24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:4913:3217:0620:0521:25
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | ما بعد قبول الاستقالات

ما بعد قبول الاستقالات

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - Marroquino الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 01:25
اللقاء كان على مائدة الإفطار.
فإن شاء الله: الطعام قنطرة للسلام.
رينا يحفظ البلد من الآفات
2 - Gourimate Jamal الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 03:25
"عفا الله عما سلف" السي مزوار الله يسامح على ديك التعويضات لي خديت. بنكيران سيعيدها إلى خزينة الدولة من ماله الخاص. و الشعب ذاكرته ضعيفة . و كما يقول المثل المصري " السور القصير(الشعب) تقفز فوقه الكلاب(....)" . إذن لا مانع من استوزارك مرة اخرى. بنكيران في الذمة و الشعب في ذمة الله.
خلاصة القول: " سجل يا تاريخ احتقار الشعب المغربي"
3 - حنان الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 05:15
بعد الاستقالات بحث بنكيران عن الشركاء ،
و لا يجد أدنى غضاضة للتحالف مع الخصوم و قلنا لا بأس .
لكن ألا تريد أن تؤثث بيتك الحكومي بالمازيغ أصحاب البيت
مثلا عصيد الذي يبكي على بلاده تمازغا ولا تخليه يموت بالسم .
4 - abou ranya الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 10:13
افضل ما يمكن قوله في مثل هذه الموقف هو لا حول و لا قوة بالله العلي العظيم فالبارحة كان سي مزوار شفار و خون رزق المغاربة و هجم عليه السيد عبد الله بوانو او ما خلا ما قال فيه وزاد السي عبد الاله بن كيران ان مزوار ما عندوش الحنكة السياسية و القوة لمجابهة ابن كيران كما صرح هذا الاخير و ان مزوار ما عندوش القدرة يحصد الاصوات ديال المغاربة " الملتحيون و المحجبات الذين يتوافدون على مكاتب التصويت بحال الشتا ايام الانتخابات لا سواء البرلمانية او الجماعية " لما اليوم فلانقاد حكومة ابن كيران و استوزار السادة اعضاء حزبه اصبح سي مزوار حليف استراتيجي .. و منقذ الدولة المغربية من السكتة فخير ما نقول لهؤلاء الاشخاص الذين يدعون التدين هو لا حول و لا قوة الا بالله المغاربة باغين التغيير او باغين حكومة بمعنى مواصفات الحكومة ما شي مجموعة من الحلايقية ما كاين غير السبان و المعيور في البرلمان و الاتهامات و.. و .. حسبنا الله و نعم الوكيل في ابن كيران و حكوماته
5 - adil الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 10:46
soyons raisonables il ya pas un vrai grouvrenement au maroc arretez avace vos pieces theatrales on sait qui dirige ce pays l institution royale+el himma+ azolay vous faites cela pour evitez la vrai revolution
6 - daanoune الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 11:13
sans faire du cinéma le feu vert a été accordé pour que ahrar entre et constitue le gouvernement majoritaire en contre partie quelques postes et c'est fini les ahrar doivent justifier leur entrée semblant que que l'entrée au G a été une décision démocratique endogène et un pau de cinéma et média pour convaincre les marocains et après ......
7 - ATTENTIF الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 15:03
في السياسة ليس هناك خصوم دائمين ولا حلفاء دائمين هناك فقط نقط التقاء لمصالح مشتركة.
8 - AZZEDINE HADDAM الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 16:04
Pourquoi donc ne pas aller aux urnes pour departager les protagonistes et pour que le peuple dise son mot?
Benkirane chercherait-il a demeurer au pouvoir meme en composant avec qui que ce soit?
Le PJD aurait-il peur des urnes?
La reponse serait OUI,car ce parti politique(islamiste...) aurait perdu de sa credibilite aupres des marocains, si ce n'etait pas le cas il aurait de suite appeler aux elections anticipees apres le retrait des istiqlaliens du gouvernement.
En tout etat de cause les marocains sont conscients que le gouvernement n'est autre qu'une piece theatrale qui se joue pour occuper le peuple et que le vrai pouvoir se trouverait ailleurs.
Les leaders des "partis politiques" se querellent non pas pour le pouvoir qui n'existe pas en realite ,mais pour profiter au maximum et s'enrichir sur le dos du pauvre et demuni peuple marocain.
ALLAH YASTAR!
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال