‫تعليقات الزوار

75
  • المقراج
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 20:35

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الرجل لا يتكلم من فراغ فوراءه إيران و المقاومة الفلسطينية و اللبنانية الذي تعرفه جيدا و تعرف اياديه البيضاء على المقاومة ولو شاء الاموال و العز و ملكا عريضا لاطاع امريكا و تخلى عن المقاومة و اصبح آمنا في بلده و على حكمه لكنه رجل شريف مقاوم و آخر خبر هو الهلع الذي اصاب القوات البريطانية عندما حلقت طائرات سوخوي سورية فوق قاعدة جوية بريطانية مخترقة الدفاعات الجوية الاولية للقاعدة ليثبت انه جدي في مجابهة الغرب وان له قدرات جوية لا يعرفها الغرب

  • hasson
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 20:37

    فرنسا مثل الأطرش في الزفة بريطانيا اختارت يادار ما دخلت شر تركيا جعجعة بدون طحين روسيا دقو الشماسي مصر زانية بتولد أمريكا شيكا بيكا عليهم جنت براقش

  • al mahde
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 20:46

    فقط إجراء مقابلات من قبل أشخاص إعلامية مهمة كشارلي روز وسابقاً باربرا يدل على مدى تدليل هذا الطفل من قبل الغرب. ثلاث سنوات تدمير وذبح بالسوريين ولم يفعل الغرب شيئاً. هل حصل صدام أو القذافي على مقابلات عالمية؟ الحملة الأميركية ما هي إلا لحفظ ماء الوجه لأميركا ولهيبة أوباما بعدما صرح بالخط الأحمر. الآن هي ضربة أميركا ليس لمعاقبة بشار فهو سيرحل مع عائلته كما فعل بن علي ومبارك بمليارات الدولارات، بل هي ضربة لتدمير ما تبقى من مراكز حساسة في سوريا تهدد الغرب لو وقعت في يد الشعب السوري.

  • عبداللطيف
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:14

    لقد هزم صدام رحمه الله تعالى يوم دمرت أسلحته الكيميائية , لهذا على
    بشار أن يشترط تدمير أسلحة اليهود أولا ,

    عبداللطيف سراج الدين

  • ابويه محمد
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:19

    من اراد ان يوجه تحذيرا لاي كان ,يجب عليه ان يكون على الاقل متكافا في اشياء كثيرة !!! اما ان يطل علينا الرءيس السوري بكلام واهي فلقد سبق وان عشنا نفس السيناريو مع الرءيس الراحل "صدام" حيث مرمدوه امام العالم باسره بتهمة اكذوبة (النووي)برءاسة السيد البرادعي والنهاية الماساوية للعراق الشقيق حيث لازال يعيش ويلات الحرب التي شنت عليه باسم اكذوبة (النووي) والطفلة المدللة "اسراءيل" لا احد يجرء مساءلتها !!!!!!!!!!!!.

  • Goultine
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:21

    أغلب التعليقات لي كانشوفها حول هذا الشخصية سلبية و مستمدة من الإعلام الغربي و لا واحد كانشوفو يحلل المضوع بمنطقية أرى في الأفق سيناريو ثاني لما حدث في العراق، و تفرج العرب بطبيعة الحال ومنهم من سيشارك في الحرب ضد الدولة الوحيدة التي ما زالت تقف و تهدد الكيان الصهيوني…لو حشدنا كل هاد الكره و الوسائل للإطاحة بها الرئيس في توجيهها لإسرائيل لكان إنتصار حاسم اللهم وحد صف المسلمين اتجاه عدوهم الحقيقي و ابعد عنهم الفتن ….!!!

  • ياسر
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:26

    مند ايام الاولى لثورة السورية تقتل الابرياء من الاطفال والنساء وعزل بطائرات الميغ وصواريخ السكود
    كيف يمكن ان يسدقك احد وقد قتلت الالاف وشرد الملاين ودمرة المدن والقرى.
    كل لهذا كي تبقى في الحكم
    مند صغري وانا اسمع منك الشعارات الرنانة قد قصفتك اسرائيل عدة مرات ولم تحرك ساكنا

  • daritona frasna
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:29

    يا…………………………………………………………ثعلب برز الثعـــــــلب يوما *** في شعــــــار الواعظــــــــــــينا

    فمشى في الأرض يهـــذي *** ويســـب المـــــــاكرينا

    ويقول: الحـــــــمد لله *** إلـــــــــه العــــــالـمــــــــــينا

    يا عــــــــــباد الله توبوا *** فهو كهــــــــــف التــــــائبينا

    وازهدوا في الطير إن الـ *** عيش عيش الزاهـــدينــــا

    واطلبوا الديـــك يؤذن *** لصـــلاة الصــــــــــــبح فينــــا

    فأتى الديك رســــــول *** من إمــــــــــام الناســــكينا

    عرض الأمر عليــــــه *** وهـــــو يرجــــــــــو أن يلينــــا

    فأجـــــاب الديـك عذرا *** يا أضـــل المهـــــتدينـــــــــا

    بلـــــغ الثعلب عنـــي *** عن جـــــــدودي الصالحـــينا

    عن ذوي التيجان ممن *** دخــــــل البطــــــــن اللعينا

    إنهم قــــــــــالوا وخير الـ *** قــــــول قــــول العـــارفينا

    " مخطـــئ من ظن يومــــا *** أن للثعــــــــلب ديـــــنا "

  • mehdi
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:32

    ياعرب هدا الشخص راجل لانه يحارب امريكا واسرائيل واحدر الكل من اعادة نفس ما وقع مع حسين صدام . هد السيد مابغاش يبيع الماتش كيف القدافي الدي لا زال على قيد الحياة والبقية فاعطو امريكا صورة سلبية عليه للعرب من اجل قتله واستغلال تروات سورية..

  • Badr
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:34

    خاس أمريكا تضرب ولكن خاصها تصيفط صاروخ نيشان لدارو غير هو بوحدو..

  • Said from USA
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:36

    this bachar is remimbering me someone
    Fekerni bsadam quand il parlait de sa guerre contre usa
    Bla bla bla. hadechi li fach hadkin tout les leaders arabes
    Publier hespress and merci

  • amahrouch
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:40

    L Occident voulait tuer à petits coups Assad et s apprete ces derniers jours à l achever!Mais Assad sait prendre la décision salvatrice au moment opportun:détruire ses armes tant guettés pour continuer à lutter et très probablement gagner ou les envoyer sur le voisinage et mourir! L homme est intelligent.Il a tenu en haleine toute la région et toutes les capitales occidentales(il faut s attendre à tout,dit-il à un journaliste américain)avant de làcher du lest et qui sait récolter la gràce internationale vu l hétérogénéité de l adversaire et sa propension belliqueuse

  • المقاومة >>> هنا دمشق.
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:41

    يخطأ من يعتقد أن عدوانا أمريكيا على الأراضي السورية لن يجابه بردّ من العيار نفسه،او ربما أكثر قوة وفتكاً.وإذا كان اوباما ينوي خلال يومين تحقيق ما عجزت عنه المعارضة السورية خلال سنتين من عمر الحرب ،فالرد لن يكون أقل مما حققه النظام وحلفائه على مدى العامين ايضاً. فمقولةالإحتفاظ بالردّ في الزمان والمكان المناسبين لم يعد ساري مفعولها .

  • منصوري
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:45

    حتى صدام كان يحدر امريكا والعالم بحرب لا نهاية لها والقدافي كان هوا كدالك ينتظر العالم بمادا سيدافع عن نفسه لكن في الاخر هرب ليختب في احد مصارف المياه بامر الكبار انتهى دور الصغار.

  • فيصل اخويري من اكادير
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:48

    بشار الاسد الان يتقمص رقصة الديك المدبوح الدي لم يعد يملك ما يفعل امام السكين سوى الرقص في انتظار الوفاة ببطء

  • علماء ابليس واعوانه
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:49

    سوريا الجريحة ضحية …فتاوى التكفيريين من علماء الظلال امثال حسان والقرظاوي الذي افتى بقتل صديقه البوطي في سوريا …هؤلاء فعلة ماكرون مغيرين شكلهم كخدام للبرالذي نهايتهم تكون حسب اعمالهم .

  • MohammedUSA
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:51

    History has proved that most of the Arab rulers play heroes just on their people…this Iranian puppet is a serial killer…his father was a monster…And this is why for the first time in my life I agree that my country should strike hard on this bloody regime…and for those who are masturbating politically and thinkinig that Assad is a fighter against Isreal…I just want to say weak up and tell me how many bombs he has dropped on the Jewish state?For the blood of the innocent and the tragedy of a nation I support hard strikes on this bloody regime…And for you Mr Assad you know deep in your mind that USA can erase your dynasty from the map in few days.

  • HA9I9A
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 21:59

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأسد يحذر الأمريكيين؟ إنها ليست حرب على سوريا .هذه حرب على الإسلام والمسلمين إنها حرب مصيرية أنا أستغرب من الفاتكان الذي يمثل المسيحية يدعو للصلواة والصوم لكي لا تقصف سوريا؟ والسعودية التي تمثل المسلمين بمكة المكرمة تدعم وتدعو لقصف سورية ،أيها المسلمين الأحرار آنتفظوا من أجل سورية.إن أمريكا وحلفائها يريدون تدمير البلد والجيش العربي السوري .أتمنى من الله أن يصخر لنا روسيا بوتين القوي الذي وقف ضد الإرهابي الأمريكي.أيهاالمتابع هل نسيتم فبركة أمريكا بوزيرها السابق كولين باول عندما كان في مجلس الأمن يكذب على العالم أن العراق يمتلك أسلحة دمار الشامل وعندما دمرو العراق آعترف بأنه كل ما قيل كذب؟ونفس القصة تتكرر في سوريا.

  • hassan rabat
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:07

    حرب اعلامية لا غير بلا بلا بلا بلا

    صدام حسين كان سباقا بالتهديد و الوعيد و مات و القدافي و مات و زيد و زيد…..

  • محند
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:08

    بشار لا يبشر بخير واوباما يقصف بالشر كما فعل في العراق وافغانستان.
    ضحايا هذه الحروب هم الملايين من الاطفال والنساء والشيوخ والابرياء. لو كان بشار او جامعة الدول العربية وحكامها يحبون الخير لشعوبهم واوطانهم لما اعطوا الفرصة لتدخل امريكا او اسراءيل في شؤونهم الداخلية ولكن هذه الانظمة هي كارثة على الشعوب والاوطان. ماذا تغير بعد قصف امريكا للعراق وقتل صدام? خربت البلاد وشردت الملايين من الاجءين وقتل الالاف من المدنيين والعسكريين وخرب الاقتصاد والمجتمع والامن وارجع بالبلاد الى العصور الوسطى وهذا ما تمنيته وخططوا له اسراءيل وامريكا لانهم لم يقبلوا بوجود دولة عربية قوية تنافس وتهدد امن اسراءيل. والان جاء دور سوريا وفي المستقبل تتبعها دول اخرى لان هذا راجع الى غباء حكام العرب وموت الجامعة العربية.
    بشار الاسد اسد على شعبه ونعامة على اسراءيل. هضبة الجولان وفلسطين في قبضة الصهاينة وبشار لن يطلق ولو رصاصة واحدة على العدو.

  • hassan
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:34

    الله انصرك على الطعاة والله اجيب تحرير الفدس غلى ايديك امين ديما بشار
    انا اعرف ان هناك اناس يكرهون الاسد واقول لهم ان امريكا واسرائيل يخططان لتكوين اسرائيل الكبرى ادعوا لبشار بالنصر على الاعداء انصؤ اخاك المسلم ظالما او مظلوما على اعداء الاسلام

  • Adam
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:41

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    تكون النبوة فيكم ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها اذا شاء ان يرفعها
    ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله ان تكون ثم يرفعها اذا شاء ان يرفعها
    ثم يكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله ان يكون ثم يرفعه الله ما شاء ان يرفعه
    ثم يكون ملكا جبريا فيكون فيكم ما شاء الله ان يكون ثم يرفعها اذا شاء ان يرفعها
    ثم تكون خلافة على منهاج النبوة
    صدق رسول الله فوالله ادمعت عيناي حين قرأت هذا الحذيث
    لم يبقى سوى أشهر قليلة و ليست سنوات حتى تعود الاخلافة الاسلامية

  • يونس
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:44

    نحن نرئ ان النظام السوري اخطا في حق شعبه مرتين الاولئ عندما قابل التظاهر بالحديد والدم والتانية عندما اهدئ الطاعون امريكا ومعها الصهاينة فرصة سانحة للتفكير في ضربها تحت ذريعة استعمال النظام للسلاح الكيماوي
    لك الله يا شعب سوريا وحسبي الله في السفاح بشار الاسد وامريكا والصهاينة…

  • خ/*محمد
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:50

    اخر تحليل $دعم جيش مصر هذا كان صفعة فى وجه واشنطن; هذا تصرف غير طبيعي ,وتوضيحا لعامة المسلمين الجواب هو الهجوم على سوريا هو قادم حكومة ال سعود هم جزء من الخطة المتقدمة للهجوم على سوريا; ويعرفون ان هجوم الناتو قادم , ولا تريد حكومة ال السعود عندما يحصل الهجوم ان ياتي الجيش المصري لمساعدة سوريا ;لهذا السبب رمت حكومة ال سعود الاخوان بعيدا لانها تريد وثيقة تامين من الجيش المصري ان لايساعد سوريا عندما يحدث عليها الهجوم ; سبب تاني حكومة ال السعود تضع الدولار الامركي على كفها ويمكنها ان تتسبب فى تدميره فى اي وقت تريد; وكل ما عليها ان تقول لزبائنها: ان يشتروا بترولها باي عملة اخرى; حاليا يجب شراء البترول بالدولار الامريكي فقط وهذا ما يبقي ادولار حيا ; وبسبب دعمهم للجيش المصري هذه رسالة ابتزاز الى الغرب ; من هنا يتبين ان حكام العرب مع الكيان الصهيوني يبتزان امريكا من اجل اجبارها للهجوم علىسوريا ;هذا تبيانا للناس الذين لا يعرفون حقائق ما يحدث فى هذا العالم ;المسرح تم اعداده لكي تقوم امريكا بالرقص على قرع الطبول الذي تقوم به حكومة ال السعود او انهم سوف يتسببون فى اسقاط الدولار الامريكي

  • ziko
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:53

    a real LION, god bless you Bachar al Assad, you have Saddam's courage, NONE of the arab leaders including our beautiful cute kings have 10% of your courage, i wish u the best of luck
    and syria will always be free, islamists and terrorists FREE.

  • يوسف
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 22:57

    صافي وليتي كترطب معاهم و خرج فيهم عينيك بحال ليخارجتيهم فالخوتك الابرياء لي مدايرين والو و باز هذ العرب الحكارة

  • NAIMA SALMI
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 23:01

    بسم الله اللهم يارب غلبه علي اى منافق فوق الارض اللهم انصره نصرا عزيزا

  • دايز من هنا
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 23:12

    قالها صدام من قبلك وانظر ماذا حصل له

  • شبيح اللاذقية
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 23:13

    كوكتيل تشبيح هدية إلى كل الشبيحة على هسبرس (أخص بالذكر عربي مغربي بعثي وأشد على يده بحرارة):
    .. يا بشار لا تحتار .. خلي الأرض تولع نار
    يا بشار لا تهتم .. شبابك شريبة دم
    يا بشار لا تعبس .. بدك فدائية بنلبس ,, بدك عسكر بنلبس
    يا بشار بنحييك .. يرحم روح اللي مربيك .. رب من العالي يحميك
    من هالعين ومن هالعين .. شكراً روسيا ، شكراً صين .. بدل الفيتو اخذنا اثنين
    إن هلهلت هلهلنالك .. وإن هلهلتي بفلسطين .. شعب الشهداء الجبارين
    وإن هلهلت في الأردن .. ارض الكرامة الأردن
    وإن هلهلت في عمان .. فليسقط حزب الإخوان
    وإن هلهلت في سورية .. فليحيا حكم الأسدية
    وإن هلهلت في دير الزور .. فليحيا حكم الدكتور
    وإن هلهلت في العراق .. جددي حكم الرفاق .. ما نسينا حكم العراق
    وإن هلهلت في الكويت .. أممي آبار الزيت
    وإن هلهلت في السعودية .. فليسقط حكم الرجعية .. فليسقط حكم التبعية
    اسمعي يا سعودية ـ ليش نلوم الغربية .. بترولنا زي الميه للدول الغربية
    بدولارين بدولارين .. عبد الله باع الحرمين
    يا جوز موزة يا جبان .. يا عميل الأمريكان
    حزب الله يا حبيب .. دمر دمر تل أبيب

  • جلال
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 23:16

    قالها قبلك صدام حسين ومعمر القدافي سوف نحرق العالم سوف ندمر امريكا حتى ان القدافي قال طز في امريكا وفي الاخير قضت امريكا على صدام والقدافي واحتل بلدهما واحترقا وبقي العالم هادئا وكدلك بالنسبة للطاغية المجرم بشار الدي بدا الرع والخوف باديا على وجهه سوف تقصفك امريكا معاقلك ومعاكل شبيحتك وسوف تهرب متل الجرد لي الاختباء في احد الحفر او مجاري الصرف الصحي حتى يعتقلك الثوار والجيش الحر ويقتلونك شر قتلة وتسحل جتثك في الشوارع متل القدافي وسوف ترتاح سوريا والعالم من شروك والاجرامك

  • متابع هسبريسي
    الإثنين 9 شتنبر 2013 - 23:59

    لم يأخذ المتكلم من الأسد إلا اسمه أما أفعاله فجمعت بين مكر الثعلب وجبن النعامة وركوض البطة وخسة الفار وسم العقرب وليونة الأفعى وخبث الخنزير
    وعقيدة النصيرية
    وانشري يا هسبريس

  • skyhimmi
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:18

    لماذا طواغيتنا مستعدون للتنازل عن كل شيء للخارج، بينما لا يتنازلون في شيء لشعوبهم؟
    هل كان النظام السوري سيصل الى ما وصل اليه من مذلة واستجداء للقوى الكبرى لو أنه تنازل خمسة بالمائة لشعبه في حقه البسيط في الحرية والكرامة؟

  • مغربية وافتخر
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:19

    والله ما عدنا نفهم شيئا من الاظلم بشار وشبيحته ام المعارضة كل ما حز في قلوبنا ههم اولئك الاطفال الذين قتلو بالكيماوي ادمت تلك المشاهد قلوبنا وجرحت افئدتنا الله على الظالمين كانوا هؤلاء ام اولئك.

  • Mr MUSLIM
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:20

    usa and France are going to commit a suicide there in syria, because they don't know the performance of syria's weapon, and wich kind of weapons they own, and syria surely is not irak or afghanistan or libya. unfortunately they will feel the pain after this operation and this will cost a lot for them.
    About the chemical weapon used in syria, my big god will revenge of the person who's really responsable for killing my dear brothers and sisters gor accept them as shouhada2 inchaallah. salamo alikoum

  • عبد رب الرسول
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:20

    نعلق على موضوع سوريا اليوم و طبول الحرب تقرع دون أن نشخصنه و دون أن تطغو على تحليلاتنا التعبئة الممنهجة للخنزيرة و العبرية فلا نميل إلى التشبيح و لا إلى التخونيج، كل التعليقات تربط بينما حصل اليوم (التلويح بضرب سوريا ) و ما حدث الأمس تدمير قطر عربي و قتل رئيسه(العراق) بوحي من دويلات العهر و تنفيد أمريكا ما الذي تغير بين الأمس و اليوم الفرق أن الكل ينكر و يشجب إستخدام الأسلحة التي تفتك بسوريا ومن خلالها بالأمة العربية من الخفيفة إلى الثقيلة و من التقليدية إلى غير التقليدية دون الحديث عن سلاح الإعلام الذي أثبت فاعليته وقدرته على الفتك و الخراب بدأت الحكاية مع جريمة نسبت إلى جنود بشار اغتصبوا طفلة و مثلوا بجتثها ورسمت صورة السفاك القاتل فخرجت زينب حية تنفي بلسانها هذا الدجل الذي يميل الناس لتصديقه فاستخفوا بهم حتى خرجوا بحجاية جنود بشار يدبحون الحمير! كلما تحرك المال القطري ليستخرج قرار أمميا بتصفية سوريا تسبقه مذبحة و يمعنون في إخراجها بمساحيق فوطوشوب لدغدغة العواطف و استمالة السدج ولم يسئلوالماذا هذا التزامن ؟ اليوم نفس السيناريو يستنسخ في مصر فاحذروا إذا خرج الدجال بالمغرب مباشر!

  • محمد سالم الصحراوي
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:21

    الاسد بشار ليس كباقي الديكتاتوريين وإن كان قد ورث الحكم؛ فعروبته ومواقفه الشجاعة من الامبيريالية تشفع له، وما دعمه للمقاومة اللبنانية إلا دليل على
    ذلك. اقول دمشق استبسلي فأنت الله في الخلق وجندك الفاتحين، فيك محمد تجلي وفيك نسل الحسين؛ بعث يتجدد بعروبة لا تلين.

  • عزوز
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:27

    الحرب على سوريا ستحرق الأخضر و اليابس في المنطقة كلها بما فيها اسرائيل لدالك أمريكا بين نارين فهي تريد توجيه ضربة قاسمة من أجل تدميرقوة الردع من أجل ربيبتها اسرائيل و في نفس الأوان فهي مترددة من العواقب الوخيمة التي ستعم على الجميع و كل هدا من أجل اسرائيل و ليس من أجل قتلى الغوطة رحمهم الله

  • un peu de réalité
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:33

    tout ça c'est du bla bla, dans le temps actuel l'Amèrique est la nation la plus puissante au monde, et vous monsieur le président qui parle, supposant que les amèricains vous jettent au dessus une bombe atomique, ça sera la fin de votre pays, bien sûre ils ne vont pas le faire, mais juste pour vous montrer qu'ils sont plus fort que vous, et c'est la réalité

  • jalal
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:38

    مع الاسف الشديد مصير العرب يقوده الامريكيون والصهاينة الى زمن الفتن والخلافات والنزاعات والحروب والفوضى والتشويش والنهب والشغب وانعدام الاستقرار كما كانت بدايتهم في عهد الفتوحات , فخطتهم مبرمجة ومخططة بالتدقيق حيث بدءوا باندلاع حرب شاملة في الستينات في الشرق الاوسط ثم بين العراق وايران ثم جاء دور افغانستان ثم العراق مرة اخرى ثم ليبيا ويليها تصفية صدام والقدافي وياسرعرفات وعدد كبير من زعماء العرب ثم خططوا لهم ما سمي الان بالربيع العربي والذي وصلت شرارته الان سوريا ولا نعلم كيف ستكون نهايتها كما ان مناورات الامبراليين ما تزال مستمرة لتصفية ما بقي من رؤوس مستهدفة .

  • tazoulte
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 00:49

    نحن مع الحق دمر بشار بلاده وشعبه وشرد شعبه .امريكا افضل من حكام العرب .

  • ورديغة
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 01:28

    أصبح الربيع العربي خراب عربي كلما ارادت الشعوب العربية ان تكون ديموقراطية وألا دمرها حكامها تدميرا
    ثم تأتي أمريكا بدعوى حماية مصالحها فتجرب فينا كل اسلحتها فتدمر مابقي من ممتلكاتنا
    فيبقى الشعب لاديموقراطية حصل عليها لاممتلكات لا امن لا امان فيضيع كل شيء
    ….

  • mina
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 01:34

    la syrie est plus grande que bachar,c'est un payer qui ne mérite pas un chef comme lui,pour le pouvoir il a detrui la syrie. l'histoire de ce grand payer appartient à tout les arabes

  • talfine
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 01:34

    العرب و المسلمين أصبحوا مفعول بهم و المفعول به لا حول ولا قوة له ولكن لا تقلقوا فنحن في بذاية النهاية

  • باختصار
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 02:35

    اكلت يوم اكل الثور الابيض هدا حال العرب يا اخوتي باختصار رحمنا الله

  • مغربي طرجمان فالمرينز
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 03:11

    الاسد يحدر الامريكيين والله ما يتسوقو ليك,هاد الهضرة كالها صدام ؤالقدافي قبل منك فالاخير ماتوا مدلولين انا لي كنعرف مريكان اش كيسواو

  • TAMAZGHA
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 03:59

    العرب سبب البلاء و المصائب منذ فجر التاريخ اهل فتن و خداع
    كيف لا و العرب سمموا محمد ص و ذبحوا كل ال بيته و اصحابه
    العالم سيرتاح بدون عرب و عربان اهل النكد و التخلف
    اقسم لو ان العرب عندهم قوة امريكا او اسرائيل لقتلو الرجال و استباحوا عرض نساء العالم و لتصارعوا فيما بينهم على الغنائم و السبايا بعد تدمير العالم
    لو دمر العرب لانخسر شيئا لانهم عالة على العالم
    ادعوا احرار المروك بتطهير بشمال افريقيا من العرب الجرب البدو ناكحي اطفالهم
    ملاحضة : انظروا الى اذن بشار = تشبه DEVIL عفريت

  • arabi
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 04:00

    يا بشار عذبت السوريون الرجال الاحرار والسوريات النساء الشريفات وابناءهم الابرياء فسيقتلونك اين مارحلت قتلا مسبوقا بعذاب اليم

  • bent leblad
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 04:20

    غريب امركم يا معلقين, وهل نسيم ان سوريا هي اللتي ارسلت اكبر فيلق لتدمير العراق و صدام? الان تتباكون على هذ المجرم المنافق? لقد جاء دورك يابشار, الان تتكلم عن تدخل اجنبي و ماذا تسمي ما حصل في العراق و انتم اول من شاركوا في التدخل? ايضا هل تظن ان ابناء حاما نسوا عندما ذبح ابوك اباءهم امام اعين العالم?اليس عارا تعاونت مع شيعة ايران للقضاء على صدام رغم ايديولوجيتكم البعثية المشتركة? لمن يقولون بشار حامي فلسطين وواقف لامريكا و اسراءيل, هل حرر ارضه الجولان حتى يحرر فلسطين?سنين وهو في الحكم لم نسمع قط انه اطلق خرطوشا واحدا على اسراءل لكن مستعد الان ان يشعل المنطقة برمتها اذا مسته امريكا يا سلام! كل هذا من اجل السلطة! ولماذا لم تستقيل من الشهور الاولى كاي عاقل كمبارك او علي صالح?طبيعي عندما يطول الصراع تدخل اجنحة مختلفة في حلبة الصراع لكن هذا بسبب تعنتك يا متعجرف. اخيرا اذكر المغاربة ان سوريا الاسد كانت و لا زالت تساند الجزاءر ضدنا و تعترف ببولساريو, اذن فكروا جيدا هل قصف بشار اهم من قضيتنا الوطنية? صديق عدوي هو عدوي بالضرورة فليذهب اذن بشار للجحيم. انا عن نفسي تمنت تدمير كل من يقف ضد بلدي.

  • يوسف فارس
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 04:20

    بسم الله أتعجب والله من قوم دينهم الكذب والمماطلة والمكر والخداع قوم سفاكون لدماء أهل السنة أتعجب من أمريكا دمرها الله كيف غزت العراق ودمرته دون تماطل بحجة واهية أسلحة الدمار الشامل لكن حال سوريا مع بشار النصيري حامي حدود (إسرائيل) في هضبة الجولان ويوم أن كان بلبنان قبل أن يقوي حزب الله الرافضي الإيراني ويسلحه فيسلم له السلطة على حساب أهل السنة ثم ينسحب. فبالرغم من امتلاكه ترسانة من الأسلحة الكيماوية وقصف المدن السورية بالكيماوي وقتله لأهل السنة بمساعدة حزب الله ودعم إيران والصين وروسيا والسر في هذا كله ما يلي: جاء في قناة الجزيرة الفضائية نقلا عن جريدة نيويورك تايمز: أن ابن خال بشار الأسد ـ رامي مخلوف ـ قال: إنه من المستحيل أن يكون هناك إستقرار في إسرائيل إذا لم يكن هناك إستقرار في سوريا. وجاء في صحيفة هآرتس الإسرائيلية الصادرة يوم الجمعة 15 أبريل 2011 العدد5771 أن إسرائيل تتمنى أن يبقى صديقها الحميم بشار في الحكم إلى الأبد لأنه حامي حدودها مع سوريا ولا يسمح بإطلاق رصاصة واحدة في وجهها منذ عشرات السنين وأبوه باع الجولان لها من أجل إثبات ذلك. ـ فهكذا تكون جبهة الممانعة وإلا فلا ـ

  • ABDOU FROM RHODE ISLAND
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 06:00

    السعيد من إتعظ بغيره ،والتعيس من إتعظ بنفسه

  • فوزي
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 06:00

    اوصلت بلدك الى الهاوية يا بشار وسيلعن العرب امريكا و اسرائيل كالعادة انت دكتاتوري والأفضل لك ان تتنحى عن الحكم وترك الشعب السوري يقرر ما يريد 

  • العربي
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 06:55

    اللهم ان كان بشار على حق فانصره بنصرك العزيز وان كان كما يعتقدون انه سفاح فدمره لوحده دون الابرياء ووانصروا راية الحق ويا عرب ادعموا اخوانكم في سوريا الحبيبة يا حكام العرب قوموا ولو لمرة واحدة ضد الصهاينة فهده ضربة للاسلام ليس لبشار كما تعتقدون قومو فالرب واحد والموة واحد قلبنا معك يا سوريا

  • صالح الصالح
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 08:24

    ان من الحضارات الكبري في الشرق الأوسط هي العراق فقد دمرت وهي اغني دولة بالنفط العراقي بعدما خاضة سنين الحرب مع دولة الفرس دامت تسعة سنوات وكلفت العراق وإيران ملايير الدولارات ومليونين من كل جانب من الرجال وشباب العراق ومن شباب ايران قتل نفس العدد أربعة ملايين من المسلميين قتلت عدوا وضلما وعدوانا وبالزيادة عن هدا الخسائر المالية وخراب الدولتين ،ومن بعد دالك دمرت العراق بتهمة تصنيع السلاح النووي ولحد الساعة كل يوم يفقدون العراقيون أرواحهم اكتر من 200 عراقي تموت يوميا وليس لهم ضوء والكهرباء ولا ماء صالح لشرب ، دمرت سورية بلاد الحضارة العربية والإسلامية علي يد الطغات والوحوش ليس لهم احترام الحضارة العربية وليس لهم احترام دمشق التاريخية ولا احترام لمعابدها واتاراتها التاريخية والحكومة السورية ساهمت في التخريب كدالك عواضا ان تتنازل علي الحكم لمصلحة البلاد وحمايتا لشعبها وحفاضا علي بلاد سورية من من التدمير وقتل الابرياء لن تفعل بل فضلت القتل بالمئات الألوف أرواح الشعب السوري عواضا بان تتنازل عن الحكم فهدا حكم صدر في حق سوريا حكما بالإعدام .

  • Hicham al mousalim
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 09:38

    أنا ضد أي تدخل غربي في سوريا. فإذا فعلا هم يريدون المساعدة فل يساعدو بمخيمات للاجئين بالأكل الماء و الأدوية. فكم من فئة قليلة غلبة فئة كتيرة. فقد علمنا التاريخ أن الغرب تسبب في موت الملايين في الحروب الصليبية الحروب العالمية في قتل هنود القارة الأمريكية و و و….إن تابعو مسارهم هذا فمن الممكن أن يتسببو في حرووب أهلية عالمية لأن العالم بأكمله قد إخطلت. المرجو نشر

  • sami33
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 10:39

    رد علي 4 – حزب الله تعرف بشار وحسن حزب شيطان هم اهل نار اللهم حشرهم مع فرعون اللهم خسف بهم الارض هؤلاء ضوغات خنازير وكدالك روافض كلاب اللهم ارسل عليهم ضفان اللهم دمرهم يارب امين وكدالك اردعلي 17 – علماء ابليس واعوانه الشيخ محمد حسان وشيخ قرضاوي لم يفتي بقتل بوطي بشاركم هو لي قتلو هدي لعبة فعلها اتقي الله في نفسك انت تتهم هؤلاء علماء لاتكدب علي نفسك راجع نفسك قبل ما تورجع

  • yassir-casa
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 10:43

    هذه هي الشوكة التي كسرت في حلق المخطط الصهيو أمريكي ( سوريا ) لم يجدوا لها مخرجا حتى الآن بسبب موقعها الحساس والذي سيمس بأمن وٱستقرار الصهاينه فبشار ليس وحده؛ وليس عنده ما يخسره إن تلقى ضربة أمريكية ؛ ولا أعتقد أن تحدث لأنها ليست مضمونة الأهداف لكن أمريكا ستجد حلا آخر ……

  • Yaser
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 11:02

    أحمق من يتصور أنه هناك سلاح كيماوي أو بيولوجي أو نووي انما عودتنا أمريكا على فبركة الاتجاهات السياسية على غرار فبركة الأفلام الهوليودية تاملوا جيدا وستجدون أن الأمريكيين لا يهمهم الشعب السوري بقدر ما يبحثون عن مصالحهم العليا هم يحاربون الدين الاسلامي بمباركة الدول العربية التي ماعادت لها نخوة وشهامة من أجل الدفاع عن معتقداتها وعن مقدساتها إنه لمن المضحك أن تجد البابا يدعو من أجل سورية من أجل المسيحيين والسعوديين مغيبين عن المشهد انما فقط يدعون إلى الحرب لاحول ولا قوت إلا بالله

  • hiba
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 11:15

    بشار انا شخصيا احترمه لانه سجل مواقف بطولية في حياته السياسية ؛في حرب العراق؛فليسطين؛لبنان.
    الرجل اشرف من الخنازير الاخرى حتى ادا اخطأ اقولا ان المعارض السورية
    اخطأت عندما فكرت في تغير الوضع بالعنف في حق شعب سوريا لا نها اعطت حق لصهاينة اللتدخل في سوريا انا اسميها قطيع غنم ترأسه امريك والسعود الخبيت
    لك الله يا شعب سوريا وحسبي الله في امريكا والصهاينة…

    انا اترح سؤال عريض ؟السيسي لم يدبح شعبه؟ امام كل العالم بدون اي حق لمادا لا تهددلا اميكا وال الغر ب هدا الرجل ؟لمادا نرى الرئس الشرعي الدمكراطي معتقل والصهاينة تصفق ????????
    حكومة ال السعود تضع الدولار الامركي على كفها وكل شيء مباح بعد دلك

  • ربيع
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 12:09

    أرى من وجهة نظري أنه يجب تفاذي الوقوع في فخاخ الحروب الاعلامية أيا كانت وسائلها

  • khalid
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 12:33

    كعادتهم الحكام العرب يبدون الشجاعة و القوة ولكن العبرة بالخواتم أين أنت من صدام و القدافي يومك أت لا محالة لأن الظالم يوجد دائما من هو أظلم منه

  • جـمال بـدر الـديـن.
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 13:06

    السلام عليكم:أعْجَب لهؤلاء الأقوام الذين رهنوا مصيرالأمة بيد الأمريكيين والصهاينة،أعجب لمن يدعو إلى ضرب سوريا وكأن أمريكا سوف تقتل بشارا وحده؟أعْجَب لهذا الحمق والهذيان والتفرقة التي أصبحنا لا نُحسد علينا؟وننتظر بإشفاق أن تبيعنا أمريكا وأخواتها السلاح وبأموالنا يقتل بعضنا بعضا..غريب أمرنا!أَ إلى هذه الدرجة من الضعف والوهن والغباء والخيانة والحقد والضغينة والجاهلية الجهلاء وصلنا؟وحتى لوافترضنا أن الأسد قتل ألف سوري،ألن يُقتل في الهجوم الأمريكي آلاف غيرهم؟من اختلق المشكلة باسم الربيع العربي الكاذب لكي تُخرّب سوريا كما تمّ تخريب العراق واليمن وليبيا وتقسيم السودان،وسيأتي الدور على الجميع واحدا واحدا.ألا تسمعون الثور الأسود يقول:أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض..أين هي عقولكم؟ساء ما تحكمون.إن اللعبة أكبر مما تتصورون،هل نسيتم كوندوليزارايس التي بشرت بني صهيون منذ زمن بالشرق الأوسط الجديد في ضوء الفوضى الخلاّقة؟كيف تجعلون أنفسكم وإخوانكم حطبا لها،وتدعون إلى ذلك بدون وعي ولا دراية بعواقب الأمور،وأنتم تتلاعبون بمصير الأمة.تراجعواعن غيكم،واحتكموا إلى دستوركم:وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا…

  • حيران
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 13:25

    وصدام حسين رحمه الله حذرهم أيضاً وكذا القذافي، وانظروا في النهاية الى ما حدثا لهما، وهذا البشار ما أراه إلا ثالثهما.
    كفى من التمظهر بمظهر الأقوياء، لم يعد أحد يثق في جيوش العرب، التي لا تقوى الا على شعوبها (حالة مصر)، القذافي كان سيبيد شعبه عن بكرة أبيهم زنقة زنقة دار دار بيت بيت ولكن الترسانة العسكرية للناتو احتل سماءه ولم يعد سوى زعيم صغير لعصابة تريد أن تسلل بصعوبة عبر الحدود إلى الدول المجاورة.

    هذا البشار بدوره يحذر أمريكا على ماذا تضحك يارجل؟!
    أنتج لنا هاتفا ذكيا بمواصفات منتجات شركة التفاحة ثم بعد ذلك قم بإرسال كيوريوسيتي إلى سطح المريخ، بعد ذلك لنا معك في كل حادث حديث، وشكرا.

  • مغربية
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 13:35

    السلام عليكم انا شخصيا اساند بشار الاسد نظرا لكونه الشخص الوحيد الذي قال لا لامريكا الصهيونية و وقف ضد مصالحها الهادفة الى تدمير القيم الاسلامية و الثقافة العربية . و للاسف تمكنت هذه الاخيرة من تحقيق هدفها الا و هو السيطرة على العقول الضعيفة التي تصدق كل ما يقال لها من خلال الوسائل الاعلامية . لقد تمكنت من غرس الحقد في قلوب العرب ضد اخوانهم الا من رحم ربي . و لهذا السبب فهي تحاول التخلص من كل من يعارضها و من كل ما لا يخدم مصالحها بمن فيهم بشار الاسد . ان امريكا و اسرائيل تعملان على تشويه صورة الاسلام تحت حجة الارهاب و كل من يدعي غير ذلك فهو يخادع نفسه .. لهذا انا ادعو الله ان يوفق الاسد و يعينه و يفتح قلوب المسلمين و ينور طريقهم بالايمان.. و الله اعلى و اعلم. السلام عليكم.

  • NOUREANCIEN
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 13:43

    لا ادري لمادا نتفق دائما مع امريك اونساندها ، اعتقد اننا من السهل جدا غسل عقولنا بما ارادوا وتحريكها كيفما شائوا – لمادا لا نتحرر عليها وتكون لنا توجهاتنا بعيدا عن استاتيجية امريكا التي لا تهتم الا بمصالحها فقط.

  • مسلمة
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 14:57

    سيناريو العرب وامريكا .العرب واليهود لكن المظلوم هنا ليس
    بشار وحلفائه المظلوم هم الأطفال ونساء والشيوخ الذين زهقت أرواحهم هباء منثورا نحن في حرب مع بنو جلدتنا قبل ان نكون في عرب مع يهود او نصارا اصبحنا في وقت كثرة فيه الفتن وقل فيه العلم اصبحنا في وقت ﻻنعرف من نصدق وﻻنعرف من نكذب عقولنا سلبت وضمائرنا هدمت هده هي الحقيقة ديننا الحنيف ضاع واصبح الماسك على دينه كانه ماسك بجمرة واقع يحز فانفسنا كﻻم بشار وتهده ﻻيطمئن بل بخوف الاننا سوف ننتظر مجازر اخر تزهق ارواح بريئة اخرى حسبي لله ونعم الوكيل

  • moi meme
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 15:35

    تكرهون الغرب وعلى رأسهم أمريكا و بريطانيا لكن تريدونهم ان ينقدوا الشعب السوري المنقسم !! ماهدا الجبن و النفاق ؟ لم أ عد أفهمكم يا عرب و يامسلمين بتاتا .

  • Marocain
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 15:59

    هذه آخر قطعة في تاريخ العرب. الآن لننظر و لنتمعن في خريطة الشرق الاوسط:
    1. العراق مقسمة و مشرذمة مع وجود القاعدة.
    2. سوريا تمشي حثيثا في نفس خطى السيناريو العراقي
    3. دويلات الخليج عبارة عن مستعمرات امريكية متخلفة لا حول لها ولا قوة.
    4. الاردن دولة ضعيفة اقتصاديا و عسكريا.
    5. مصر انخرطت عن جدارة و استحقاق في مشروع ديموقراطي بني على اسس غير ديموقراطية البثة، مع إرث تخلف إقتصادي بشع يتطلب اصلاحه آلاف السنين، لكن مع السد الإثيوبي هيهات.
    6. تبقى إسرائيل: أقوى دولة في المنطقة إقتصاديا و عسكريا و علميا، حتى انها لم تعد في حاجة الى امريكا الآن.
    تطلب اخراج هذا الفيلم العديد من العباقرة الصهاينة بينما الحكام العرب كانوا في دكة الممثلين الرئيسيين تخلفا و جهلا. انشري يا هسپريس

  • majid
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 16:13

    En decembre 2012, Le President Obama avait deja prevu l'utilisation de l'arme chimique par Le President Bachar. (la ligne rouge) Le 21 Aout 2013 ,l'attaque a eu lieu.Pour le moment, on ne sait pas avec certitude qui en est l'auteur! Bachar el Assad disent les renseignements, americains,israeliens et français!Ça a tout l'air d'un coup monté! و الله اعلم.!

  • dari
    الثلاثاء 10 شتنبر 2013 - 23:54

    اعيش في ايطاليا مند ٢٠ سنة،بسبب الازمة الاقتصادية تسمع الان رجال اعمال ينتحرون،اناس اضرموا النار في اجسادهم، اناس اقاموا بمظاهرات سلمية،والغريب لا احد فيهم فكر يوما ان يخرب وطنه.
    ومرة سالت صديق لي ايطالي عن السبب الدي يجعلهم لايفكرون في تدخلات كالتي يسميها العرب بالربيع العربي,فكانت الاجابة بانهم مروا بحروب قاسية،وان كل تخريب ستكون نتيجته الرجوع الى الوراء اقتصاديا وان الحكومة ليست مجبرة لحلول كل مشاكل كل الناس وانما فقط مجبرة لحمايتهم;;;;اما نحن العرب فمند الولادة ونحن نلصق كل مشاكلنا في حكوماتنا حتى عمت الفوضاء

  • redouan
    الأربعاء 11 شتنبر 2013 - 00:58

    l axe de la resistance qui est cible .
    ainsi amerique est israel domineront la region c est ce que vs voulez .
    bachar de fend son pays contre des gihadistes manipules par arabie seoudite et qatar et l occident . cres gihadistes a present ns sont pas des terroristes pour l arabie seoudite . qu elle absurdite ??
    ces gihadistes se cachent dans les villes et dans les maisons prenant la population comme boucliers et le resultat des milliers de victimes .c est ce que ces gihadistes veulent car ca appuie leur position .enfin la seule victime est le peuple .les meurtiers et assasins sont le regime et aussi l opposition qui ne veut que le pouvoir en contribuant a tuer encore les gens

  • sifao
    الأربعاء 11 شتنبر 2013 - 02:18

    قال صدام مخاطبا الامريكيين ان جيشهم سيتحطم على اصوار بغداد ، ومن بعده قال القذافي سنزحف عليهم بالملايين من الصحراء الى الصحراء و…و…والاغنية المعروفة كذلك نهاية القصة الحزينة .
    حزب الله ابتلع لسانه وروسيا قالت لن ندخل الحرب وايران تلعثمت ولم نفهم شيئا مما تريد ان تقوله ، تخلى الاسد عن انيابه ولم تعد مخالبه الحادة تفيده في شيء ، لم تكن سوريا تقبل بأثارة ملف ترسانتها من اسلحة الدمار الشامل بمعزل عن الترسانة الاسرائلية منها ، ورفضت التوقيع على معاهدة منع انتشارها وتحت نفس الحجة ، معالجة الملف على مستوى السشرق الاوسط كاملا في اشارة الى اسرائيل ، اليوم وفي اسرع رد سياسي في تاريخ الازمات يفتح وليد المعلم ابواب خزائن اسرار الدولة في وجه الخبراء العسكريين من أمريكا واسرائيل وفرنسا ….وبذلك يعيد نفس الخطأ الذي ارتكبه صدام عندما فتح البلاد في وجه الاستخبارات الذين أحصوا جيدا عدد بنادقه ورصاصاته قبل ان يجهزوا عليه صباح عيد الاضحى مثل خرفان الاضحي .
    في جميع الاحوال قصتك انتهت دون ان يعني ذلك ان القادم افضل ، ولا تنسى أن يوما وصفت القادة العرب ،أمثالك ، ب"انصاف الرجال " اين الرجال الكاملون؟

  • صالح الصالح
    الأربعاء 11 شتنبر 2013 - 03:20

    من الأغلاط العرب كالعادة هو التهديد ، كلامه فارغ ، في نفس الوقت سورية خربت وهدمت اتارتها وحضارتها ، وهو قريب من النهاية ،والغلط غلطه وغلط أبوه حافض الأسد الشيعة القليلة تحكم هل السنة الأغلبية الساحقة ومعاملة حكومته وحكومة أبيه للأغلبية السنيين كانت غير منعدلة وغير إنسانية ولو كانت لهم حقوق ومساوات ما حدث مما هو جاري الآن والقتل و الدبح ليس هو الحل القعود في الطاولة والحوار ووجد الحل السلمي ومن أكبر أغلاطه هو تهديد الولايات المتحدة التي خربت بلاده فلا تهدد من سحقك ممكن بعد تهديدك سوف يمحيك لانه يملك القوة وانت تملك الكلام ولا قوة لك الا القوة التي تستعملها ضد شعبك الضعيف وكما يقال لا قوة الا با الله ولا غالب الا الله فادا لم تقدر علي من أقوي منك فلا تضلم من أضعف منك ولا تهدد إد لم تكن مستعد للمواجهة .

  • مينة
    الأربعاء 11 شتنبر 2013 - 12:29

    يمكن للإنسان أن ينخدع بالكلام لكن المشاهد لا تخدعه فهو يرى بأم عينه حقائق الأمور كيف يمكن لآلاف السوريين الذين يموتون يوميا أن يكونوا مجرد فئة إرهابية ضد النظام السوري.

  • jawad zouhair
    الأربعاء 11 شتنبر 2013 - 14:45

    ابدا تعليقي بالخيانة الروسية لسوريا بدعوى عدم السداد في الوقت والاجل طبعا السياسة لاصداقة داءمة ولاعداوة داءمة فصديق الامس عدو غد والعكس بالعكس فالضربة او ادا صح التعبير العدوان المرتقب على سوريا كبلد مسلم بعد دعوى وتاييد بلدان مسلمة. المت به عدوى حمى الثورة هده اللعنة التي تاتي على الاخضر واليابس تطورت على خلاف سابقها لتقحم الادارة الامريكية التي لم تتاخر في جمع ما امكن من التحالفات والتاييد دون طرح القضية على البرلمان الامريكي هدا الاخير الدي يقوم ميزانية الحرب والضمانات في حال ما فشل الرهان ان الدي يحصل في سوريا انما نتيجة الفهم الخاطئ والعقيدة الزيفة سواء من جانب الشيعة او السنة الدين فرقوا دينهم .

  • جمال
    الأربعاء 11 شتنبر 2013 - 15:01

    مع الأسف لازلت الدول العربية تطبق القمع و الإستبداد تحت إسم الديموقراطية إذ كل الدول تعتبر كممتلة بارعة في مسرحية دات إخراج أمريكي صهيوني

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين