‫تعليقات الزوار

81
  • hosayn
    السبت 7 شتنبر 2013 - 01:49

    جزاك الله أيها الشيخ علا دعاءك فأقول آمين آمين آمين.

  • kom
    السبت 7 شتنبر 2013 - 01:54

    سؤال لكل لمن يصدقك اتمنى تجيبوني عليه
    لماذا لم نسمع يوما القرضوي دعى الى الجهاد في فلسطين كما دعى اليه في سوريا
    لماذا لا يفتي في حكم وجود القواعد الامريكية في قطر.
    اذا وجدت جوابا شافيا عن هذه الاسئلة ساصدقك

  • بوجميع
    السبت 7 شتنبر 2013 - 02:00

    والله انني اطمئن لهذا الرجل مهما قيل فيه … احس بالصدق في كلامه على الاقل هو يجهر بالحق في وجه الطاغية
    استمر شيخنا وفقك الله

  • سماعيل الدكالي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 02:17

    و من منعك من الشهادة يا مفتي الناتو الجليل ها هي كل البلاد العربية من حولك مشتعلة كالنار في الهشيم بسبب فتاويك الضالة المضلة.
    لما لا تلتحق باحد الكتائب الوهابية الارهابية ليخلصنا الجيش العربي السوري الحر من شرك ادا كنت صادقا في نيل الشهادة ام ان الثراء و رغد العيش الدي تعيشه في القاعدة العسكرية الامريكية المسمات قطر لا يقدر بشهادة مشكوك في امرها عند اهل العلم الربانيين.
    اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

  • mouwatin
    السبت 7 شتنبر 2013 - 02:39

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القرضاوي أقوى من السيسي؟ أنا لست مع السيسي المجرم اليهودي ،ولست مع الجنيرال القراضاوي الذي يفتي عن ضرب سوريا من قبل الغرب .والله حتى حرت مع الفتاوة؟ هل نسيت أنصر أخوك المسلم ضد اليهود؟

  • عبداللطيف المغربي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 03:00

    …عن اي حق وحرية تتحذث يا شيخ وانت على بعد 200 م من اكبر قاعدة امركية تحمي من يحموك.تريد الشهادة فلماذا لا تذهب ( بجيشك ) لتحرير القدس لتنال هذه الشهادة التي تزعم.انت قابع تحت قباب قصرك الفاره بالدوحة. وتعيش عيشة الاباطرة في اردل العمر.وتتحذث عن الشهادة. اتحداك ايها الاخوانجي القديم .ان تعود لبلدك مصر وتحارب ( الانقلابيين ) كما تدعي لتنال ( الشهادة ).خلاص نزع عنك القناع يا شيخ الفتن والتفرقة.فتاويك المضللة يا شيخ الفتن ستحاسب عليها امام الله سبحانه وتعالى وستحاسبك كل قطرة دم مسلم اهدرت بسبب فتاويك الدموية.اللهم جنب البلاد العربية الفتن ما ظهر منها وما بطن امين امين يا رب العالمين…

  • mohmed
    السبت 7 شتنبر 2013 - 03:00

    حفظك الله يا شيخنا، نحن مع الحق فعلا يا شيخنا، الحق يُعلى ولا يُعلى عليه. وإن النصر قريب يا قتلة الأبرياء.

  • خ/*محمد
    السبت 7 شتنبر 2013 - 04:42

    مرسي تسلم دولة منهارة منهكة وفساد منتشر فى جميع مؤسسات الدولة وعلى الرغم من هذا الا انه بذل قصار جهده فى الخروج بالبلد من هذه الازمة الى الافضل رغم العراقيل; مرسي عمل على رفع الاقتصاد والتخفيف من ازمة البنزين والاهتمام بالجانب الزراعي وكانت نتيجته مدهلة ولا يستطيع احد انكارها عمل علىتثبيت سعر رغيف الخبز وبمواصفات قياسية رائعة الذي طالما عاش المواطن المصري من عدم توفير رغيف الخبز فى عهد مبارك فى عهد مرسي لم تكمم افواه الاعلاميين والمعارضين ممثلة( بجبهة الانفلات) ولم تغلق قنواتهم ولم يمنعوا من الخروج الى الميادين للمضاهرات
    بعد مرسي اصبحت مصر جحيم ووضع متهالك فى جميع المجالات اقتصاد يتدهور يوم بعد يوم ; اما الوضع الامني وما ادراك ما الوضع متدهور لدرجة لا يامن المواطن على نفسه; قتل السيسي مات المصرين اغلقت القنوات التي تدعم الشرعية وتهاجم الانقلاب
    والى كل مشكك او ينتابه ادنى شك نقول له اعلم علم اليقين ان الحق منتصر وان من يدافع عن الحق ويسعى لرفع راية الاسلام منتصرلا محالة شاء من شاء وابى من ابى وذلك مصداقا لقوله تعالى :انا لننصر رسلنا والذين امنوا فى الحياة الدنيا ويوم يقوم الاشهاد:

  • alex
    السبت 7 شتنبر 2013 - 05:00

    VIVE ALKARADAOUI. Le seul capable d’éclairer les musulmans qui commencent a s’égarer du droit chemin.

  • محند
    السبت 7 شتنبر 2013 - 05:05

    هل رايتم يوما احد هؤلاء الذين يدعون للجهاد يضحي بابنه او بنفسه ويرسله للجهاد في سوريا وافغانستان

    او انهم يتنعمون في القصور و السيارات الفارهة و الاسفار والموائد الاميرية

  • Hamada USA
    السبت 7 شتنبر 2013 - 07:07

    السلام عليكم
    يقول الحق سبحانه(إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار)
    إذا كنت أيها القطراوي تدعو الله أن ينصر إخوانك (الاخوان الاخوان الاخ …وان)في جميع الأقطار اللتي ذكرتها بالاسم فلماذا لم تذكر دول الخنيز العربي بالاسم لا أظن انك نسيت لان أجنداتك أصبحت مكشوفة. إذا كنت تريد الشهادة فماذا تنتظر اذهب إلى سوريا وأرحنا من خلقتك تدعي القوة والأحرى بك أن تقول أعوذ بالله من أنا . الله أقوى منك ومن السيسي اللذي سلطه الله عليك و على أمثالك ليحفظ مصر من شر ما خلق .
    أيها القطراوي راحت عليك مشيخة الأزهر .
    يقول الله عز و جل ( ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ) .
    و أذكرك بقول الرسول ص. ( من صلى صلاتنا و استقبل قبلتنا و ذبح ذبيحتنا فهو مسلم )
    كلنا إخوة كلنا بشر كلنا من ادم الله عز و جل يحكم بيننا فيما كنا فيه نختلف .

  • Sami
    السبت 7 شتنبر 2013 - 08:46

    أن المنافقين لفي الدرك الأسفل من النار
    ومن علامات النفاق أن القرضاوي سمى كل البلدان الإسلامية ولكن تعمد عدم ذكر البحرين، حتى لا يغضب أولياء نعمته مع أن الثورة في البحرين مستمرة من سنتين وهي اقرب له من بلاد السند والهند التي ذكرها٠
    نصيحتنا للشيخ القرضاوي إذا كنت فعلا تريد الشهادة فان قصرك الشامخ الذي بتاه لك أمراء النفط يطل على القاعدة الأمريكية لماذا لا تفتح بابا للجهاد هناك؟؟؟

  • khalile
    السبت 7 شتنبر 2013 - 08:55

    اللهم اني اشهدوا أنك قلت الحق ياشيخنا اللهم قوي أمثالكم في عالمنا الاسلامي

  • Farid
    السبت 7 شتنبر 2013 - 09:07

    لا حول والقوة الا بالله العلي العضيم نعم نحن مع الحق ومع الديموقراطية وضد الظلم والديكتاتورية ولكن نحن ضد كل من يوظف الدين للوصول الى ما الله به عليم اما موضوع ما يسمى بالثورات العربية او الربيع العربي ما هي الا أسماء سميتموها انتم وابائكم وبدء بتونس باعتبارها كما يزعمون بلد الديموقراطية بعد الثورة الديموقراطية هي قتل كل من هو ضد النضام من قتل بلعيد ومن قتل البرهمي مصر الفوضى في كل مكان سياسيا واقتصاديا وثقافيا واجتماعيا وان كنت ضد الانقلاب ومع الرئيس الشرعي مرسي لكن اقول للإخوان ما دام نحن لم يكن هدفنا السلطة وإنما خدمة البلد فالأولى ان نترك السلطة تجنبا للمزيد من إحراق البلد والدفع به الى الهاوية وهده هي النقطة الرئيسية التي اختلف فيه مع الأستاذ القرضاوي فهو بوق القطريين الذين لا يريدون خيرا لمصر للانهم يستغلون ثروات شعبهم الأموال وبعض العلماء كالقرضاوي لكي يصبحوا دولة دات سيادة في المنطقة لكن هيهات هيهات بين مصر التاريخ الحضارة الدين العلم الأزهر وقطير دويلة صغيرة لا يتعدى سكانها سكان أصغر مدن مصر فالرجل الذي انقلب على أبيه لقد انقلب عليه ابنه والحمد لله هذا ما كنا ندعوا الله به

  • Simo
    السبت 7 شتنبر 2013 - 09:21

    Where is our brothers in Qatar ? in Saiudi Arabia ? in Emirats? or only in Morocco and Egypt.
    You can not say it because you are afraid of your Boss Amir Qatar to kick your ass.

    Il faut que nous soyons une seule unite comme EU .

  • محمد العاقل
    السبت 7 شتنبر 2013 - 09:56

    إن إقحام منابر المساجد في القضايا الخلافية مكيدة صهيونية أمريكية الغرض منها تحويلها إلى وسائل لتفريق المسلمين وتناحرهم. وهي جزء من الخطة العامة فيما يسمونه الجيل الرابع من الحروب، أي خلق شقاقات طائفية أو عرقية تجعل المواطنين يقتتلون فيما بينهم، ليطلب بعضهم العون والاحتضان من هذه القوة أو تلك فيفقدون حريتهم واستقلالهم وصولا للسيطرة على ثرواتهم..
    والقرضاوي جزء من هذه المؤامرة الدنيئة التي وكلت لجزيرة قطر مهمة خدمتها إعلاميا وتبريرها دينيا وثقافيا. فمن أجل ذلك أنشأت ما سمته الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وما هو عالمي وما هو من الإسلام في شيء، بل هو قطري بترولي وقع في فخه أو إغرائه المادي بعض "العلماء" الذين يمشون على بطونهم، كما وقع في فخ الجزيرة بعض الصحفيين الذين غادروها بعد أن سقط القناع عن وجهها البشع.
    وإلى جانب القناع الإعلامي والديني صنعوا قناعا ثقافيا وضعوا وجها فلسطينيا كان نقيا في واجهته (عزمي بشارة)، وهو اليوم في محنة بين أفكاره وقناعاته وبين دولارات البترول الكثيرة التي تنفخ حسابه وتطلب منه أنم يقول ما يملى عليه ضد قناع، وقد ظهر ذدلك قويا في حواره الأخير مع الجزيرة

  • أبو تحانوت البنغالي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:03

    إنه أبو الحروف
    "أقوى من الشدة أطول من المده أحدُ من السين أهدأ من السكون أسرع من لمح العين انه الرجل الطائر انه الرجل العجيب، انه أبو الحروف '' !!!
    ــــــــــــــ
    القرضاوي أقوى من خربوط !

  • قائلة حق
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:05

    كثير من الناس يدركون جيدا ان هذا هو الحق ولكن لا يجرؤون على الجهر به, أحسن الله اليك يا شيخ قرضاوي, انت على الاقل لم تجبن امام اعداء الاسلام كما فعل علي جمعة وعمرو خالد…لو نطق حكام العرب كلهم بما نطقت به لكانوا في ظل الرحمن يوم لا ظل الا ظله: قولة حق امام سلطان جائر… فانما هي موتة واحدة واجلها مكتوب منذ الازل فلم الخوف من الموت؟

  • ABDELAZIZ
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:08

    نجحوا في : 1 الدعوة الى الا سلام 2 الاعمال الاجتماعية 3 المعارضة
    رسبوا في السياسة السبب انهم رفضوا الا عتراف بسياسة سيدنا معاوية رضي الله عنه نصيحتي لهم تتلمدوا في فهم السياسة و تاريخ الاسلام السياسي على secret confidentiel

  • عزام ب
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:28

    رائع الشيخ يوسف القرضاوي الذي يكافح من أجل نصرة الإسلام والمسلمين ودائما شرارة من الشجاعة والتألق..أستغرب من الحملات المسعورة من تجار الدين خصوصا بمصر الذين يشوهون سمعة الشيخ القرضاوي وعوض مناقشته موضوعيا يتهمونه بشتى الأوصاف بل ويسردون كل الأمراض الظاهرة والباطنة للشيخ من أجل تسفيه كلامه ومواقفه لكن الرجل هاو يظهر وبدون مبالغة كالأسد أمام إبن اليهودية المغربية السفاك السيسي..شكرا لـ"هسبرس" على إغناء الموقع بشتى صنوف الأخبار..عزام من الرباط

  • MEDA
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:30

    Discours politiques de soutien au terrorisme des qotbyne dans son premier pays l’Egypte même à partir d’1 station de propagande talibane d’un mini Etat et avec de l’emballage théologique de bas de gamme montre que ce vieillard a perdu la tête: il croit que ces vociférations vides vont le transformer en New Ramsès et être un obstacle devant révolutions des égyptiens qui ont pris la décision les 30/6 ;3/7et 26/7/ 2013, chaque jour avec plus de 30 millions de protestataires, de concrétiser les slogans de leur 1ier soulèvement en Janvier 2011 que les qotbyne ont piraté pour installer dictature bureau d’El Irchad de leur secte réduisant à néant les aspirations à la démocratie des égyptiens, détruire méthodiquement l’Etat séculaire d’Egypte, que montre documents révélés, dans leur mire H.C.C, Al Azhar pour son interprétation modéré et non politicienne de la religion , les ministères de l’intérieur , de la défense et de la culture plus grave programmation de la partition de l’Egypte.

  • rifi walakin amazighi
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:32

    ؤدرك يوم بعد يوم مدا خطورت هذا الدين، الذي يعيش في وهم إمتﻻك الحقيقه المطلقه. و هو أبعد عنها من الباطل. أتمنى أن يستجيب الله لك دعوتك و تمنيك أن تموت شهيداً لكي نتخلص منك يا شيخ الفتنه.

  • unis
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:45

    دعوات للموت والتفرقة بين افراد الشعب الواحد حسب المزاج; من يريدونه ان يكون مسلم فهو مسلم ومن لا يريدونه لا تريده قناة الجزيرة. لقد اصبحو يتكلمون باسم الشعوب بعد أن تكلمو باسم الله. لقد دعى لجميع الشعوب العربية بالنصر الا الشعب القطري احذرو تغييب العقل فتحضر الفتنة وهذا ما يسعون اليه بدل السعي الى الصلح ولم الشمل

  • مبارك
    السبت 7 شتنبر 2013 - 10:52

    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن بين يدي الساعة الهرج، قالوا: وما الهرج؟ قال: القتل، إنه ليس
    بقتلكم المشركين، ولكن قتل بعضكم بعضا, حتى يقتل الرجل جاره ويقتل أخاه
    ويقتل عمه ويقتل ابن عمه؛ قالوا: ومعنا عقولنا يومئذ؟ قال: إنه لتنزع عقول
    أهل ذلك الزمان، ويخلف له هباء من الناس، يحسب أكثرهم أنهم على شيء وليسوا على شيء ". صححه الالباني (الصحيحة 1682).

    (هباء) أي قليل العقل.

    فتأملوا يا معشر المسلمين هذا الحديث لعل الله أن ينفعكم به.

  • رضوان الخريبكي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 11:08

    كفاك تحريضا ياقرضاوي.
    المسلمين ليسو في حاجة اليك. اتركوا المسلمين في حالهم. ان دماء المسلمين غالية ياقرضاوي. تفضل انت وجاهد ضد السيسي ان كنت اقوى منه كما تقول. تدفعون الشباب الى الامام وتبقون في مساكنكم. حرام عليكم . مذا تقولون لربكم ?ان هذا المنهج هو منهج الخوارج القعدية. اسود في المنابر وعلى المساجد. شوهتم صورة دينكم واسلامكم.

  • هشام عبد الله
    السبت 7 شتنبر 2013 - 11:24

    أفلا يتدبر الإنسان العاقل كيف لهؤلاء أن يُسموا تقتيل المسلمين شهادة؟!
    هؤلاء مضللون !! إن كنت تريد الشهادة في سبيل الله حقا فلم لم تخرج لمصر إلى حد الآن مع أن الوقت لم ينته بعد ؟ ولِمَ تدفعون الشباب لتفجير المسلمين باسم الدين ، فهل يا ترى التفجير والتقتيل من الإسلام؟! إتقوا الله ربكم وعودوا لدينكم فوالله إنَّ ذلة إخواننا المصرين اليوم بسبب هؤلاء الدعاة إلى الضلالة!!

  • من المانيا
    السبت 7 شتنبر 2013 - 12:03

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الرجل غلبه كبر السن وبدا يهجر و يهذي
    لقد نسي البحرين او تناساها وهي بجانبه و شعبها يقتل يوميا ونسي مسلمي بورما الذين قتل منهم الالاف ولم يقيموا مؤتمرا لدعمهم كما فعلوا في مصر لدعم الجماعات التكفيرية في سوريا فانتقم الله منهم بانقلاب عسكري..
    يقصد الرجل باخواننا الذين يدعو لهم بالنصر فقط من هم على شاكلته اما الباقين فليسوا بمسلمين!!!

  • abdellah
    السبت 7 شتنبر 2013 - 12:03

    الكلام الدي يخرج من القلب يصل إلى القلب، رغم الانتقادات التي توجه لشيخ فانا أحبه في الله، سؤال للدين ينتقدونه ،مادا فعلتم انتم لديننا???

  • Achraf
    السبت 7 شتنبر 2013 - 12:13

    اين البحرين من الحرية التي تدعون ؟ واين ال سعود وال الثاني شيوخ الميسر والخمر والدعارة من موقفكم ، وما هو موقفكم من اكبر قاعدة عسكرية امريكية في بلدكم ؟ وما ذنب الشيخ البوطي من فتواكم ؟ وما موقفكم ممن يذبحون الاطفال وياكلون لحوم اخوانهم ؟ ام اصبحتم منهم؟

  • cلاb
    السبت 7 شتنبر 2013 - 12:25

    الله يحفظك من كل سوء ومن كل متجبر ومتكبر في الارض.الله حافظك أن شاء الله من كل مكروه يا أسد الاسلام.

  • oujdi
    السبت 7 شتنبر 2013 - 12:29

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وفقك الله يا قرضاوي لنصرة الحق،فالحق أحق أن يتبع،والباطل باطل،
    الشرعية في مصر حق والإنقلاب باطل،السيسي وكبار ضباط مصر انقلبوا على الرئيس الشرعي مرسي وعلى الشعب المصري يريدون حكم مصر بالحديد والنار، يقتلون ويعتقلون،و،،، الذي أعطاهم الضوء الأخضر هو بشار القتال،فإذا كان بشار يقتل بلا رحمة ويجد من يدعمه،فلما لا يفعلها السيسي ؟ ويجد من الفلول ومن العلمانيين ومن،،، من يطبل له ويزمر،والغرب كيف لا يسكت على الجريمة وهو يرى في شرعية مصر خطرا وفي انقلاب السيسي أملا.
    إذا كانت الديمراطية ستأتي بالإسلاميين الى الحكم فتبا لها من ديمقراطية،هذا هو منطق الغرب،يكيل بمكيالين،وإذا لم ينفع المكيال الثاني، فلا بأس من مكيال ثالث،،ورابع من أجل المصلحة وإسرائيل وفقط.
    وليعلم الغرب أن يد الله من فوق"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"

  • الوكيلي محمد
    السبت 7 شتنبر 2013 - 12:44

    لقد ولى عهد الانقلابات العسكرية. ولقد استفاقت الشعوب العربية مع الربيع العربي على أن صولة حكامها المستبدين ليست إلا قشة نخل، لا ترهب الشعوب الطامحة في الانعتاق والحرية. فإرادة الشعوب لا تقهر. وما الفتور الذي يبدو في الساحة الشبابية في مصر اليوم، إلا نتيجة الصدمة التي منيت بها ثورة 25 يناير المجيدة، من جراء تعثر حكم الإخوان ، ومن جراء العراقيل التي وضعت في طريقهم حتى لا تنجح الثورة الشعبية ، فتكون بذلك مثالا للشعوب العربية الأخرى، وتشجيعا لها على الثورة على حكامها المستبدين. وما حاكته دول إقليمية ودولية لمناهضة هذه الثورات العربية خوفا على مصالحها.. ونتيجة لاختلاط الاوراق على الكثيرين. ونتيجة البطش الذي يمارسه الحكام الجدد من العسكرين. ونتيجة الدعمل الذي قدم لهم في القيام بهذه المغامرة… وسيستعيد شباب الثورة عافيتهم، ويستفيقون من غفوتهم، ويتحققون من حقيقة الوضع وحكم العسكر، ليبدأوا من جديد…

  • مغربي مْنوَّر
    السبت 7 شتنبر 2013 - 13:03

    القرضاوي مع كل الثورات _ بغضِّ النظر عن بعضها هل هو ثورة أم إرهاب ومؤامرة _ إلاَّ الثورة البحرينية السلمية الجميلة فهو يمقتُها مقتاً ..حلل وناقش..أرجو النشر

  • AnteYankees
    السبت 7 شتنبر 2013 - 13:18

    C’est vrai que tout individu qui n'a peur que d'Allah est plus fort et plus puissant que toute personne qui tient au pouvoir et aux miettes de la vie. fin

  • عفريت سابقا
    السبت 7 شتنبر 2013 - 13:30

    نعم انت يا قرضاوي اقوى من 10000000 سيسي و تباعيته و ادواته
    الله سبحانه القوي و نحن اقوياء برحمته و عظمته على السيسيين
    الله مولانا ولا مولى للسيسيين

  • محمد الصادق
    السبت 7 شتنبر 2013 - 13:36

    دعاء الختم للشيخ القرضاوي يعطي رسالة لكافة الشعوب لمناصرة كل من يحمل شعار الإسلام قصد إحقاق العدل في دولته…. و في مغربنا لا نرى من يسعى للحكم بالحق و يجتهد لذلك ما استطاع إليه سبيلا من موقع الحكم غير ثلة قليلة متمثلة في أعضاء العدالة و التنمية….
    و دورنا الحقيقي في هته المعادلة و هو نصرتهم و تقويتهم بمواقف موحدة للشرفاء و الغيورين من المغاربة حتى يستشعروا أنهم ليسوا وحدهم في مواجهة التماسيح و العفاريت المتمثلة في صور البشر و الذين يسعون في الأرض فسادا مغامرين بأمن و استقرار بلدنا الحبيب لإشعال نار الثورة كم هو الشأن في البلدان الأخرى مخافة من الإصلاح.

  • mslim
    السبت 7 شتنبر 2013 - 14:12

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البابا الفاتكان يدعو اليوم للصلاة والصوم من أجل تجنب ضرب سوريا .والجنيرال القرضاوي يفتي على ضرب سوريا؟ وأنا مسلم .من أتبع؟ لكم الكلمة

  • babalo
    السبت 7 شتنبر 2013 - 14:24

    pourquoi il dit pas ansoore ikhwanana fi qatar ?

  • AZZEDINE HADDAM
    السبت 7 شتنبر 2013 - 14:43

    Le criminel de Cisse le sioniste pur et dur qui decide de supprimer en egypte tous les freres musulmans et meme les Oulema( erudits) pour priver l Egypte des grands erudits du genre de Elkaradawi,Omar Abdelkafi etc,qu il cherche ce bourreau d'egyptiens et d'egyptiennes a mettre en prison comme le cheikh Hijazi et El Baltaji et tant d autres pour ramener l Egypte a l'age de la pierre de DALAM et d'ignorance pour que ce monstre de tyran de Cisse reveur et pretentieux devienne le petit pharaon d'egypte.
    Le peuple egyptien vaincra le petit pinochet d egypte qui est au service corps et ame des ennemis des peuples arabes opprimes qui croupissent encore sous les dictatures militaires sanguinaires ou sous des regimes feodaux retrogrades d'un autre age appeles a disparaitre dans un proche avenir balayes par le printemps arabe quoiqu'ils feraient pour resister a coup de milliards de $ ,la tempete des revoltes des peuples arabes en colere prets au sacrifice supreme ne les manquerait pas.

  • mstili
    السبت 7 شتنبر 2013 - 14:52

    هؤلاء قوم كرهوا المجتمع فحق للمجتمع أن يبادلهم كرهاً بكره ، ولفظوه فحق له أن يلفظهم ، وأدانوه بالجاهلية فحق له أن يدينهم بالتعصب وانغلاق الذهن ، وخرجوا عليه فحق له أن يعاملهم بما اختاروه لأنفسهم ، معاملة الخارجين على الشريعة والقانون ، ووضعوا أنفسهم في موضع الأوصياء على الجميع ، وهم أولى الناس بأن يعاملوا معاملة المحجور عليهم ، وهم من قبل ومن بعد ، أساءوا للإسلام ذاته حين ادعوا عليه ما ليس فيه وأظهروا منه ما ينفر القلوب ، وأعلنوا باسمه ما يسئ إليه ، وأدانوه بالتعصب وهو دين السماحة ، واتهموه بالجمود وهو دين التطور ، ووصموه بالانغلاق وهو دين التفتح على العلم و العالم ، وعكسوا من أمراضهم النفسية عليه ما يرفضه كدين ، وما نرفضه كمسلمين .

    د.فرج فودة

  • kamal
    السبت 7 شتنبر 2013 - 14:59

    رجل قوي يقول الحق حتى على بلده هدا رجل في زمن أشباه رجال

  • akram
    السبت 7 شتنبر 2013 - 15:20

    إذا كنت تدعو للجهاد وتبشر كل من قتل وهو يجاهد بالجنة ….لماذا لم تذهب يا أخانا لتجاهد ..؟؟؟ أليست الجنة أحسن من الدنيا..؟؟؟؟.ستجد لاهناك جواري حسان وأنهارا من…ومن…ومن…كلمي هذا أوجهه إلى كل الذين يستخدمون الدين لأغراضهم ويدعون للجهاد …اعرف أن كلامي سيستهجنه الكثير من الإخوة القراء…إلى هؤلاء اقول لم لا تذهبوا للجهاد لتنالوا الجنة؟

  • abdallah Islam
    السبت 7 شتنبر 2013 - 15:22

    Ce Cochon ,ce mercenaire de Kardaoui fait honte à l'Islam . De quoi , il se mêle .IL n'a qu'à retourner à son pays , l'Egypte puisqu'il diit qu'il ne craint qu'ALLAH ,

  • محند
    السبت 7 شتنبر 2013 - 15:30

    اغلب حكام العرب والمسلمون خربوا بلدانهم والبلدان التي استعمروها وشردوا شعوبها وهذا كله لغباءهم وانانيتهم المفرطة لاشباع غريزتهم وادمنانهم على السلطة والمال والنفوذ. هؤلاء الحكام وضعوا بلدانهم وشعوبهم تحت الحماية الغربية والاستعمار وتتواجد على اراضيهم اكبر القواعد العسكرية الامريكية. امريكا وروسيا تستغل غباء وانانية هؤلاء الديكتاتوريون لاجل بيع افتك السلاح اليهم وبالمقابل يمتصوا خيرات البلدان من بترول واموال. هم امريكا الوحيد هو تامين الاحياطي من البترول والحفاظ عن امن اسراءيل وتطبيق مشروع اسراءيل الكبرى. هؤلاء الحكام همهم الوحيد هو البقاء في الحكم حتى الموت ولهذا يستعملون كل الوساءل الشرعية وغير الشرعية لحل النزاعات والصراعات الداخلية والاقليمية باستعمال كل اشكال العنف والاسلحة الفتاكة التي اشتروها من اسيادهم امريكا وروسيا واسراءيل. اضافة الى هذا انهم جبناء ويستنجدون ويستقون بامريكا والغرب لقصف الدول العدوة ويتوفرون كذالك على ابواق من علماء الدين كالقرضاوي الذين يمهدون لشن تلك الحروب الاهلية والاقليمية المبنية على المذاهب الدينية والطاءفية والعشاءرية. هذه هي قمة الغباء!!

  • المهدي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 15:37

    الذين يبلغون رسالات ربهم ..
    رسالات المحبة ..
    رسالات الدعوة إلى الله بالحسنى
    رسالات الأمن والمن والسلوى
    رسالات الحكمة والموعظة الحسنة
    رسالات البشارات ..
    ايننا من رسائل الشر والدعوة إلى سفك الدماء والقتل ؟
    يا معشر المتاجرين بالدين … لا تدفعوا الناس إلى الفتن .. هلا وظفتم علمكم فيما ينفع الناس بالدعوة إلى المحبة والسلام والطمأنينة ؟
    هلا دعوتم الناس إلى الجهاد في الفقر والتخلف …
    يا سيد قرضاوي … يا شيخنا الجليل .. هلا جاهدت ودعوة إلى الجهاد ضد الفقر والتخلف والأمية … هلا افتيت بكفر الأمي غير المتعلم ؟؟؟
    فواعجبا لك أيها الشيخ الوقور وأنت في ارذل العمر لازلت مصرا على رؤية دماءنا تسيل وأشلاءنا تعمر الطرقات …
    يا شيخنا الجليل تمنى على الله ان يحقن دماء المسلمين عوض الدعاء لإخوانك " المسلمين " بالتمكين في البلدان التي ذكرتها اما في السعودية والامارات والكويت فيبدون أن لا إخوان لك ياشيخ ؟
    ورجاء من الذين يؤيدون هذا الشيخ العالم المجاهد في إخوته ، أن يجيبوا : لماذا لم يدع للشهادة من أجل القدس والجولان ؟
    ياشيخ ستبقى دعوات الأرامل والثكالى والأيتام تقض مضجعك إلى ان تقف بين يدي الله ..

  • عبد الله
    السبت 7 شتنبر 2013 - 15:44

    جزى الله الشيخ القرضاوي على قول الحق

  • salah
    السبت 7 شتنبر 2013 - 16:29

    تتكلم بلهفة كانك تتكلم عن حرب بين مسلمين وكفار عوض ان تصلح الجانب الخاطئ سواء اخوان او عسكر تؤجج الفتن لقد اعطيتم للقضية بعدا دينيا رغم انك ادركت الدرجات الا انك لازلت لا تدرك ان الاستشهاد يكون في سبيل الله ضد الكافرين به وليس الاستشهاد في سبيل كرسي الحكم ضد مسلمين ولواخطئوا

  • سلام
    السبت 7 شتنبر 2013 - 16:31

    واين السعودية والبحرين والكويت والامارات من دعائك يا شيخ الفتنة .المنافق .تقول بانك لا تخاف وفي نفس الوقت يظهر خوفك مباشرة بعدما لم تستطع دكر في دعائك دولة من هده الدول التي دكرتها .والله انه نفاق نفاق

  • بوكيوض املال
    السبت 7 شتنبر 2013 - 16:39

    وهل الحق هو الدعوة إلى تقاتل المسلمين يا شيخهم؟
    أنت تفتى بتقاتل المسلمين فيما بينهم فأين أنت من الحق؟
    لست أقوى لا من السيسي ولا حتى من بوتفليقة إلا أنك أجرؤهم على التحريض وأوقحهم ذمة وتجارة في أرواح المسلمين
    كنا نعتبرك عالما
    لكن اتضح أمرك وصرت أضحوكة لعلماء الغرب يسخرونك في ما يخدم مصالحهم الدنيئة

  • إلياس المغربي
    السبت 7 شتنبر 2013 - 16:40

    يا أبناء بلدي ممن لا زالوا يثقوا بهذا القاتل وإلى كل ممن لا زالوا يثقون بهذا الجبان القرضاوي،إنه هوو كل شيوخ القتل الآخرين جبناء،أنا أتحداه أن ينال ما يسميه الشهادة،فليذهب هو لسوريا أو حتى مصربلده ،سوف لن يفعل ،إنه لا يتكلم حتى عن القاعدةالأمريكية بقطر،كلكم جبناء يا شيوخ القتل

  • الريفي عادل
    السبت 7 شتنبر 2013 - 17:08

    إلى الأمام يا شيخنا المجاهد ،نحن مع مواقفك الواضحة كوضوح الشمس في النهار،أما الحاقدين عليك من الملحدين والمنافقين وآخرين لا تعلمهم والله يعلمهم هم معروفين. وأقول لبعض منتقدي القرضاوي إن كانو حقاً منتقدين وليسوحاقدين أن يبحثوفي تاريخ وسيرة هاذا الشيخ ويقرأو كتبه، وستعرفون من هو هاذا الشخص؟ وأتحداكم أيها المثقفون إن كنتم كذالك!

  • mosab amazigh
    السبت 7 شتنبر 2013 - 17:24

    des chiens a cause de vous ya toutes ces guerres vous avez divisé le monde musulmans en deux bande de sionniste
    Qatar freres musulmans turquie main dans la main pour détruire le monde musulman
    saoudite arabie =le wahabisme pour salir l image de l islam dans le monde
    wahhabisme et sionnisme c des freres

  • شيخ الفتنة نهايتك قريــبة
    السبت 7 شتنبر 2013 - 17:43

    أمر النائب العام المصري هشام بركات بإحالة بلاغ ضد الشيخ يوسف القرضاوي لنيابة الاستئناف، يتهمه بـ “الخيانة العظمى والتحريض على العنف والقتل والاستقواء بالدول” الخارجية لخلق رأي عام دولي ضد مصر. ووفقاً لموقع "بوابة الأهرام"، فقد جاء في البلاغ الذي تقدم به رئيس حزب الأحرار المصري طارق درويش أن "القرضاوي اعتاد إطلاق تصريحات إعلامية القصد منها التحريض على أعمال العنف وقتل الابرياء واستخدام السلاح والتطرف الفكري والاستقواء بالدول الغريبة مثل أميركا وتركيا واستخدام الدبلوماسية القطرية… في حشد الدول (المنحازة) للصهيونية، والتى تربطها علاقات وطيدة بقطر من أجل اتخاذ مواقف معادية لمصر وكذلك تحريض الجنود بالقوات المسلحة على الانقلاب ضد الفريق أول عبدالفتاح السيسي.
    وطالب البلاغ بضرورة إلقاء القبض على القرضاوي عن طريق الإنتربول وإعادته إلى البلاد ومحاكمته.
    وكان يوسف القرضاوي رئيس ما يسمى "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" شن هجوما عنيفا على الجيش المصري بعد قيامه بفض اعتصامي رابعة العدوية و النهضة، مؤكدا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أفضل من الجيش المصري في الإنسانية!.

  • majid
    السبت 7 شتنبر 2013 - 17:54

    Il declare, à partir d'un micro Etat, le Quatar, truffé de bases americaines,qu'il est plus fort que SiSi!, hallucinant! 

  • karitha
    السبت 7 شتنبر 2013 - 17:56

    salam a tous:il faut avoir ce que les politiciens appellent une conscience politique pour visionner ce qui se passe et comprendre ces choyokhs et leurs discours…choyokhs des palais….ce chaykh en particulier s'est retrouvé piègé un jour dans son émission la charia et la vie,quand une personne parmi la humma lui posa cette question bien précise…..ya chaykh lui dit-il que dit la législation d'Allah…charia….au sujet de la royauté?,et comme ce 3allama se trouve au quatar et lui et le journaliste tous deux n'ont compris la question ….alors!pour les primitifs seulement,évitez les savons de palais

  • متتبع
    السبت 7 شتنبر 2013 - 18:11

    الى هؤلاء الدين ينتقدون الشيخ:نحن نحكم على الظاهر,والله يعلم ما تخفي الصدور
    ( رب كلمة لا تلقي لها بالآ تهوي بك سبعين خريفا في نار جهنم )
    كما قال رسول الله صلى الله علية وسلم
    الله يحفظك يا شيخ وجزاك الله عنا خير الجزاء

  • إلى مفتي الناتو؟؟
    السبت 7 شتنبر 2013 - 18:27

    بالله عليكم؟ كيف يعقل لهدا الشيخ المعروف لدى عامة الناس بمفتي الناتوا أن يضحك على عقول بعض الجهلة والأغبياء؟؟
    إدا كانت الشهادة من أجمل وأعظم مايوجد في الإسلام في نظري هؤلاء الشيوخ؟
    فلمادا ياترى؟ لم نسمع يوما بأن أحدا منهم قد طلب الإستشهاد ودهب بنفسه لكي يستشهد في فلسطين مثلا أوالشيشان أو سوريا؟؟؟؟

    ياسيدي بلاشْ هم؟ على الأقل أن يرسلوا أحد أبنائهم الذين يوجدون في المعاهد والجامعات الغربية من أجل التكوين والعلم؟؟
    أما أبناء العائلات الفقيرة فيطمعونهم بحوريات الجنة ويقولون لهم عليكم بالجهاد والإستشهاد إن أراد أحدا منكم الفوز بإحداهن في الجنة؟!!!

    كنت سأحترم هدا الشيخ لو مثلا ندد يوما بحكام قطر واستنكر تلك العلاقة الحميمية والقوية التي توجد بين أمراء قطر والكيان الإسرائيلي بالإضافة للعلاقة الإقتصادية والتجارية بين الدولتين الصديقتين قطر وإسرائيل؟؟
    لمادا لا يرفض مثلا القرضاوي الإستغناء على الرغد والنعيم وعيشة الأمراء التي يوفرها له أمراء قطر والتنازل على كل هدا؟ على الأقل حتى يطرد حكام قطر القاعدة العسكرية الأمريكية الموجودة في قطر وكدلك أن يقطعوا كل علاقاتهم بالكيان الإسرائيلي؟؟

  • تعلموا حسن الخلق من عمر
    السبت 7 شتنبر 2013 - 18:40

    عندما ذهب الفاروق رضي الله عنه إلى القدس
    طلبوا منه الصلاة داخل الكنيسة رفض وقال : أخشى أن يموت عمر فيقول الناس هنا صلى عمر .. فتُهدم ويقام مسجد لعمر ..

    فيصلي عمر في قارعة الطريق وتبقى الكنيسة كما هي …………
    فانظر إلى احترام الأديان عند سيدنا عمر ..
    وهذا كله من تعاليم الاسلام ………….. تعلموا حسن الخلق من عمر ياحكام المسلمين .

  • mohammed
    السبت 7 شتنبر 2013 - 18:53

    qardaoui ,qatar, et al jazeera etaient avec l'otan les plus grands alliés ,d'aprés eux ils ont libérés la lybie du takhout al kaddafi maintenent les groupes armés font le loi dans le pays il y a des vies humaines qui sont tués chaque jour et al qardaoui ne fait aucune fatwa pour ammener la paix en lybie.

  • عبد الرحيم
    السبت 7 شتنبر 2013 - 19:19

    بداية حفظ الله الشيخ على مواقفه الرجولية .اما منتقديه فجلهم لازال يرتكب الاخطاء الإملائية والنحوية ورغم ذلك لا يستحيي ان يعلق على عالم من علماء الامة الكبار ألمنتقدين للشيخ لا هم علماء ولا هم طلاب علم صدق رسول الله إذ يقول:إذا لم تستح فاصنع ماشئت

  • makayn maytgal
    السبت 7 شتنبر 2013 - 19:56

    ich weisse nicht was ist lost mit arabischen lander
    tunisia?libya?syria?egypt? was ist das?????????????? bitte ich nicht verstanden

  • الشيخ المخرب
    السبت 7 شتنبر 2013 - 20:19

    اكد الشيخ ابراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف، ان الشيخ يوسف القرضاوي رئيس اتحاد علماء المسلمين سخر ماله وعلمه لخدمة القوى الغربية، وأصبح مفتي لـ "البنتاغون" وزارة الدفاع الأميركية. وجاء ذلك تعليقا على خطبة القرضاوي حيث أيد فيها الضربة العسكرية الغربية على سوريا واصفا الغرب "باداة سخرها الله للإنتقام من الظالمين".
    وقال رضا خلال مداخلة هاتفية " على قناة "أون تي ان القرضاوي هو من مهد الأرض لحرق ليبيا والعراق من قبل والآن يمهد الأرض لحرق سوريا".
    واضاف رضا، "لا يجوز شرعا ان انتصر بأمه من الكفار لكي تضرب أمة من الموحدين وان هذا دليل على انه هناك خطة وضعت بين جماعة الإخوان والأدارة الأميركية فشلت في مصر ولكن هناك أمل معقود لهم في ان تنجح في سوريا".
    ووصف الشيخ رضا، القرضاوي بـ"المخرب" وقال أنه يحاول حرق مصر.
    وتابع "أيها المؤمنون! القرضاوي ليس من مصادر التشريع لأنه باع الدين بالدنيا وبالتالي علينا أن نضرب بكلامه عرض الحائط لأنه انتصر بالباطل".

  • أبو أنس
    السبت 7 شتنبر 2013 - 21:31

    إن الجهاد لا شك يتنوع إلى جهاد بالكلمة وبالقلم وبالنفس وإن مما لا شك فيه الشيخ القرضاوي حفظه الله من المجاهدين بالكلمة وبالقلم منذ أن كان شابا إلى لم يغير من مواقفه الداعية إلى الحرية وإلى الكرامة وإلى العدل والى عدم الخنوع والخضوع للمفسدين والمجرمين والظالمين ، وقد لاقى في ذلك معاناة ومضايقات من طرف النظام السابق في مصر ومن المنظمات الصهيونية العالمية، ومن بعض الدول العربية، ومع ذلك لم يضع لهولاء كما فعل بعض المنتسبين للدين للأسف الشديد، حفظك الله ورعاك وأطال في عمرك آمييييييييييييييييييييييييييييين

  • مغريية
    السبت 7 شتنبر 2013 - 23:44

    الاسراييليون اقتحموا الاقصي الا تفتي بالجهاد في فلسطين ام انهم اسلموا ونحن لا نعلم ، اتق الله ام ان المخطط يستهدف سوريا و مصر ، الاخوان فضحهم الله سريعا لانهم تاجروا باسمه ،اما السيسي نصره الله وايده لانه يحمي الحق

  • mohamed
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 00:28

    رغم ما يقول البعض في الشيخ القرضاوي ومع احترامي لقناعاتهم والجهات والاجندات التي يدافعون عنها فانه يبقى عالما شجاعا يتكلم بحق وانه لم يتورط في فتاوى تخدم الحكام الظالمين كما انه لم يكن احد المرتزقة الذين افتو بقتل اخوانهم في سوريا ومصر…

  • ghall
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 00:36

    من تعليقات البعض يتضح ان الكثير لا يفقه في السياسة ولا في الاسلام
    يتسابق في شتم الرجال ونعتهم باقبح الاوصاف وهو بذلك يجني السيئات من دون ان يدري
    من البعض من سماه جنرال امريكا وواحد تجنى على الرجل العلامة بان وصفه
    بمفتي امريكا وهو من ذلك برئ
    سؤالي لبعض هؤلاء
    اتعرفون كم مجلدا وكتابا قيما كتب هذا الداعي الفذ المئات ومئات المناظرات
    المرجو من اخوتي ان يتحرو الاخبار الصادقة وليست الشائعات
    ان الرجل صادق ولا يخاف لومة لائم ولئيم

  • AL9ARDLAWI
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 01:09

    ((يا قرضاوي قل خيراً أو اصمت))

    بسم الله،،
    مِن عباد الله تعالى مَن هو مفتاح للخير، ومِنهم مَن هو مفتاح للشر.
    والقرضاوي مِن مفاتيح الشر في العصر الحاضر، يتبع كل شذوذ، وينساق خلف مراضي الجماهير، لا خلف ما يرضي اللهَ ورسولَه، فكل ما يطلبه الجمهور، ويرضي الإعلام، وتنادي به الحكومات: لا تستبطئ حين ذاك فتوى القرضاوي أتلفه الله.
    لن تجد القرضاوي بشهرته في نصب العداء للرافضة، ولن تجده في نسف القنوات الفسقية ومنابر المجون، ولن تجده ينافح لتحكيم شرع الله، ولن تجده لإنكار الشركيات المنتشرة في العالم الإسلامي، ولن ينكر التعري والمجون والطرب والاختلاط.
    سمع بانضمام المرأة لمجلس الشورى، فجاء القرضاوي بخيله ورجله لا ليطلب منع ذلك ولا لتقنينه بالشرع! وإنما جاء بما يسترضي به الإعلام، ويستخف به قلوب اللئام العوام الطغام، ويسترضي به الغرب الماجن.
    فكتب للملك عبد الله رسالة يناديه بالإذن بقيادة المرأة للسيارة؟؟؟!
    ومَن طلب منه الشورى؟! ومَن أذن له بالفتيا بالحلال والحرام؟
    أألله؟ أم على الله ورسوله ودينه جاء يفتري؟؟؟
    ولكن الموعد يا شيبة الضلال يوم القيامة، يوم يخيب المفترون ، ألا ساء ما يزرون.

  • dalalat alkardawi
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 01:33

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلم على رسول الله وبعد :
    فإن مما ابتليت به الأمة في هذه الأزمان ظهور أقوام لبسوا رداء العلم مسخوا الشريعة باسم التجديد ، ويسروا أسباب الفساد باسم فقه التيسير ، وفتحوا أبواب الرذيلة باسم الاجتهاد ، وهونوا من السنن باسم فقه الأولويات ، ووالوا الكفار باسم تحسين صورة الإسلام ، وعلى رأس هؤلاء مفتي الفضائيات ( يوسف القرضاوي ) حيث عمل على نشر هذا الفكر عبر الفضائيات وشبكة الإنترنت والمؤتمرات والدروس والكتب والمحاضرات وغيرها ، وهذه الأوراق فيها خلاصة لبعض فكر هذا الرجل الذي يروج لــه ، أظهرتها نصحا للأمة وبراءة للذمة وتحذيرا من هذا الرجل وأضرابه ، ولم أطل بالرد عليه هنا لأن ما ذكرته هنا يستنكره عوام المسلمين ، ومن أراد تفصيل هذه المقولات والرد عليها فهي في كتاب ( الإعلام بنقد كتاب الحلال والحرام ) للشيخ صالح آل فوزان وكتاب ( الرد على القرضاوي ) وغيرها .
    أولا: موقفه من الكفار:

    لقد ميع القرضاوي عقيدة الولاء والبراء من الكفار ، وإليك بعض أقواله :

  • ABDO TILBURG
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 01:41

    كنا نحبك … ومازلنا نحبك…وسنظل نحبك لما لمسناه فيك من خير
    كل الخير والله لااعرف كيف اعبر عن شعوري نحوك ايها المعلم والمربي الفاضل

  • المغربي الحر
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 01:58

    شيخ من شيوخ البلاط، يفتي تحت الطلب…لا تظنوا القرضاوي دعا الله أن ينصر المسلين!! فهو دعا الله ان ينصر الإخوان المسلمين، نتفهَّم دعوته أن ينصر الله تنظيمه إلاخواني في السودان وسوريا والعراق وفلسطين والاردن ؟؟ مالم افهمه حين دعا أن ينصر اخوانه في المغرب؟؟ ان ينصرهم ضد من يعني؟؟ ضد الملك؟ ضد الشعب؟هؤلاء هم شيوخ الفتنة الذين يقسمون الشعوب إلى طوائف ويتدخلون لدى الخالق لنصرة طائفتهم ضد الآخرين وكأن الله عريف في جيشهم!! لكن ما لم يفهموه هؤلاء الحمقى ان الله عز وجل ينصر عباده الصادقين وقد نصر السيسي في مصر ضدا على تهجداتهم ودعواتهم لأنهم منافقون.

  • moha raiss
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 02:35

    كيف تطلب الشهادة وانت في حضن امن الشهيد الحقيقي هو رمضان البوطي الدي حرضت على قتله ايها المجرم مفتي قريش لعنة الله عليكم الى يوم الدين واللعنة على كل من يساندك من الخليجيين الانذال والتكفيريين الاميين في الدين سيعذبك الله تعالى كما عدب شارون مي الدنيا وارجو من الله ان يسكنك مع الامريكان والقتلة وال السعود والصهاينة يوم القيامة اينما استقروا لانك في خطهم والسلام على المجاهجين الحقيقيين ضد الصهاينة والامريكان فهم في الجنة ان شاء الله

  • عبد رب الرسول
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 03:07

    قال رسول الله (ص) : ستكون أثرة و أمور منكرة و معناه انتشار الظلم و إضاعة الحقوق فأمر النبي بالصبر (قال اصبروا) هل هذه استكانة نقول لا و الصواب أن الله تولى الظالمين ، فالناظر للفقه السياسي الإسلامي السني لايجد دليلا واحدا ينهض للخروج على السلطان بل ورد النهي بالتحذير المبين من الفتن المرتبط بالقلاقل السياسية خاصة في زمن أصبح زعزعة إستقرار البلدان تكنولوجيا و استراتيجية للهيمنة يستعصي على فقيه درويش أن يحيط بشراكها خاصة إذا لزم سلطان ماكر كأمير قطر الذي استحل الخروج على والده و لم ينكر الشيخ القرضاوي الذي ينكر اليوم الإنقلاب على السيسي فهل خروج أمير قطر لم يكن إنقلابا أم أن فقه المصلحة يقتضي السكوت عن بعض الحق !!! لكن يا مولانا التلاعب بهذه المقاييس الشرعية قد تسقطنا في أن نميع الدين و ان ننتقل بقدرة قادر من منافحين عن قضايا الأمة إلى طالبي سلطان بأي الأثمان و انظروا عندما كان مرسي في الكرسي داس على الثورة و الثوار و زكى السيسي و رقاه و قال الصحفي المحسوب على التيار الإسلامي أنه بتر الجزء الذي يدين العسكر في مشاركته في قمع الثورة كل ذلك في سبيل الحكم و عندما رفعت أمريكا الورقة الحمراء

  • مجيدوا و أروى
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 04:27

    اللهالله لله الله عليك ياشيخنا الحبيب أسأل الله العضيم أن يستجيب لدعاائك الجميل اللذي خرج من قلب صاف قلب مسلم مجاهد في سبيل الله ليجرح الكثير من الخونة الفجر من اللذين يدعون الإسلام وبالأخص من يتكلمون عن البحرين أولئك الخنازير من الشيعة المغضوب عليهم وبعض من يدعونه بشيخ الفتنة وهم بعض جردان من السنة الضالين أصلحهم الله قبل فوات الأوان. تحبك في الله يا شيخنا العضيم. نتمنى لك أن يستجيب الله لك دعائك في الشهادة بدون ذهابك لأرض المعركة لأنك تجاهد بفمك وتقتل الكثير فهو سلاح فتاك من عند الله العلم والدعاء شكرًا شكرا

  • محمد بن محمد
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 07:51

    يدعي الرغبة في الموت ويتمنى أن يقتل ولكنه يعيش في أفخم القصور في بحبوحة العيش في حراسة ذوي نعمته على مرمى حجر من قاعدة السيلية الأمريكية بقطر. يتزوج أسماء قادة في عمر حفيدته ويطلقها بعد أن قضى منها وطرا .يدعو المسلمين للجهاد ويرسل أبناءه للدراسة للخارج ليتخرجوا بأعلى الدبلومات.يدعي تشجيع كل من يتوق للحرية والانعتاق وينسى أو يتجاهل ما يقع في البحرين. يدعي الدفاع عن الحرية فما موقفه من حد الردة؟؟ وما موقفه من التبشير بالمسيحية أو بالمذهب الشيعي؟؟؟إذا كان القرضاوي أقوى من السيسي كما يزعم فمن منعه من الذهاب إلى مصر لمساندته بني جلدته ضد السيسي؟؟
    مفتي الناتو خطير وديماغوجي ولكن لا لوم عليه اللوم على من يصدقونه

  • إلياس المغربي
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 09:40

    هذا الرجل مفتي الناتو،أرسل ابنه للدراسة في إنجلترا كيف ما فعل الجبان الآخر الشيخ حسان،والقرضاوي فضحته قناة الحياة المسيحية في برنامجها " سؤال جريئ "ومقدمه المغربي رشيد،حيث أثبت أن القرضاوي ذو85سنة تزوج من بنت في سن ابنته..هذا يبين أنه يكذب على الشباب بينما هو يتمتع بالحياة ووو…لا يغركم بلحيته وكلامه.هؤلاء شيوخ القتل يستغلون أمية المجتمع العربي الإسلامي التي هي70% ،هؤلاء خونة،استيقضوا أيها الناس،الوقت يمر والعرب والمسلمون لم يخترعوا حتى شيئ واحد، فقط بلا بل ابلا

  • hassan
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 09:41

    الشيخ يوسف القرضاوي جزاه الله عنا كل خير.انه اقوى من جميع سيسيات العرب.

  • سعيد
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 11:50

    يا من اتبعت الدنيا ويا عالم البلاط، ونظرا لما اقترفته سابقا من اخطاء فلن تظل طريقي. انشري هسبرس

  • ابو ياسين
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 12:06

    انت رجل دين فنصيحتي ان تعطي ما لديك من الموعضة الحسنة وبس. ولمادا لم تقل انت اقو ى من باراك اوباما لكي تكون اقوى. المثل يقول العرب لا يقرؤن وادا قرؤا لا يفهمون. وامشالك الريزو اصخبي. نقطة اول السطر…….

  • إلياس المغربي
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 13:09

    الآن سمعت في التلفاز على قناة الجزيرة آخر خبر فيما يخص الأمية عند العرب.فهي كارثة ،نسبة الأمية عند العرب هي 97%

  • علي
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 14:32

    إن يوسف القرضاوي يدعو بالنصر لإخوانه المسلمين في مصر كما لو ان باقي المجتمع المصري غير مسلم ، وقد تحالف الاسلام الساياسي و البترودولار القطري لدعم المشؤوع الإخواني في العالم العربي ، وكلنا يتذكر تقبيل الامير القطري الجديد لرأس يوسف القرضاوي .

  • karime
    الأحد 8 شتنبر 2013 - 18:41

    كلنا مسلمون ولست انت الوصي عليه او حاميه,فالاسلام اكبر منك وحاميه هو الله

صوت وصورة
ليالي رمضان في العيون
الجمعة 29 مارس 2024 - 15:57

ليالي رمضان في العيون

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج