24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. شقير: الانتخابات المغربية بين العزوف الشعبي وإجبارية التصويت (5.00)

  2. آه يا جزائر الشارع: ثلاث عصابات وشعب رائع (5.00)

  3. "ملتقى وزان" يستضيف شيخا تركيا يرهن دخول الجنة بتقبيل يديه (5.00)

  4. المغرب يتراجع في مؤشر "التقدم الاجتماعي" إلى المرتبة 82 عالمياً (5.00)

  5. حملة أمنية تستهدف مروجي المخدرات بمدينة فاس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

MSN


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - yassine الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:19
هخه فيديو علام زعما الصراحة هادو هما المغاربة في msn مكاين غير لكدوب
2 - خالد الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:21
علاش الفقير ماعندؤ راي
3 - عبد العلي السلاوي الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:23
تبارك الله عليك, عمل رائع ومتقن والواضح أنه تطلب وقتا وجدا كبيرا.
لدي فقط اقتراحين بسيطين :
الأول هو أن يجتمع فنانوا 3D المغاربة في جمعية للتمهيد لتأسيس شركة احترافية تنتج أفلاما كرتونية مطولة ولم لا تنافس بها أكبر الشركات الأجنبية. إذا قلت أن المشكل في التمويل فالجواب هو أن المبرمجين الهنود بدؤوا بشركات برأسمال بسيط والآن يمتلكون أكبر شركات البرمجة المعلوماتية. فالرأسمال الحقيقي هوالعقل النظيف والعمل المتواصل.
الإقتراح الثاني هو إنتاج سلسلة أفلام كرتونية باللغة العربية الفصحى ويكون المنتوج إسلاميا موجها للأطفال ككيفية الوضوء أو الصلاة مثلا. سيكون هذا في ميزان حسناتكم إن شاء الله. وإذا انتشر هذا العمل وكان احترافيا قد تجدون ممولين في المغرب أو في المشرق العربي لتشيعكم على مواصلة السلسلة .
أرجوا أن تفكر أخي رشيد في هذين الاقتراحين وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير.
4 - mawkli الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:25
فعلا صورة جيدة لحياتنا كدول متخلفة مع التكنولوجيا فالعلماء يطورون العلم إيجابياته لهم و سلبياته لنا
5 - وحدة من الناس الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:27
وهادي خسرتي فيها أسي الناجي,الفقيه اللي نتسناو براكتو دخل للجامع ببلغتو.أنا من خلال تعليقاتك ما كنتش كنظن أنك كتنظر للأشياء بهاد الظاهرية
انشرالله يتوب علينا وعليك
6 - iphon الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:29
إدا دخلت التيكنولوجيا على مجتمع مُتحضر فإنها تزيد في تحضره،وإدا دخلت التيكنولوجيا على مجتمع مُتخلف فإنها تزيد في تخلفه.وهذا يعني انا المجتمع العربي جد متخلف للأ سف
7 - نعيم المصرى الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:31
بسراحه مش فاهم لهجتكم ولم فهمت كلمه صدفه مش هفم الف كلمه بعد منهم كل سنه وانتم طيبين يامغاربه بمناسبة شهر رمضان الكريم اعده الله عليكم وعلى الامه الاسلاميه باليمن والبركات
توقيع// نعيم المصرى
8 - الرباطي الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:33
الرجاء ان تبعثوا عنوان من قام بهذا العمل الجيد. اريد تشجيعهم وشكرا
9 - oussama الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:35
dima mas
10 - s0smail الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:37
C’est vraiment très impressionnant,,, mais il faut profiter pour créer un grand projet .. je vous souhaite beaucoup de succès
11 - Khalid الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:39
Rien a dir brovo! c'est la réalité !
12 - ربيعة الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:41
ههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههه ههه قتلتوني بالضحك تبرك الله عليك ا رشيد و ل شركو معاك
13 - adil الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:43
MEGA COOOOOOOOL
BRAVO
14 - rimo الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:45
bravo jadir c un excélent travail de ta part, et c la vérité.
je te félicite bravoooooooooo
15 - mari الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:47
wawooooooo c très marron wlh vraiment chapeau pour le realisateur
16 - badr الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:49
هههههههههههههه
17 - ysf الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:51
tres bon travail.jespere que qu on vera prchainemnet d autre video en 3D.
18 - سارة الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:53
ان المغرب قادر على التقدم والسير في امام وهاقد جاءت فرصته و بالتوفيق للمغاربة
19 - sara de lyon الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:55
فكروني في شي وحدين لى بغاوها إيطلية ولا فرنسية ههههههه مغادي يجيب ليهم الله غير رقية الحولة
20 - Mehdi الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:57
فيديو صدااع و مصرووع
من جميع النواحي
شابو
21 - chleh الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 00:59
il a du talent ce jadir
22 - لمشيشا الكازاوية الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:01
سلام الإخوان.
إوا إلا جيتو لصراحة راه هاذيك هي الحقيقة ديال الإميسين أو بلا من كذبو على رواحنا أو نافقو فبعظيتنا، كلو عالم ديال الكدوب قليل فاين كتلقى شيواحد كايقول الصراحة لا من ناحية لبنات او الأولاد فحال فحال - حلوف كرموس - ، على العموم هاذ الفيديو عجبني زويوان أو متقون واقعي في قالب كوميدي تبارك الله عليك أ خاي مع تحياتي لمشيشا الكازاوية.
23 - شاب الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:03
ههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه عفريت مول هاد الترجمة!!!!!!!
24 - hhhh الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:05
ماتكونش متخلف,أو ماتربش الموضوع مع موضوع آخر لعالاقا ,واكون فشكل أ سات
25 - marok الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:07
خاص وزير التشغيل إشوف هد الشي باش ما إسخسخ راسو او إيجب اليد العاملة من الخارج
26 - عبد السلام أمهاوش الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:09
وعععع وا فيديو مخييير
والله تا نموت بالضحك
ههههههههههههههههههه
27 - مهدي وادي زم الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:11
والله جميل
28 - RACHID JADIR الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:13
آآآسف لم أنتبه الى ما كتبت، " فقد يصل فلم واحد كرتوني مدته ساعة و نصف بكل معداته والفريق الذي يعمل به إلى أكثر من 80 مليار دولار، في مدة إنجاز قد تصل لعامين." ليس مليار، فقط مليون. ههههههههههههههههههههه
29 - don't move الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:15
un travail qui mérite d'être félicité
30 - مسالي قبو الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:17
...التلذذ بالكذب هونوع من أنواع صرف أو"التنفيس" عن الأحلام الوردية..والأماني الخالية..ولكن كما يقول المثل:"حبل الكذب قصير"أوكما نقول نحن المغاربة"الفم ماعليه ضريبة"...
فقصور الرمال سهلة البناء..لكن أضعف موجة تسويها بالأرض..وقديم واعد"العندليب الأسمر"إحدى ضفدعاته قئلا:"الهوى هواي..أبني لك قصر عالي..!"أي بالدارجة:"كون كان الود ودي كون بنيت ليك قصر عالي"..!
31 - king الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:19
100%maroc
32 - masinisa الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:21
الفكرة مقتبسة من احدى اغاني الراب ل لطفي دوبل كانون
33 - echerfaoui الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:23
tu sait monsieur jadir tu fait le bien merci pour le vedio merci bien a lapart de toutes les habitents de ain aouda
34 - RACHID JADIR الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:25
السلام عليكم الإخوة والأخوات الأعزاء.
قد تم إبلاغي عن هذا الموقع بالصدفة، ووجدت كل هذه الردود المشجعة و المفرحة، أشكركم جزيل الشكر وأتمنا من كل قلبي الإزدهار لبلدنا المغرب، فأنا أحبه كثيرا وأكره أن يتلوث ببعض الأفكار و السلوك الذي يقوم به البعض من المغاربة نسأل من الله الهداية لهم، وإنشاء الله سأعمل جاهدا لخدمة بلدي الذي لا أنوي الخروج منه حتى أشوه أو أبرز جل السلوك اللا أخلاقية ببلدنا فلربما ساهمت في إبراز وتصوير هذه السلوكيات لأصحابها ليرو أنفسهم فيها بطريقة فكاهية وفي نفس الوقت إصلاحية.
وأود في الختام أن أقول بأن هذا النوع من الأعمال الكرتونية ليس بترجمة كما نرى في يوتوب، يأخدون فلما ثم يركبون عليه أصواتهم، بل هو عمل متكامل من شخصيات ، ديكور، ألوان، حركات، موسيقا، وصوت، مثل ميكي ماوز، أو توم وجيري ، الإختلاف الوحيد هو في طريقة العمل و الإمكانيات طبعاً، فقد يصل فلم واحد كرتوني مدته ساعة و نصف بكل معداته والفريق الذي يعمل به إلى أكثر من 80 مليار دولار، في مدة إنجاز قد تصل لعامين.
وفقنا الله لما فيه خير للمغاربة والمسلمين، أخوكم جدير رشيد.
35 - إدا دخلت التيكنولوجيا على مجتم الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:27
هاذ العالام كيخصروا عليه الشركات زبابل ديل الصرف باش يلقاوتقني سيان يسايب ليهوم شي بيب بحال هكذا ونتة يا راس لفتة كاتب جريدة علي تقني ما قراتوا لا دولة لا مدرسة .......
غير لقريا ديال زنقة هذي اااااحميدة لعز لولاد لبلاد فاك لصحاب الفممممم
36 - مريم الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:29
موهبة رائعة من صاحب الفكرة رشيد جدير.شكرا لك على كل شي صديقتك واختك مريم
37 - ضيفة الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:31
هههههههههههه واااااااااااعرة
38 - youness assid الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:33
من منكم يحب ان يبدع في مثل هده الشعبة المرجو دراسة شعبة dijital dedia art
so please email me if u want moore information [email protected] thanks
39 - boss الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:35
excellent travail
40 - Youssra الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:37
woow, that's so funny, i'm so impressed, good job guys
41 - بعمرانية الثلاثاء 29 يوليوز 2008 - 01:39
واعرة بصحة الوريقات هههههههههههه الي مخلي خبز لبلاد ومشا لخنز النصاري واليهود لعباد سير علي الله بصحة رقية الحولة جابت ليكم التمامهههههههههههههه والله الي واعرة جات معاك هده هي حقيقة التكنولوجيا المغربية مكاين غير شاتي وزيد شاتي كذب وعاود كدب حتي اجيب الله شي غفلة في msn
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

التعليقات مغلقة على هذا المقال