‫تعليقات الزوار

5
  • اكادير
    الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 03:12

    تحية خالصة للاخ الجازولي عمدة مدينة مراكش و نعتبره الى الان , فالسيد قام بانجازات مهمة بمدينة مراكش , طرقات – حدائق في المستوى – محطة للقطار – نظافة المدينة – جلب استثمار الاجانب في الفنادق – تعزيز البنيات التحية للساحة بالمدينة الى غير دلك من الاوراش الكبرى فهنيئا لهدا الرجل و هنيئا لحزب الاتحاد الدستوري الدي يسن سياسة الليبرالية التي ابانت عن الانفتاح و الاستثمار في جميع الميادين و جلب رجال اعمال في المستوى فاظن ان الليبرالية يجب ان ترجع الى رئاسة الحكومة فهي الحل بالنسبة لي . الليبرالية ثم الليبرالية الاتحاد الدستوري و اطلب من الشباب بالتشبع بمبادئ الليبرالية من اجل تنمية البلاد

  • محمد بلحسن
    الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 08:34

    لي اقتراح عملي للحاضر و للمستقبل انطلاقا من دراسة ملفات الماضي (مدة 15 سنة مثلا و هي مدة تقادم الجرائم المالية): هيا بنا نتخذ المحور مراكش/البيضاء, عبر الطريق السيار, مختبر للتجارب و تطوير مناهج مغربية منسجمة مع عقلية المغاربة في التدقيقات الداخلية و الخارجية يمكن تسميتها "التدقيقات المواطنة" انطلاقا من 100 ملف غني بالدروس و العبر في قطاعات مختلفة (العمران/الطرق/الطرق السيارة) يجب فتحها في إطار شراكة بين "القضاء/الصحافة/المجتمع المدني". لاشك أن السيد الجازولي سيساعدنا في البحث و الإبداع في مجالات الوقاية من الفساد المالي كخلق صنفين من البشر:
    – رجل محترم و حر و وطني ملك لنفسه و لزوجاته و لأولاده كلما تبين للمحكمة الموقرة أنه بريء من تهم الفساد في المال العام.
    – رجل ملك عمومي للدولة هو و ورثته طيلة مدة تحددها المحكمة الموقرة التي تعين هيئة متخصصة في تدبير الثروة لخلق وحدات إنتاجية لتشغيل حملة الدبلومات.
    قبل الختام أتساءل:في بداية القرن الحالي ألم يقل صاحب الجلالة في إحدى خطبه السامية "نود أن تكون قيم الجدية و المسؤولية قيما مشتركة بين الجميع"؟. لا للتحايل على التعليمات الملكية السامية.

  • kok
    الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 13:14

    ُزُرْتُ مراكش قبل أسبوع فَصٌدِمت لِمَا رَأيتُ, غلاء في المعيشة و انتشار الفقر حيث لاحظت تزايد أعداد المساكين والطلابة,أضف إلى ذلك جشع الباعة و التجارفي تحقيق الربح بالكذب والتدليس و البيع بأسعار خيالية و سب السياح إذا امتنعوا عن الشراء. زيادة على انتشار الأزبال والقمامة حتى في الأماكن السياحية وقلة الإنارة والعناية بأسوارالمدينة والحدائق المحادية لها, وأماكن أخرى جد مهملة كضريح يوسف بن تاشفين. أضف إلى ذلك فوضى الطرق خاصة بسبب الدراجات النارية دون رخص أو تأمين حتى في ساحة جامع الفنا و قلة الباركينك.أما أصحاب الطكسيات فلا يشغلون الكونتورو يفرضون أسعارا خيالية على السائح المغربي و الأجنبي و إذا شَكََوتَ للشرطة فلا أحد يبالي. و في ساحة جامع الفنا تغيب جودة الأكل عند بعد الباعة المُحتالين على الناس. وهذا كله دون حسيب أو رقيب.

  • هشام المراكشي
    الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 16:20

    أظنك زرت مراكش قبل سنوات عديدة! ﻷن ماذكرته ما رأيناه من أيام العمدة المحترم الجزولي

  • محمد زيزي
    الخميس 10 أكتوبر 2013 - 15:56

    قضية ستي وان فهي قضية عبد العزيز البنين وليست قضية السيد عمر الجزولي عمدة مراكش السابق / لان شركة ستي وان فهي شركة عبد العزيز البنين / والسيد عمر الجزولي فقط يمكن ان يكون شاهدا في هذه القضية وليس متهما

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة