاصر مجد البافاري هو من يستطيع تذوق حلاوة الفريق و متعة ادائه شكرا يا بافاريا لانك انجبت فريقا اسمه البايرن فريقا فيه حتى عامل النظافة و في لحب النادي...
انشري يا هسبريس
55 - said الخميس 02 ماي 2013 - 12:10
JEST DEJA ECRIT UNE FOIS QUE LE MAROC A BESOIN D UN ENTRAINEUR ALLEMAND
POUR LE N 6 CE QUE TU DIT LA N EST PAS BIEN
MOI JE VIT22 ans en allemagne jest jamais entendut ce nom la hit
dans.....
les deux equipe allemande il yas beaucoup de nationalite........turc .esp.ost.fr.ho.


IL FAUT PLUS REGARDE LE REAL ET BARCA VOUS AVEZ MAINTENANT BAYER EST DORTMUND
56 - la princesse asmaa الخميس 02 ماي 2013 - 12:18
في ظرف اسبوع استطاع احفاد هتلر صناعة سيارة "سباعية الدفع" ا لتي القت بظلالها على الشوارع الاسبانية مما ابهر وادهش السكان المحليين "البارصا".
حقا انها صناعة هتليرية بايرن ميونيخية 100%100.
57 - ابراهيم الخميس 02 ماي 2013 - 12:20
الريال ليست هي البارصا و 7-0 لا تساوي 4-3 وفي الملعب كان الرياليون هم من اخدواالمبادرة وسجلوا وامتعونا جدا اما البارصا وما ادراك مالبارصا فحدث ولا حرج فقد كان ميسي في الاحتيا ط ولم يلعب لكونه يعرف النتيجة ولا يريد الشوهة
وقد سجل على البارصا ما يعادل ايا م الاسبوع كلها ودون رد واخيرا اطلب من الشباب المغربي أن يستفيقوا من سباتهم فلا الريال ولا البارصا تخدم مصالحكم واحفظوا دروسكم لتنالوا النجاح ان شاء الله رب العالمين
58 - يوسف - الحمد لله الخميس 02 ماي 2013 - 12:49
هذا جيد الآن حان الوقت لإيقاف فيروس المناظرة الأبدية البغيضة بارصا ريال ريال بارصا، الإثنتين فاشلتين، احذفوا الجزيرة الرياضية لأنها أصبحت الجزيرة الكروية، و اشتروا لوازم الكرة و لنلعب كرة القدم كل يومين، و لنستحم و نعد إلى أشغالنا و دراستنا... لكي نكون مثل شعوب الأرض.
59 - رشيد الخميس 02 ماي 2013 - 12:53
البارسا خاصها تعاقد مع رشيد الطوسي وبرزوق
60 - عبدالصمد الخميس 02 ماي 2013 - 13:14
البارصا حلت بها لعنة الرجاء البيضاوي المغربي، في شهر رمضان ويوم 8 منه افرغت هذه البرصلونة مسدسها في شباك فريق شريف خرج من رحم الحركة العمالية المغربية فللبارصا من الله ماستستحق .وهذه غير البداية مازال مازال. اما الحريرة الثانية هي حريرة الجامعة لكرة القدم التي كانت معولا على البارصا والريال باش تنجح كاس العالم للفرق البطلة التي ستنظم في المغرب سنة 2014 وحريرة هادي
61 - bravo allemagne الخميس 02 ماي 2013 - 13:50
الى الاخ جلال رقم 46و47 مابقى ماتنقد لي عطا الله عطاه ارا ما تكتب lol العالم شاف الماتش بعينو ماكين ماتكريتيكي يا حبيبي. المانيا سلخات المعزي. صافي البرصى وريالة خواو ركابهم الله ايصبرك يا جلال باين عليك ماناعش البارح lol
62 - jawad الخميس 02 ماي 2013 - 15:13
انها الواقعية الالمانية البارحة بوروسيا و اليوم البايرن ...هل عرفنا الان لماذا الالمان هم اقوى دول الكرة الارضية سياسيا...اقتصاديا...ثقافيا..تاريخيا...رياضيا ؟؟؟
انهم احفاد هتلر ...هتلر الذي غرس في كل الماني ذلك القول بانه احسن الاجناس فوق الارض ...هم هكذا عملو و عملو و عملو و عملو .....فمتى سنعمل نحن؟؟
63 - abdel الخميس 02 ماي 2013 - 15:40
les resultats des deux equipes allemandes est la consequence d une politique de perfectionnement du foot pour les cadets et juniors dans les clubs avec l aide du government allemand. cette politique est commence en 2000 et voila le resultat.donc monsieur zouine le ministere, fais un voyage en allemagne et copier coller leur strategie politique et stop mentir aux marocains. mais, d abord il faut se debarasser des gens come fassi fehri, taouissi et tous les autres foutus responsables.
64 - Ana reali الخميس 02 ماي 2013 - 15:50
Rachid mol l commentaire numéro 10: machi David Piqué Rah smytoooo gérard Piqué
65 - temara الخميس 02 ماي 2013 - 15:58
4 - 3 ماشي هي 7 - 0 فصبرا هدي فخاطر البارصويين الي تشفاو فالملوك
66 - امحند الخميس 02 ماي 2013 - 16:26
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا احب لا البارصا ولا الريال انااحب الريال اللي فجيبي
اكون سعيدا عندما تمتلىء المقهى بالاسبان المغاربة مساكن منهم من يرقص ومنهم من يغني ومنهم من لا يعرف ماذا يفعل ولا حتى ماذا يحتاج والله اني أشفق عليهم
الهيئة ما شاء الله والعقل لاإله إلا الله
هناك من الجمهور المسكين من لايكسب حتى حذاء وتجده يصيح مورينيو كذا رونالدو كذا انييستا كذا الحكم ,,,,,,,, ماشاء الله اصبح بني ادم يكلم التلفاز ويشتم الصور
نعم انا في المقهى عندي فرجة اخرى في بعض الاحيان لا استطيع التحكم في نفسي بكثرة الضحك والله انها لمسرحيات لكن المهم عندي هو المدخول مادام هناك شعب مسطي اعباد الله راه الكوزة مابقاتش رياضة راه ولات تجارة والمتفرج ما كاتشيط ليه غير العصا والزلط
67 - Omar de la RFA الخميس 02 ماي 2013 - 16:51
وأخيرا الصفحة الجديدة, موعدنا انشاءالله في 25 ماي بين الفريقين القويين الالمان
Borussia Dortmund ضد FC bayern
فرجة ساخنة قوية ممتازة للمحترفين الكرام.
68 - إلياس الخميس 02 ماي 2013 - 17:14
قلتها لكم أن الألمان شعب قوي،باجتهاده في جميع الميادين،أنا أعيش معهم وأعرفهم جيدا..بدون ألمانيا فليس هناك اتحاد أوربي،وهاهم الآن يبرزون ماكينتهم في كرة القدم
69 - hamou khribghi الخميس 02 ماي 2013 - 17:37
باسم الله
ما ارتفع شيء من الأرض الا وضعه الله.
كانت ناقة رسول الله صلى الله عليه و سلم الغضباء لا تسبق أو لا تكاد تسبق فجاء أعرابي على قعود له فسبقها فشق ذالك على المسلمين فقال رسول الله صلى الله عيه و سلم ما ارتفع شيء من الأرض الا وضعه الله.
الألمان شعب لا يعرف اليأس : عكس المغاربة تماما
70 - غيورة الخميس 02 ماي 2013 - 18:08
و أخيرا أراحنا الله من دل الاسبان, شكرا لك يا ربي العظيم.
71 - mostafa الخميس 02 ماي 2013 - 19:17
البورش تدوس مرتديلا
العملاق بافاري الاقوى عالميا عبر التاريخ
لو استطاع الالمان اقتحام السوق الاسيوية سيسيطرون على عالم الكرة الى
الابد..نقطة ضعف الالمان في حقوق النقل التيليفزيوني خارج المانيا
72 - mustafa الخميس 02 ماي 2013 - 19:57
اين المتوهمون بانتفاضة البارسا وفوزه ب 5 0 بايرن ولا اروع انضباط تكتيكي تفوق في التنائيات لياقة عالية تمرات لسياسة عمل ناجحة وليس تضخيم اعلامي انشري يا هسبريس
73 - bastof الخميس 02 ماي 2013 - 22:59
في ظرف ست سنوات 3 كؤوس دوري ابطال اوربا 6 بطولات الليكا مدرسة باسلوب لعب ممتع مدرسة تفرخ النجوم و المدربين البارحة سقطت امام فريق جل اللعبين تم انتدابهم ribery ruben danty mandzukich neuer ماذا ربحت البايرن و الريال و دورتموند طوال 13 سنة سوى جلب النجوم و احسن المدربين بلا فائدة.لكل فارس كبوة.
74 - karim الخميس 02 ماي 2013 - 23:22
اتبت البايرن انه اقوى من ان يهزم امام فريق بات يتخبط في المطبات في الاونة الاخيرة خاصة بعدما ابعدت الاصابة نجم الفريق ليونيل ميسي فمن الواضح ان بريقه لم يجرؤ على الوقوف امام القطار السريع وقائده المحنك يوب هاينكس حيت ان ابناء كتلانيا يعتمدون على ميسي لوحده في حين يمتاز ابناء ميونيخ باللعب الجماعي والسرعة في الاداء.
بايرن +بروسيا = نهائي من نار بين الكبار ونحن في الانتظار :)
75 - juve الجمعة 03 ماي 2013 - 00:55
je dit a monsieur 46 ,le real a perdu avec broussia et le barca avec le bayern,et le bayern est plus fort que le broussia,et le real avait de la chance tu na pas vu la transveral de levandowski meme la balle s est vider d air et ramos doit etre espulse ...d ailleur le bayern est beaucop plus fort sois du barca que du real
76 - allal الجمعة 03 ماي 2013 - 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
1_0 تساوي 7_0 الفريقان معا سيستفيدون من الفرجة في النهاية
الا البارصا تقصات واش الريال تاهلات راه الرابح رابح وراه الخاسر خاسر ياك تقصيتي وسد خربتك البارصا البارصا ياك هما ماعندهوم كورة واديها فراسك وجوج دريال ديالك ماتشوفهومش شوف غير الريال راه غاديا تلعب الفينال فالمنام وفيق امحماد راه ماكاين لا بارصا لا ريال راهم ضامنين مستقبلهم اشوف انت العريان
المجموع: 76 | عرض: 1 - 76

التعليقات مغلقة على هذا المقال