24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | صوت وصورة | احتفاليّة صامْبَا بالرّبــاط

احتفاليّة صامْبَا بالرّبــاط

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - Abdou الثلاثاء 28 ماي 2013 - 03:28
كناوة ديال البرازيل نظاف مشي بحال دياولنا مْساكِيهم الكيف والسبسي وفي حالة يرثى لها يتسولون الناس في جامع الفنا.
2 - L-Gharbawi الثلاثاء 28 ماي 2013 - 08:02
ولينا فالحين غير الغنى أو شطيح أو رديح أو حتى شي مايشيط ..
3 - مولاة لحريرة الثلاثاء 28 ماي 2013 - 08:38
خليو عليكوم صامبا فتيقار. غير لي تعلم يدور بحال طرومبية يقول ليك أنا كنشطح. هادو فين وصامبا فين. آرا متشطحو باش دورو لفلوس. والله إلاما قفلتو لفورتو.
4 - مواطن الثلاثاء 28 ماي 2013 - 09:30
وماذا بعد الاحتفالات حنفظل السنه كلها احتفلات ورقصات بس ما فيش حاجه حنعملها صح ولو بيوم واحد في السنه كوننا بشر خلقنا لحكمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5 - abdellah الثلاثاء 28 ماي 2013 - 10:11
جميل جدا
الفرح والبهجة

و
اللي ما عجبوش الحال يشوف ليه شي رقصة حزينة كتطيح المورال
6 - nadia الثلاثاء 28 ماي 2013 - 11:16
الصراحة فين ما كينة شي شياطة يجبوها المغريب
7 - lamia الثلاثاء 28 ماي 2013 - 11:49
المغرب للجميع لي بغا يرقص ولي بغا يركع. احترمو حرية الا ختلاف عافاكوم وقيلونا من المواعيض!!!
8 - شاهد الثلاثاء 28 ماي 2013 - 12:03
المثل كيقول "الى شبعت الكرش كتقول لراس غنى" هنا كيقولوا ليك "الى جاعت الكرش عليك بمغرب الثقافات" هاك موازين, هاك الشوى فى السعيدية, هاك الصامبا واش فهمتى ولا لا
9 - Patriot الثلاثاء 28 ماي 2013 - 12:51
C'est vraiment ridiculeux et stupides les commentaire qu'on voit chaque jour ici par les fanatic salafits, wahabites et leurs Amis.....si la music, la dance et les arts en generale sont si mauvais pour le progre des pays, alors l'europe, les etats unis et l'asie seront tous sous developes....au etats unis il ya des milliers de festivales similar mawazine chaque annee et la meme chose en Europe et en asie.....et Avec ce meme argument, l'arabie saudite serait un pays tres develope...car ils interdisent la majorite des libertes individuels et certainement la music non islamist.....

....la liberte individuel encourage la creativite et
l'innovation..

Le fanatism est la source de la stagnation et la mediocrite
10 - rifinou الثلاثاء 28 ماي 2013 - 12:59
المغرب أصبح "كله على بعضو" غناء.. رقص.. وغناء..هنيئا للمنظمين على هذه "الصدقه الجارية" التي ستحسب عليهم " يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ "
11 - طالب معاشو الثلاثاء 28 ماي 2013 - 14:18
الغريب في الأمر أن موازين يصادف امتحانات البكالوريا واش باغين بنادم يتكلخ
12 - RedOne الثلاثاء 28 ماي 2013 - 16:10
pour commentaire numero 11- Taleb Maachoo
...Monsieur, aucune personne ne vous oblige de regarder Mawazine, si vous n'avez pas la discipline de faire vos etudes, ca c'est votre faute...
..
voulez vous qu'on interdise les festivales, le cinema, la television, le sport...chaque fois que vous avez des examins...LOL
13 - mmmm الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:14
على الاقل هادو لابسين سراولهم
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

التعليقات مغلقة على هذا المقال