24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4308:1013:4716:4719:1520:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. نواب أمريكيون يطلبون التحقيق في "تلاعبات ترامب" (5.00)

  2. مسح وطني يتعقب انتشار الوباء الكبدي في المغرب (5.00)

  3. بركة: المغرب يعيش "مرحلة اللا يقين" .. والحكومة تغني "العام زين" (5.00)

  4. حزب الاستقلال يرفض "فرنسة العلوم" ويبرئ التعريب من فشل التعليم (5.00)

  5. مبادرة إحسانية تهب رجلين اصطناعيتين لتلميذ مبتور القدمين بفاس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | قضية محمد الراجي في قناة البي بي سي

قضية محمد الراجي في قناة البي بي سي

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - صوت الحق الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:46
اولا الراجي لم يخل بالاحترام الواجب للملك كان سابه او شتمه او مس شخصه
ثانيا هو انتقد كيفية تسيير امورالبلاد(المغرب)لانه مغربي
ثالثا حيث ان قلبه محروق على بلاده هدا علاش حرر المقال بتلك الصيغةفحال شي ام محروقة على ولدها تتمنى تكون منو الفايده و يكون احسن من كل الناس.
اخيراطلقو سراح السيد حيت عيقتو و زيدتو فيه و كلشي
2 - اكاديرى(العبد الفقير لله) الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:48
اخذت قضية الراجى تاخذ باهتمام الاعلام الدولى لا سيما الاعلام الغربى الذى اعتبر حبس المدون المغربى عملا غير مستساغ خاصة وان المغرب بين عن نية قوية باطلاق حرية الصحافة الى اقصى الحدود.لكن بالمقابل نجد الصحافة المغربية الا من رحم ربك تطبق صمتا رهيبا على مجريات الحدث,فلماذا هذا التعتيم وما الفائدة منه؟صحيح ان الراجى اخطا فى ايصال افكاره وفي تعابيره المستعملة التى تجاوز فيها حدود الاحترام الواجب لملكنا,الا ان من واجب الاعلام مناقشة الامر وطرحه حتى يكون بمثابة النور الذى يضئ طريق الاخرين حتى لا ينحرفوا عن جادة الصواب...مرة اخرى نطلب من الله عز وجل ان يفك اسر الراجى قريبا ويعفو عنه ملكنا العطوف على شعبه ونحن متفائلون لان العفو من شيم ملكنا الهمام....
3 - مهاجر مغربي في USA الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:50
شوهتونا في العالم . الله يشوهكم قبل ان ينتهي رمضان. أمين.
4 - عروبية الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:52
قفَّرتيها يا دولة الحق والقانون آمشات عليكم الفطْرَة ديال هاذ العام من منظمة حقوق الإنسان ....وآتبرعِي ليَّا يا دولة الظلم والعدوان بالشوهة إيوا بغيتها ليكم من صميم القلب يا منافقين......خويا الراجي لآ إله إلآ الله....ربِّي وكيلك....
5 - المارشال قيبو الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:54
سأترجم مقاله إلى الالمانية و أرسله إلى القنوات التلفزية الألمانية مرفوقا بتقرير عن ضروف اعتقاله و محاكمته
6 - Youssra الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:56
والله ثم والله هذا ظلم، تحركوا ياشعب، تكلموا اصرخوا افعلوا شيئا فما قد حصل اليوم لسيدي محمد الراجي قد يحصل لك أنت غدا، حسبي الله ونعم الوكيل في حكومة المغرب، في قانون المغرب، في شعب المغرب وحتى في ملك المغرب.
قلبي عليك ياغالي ، لا تخف فكلنا معك بحبنا وصلواتنا
7 - حمار القيامه الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 17:58
والله العظيم ان هذا المخزن المستبد قد لطخ سمعة بلد معروف بالديكتاتورية و التعديب مند12 قرنا وزاد الطين بلة(اش خاصك الفيل??? خاصني فيلة)الله يسهل عليكم المغاربا بشي فيزا!!!!?????
8 - الميسوري الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:00
برافوا الراجي فانت لست سجينا بل حرا طليقا في جل انحاء العالم
9 - زهرة البراري الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:02
الحرية لاخينا الراجي والذل والعار لمن زجوه في السجن
10 - the horizon الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:04
woooooooow Morocco is so famous and that's what makes the most beautiful country in the world.Morocco is greater than UK.l3Z
11 - فاعل خير من بلاد الخير الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:06
هذا ليس الا من باكورة الحكم الفاسي مادام الفاسيين في الحكم فانتظروا الاسوء الملك لا دخل له بالموضوع انما هي مسرحية فاسية محبكة باتقان في فاس وكان ضحية انسان حر من اكادير
انا كأمازيغي اطالب الجهات المسؤولة باطلاق سراح المدون الراجي فنحن كلنا راجيين ولازال الكثيرين منا سيفضح الحكم الفاسي
12 - hayenow الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:08
الراجي ليس بريئ كما تدالته الصحف راه حتى هو بخبيزتو. فما كتبه يعتبر خرقا لحريته ولدستور المغربي .
يا أخي لكي تكن حرا في المغرب يا جب أن تبتعد عن تلات مقدسات وهي .الله .يعني ان لا تتخدت في الدين . الوطن .يعني إياك تم إياك أن تكتب عن التراب الوطني بالسوء. تم الملك لا تتكلم عنه إلا بخير هده هي مقدسات المغرب التلات الله الوطن الملك
وكتابتك بكل صراحة فيها شيئ من الجرأة الله يسامحك
13 - anticati الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:10
المغرب بلد اله وحده هو اللذي يعلم بمصيره فبعد الفشل الذي نراه في منظومة التعليم ها هو فشل اخر في منظومة الحياة لا تديو على هاد الهضرة يا صحاب سي عباس من هنا واحد عا مين حتي واحد ماغادي يكتب حيث كلشي مكلخ اوديك ساعة ديرو فينا ما بغيتو اله انصر سيدنا باش ابدلكم بشي حكومة لي تهز المغرب الفوق ماشي الي تشوهو
14 - العبد لله الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:12
السلام عليكم
أود ألا أن أقول للسي المغربي اننا لسنا مسيح أو يهود لكي تقول السلام على من اتبع الهدى( ولا شتيها فشي فيلم تاريخي إ باغي تعيق ) هذا أولا أما ثانيا فملكك (والملك لله وحده ) لا يحق له أن يبعثر أموال الشعب يمينا ويصارا لأنه مسؤول عنها يوم الد ين وإنا من هذا الموقع لا أسب أحدا حاشى لله ولكن أحب أن يرفع الظلم عن كل مغربي عامة وعن الأخ الراجي خاصة وأن ننبه المك محمد السادس أنه مية ولو دامت لغيره ما وصلت إليه وأننا وإياه مسؤولون لا محال و أنا أقول هذا ليس كرها في أحد بل حبا في المغرب والمغاربة ومحمد السادس هدانا الله وإياه إلى ما يحب ويرضى وكما يقول المثل الشعبي (اسمع لي يبكيك لا تسمع لي يضحكك )
15 - hamo weld mo الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:14
هدا ظلم هدا عار الراجي في الحصار
حرية التعبير
16 - Abou Abdellah الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:16
السلام عليكم
اتمنا من الله العلي القدير ان يفك اسر الاخ الراجي
17 - نبيل من إسبانيا الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:20
الله يخد فيهم الحق
18 - راظي الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:22

المقدس هوالله سبحانه و تعالى وليس غيره----ما جاء الاسلام الا لالغاء تقديس البشر والشجر والحشر-ولكم رئيكم -
19 - fatiha الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:24
هذا الحدث سيعيد المغرب 100 عام للوراء
التناقض هذا
عوض ابان المغرب بشي فايدة ولا شيء اختراع حنا مزال مدابزين غير علي شدو هدا طلقو سراح هذا
والله الى عيب هدشي الي كيوقع في بلادنا وملك المغرب بنفسه مغديش يكون عاجبو هدشي الي كيوقع هدشي دليل علي فشل الحكومة المغربيه .
والله يشوف من حال هاد البلاد ويحسن عوان ملكنا كيهزها من جهة و طيح من جهة.
والله يفرج كرب هاد الشاب مسكين مايستاهلش اتبهدل عطاالله المجرمين ومخلينهم احرار وشادين واحد امكن معيش والديه وكيصرف عليهم .
لا حول ولا قوة الا بالله.
20 - المغربي الأربعاء 10 شتنبر 2008 - 18:26
السلام على من اثبع الهدى
ادكرك انه ليس هناك من اهلك بلدنا سوى اقاويل امثالك
من تخال نفسك لتقون ان ليس من حق ملكنا ان يعطي رخص النقل للمعوزبن..
انسبت انك كبرت وترعرعت بين احضان هدا الوطن, احسبت ان سفرك الى المانيا يلغي خير بلدك عليك’’
ام انك تفول قطعت الواد و نشفو رجلي؟؟
ادا كان هناك من تنقصه الكرامة فهو انت..
للحديث بقية
عاش الملك..عاش سيدي محمد السادس..
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

التعليقات مغلقة على هذا المقال