24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0007:2613:3917:0319:4420:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. أستاذ يُرسّبُ جميع "طلبة الماستر" بـ"كلية أكدال" (5.00)

  2. مسيحيون مغاربة يوجهون رسالة مفتوحة إلى البابا (5.00)

  3. فيدرالية الجلد: الحذاء المغربي يتفوق على الصيني (5.00)

  4. مولودية وجدة تراهن على الجمهور والتنافس القاري (5.00)

  5. مبحوث عنه يقع في قبضة عناصر درك سيدي حجاج (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الأحرار والحكومة

الأحرار والحكومة

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - hawk الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 07:01
ceux qui ont ete chassee a travers les portes .ont reussi a entrer par les fenetres...graces a ce monsieur benkirane.....il faut sabstenir a participer aux elections..."seuls les tonneaux vides font du bruit".
2 - مغربي الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 12:12
عوض التفاوض على البرنامج الإصلاحي للدولة وكيفية مواجهة جيوب الفساد و مقاومي الإصلاح تتفاوض الأحزاب على الحقائب الوزارية الوازنة وهذا يدل على أن هموم الشعب في واد و هموم الأحزاب في واد آخر "المناصب و الامتيازات".
3 - جميلة الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 12:32
دخول الاحرار للحكومة لن يكون سهلا على بنكيران ففي وجوههم تشتم رائحة الضغط للظفر بحقائب وازنة ومهمة الم يكن الاجدر ببنكيران ان يساير حزب الاستقلال في مطالبه المعقولة والحفاظ على تماسك الحكومة بدل الاستسلام التام لغريم الامس فكما يقول المثل المغربي لي ما رضى بخبزة يرضى بنصفها
4 - خبير بامريكا الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 13:03
حرية الحمام

حمامة تبشر بالخير تتعا لا وتطير

وصيتي للا حرار ان ينسو الماضي ويتشبتو با نتضا رات الشعب ومصلحة

مةالوطن ويعملو من اجل استقرار البلاد والحكومة والوقوف الى جانب ملكهم

انا متاكد انهم حصلو على فرصة من ذهب يجب ان يستثمروها من اجل ال

شعب /وبذلك سيحصلون على فرصة ثانية :ان الاحرار والعدالة والتنمية

سيكتسحون الانتخابات المقبلة وشباط في خبر كان

اشتغل من اجل الشعب او انسحب او انتظر سكتة قلبية كما وقع للميزان
5 - العربي البيضاوي الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 13:16
الاحرار الحزب الدي يحتوي على ناس اكفاء ؟؟؟؟؟فان كانت نيتهم الصفاء والعمل بنزاهة انها فرصتهم لكسب الاصوات في المستقبل
6 - أبو شهات الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 13:27
اتمنى من كل قلبي أن تتم المصادقة من طرف أجهزة الحزب على عدم المشاركة
7 - ali الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 14:53
وانا ايضا اتمنى ان تتمى عدم الموافقة لكى نعطى للعدالة والتنمية فوزا ساحقا لكي لاتحتج لترميم من التماسيح رغم اننى اعلم يقينا ان الانتخابات تكلف الوطن مصاريف كتيرة لاكن الى رجعو اصحاب النهب يكلف الوطن افلاسا اشد نصبر على دريهمات الانتخابات ولا نرضى با الرجوع الى النهب لى افلاس الوطن هاد نضرى اتمنى ان اكون عند ضن حسن الاخرين
8 - ملاحظ الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 16:57
السي بنكيران يتحالف مع من كان يقول بأنهم المسؤولون عن إيصال البلاد إلى حافة الإفلاس. وقال رئيس الفريق البرلماني لحزبه بأن مزوار ناهب المال العام. وهذا يعني أمرين إثنين لا ثالث لهما:
الأمر الأول أن الحزبين من نفس الطينة، ولا فرق بينهم، وأن الأوصاف التي أطلقها السي بنكيران أو رئيس فريقه البرلماني تنطبق على العدالة والتنمية وأعضائه. وبالتالي فهمهم الوحيد هو النهب والإمتيازات.
ألامر الثاني أنهما كانا يكذبان في السابق على الشعب ويفترئان على مزوار ورفاقه، وهذا مشكل أخلاقي لا يخلوا دنائة من الأمر الأول.
وكخلاصة أقول إنها عاقبة المغرورين، السي بنكيران أغرته المرتبة الأولى التي حصل عليها في إنتخابات لم يشارك فيها إلا القليل، وظن أنه وصل الكمال. وبأنه "بوحدو يضوي لبلاد". وهذه هي النتيجة، يتحالف مع من كان يطعن في مصداقيتهم من قبل، وأتمنى أن يكون الهدف من ذلك هو خدمة الوطن وليس التشبت بالكرسي."وتكايس أسي بكيران، وتعلم السياسة، ومشي على قد الحال، راحنا ما باغيين مشاكيل لبالدنا، والسلام عليكم ورحمة الله".
9 - hasssan svt الأربعاء 24 يوليوز 2013 - 18:50
مزوار ما فيدوش.الا كنا غانجحو خاليونا نجحو وحدنا .الا كنا غنفشلو خاليونا نفشلو وحدنا.كلام بنكيران.تقاديتي دابا رجعتي الأحرار واليتي تطلب حامضتو هذ الحكومة كلشي شفار المصالح.صيدوك الاستقلال او من وراهم الاحرار تراكتور ماعقلش عليك
10 - tarik الخميس 25 يوليوز 2013 - 01:06
أظن أنه لا داعي لانتقاد بنكيران لأنه لو كان حصل على الأغلبية لما كان لجا لأي حزب آخر لآن يجب التعبئة الشاملة لمواجهة الفساد لأن المواطن إن أراد أن يغيير فيستطيع وليس بالضرورة أن يكون في موقع المسؤولية ليقوم بذلك فالمرجو إعادة النظر والتشبت بخيار الإصلاح.............
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال