‫تعليقات الزوار

43
  • YOUNES MITWANE
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:01

    إنسان صادق, غيور على بلده….أحبك في الله سيدي بنكيران…. حفظك الله و نصرك

  • احترام قانون السير
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:14

    من الواجب عليك سيد الوزير عند اعتدارك للدركي وشكرك له ان تؤدي واجب الغرامة، فالشكر والاعتذار غير كاف ، ولو أديت المخالفة لكنت برهنت انك مثل أي مواطن عادي يحترم قانون السير.

  • otmane
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:21

    Encore des mots, toujours des mots , les mêmes mots …rien que des mots
    Des mots faciles, des mots fragiles, c'était trop beau , oui tellement beau.
    Paroles paroles paroles paroles paroles

  • محمد
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:26

    بنكيران الشخص المناسب في المكان المناسب…

  • said
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:27

    قهرتينا ابنكيران هير بالهضرة طلعتي لينا فرصنا المغرب باغي ناس لي خدموا مشي لي عطيينها هير الهضرا

  • radouan
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:30

    tu nous fait honte en étant premier ministre; franchement manque de formation et de communication malgré les efforts déployées j'ai l impression que je suis au ras derbs

  • الموعظة
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:33

    لقد سبق وأن قلنا بأن المكان الطبيعي لبنكيران هو حلقات الذكر ومجالس الموعظة والارشاد وهذا ليس بقدح ولا بإهانة بقدر ما هو تشريف له.أما رئاسة الحكومة ،فقد فشل فشلا كبيرا في التأقلم معها وأبان عن عجز وضعف واضح في تقلد هذا المنصب الحساس . بما أنك تتقن فن الخطابة ولك من الامكانيات الدينية ما يؤهلك للانكباب على تقديم دروس في الوعظ والارشاد،فاعتذر للشعب الغربي وقدم استقالك قبل أن تندم في وقت لا تنفع فيه ندامة.جميع المهتمين والمحللين أجمعوا على أنك غير قادر على قيادة السفينة الى بر الامان.

  • ibnlwalid
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:50

    يجب رد الإعتبار للشرطي كما كان في السابق له الحق في ممارسته لمهنته و واجبه الوطني حتى يؤمن للناس الأخطار المحدقة من كل جانب وإلا عمت الفوضى في البلاد والتسيب ..وهاذا يكون في صالح المواطن المغربي والشعب بأكمله.. كما يجب محاكمة هاته المرأة التي أسائت للشرطي مهما تكن والذي يحمل النجمة المغربية على صدره…!!

  • nancy
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:57

    بن كيران و نعم الرجل، اعطى لرئاسة الحكومة في المغرب نكهة جديدة ، اول مرة نسمع رئيس حكومة مغربي يدلي باهتمامه للمواطنين ولو في ابسط الاشياء، الى الامام بن كيران جل المغاربة معك ……

  • mourad
    الخميس 1 غشت 2013 - 17:59

    احب و احترم هدا الرجل, احس شخصيا انه يمثلنا نحن الشعب المغربي المعروف عليه بالتواضع و الكلمة الحسنة… اعانك الله و جميع من يريد الخير لهد البلد….؟ لان الامر ليس بالسهل؟؟؟؟ راه كاينين واحد الناس اللي ولفو استغلال النفود او با هو فلان…. و لا يحترم لا شرطي و لا حتى قاضي…. اتمنى من السيد بنكيران ما يخافش منهم و الله و القانون فوق الجميع بدون استثناء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رمضان كريم للجميع

  • tarik
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:09

    وفقكم لله و سدد خطاكم يا احسن رءيس حكومة في تاريخ المغرب

  • hos mos
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:10

    اعتدرت للدركي ……هذا سلوك مسؤول لم يسبقك فيه وزير أول …
    لكن هل اعتدرت للقانون بدفعك الغرامة ….
    ان فعلت برابوووو عليك ها بوجووور ديالك….بوجور ديال الشعب
    وان لم تفعل فجزائك جزائك على قدر فعلك….

  • JAOUANE MOHAMMED
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:14

    بلد االقوي ياكل ضعيف,لا زلنا نعيش في العصور الغابة,تفاجئت عندما صرح الموضف سي بن كيران قاءلا"على الاقل ان يتوقفوا ويدلوا بوتائقهم"امعقول هدا الكلام?¿اما اعترافه بانه كان يسير بسرعة فهده فاجعة بكل المقاييس"حاميها مفسدها"والله لو كنت في اوربا وضبطوك تسير بسرعة عالية لكلفك منصبك "تبهديلة,واعتدار"كما وقع لاحد راساء جهة في اسبانيا .فادا اكتفى جبابيرالمغرب بالوقوف والادلاء بوتاءقهم على اكثر?¿فمن يدفع الغرامات الفقراء والمساكين??¿,من جهة اخي ا سي بن كيران كان عليك قبل القبول برءيس الحكومة ان تقسم بجعل المغاربة كلهم اسوياء امام القانون هدا اضعف الايمان و"الحد الفاصل بين الدولة المتقدمة والدولة المتخلفة ".نفوسنا تحترق عندما نرى لما وصلت اليه اوروبا,ونحن لازلنا نجادل فيما كان المغاربة سواء امام القانون ??????????????

  • عزيز
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:17

    كل ما قاله السيد رئيس الحكومة فهو حق.
    كمواطن عادي لما تتاح لدي الفرصة لزيارة بعض بلدان أوروبا و خصوصا ألمانيا أرى بأن رجال الأمن يحترمون و يهابهم المواطنون حتى إنهم يدخلون للمنازل بدون أمر من وكيل الدولة لحل النزاعات كبيرة أم صغيرة.
    أما نحن المغاربة نريد أن نتقدم بالفوضى في جميع المجالات فلا يمنكن أن نتقدم و يحترمنا الأجانب إلا باحترام القانون.
    لهذا يجب أن نحترم الشرطي و الدركي مع الذكر أن زمن العدالة و التنمية انخفض فيه معدل الرشوة بكثير حيث لم يعد رجال القانون مع احتراماتي لهم التمادي في تسلم الرشاوي بعد أن يضرب لها 1000حساب معية الخوف.
    فيجب أن يضرب رجال القانون على أيدي الناس الذين يدهسون القانون و أن تعززهم النيابة العامة حتى لم و لن يبقى فلان أو ابن فلان حتى نصبح كما هو الحال في الدول المتقدمة. و إن لم نفعل خكذا فسوف نبقى في المؤخر.
    ما كاين لا من القصر ، و لا ولد الوزير ، و لا ولد البرلماني ، و لا ولد العمدة ، و لا ولد التاجر فلان . هذا هو الحق و الديموقراطية.

  • امين WV, USA
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:32

    "و في ذلك فليتنافس المتنافسون"
    صدق الله العظيم

  • اعبابو
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:36

    كلام زوين واخة الواقع شئ اخر انت قلت الي خاصو يتقال خوصوصا رجال الامن الساهرين على امن المواطن وخا منهم من يسهر على تمرميد المواطن البسيط , الله يحفضنا واياكم من شر الخلق

  • الشريف الادريسي
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:44

    الاستاذ بنكيران لا يقصر من جهده في الرقي بالعمل الحكومي و تجويده … و ملحوظ جيدا اهتمامه بالشان اليومي للمواطن و ذلك بالتطرق لملف اساسي في الحياة اليومية للمواطن … كهذا الموضوع الذي تكلم عنه السيد رئيس الحكومة ، أفات السير على الطرق و كذلك رد الاعتبار لجنود الخفاء من رجال شرطة و درك ملكي …
    فتحية السيد بنكيران

  • مغربي
    الخميس 1 غشت 2013 - 18:48

    من من الوزراء السابقين كانت له مثل هذه الجرأة لقول مثل هذا الكلام وفي مجلس حكومي

  • marocain
    الخميس 1 غشت 2013 - 19:07

    que du bla bla comme tjrs, je regrette avoir supporter ces islamistes un jour.

  • احمد العنبرى
    الخميس 1 غشت 2013 - 19:17

    لازلنا بعيدين كل البعد عن ثقافة السلامة الطرقية…كمهتم بهذا الميدان منذ حصولى على رخصة السياقة سنة 1971( زرت اهم الدول الاوروبية حيث قطعت المسافة بين مدينة القنيطرة و العاصمة السويدية سطوكهولم منذ 1979)…. منذ شهور خلت…تقدمت بمشروع قانون الى الوزارة المعنية يجيز لكل المواطنين الحق فى التقاط صورة ( شمسية او فيديو) عبر الشبكة الطرقية لكل مخالف لقانون السير . و الغريب انى اكتشفت ان فى المانيا نفس القانون.فما المانع وقد اعطى نتائج جد مشجعة حيث انخفض بشكل واضح عدد القتلى فى بلد يعج بالملايين من السيارات. تصوروا سيارة مدنية عادية مهمتها التقاط الصور لكل سائق متهور مخالف لقانون السير و الذى سيتوصل بمحضر المخالفة مع صورة واضحة لسيارته او شاحنته او دراجته النارية …ما راى الحكومة الوقرة……الاف من المحاضر ستساهم فى التخفيف من حرب الطرق…والزيادة فى صندوق الدولة.

  • taha
    الخميس 1 غشت 2013 - 20:38

    هاته السيدة التي لم تتوقف وتسب الشرطي ، نحن طبعا في المغرب ، هناك شخص ورائها ، والله العظيم يجب تغيير العقلية المغربية ، كل من خالف القانون يحاسب مهما كان ، لازالت عندنا عقلية ابن فلان ، زوجة فلان .

  • مغربي
    الخميس 1 غشت 2013 - 20:48

    هدا هو رئيس الحكومة والا فلا, النصيحة و الاستدلال بالقرآن ماشاء لله. الحمد الله لي حيانا الله حتا شفنا رئيس حكومة بحال هاك. الله يعاونك اسي بنكيران.

  • محمد المزار
    الخميس 1 غشت 2013 - 21:20

    قبعة مرفوعة على شرفكم سيدي الرئيس…والله لست منتميا لأي جهاز أمني ..ولكن أحترم جيدا هذا الرجل الفاضل الذي وهبه الله لهذا الشعب الكريم …بأمثاله أعتز كثيرا بمغربيتي ووطني، نعم يشعرني كثيرا أننا في المسار الصحيح.

  • Abdel
    الخميس 1 غشت 2013 - 21:54

    Nos routes ,nos avenues nos rues sont devenues des couloirs de la mort par le comportement sauvages de certains chauffards sans scrupule , il n ya aucun respect des règles élémentaires aucun civisme , sincèrement l'anarchie totale. Il faut plus que des gendarmes et des policiers , il faut sévir sans pitié avec tous ceux qui ne respectent pas les règles de bonne conduite qu'ils soient conducteurs ou piétons , nous avons une crise d'éducation dans ce pays , je ne vois aucune utilité de mettre les gendarmes au niveau des péages , tout le monde sait comment les éviter , et puis entre nous ce n'est pas de cette manière qu'on va baisser le nombre d'accident , il faut des brigades mobiles à bord de véhicule banalises munis de caméras et qui sillonnent nos routes et vous allez voir tous ceux qui doublent n'importe ou et n'importe comment ,il faut que nos conducteurs sachent que le flic se trouve dans n'importe quel véhicule et qu'on aura arrête une centaine , l'information fera tâche d'huile

  • الأستاذ محمد مقبول
    الخميس 1 غشت 2013 - 22:00

    حوادث السير إلى أين؟
    تعتبر استراتيجيات القرب التي تنهجها أسرة الأمن الوطني بالقطاع المدرسي مصدرا لإشاعة ثقافة الإحترام بين المواطنين أيا كانت مواقعهم المهنية والإجتماعية من أولويات البناء المجتمعي السليم الذي تسوده المحبة والإخاء والتعاون وذلك في أفق تقوية النظام وأنسنة الإنتظام وتيسير المهام الوظيفية لكافة السلطات العمومية ومن تم تبرز الأهمية القصوى للطرق السيارة الخاصة بالتنمية البشرية والتي يعتبر الحفاظ على أرواح الناس و توازن الحياة الإجتماعية للأسر المغربية سقفها الأعلى ، وإذا كانت السلامة الطرقية تربية والتزام واحترام للقانون ولجميع القائمين على تنفيذه فكذلك رخص السياقة تبقى الباعث الأكبر لبلوغ الأهداف المرجوة وعليه نقترح إعادة النظر في ماهية الرخص القديمة حيث يوجد الكثير من السائقين بالبوادي والمدن في وضعية صحية غير سليمة من جراء أمراض مزمنة موازية لسنهم،إلا أن الصيانة المستمرة للطرق ومرونة السواق والسلامة التقنية للعربات وعلامات التشويرالمضبوطة قد تتحكم في أرقام حوادث السيرالتصاعدية والتي لازالت تساءل يوميا مدونة السير المحصورة بين عوامل الرفض ومعاملات القبول.مع خالص التحيات

  • med chbani
    الخميس 1 غشت 2013 - 22:27

    كلام زين و حق يراد به باطل .يا سي بن كيران بدل التتوجه الئ المواطنين المغلوبين على امرهم توجه الى ذوي النفوذ.الم يسب ويهين سي وزير لاتصال الشيوعي رجل شرطة ويخلص ابنه من قبضته.ماذا كان رد المسؤولين .ولا شئ.هذا متال من بين المئات التي تحدت كل يوم القوي يفعل ما بدا له والضعيف يطبق عليه القانون.ابدؤوا بانفسكم ان اردتم التغيير .هل تقدر على تطييق القانون على الكل.?الكل يا سي بن كيران? بما فيهم العفاريت و التماسيح? لا اظن.كل ما تقدر ان تفعل نشر لائحة المنتهكين للقانون باسماء مختصرة(تسبب ع.م في كذا ).ثم لمن اعطيت تعليماتك?هل لنا ان نعرف ?

  • SOFIA
    الجمعة 2 غشت 2013 - 00:03

    le roi fait liberer gracieusement un criminel qui viole les enfants marocains et vous Mr. Abdelkiran vous ne dit aucaun mot sur ce sujet?? la chaise a la tete du gouvernement et si confortable qu il t a rendu un satin silencieux qui perd ses paroles et avale sa langue devant un tel sujet scandaleux qui concerne nos enfant et l honneur des marocains??ou ils sont les grands hommes au Maroc?? hassbia allah wa ne3ma al wakil. Publiez svp Hespress allah yejazeekoom belkheer

  • aziz
    الجمعة 2 غشت 2013 - 02:45

    والله الى هاد بن كيران عاد رضنا مواطنين بصح كلنا سواسية قدام القانون <<ولكن شي تيشد او شي تيعفو>> خصك معمن اسي بن كيران…..فهمتني ولا لا

  • طارق
    الجمعة 2 غشت 2013 - 03:13

    صوفيا صاحبة التعليق رقم 24 أرادت أن تقيم الحرب بين رئيس الحكومة و جلآلة الملك . منين تكوني في محل بنكيران عارضي ؟
    ملكنا يتصرف بمنظور لا يمكن قياسه من طرف أي مواطن حتى يعرف مدى جدوته ، فلا يجب تكرار مثل هذه الملاحظات الغير الصائبة .
    عاش الملك و صديق الفقراء و حبيبهم مقبولة. و التصرف كقائد البلاد ممنوع ، مع العلم بأنني مواطن عادي ليس لي أي علاقة مع رجال الدولة.
    هذا هو تصوري كمواطن مغربي .

  • فاضل
    الجمعة 2 غشت 2013 - 03:35

    والو السي بنكيران بحالك بحال هاذيك المرأة لكتسوق بجنون، الفرق وحيد أنك اعتذرت، علاش مالدير بحال الوزير ديالك المكلف بالميزانية الأزمي ملي شدوه في طريق مراكش أدى الغرامة، وقال للدرك طبقوا في حقي القانون ما أنا إلا مواطن، واش هو أحسن منك، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • o3jouba
    الجمعة 2 غشت 2013 - 04:27

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنكيران في المجلس الحكومي؟ عن حوادت السير.آسي بنكيران مهـــــــــــــمـــــا لازالت الرشوة فلن يتغير أي شيئ..

  • driss
    الجمعة 2 غشت 2013 - 06:50

    Amile bachari n`est pas la seule cause des accidents. Je vous donne un exemple de Rabat par exemple: envoyer vos enfants acheter de l`epicerie du lait a Harhoura et laissez les traverser la rue Mohmed 6 bien connue . Si vous faites ca vous allez a 99% allez les chercher a l`hopital. Il n`y`a pas une possibilite de traverser la rue nie pour les enfants, nie pour les vieux et sans parler des handicapés. Mais vous avez trouver la cause de des accidents et Amile bachari et non le gouvernement qui ne m`est pas des passages pour les pietons avec des lampes pour faire stopper les voitures et laisser passer les gens. Tant qu`au gendarme et bien les marocains les connaissent tres bien. Ils ne sont pas tj. la pour seulement pour regler la circualtion. Wache fhmti awla la

  • mohammadine
    الجمعة 2 غشت 2013 - 10:23

    ظنيت انه كان في ضريح مولاي ادريس كان عليه ان يختم الجلسة بالفاتحة وبالدعاء للدرك والامن بالصبروالتمياك على المزاليط
    لم نسمعه انه امر في التحقيق في حاذث سب الشرطي ……فقط روى الحذث كانه حذيث نسوان
    قمة العجز…….

  • Marocain d´allemagne
    الجمعة 2 غشت 2013 - 10:42

    J´aimerais attirer l´attention sur la problèmatique posée par Mr.le premier ministre
    Ce cocktail explosif qu´est:le Ramadan et la circulation!Cette augmentation brutale du nombre des accidents? vous allez me dire c´est le non respect du code de la route,l´indicipline etc..Oui,mais pourquoi,exactement pendant le moi sacré où tout pousse à l´extrême?Allez demander un peu les gardiens des cimetières,ils vous répondent à l´unisson que leur activité augmente en cette période.En une journée vous vivez des moments complétement différents:la matinée,un sommeil collectif,3-4h avant le Maghreb,une poursuite in fernale,c´est là où on risque le plus une dispute,un accident ou carrément sa peau.Après vient la bouffe extravagante.Et puis on a droit à cette piétè excessivement ostentatoire frôlant parfois l´hystérie ou l´arrogance, qui sont les Tarawihs.Ainsi coule le moi sacré.Je n´y vois rien de sacré quand l´aspect négatif l´emporte sur le positif.Peut-être notre sociétè, est-elle mûre pour un psy

  • oujdi
    الجمعة 2 غشت 2013 - 11:25

    كلمة السيد رئيس الحكومة معبرة لمن يعتبر، قال بتطبيق القانون على الجميع،نتمنى ذلك إن كنا نريد الخير لبلدنا،
    عندي ملاحظة: هناك من رجال الشرطة والدرك من يتصيدون المواطنين عند مراقبتهم السير على الطرق لدرجة ظلم المواطنين واتهامهم بمخالفات لم ترتكب؛ هؤلاء يتسببون في نرفزة السائقين وبالتالي فقدان صوابهم ومن ثم الوقوع في الحوادث،
    نرجو من السيد بنكيران توجيههم كلمة بقصد الوقوف عند حد القانون وألا يتجاوزوه ، ضمانا للسلامة وخدمة الوطن… نسأل الله العافية .

  • karhnahoum
    الجمعة 2 غشت 2013 - 12:22

    ءانت بقى فيك غير هداك وحكم هداك سبليو ني الا غتصا ب ولاد الشعب ءاسي راه المغرب شوهتوه تفو على القانون ديال النفاق حنا لي جا …..حرام عليكم واش بعتو المغرب بالشعب ديالو هدر الله معنا

  • محمد
    الجمعة 2 غشت 2013 - 12:25

    أن يعتدر لرجل السلطة والانتصار اليه في المغرب شيء عادي الفناه بالضرورة والاعتياد اما الشيء الغير العادي والمتعارف عليه هو أن يعتذر للمواطن العادي الضعيف الذي يحتاج الى المناصرة

  • المواطنين
    الجمعة 2 غشت 2013 - 13:18

    ان الشرطة والدرك لايحترمون المواطنين، ويتعاملون معهم باحتقار ،هدا ليس بجديد ويقع يوميا سيدي رئيس الحكومة ولكن اذا تعلق الامر بمواطن عادي فالعكس لانه هو الذي يهان ويشتم و يضرب ويلفق له التهم , عن اي قانون تتحدت سيدي رئيس الحكومة . قانون واحد يسود هذا البلد هو قانون الغاب ويطبقون قانونهم الخاص بهم ، يفرقون بين المواطنين هدا من درجة
    واخر ين من اخريات، يسبون ويشتمون في المخافر والادارة والطرق ، العدالة والتنمية بعد متابعتي لكثير من خطب بنكيران قبل توليه المسؤولية ، وهاهو اليوم ينقلب على كل اقواله وينحاز وينضم الى معسكر التحكم والقهر ، اتق الله وراجع اقوالك ساندناك ودعمناك لا لاجل ارجاع عجلة الحرية الى الوراء واطلاق ايدي المفسدين تبطش بالبسطاء وعامة الناس وتتعامل بازدواجية في المعايير وتصنيف المواطنين درجات وفئات وطبقات ، قلت ياسيد مامعناه ان المواطن المغربي احوج الى عزته وكرامته وحقه اكثر من حاجته الى الاكل والشرب ، ويستطيع العيش بالخبز واتاي معززا مكرما، فلم اليوم اطلقت الرصاص على كل دلك .
    يتعرض الناس يوميا للسب والشتم والظلم والقهر من طرف المسؤولين ولاتحرك

  • علام
    الجمعة 2 غشت 2013 - 13:20

    اثار انتباهي عند سماعي لكلمة السيد بنكران عدد المرات التي ردد فيها كلمة يعني و التي بلغ عددها 54 في مدة 5 دقائق اي بمعدل 10 في كل دقيقة و لازلنا نتسائل عن اسباب تخلفنا اظافة لكون رئيس الحكومة قد اعترف بانه هو نفسه خالف قانون السير واكتفى بالاعتذار للمسؤول عن المراقبة اليس كل هذا دليل على اننا نعيش في العبث

  • daanoune
    الجمعة 2 غشت 2013 - 14:38

    si benkirane il faut dire c'est qui est cette femmen la femme de qui il faut prendre les dispositions qui s'imposent sinon nous sommes plus égalitaire devant la loi un e loi pour nous citoyens qui paient les impo^ts et une loi pour les calsses et les autres sir tkhra

  • yawua
    الجمعة 2 غشت 2013 - 16:48

    il faut réagir mr benkirane c votre travail

  • لا منتمي
    الجمعة 2 غشت 2013 - 17:12

    كالك التعليمات معطية فهاد الشأن…… أش من تعليمات كتعطي اسي بنكيران ؟ وشكون يتصنط لتعليماتك؟؟؟؟؟ غا حضي لبلاصة تا يجيوا صحابها وتعليماتك غا حضيهوم عندك…. هاد خينا تيسحاب ليه رئيس الوزراء ديال بصح غا بحال دوك لبريكات دياول درهم …. دابا يسالي مسكين حيت ما قاريش السياسة والاقتصاد

  • moun
    الجمعة 2 غشت 2013 - 17:30

    هناك امور اخرى تتعلق بحقوق الناس وفات اجتماعية مرابطة في الشوارع تنتظر التفاتة السيد رئيس الحكومة :اساتذة سد الخصاص يعانون من تسلط وزير التربية -قضية الاطفال المغتصبين -معطلين تقاعدوا في البطالة-فات اجتماعية محكورة يهددها الجوع والعراء-مسؤولون غير مكترثين بالازمة الحكومية التي لن تحل حتى تقوم الساعة -وزير بدون انتماء سياسي……..

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة