‫تعليقات الزوار

30
  • saidi mohamed
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 17:29

    ا لاندلس ارض الله دها الجزيرة امرا لا عزاء لها هوا له احد وانهد ثهلان فالساءل بلنسية وما شاءن مرسية بل اين جابر واين حيان .
    والله لن نترك الارض التي عاش فيها اجدادنا واءنشاء الله لرادوها بحول الله وسيعم السلام في ارض الله

  • ملحد ريفي
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 17:31

    ستبدأ الآن التعليقات المتحسرة على أمجاد الأجداد المتمثلة في غزو أوروبا واحتلالها. ونفس المعلقين سنجدهم يتباكون في مواضيع أخرى عن استعمار الغرب لهم اليوم

  • الفشتالي
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 17:38

    هذا الوثائقي يصور المسلمين كمجرمين يقتلون الأطفال ويستبحون حرمة النساء , نحن نحتاج الى وثاقي من انتاج دولة اسلامية وليس مثل هذه الوثائقيات التي تزور حقائق التاريخ …

  • mohammed
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 17:39

    C’est l’histoire que ne connait pas ;merci pour l’initiative ;et en demande plus sur l’ancienne histoire du Maroc

  • ملحد ريفي
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 18:12

    إلى صاحب التعليق 3 :
    ألم يكن المسلمون يستحلون نساء الشعوب المهزومة تحت اسم ملكات اليمين؟ نعم العرب استعبدوا الاسبانيات عندما احتلوا الأندلس واغتصبوهن

  • عصام الدين
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 18:25

    بسم الله الرحمان الرحيم
    و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله خاتم النبيين وعلى اله الطيبين الطاهرين واصحابه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
    الى الرد رقم 2
    ردك مردود عليه ان شاء الله تعالى
    الا تستحي مما تقول يا ملحد
    اهل الريف براءون منك براءة الدئب من دم يوسف فهم اهل عزة وشرف واعرفهم جيدا كما اعرف نفسي
    نعم نعتز بتاريخنا المجيد تاريخ حافل بالفتوحات الاسلامية وافتخر اننا في يوم من الايام فرضنا الجزية على اوروبا و الصين في ذالك الزمان كانت كلمة الله هي العليا ومن يبتغي غير دالك السبيل تمر عليه الدقائق كالسنون المعدودة في خزي بالحياة الدنيا وفي الاخرة يلقى الله شديد العقاب لو تعلم ما ينتظرك لسارعت الى محو ذالك الرد ولو كان حد سيف على عنقك …
    اقول لك كلاما لو اجتمع اهل الكفر و الشرك و الشرق و الغرب على القضاء على الاسلام لم ولن يستطيعوا ودليلي على هدا ما يحدث في افغانستان و العراق و اليمن و مالي تكبد الغرب فيها خسائر تاريخية بتريليونات الدولارت تسببت في ازمة اقتصادية عالمية قال الله تعالى(كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ) (21) المجادلة.

  • USA RB
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 18:30

    مع كامل الاسف نفس الاسباب لا زالت تعصف بالمسلمين ١-حب السلطة٢-الاستعانة بالاخرين للاحتفاظ بالسلطة٣-ازدراء الاخرين لا ختلاف عرقي اومذهبي.

  • مسلم مغربي وأفتخر
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 18:38

    إلى صاحب التعليق رقم 5
    من أين لك هذا يا كذاب ؟ ابحث وسوف تجد الإستعمار الأروبي هم الذين إغتصبوا اجدادك يا ريفي الخبل وأنت ريفي وكيف تعتز بريفيتك وأن سبتة ومليلة مستعمرة ، أمثالك أنت هم من خربوا أوطانهم أمثالك أنت لا نتشرف أن تعيش في وطننا لأنك هدو المغاربة في كل أجناسهم وإذا ما عجبك وطننا فإذهب إلا الوطن الذي تحب
    والله لو كنا أشرار لقتلنا كل من هو غير مسلم في أوروبا و غيرها كما قعلوا أمريكا وفرنسا في سكان الصلين لأمريكا وكما فعلوا العلمانين بسكان الأصلين لأستراليا
    ولكن نحن دعوتنا دعوة السلم والسلام والقتال يكون عندما يهدد العدو بلاد المسلمين وغير ذلك كما قال الله تعالى : وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ
    إقرء يا ملحد كيف سقطت ألأندلس وكيف عاملوا المسلمين وقتلوهم ، أنت ما بقي لك سوى أن تقول أن مسيرة الخضراء إغتصبوا الإسبان وقتلوهم ، أنتم عندكم كل شيء بالمقلوب
    إعرف ربك أولا وتكلم مع أسيادك ورد عليهم يا طرمبا

  • Mohammed
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 18:41

    العرب عملوا بجدية لهذا ذهبوا بعيداً في جميع الميادين، أنا أعرف مهندسين إسبانيين يقولون لي أن العمل الذين نروه في قصر الحمراء و في عدة مدن ليس له مثيل في العالم، كان العرب يقضون وقتهم و يعملون بجدية ليقدموا للإنسانية أفضل شيء. في قصر الحمراء هناك أسود ميكانيكية هيدروليكية كانت تزأر كل ساعة، عندما اتو الإسبان أرادوا معرفة كيفية اشتغالها فما هم فهموا وما استطاعوا إعادة تشغيلها وتركوها ، اتحداكم زوروها وسوف تنظرون. أكثر من خمسون بالمئة من الكتب تم حرقها و الباقي تم نهبه و اتخذوها أساس لبناء حضاراتهم. من الحساب الجبري، الطب و الصيدلة و النظريات إلى الإلكترونيك الرقمية، عملية حساب هذا الأخير يبدأ من اليمين إلى اليسار فهذا العلم يكاد يجعل عقدة لذا الغرب لأنهم لم ولن يستطيعون أن يجد له بديلاً، هذا فخر لنا نحن العرب و الحمد لله رب العالمين.

  • العلمانية
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 18:45

    العلمانية كممارسة ولدة بالاندلس اولا بسيادة قانون علي عصبية دينية
    تم تطورت بفضل مساهمت تجارب الانسانية .

    – انا لا افهم لمادا تربطون دوما الاندلس بالشرق ؟

    رغم ان دولة المرابطيين تم الموحدون حكمو الاندلس 4 قرون !؟

  • مغربي
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 19:37

    أعظم رجلين في تاريخ المغرب يوسف بن تاشفين وابن عمه أبو بكر اللمتوني أبناء قبيلة لمتونة الأمازيغية منسي في مراكش وقبره يتبول قربه المشردون ، بينما حتى الإسبان يقدرونه وألفت حوله عدت كتب وأنجزت عدة أعمال غربية وعربية ، والسؤال المطروح لماذا نحن المغاربة وحدنا ودون باقي العالم لا نعرف تاريخنا.

  • مسلم واعي!!!
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 19:47

    سي ملحد الريفي و مذا فعل الاسبان في القرن الاخير حيث بدئت حركات الحقوقية و الاعلام يعرف النور و مجلس الامن الدولي في الريف الذي تنحدر منه انت؟ آآه آسف، انهم كانوا يوزعون الحلوى و الزهور!!!

  • إلياس المغربي
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 19:58

    لهذا السبب يكرهوننا الإسبان،أنا أوافقهم على هذه الكارثة،هذا يسمى بالإعتداء..لهذا احتلوا أرضنا وسيظلون يكرهوننا إلى الأبد… كيف تدخل على أناس في بيوتهم و تغتصب نساءهم،والمشكل بعض الجهلة يحنون إلى الأندلس..ياكفرة اتركوا المغرب في راحة،وطبقوا إسلامكم في الجحيم

  • خطاب
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 20:56

    الى الملحد الريفي رقم 5
    إذا تعلق الأمر بمجد الأندلس فالأمازيغ المسلمون من فتحو الأندلس
    وإذا تعلق بالإماء والجواري (الذي هو من قواعد الحروب وقتها) فالأندلس فتحها العرب !!

    أخبرني يا ملحد عن تاريخ الفتوحات. أي فتوحات كيفما كانت لم يحصل فيها "إستعباد" لبعض أتباع المنهزمين ؟؟
    قبل أن تخاض الحروب كان يعلم كل طرف ما سيصير له أهله إن هو هزم

    ولك أن تبحث في تاريخنا عن ألأوقاف وخذ على سبيل المثال وقف لتعويض الخدم عن أي آنية يقومون بكسرها حتى لا يتعرضوا ولو لعتاب شفهي من صاحب الآنية.

    هذا قبل 1400 سنة
    أما قبل 400 سنة فكان شيء إسمه محاكم التفتيش بما فيه من فقئ للعيون وتقطيع للأوصال و بشاعات لم يشهد لها التاريخ

    هذه البشاعات ذكرتها ليس لأقارن فحاشا وكلا أن أقارن بين أجدادنا المسلمون وسفهاء الإسبان. لكن لتعرف أنه بعد 1000 سنة من فتحنا للأندلس لم يصلوا رحمة أجدادنا الذي مروا قبلهم بألف سنة.

    إبحث أكثر وأنظر الأمر من كل الزوايا لتحيط بالصورة بشكل شامل
    ولا تنسى أنك تحاسب أناساَ مروا قبل ألف سنة بقواعد القرن 21
    ولا تنسى أيضا أنك تحكم على بشر. وكل البشر في عقيدتنا خطاؤون.

  • المراقب
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 21:01

    إلى الملحد الريفي مسألة سبي النساء في الحروب ليست خاصة بالإسلام و إنما هي قانون كان جاري به العمل في ذلك الزمان عند الحروب بين الأمم. فالروم عندما ينتصرون في معركة يتخذون نساء عدوهم جواري و سبايا. وهذا السبي يدخل في إطار نظام الرق الذي كان سائدا آنذاك في العالم. والإسلام شجع المسلمين على تحرير الرقيق عن طريق الكفارات. و ليس هناك أمة كانت أرحم بالناس في الحروب كأمة الإسلام و التاريخ خير شاهد على ذلك. فلو كان الأمر غير ذلك لما كان هناك أقباط في مصر و كنيسة مارونية بالشام و معابد يهودية بالمغرب . و بالمقابل لك أن تدرس كيف فُرض الدين المسيحي بالقوة على معظم القبائل التي كانت تعيش في أوروبا كقبائل السكسون و النرويج الذي كانوا وثنيين.

  • خ/محمد
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 21:49

    الذي يجب ان يشغلنا الان هو ان نقف مع تاريخ الاندلس وقفة نفهم منها احداث فلسطين والعراق احداث الشيشان وكوسوفو والبوسنة والهيرسك وكشمير وغيرها من البلاد; وما هو دور الشعوب والافراد فى قضية فلسطين حتى لا تصبح اندلسا اخرى والذي يجب ان يشغلنا هو ان يعرف كل منا دوره فى الحياة ومن ثم يقوم عليه باحسن ما يكون و ان معرفة ذلك مهم فى صفحات تاريخ الاندلس وخلف كل صفحة من صفحات التاريخ الاسلامي بصفة عامة

  • mehdi
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 22:02

    من يتكلم معي عن التاريخ . هل تعرفون ان العرب و بالاخص السعدين كانوا يضرب بهم المتل في العالم بفضل قوتهم بفضل نظافة عقلهم بفضل تضامنهم .اما الان هل تعرفون مادا يجري بينهم الخيانة . النفاق . العراك. المعارضة . الحقد. الغضب يعمنا لكن ديانة الاسلام لم توجهنا بهده الطريق الفاشلة بل جاءت بان نكون متضامنون لكن من في نظركم وراء دلك وراء هدا التأخر من ???

  • إيمان
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 22:24

    ما زال مسيرو دواليب بعض البرامج الوثائقية الغربية مولعين بتشويه التاريخ وتدليس الحقائق،وهذه المرة بزعمهم أن المدعو"إسماعيل بن النغريلة" وزير "باديس" صاحب غرناطة قد أثار غيرة بن حزم "الذي لم يكن يعرف كيف ينضم للجانب الرابح"مما حذا به للتنقيص من شأنه وشأن اليهودية..
    ولمَ لمْ تذكروا أن بن النغريلة بعد أن أنزله باديس منزلة عالية وأكرمه لم يتوان في إظهار كرهه للمسلمين،وألف كتابا يتطاول فيه على القران الكريم ويزعم أن فيه تناقضا؟؟،مما دعا بن حزم رحمه الله للرد عليه وتفنيد الشبهات التي ساقها ليُلَبّس على المسلمين دينهم في كتاب سماه"الرد على بن نغريلة اليهودي"؟؟
    ولمَ لم تذكروا أن المدعو بن النغريلة كان يعبث بالناس وينهب أموالهم ويفسد حياتهم خصوصا وصاحب غرناطة غارق في شهواته وملذاته؟؟ولمَ لم تذكروا أن ابنه يوسف بن إسماعيل قد نهج نهجه وظلم وطغى واستبد بأمور الدولة وقتل بن باديس"بلقين" الذي كان يحذر والده منه؟؟بل جلبتم مشهدا دراميا يبين المسلمين وحوشا أشرارا يقتلون يوسف بن إسماعيل لا لشيئ إلا لغيرتهم من المكانة التي وصل لها لأنه يهودي!
    مُغَرّرٌ به من يستقي التاريخ من بعض البرامج الغربية المغرضة..

  • كمال
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 22:43

    المسلمون حكموا الأندلس أفضل من المسيحيين بكثير. لكن لم يكن وجود وحضارة المسلمين بالأندلس مثالية بالصورة التي قد يتخيلها البعض كان هناك ظلم وقهر للمسلمين لغير المسلمين.

    العلوم والفنون والزخرفة والحدائق كانت لفئة الأمراء وحاشيتهم والباقي كانوا في ضيق عيش وجهل.

  • ۞ داريجاوي ۞ ملحد ۞
    الأربعاء 3 يوليوز 2013 - 23:52

    مالكم جهلتو على الراجل، ما قال غير الصراحة، داكشي اللي وقع فالندلوس (السمية بالدارجة للي ما عارفش، كاية واحد البلاصا فالشمال سميتها جنان لندلوس) كيتسما احتلال واستعمار، والمدابح والاغتصاب والاستبعاد اللي وقع بلا حساب.

    علاش كتجبدو داكشي اللي داروه لكور فجدودنا؟ داكشي اللي داروه ماشي مزيان، وبنفس المنطق داكشي اللي داروه جدودنا ماشي مزيان. ماشي حلال علينا حرام عليكم. على الأقل هوما كاملين كيدينو محاكم التفتيش وكاين بزاف ديال الأحزاب فسبانيا كيطالبو الدولة باش تعتادر على حرب الريف وتعوض الناس المضرورين. حنايا باقين فرحان بداكشي اللي درنا تما وشي مهابيل كاع قالولك باغيين يرجعو.

  • مسلم
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 00:11

    كل مسلم مشروع عربي في العالم ‏‎ ‎

  • محمد
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 01:54

    تحريف التاريخ زائد المصطلحات المثيرة للعصبية لا حول و لا قوة إلا بالله
    ما هذا الهراء ؟
    إمتدت الفتوحات الإسلامية إلى قلب أوربا فشملت باريس فلم لا يقولوا هذا ؟
    طارق بن زياد رحمه الله إستعمل اليهود كجند ؟؟ ما هذا الهراء؟ إقرؤوا التاريخ الإسلامي من المصادر الموثوقة و لا تصدقوا ما ينشره الجهلة

  • Rifain
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 04:13

    العرب أطوارهم غريبة !!!

    عندما يحتلون بلاد شعب ما، يصفونها بالفتوحات وتحرير وما شبه
    وعندما تأتي قوة أجنبية تحتل أرضهم يتباكون ويصفونها بالإحتلال وإغتصاب أرضهم …

    لقد حرضو الأمازيغ للإعتداء على الشعب الإيبيري .

    لماذا لا يسمون إحتلال أمريكا لأفغانستان والعراق بالفتوحات؟؟؟
    لمذا لا يسمون توسع إسرائيل بالفتوحات؟؟
    هل حلال عليكم الإحتلال وحرام عليهم؟؟

    لا تقولوا من أجل نشر الرسالة وما شبه!!! .
    لأنها أكذوبة أكل عليها الظهر وشرب ، لو لم تتحرر الأندلس اليوم
    لأدرجوها في القائمة ضمن الدول العربية (الأندلس العربية الشقيقة)
    ولكانو طالبو بتسمية الإتحاد الأوروبي بـ: "الإتحاد الأوروبي العربي"

    نفس ما نعيشه نحن في شمال إفريقيا اليوم، ظن أجددنا أنهم ينشرون
    الرسالة فقط ، لكن بعد ذلك إتضح أنهم أتو للإحتلال والإستيطان
    وما الرسالة النبيلة إلاّ ذريعة من أجل تحقيق مطامحهم القذرة.

  • العربيde
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:01

    السلام عليكم،
    لقد نسو في هذا البرنامج دور الموحدين ونصف الحقيقة هو كذب كامل. حتى في المغرب سعى العلويين الى تبجيل أجدادهم مهما عملوا ونسو اعز القادة المغاربة من المرابطين والموحدين الذين اعزوا الاسلام ورفعوا قيمة المغاربيين في العالم حينئد. اللهم ان هذا منكر أنشري يا هسبريس
    والسلام عليكم

  • GENGIS KHAN
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 11:56

    la civilisation andalouse est du a la migration juive avant CHRIST apre la persecution romaine des palestiniens reduits en esclavage force

    le meme sort subiraient toutes les ethnies sous l ISLAM soit en ORIENT soit en OCCIDENT

    Apres plus d un siecle de DIKTATURE des BANI OMAYYA (omayyids)x depuis OTHMAN bno 3affan – MO3AWYA bno ab sofyan-ahajjaj bno yussf al ssaffah ata9afi-okba bno nafi3a….ecc..ELIMINES par Genocide de VENGENCE et JUSTICE filosciite-kharijit les ABBASIDES a leur apre5 siecles seront ataques par les MONGOLES de GENGIS KHAN une autre manier de Vengence et JUSTICE contre la dinasti IMPERIALE des abbasides remplacee par les SLDATS MAMMLOUKS qui i engendrerea les OTTMAN

    meme histoire d andalousi au MAROK et le reste du monde arabomusulan

    voire min8-15 ..

  • un araboberbère
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 12:23

    je trouve ce documentaire très interrésant car il nous permet d'avoir une autre vision sur l'histoire de l'andalous,nous révele des petits secrets qui ont fait la gloire et la chute de l'andalous et qui figure pas dans nos livres d'histoire.
    Pour les commantaires haineux, je vais pas rentrer là dedans mais je vais juste rappeller que nous sommes tous des musulmans,berbers ou arabes,je vois pas de difference on est des marocains et rappeler vous bien que lorsqu'on était unis on faisait peur à l'occident et ce documentaire le prouve en quelque sorte.

  • baanrni
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 13:15

    غريب امر المعلقين.اليس الاجداء ان تكون تعليقاتكم عقلانية.نعلم ان المسلمون قدموا الكثير للاندلس حيث عرفت ازدهارا كبيرا والمسيحيون اليهود عرفوا المعاملة الحسنة.ما لم يلقاه اجدادنا في النهاية.

  • karim
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 13:39

    السلام عليكم٠
    لكل من يقول بان العرب هو الذين بنوا الحضارة الاسلامية٠فهذا خاطىء,الشيعة الفارسيون هم الذين وصلوا الى الاندلس ومعهم الامازيغ٠لماوصل السنة الى الحكم٠اعتمادا على الانقلابات٠تدهورت الخلافة والعلم الفاسي الاسلامي وانقسمت اسبانبا وتفشت الرشوة والحكرة وربط الحكم بالمال,واستعان بعض الملوك السنة بالمسيحيين لمحاربة اخوانهم٠كما هو جاري به العمل اليوم و امس في حروب اخليج و لبنان وفلسطين وليبيا وسوريا٠بعذءد جاء الشيعي الامازيغي لتوحيد الامة ونجح في ذالك في الاول ووحد المغرب الكبير وجزء من اسبانيا,لكن بعد وفاته ,وتعند السنة وتعاطيهم للياليالحمراء,مما زاد في غضب الله عز وجل.وتشتت العرب واصبح ملوكهم جواري عند الملوك المسيحيين.مما زاد في غضب العلماء الفارسيون الجدد وتمكنوا من الهروب الى الشام و فارس.
    ولهذا اخواني ادعوكم للظغط على حكامكم لتبطيع العلاقات مع ايران كي نتمكن من جلب التكنلوجيا المتقدمة التي وعدنا الغرب بهبا منذ عدة قرون ولم يحصل عليها العرب حتى اليوماخواني العرب السنة,اربطوا بالحكم بالمعرفة,وقلصوااجور الجكام,كما هو العمل به في اايران.

  • omar ibno lkhatab
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 16:50

    ان الفساق متواجدون في كل مكان مثل صاحب التعليق رقم 5 اننا نحن المسلمين اذا اردنا احتلال العالم في لحظات لفعلنا باءدن الله ولكن نريد الرحمة والرفق بالناس الى ان يادن الله بقيام الساعة واني اضنها قريبة لامحال
    فسكوتنا ليس ضعف او خوف بل تاءن وصبر ونتظار على ماهو اءت من عند الله لان العالم اصبح فيه كل الاقوام التي سبقت مثل قوم عاد و ثمود و لوط وتبع وفرعون…………….
    وكل هده الاقوام عاقبها الله بعداب شديد ادن الله اعلى واعلم بقيام الساعة وانا اظنها قريبتا في ايامنا هذه

  • khalid
    الخميس 4 يوليوز 2013 - 18:54

    إلى Mohammed رقم9 معلوماتك ضعيفة. من هم علماء الأندلس، أغلبيتهم الساحقة فرس، الخوارزمي بن سينا الرازي إلخ. العرب نسبوا هذه الإكتشافات إليهم . ثم ألم يسرق موسى إبن نصير أكثر من300000 طفلة أمازغية إلى الشرق كجارية أهذا هو الإسلام . هل فهمت الربرتاج ليسوا العرب هم من فتح الأندلس بل بفضل, أمازيغ أبطال أحرار يرجع لهم الفضل . لم ندرس هذا في مادة التاريخ بل وحتى ذلك العنصر الرئيسي الذي ساهم في توحيد الأندلس وساهم كذلك في توفير المأمن لعبد الرحمن الداخل , الأول( صقر قريش) لم يذكر أن أمه أمازيغية

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين